استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق الشنط > سوق الشنط الاصليه

سوق الشنط الاصليه يعرض في هذا القسم الشنط الاصليه فقط ويجب ادراج صور لها من المصنع او ان كانت متوفره صور شخصيه

ماتقدرين على سعر الأصلية الجديدة عيل تفضلي الأصلي المستعمل بأقل من نص السعر

السلام عليكم ورحمة الله عزيزاتي كل الشنط اللي بعرضها عليكم سواء بهالموضوع او اي موضوع ثاني راح تكون كل الشنط المعروضة اصلية ومن دورهم الأصلية البوتيكات الأصلية في أكثر من بلد وتقدرون تاخذونها لأي بوتيك اصلي للماركة وتتأكدون منها وبالنسبة لي انا امام الله اشهد بأنها اصلية مليون بالمية وانا ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-2011, 12:02 AM
تاجـره
أناناسة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ماتقدرين على سعر الأصلية الجديدة عيل تفضلي الأصلي المستعمل بأقل من نص السعر

السلام عليكم ورحمة الله عزيزاتي كل الشنط اللي بعرضها عليكم سواء بهالموضوع او اي موضوع ثاني راح تكون كل الشنط المعروضة اصلية ومن دورهم الأصلية البوتيكات الأصلية في أكثر من بلد وتقدرون تاخذونها لأي بوتيك اصلي للماركة وتتأكدون منها وبالنسبة لي انا امام الله اشهد بأنها اصلية مليون بالمية وانا اصلا ما اشتري الا من البوتيكات الاصلية مستحيل اشتري حتى لو تقليد درجة اولى.. عموما بنبدأ على بركة الله بأول شنطة وهي:

شنطة ماركة مارك جاكوبس الأمريكية صحيح انها وايد مشهورة عندهم في أمريكا لكن أحس ان عندنا قلة اللي يستخدمونها وتقدرين تدخلين موقعهم وتشوفين أسعارهم العالية و أغراضهم عموما هاي الشنطة لونها بني غامق واللون معطي فخامة للشنطة وكثير من اللي نعرفهم لما شافوها ابدوا اعجابهم بها لأنها فعلا شيك وانا اشتريتها من محل مارك جاكوبس الأصلي اللي في الرياض اللي في سينتريا مول اللي في شارع العليا أول ماتدخلين المول على يدج اليمين تشوفينه.. المهم سعر الشنطة الأصلي 5600 ريال وسعر البيع بيكون
1800 درهم يعني أقل من نص السعر وحالتها وااااايد نظيفة وعلى الحقيقة احلى واحلى وترى حاطة لج صورها مع السير وبدون سير يعني اذا تحبين تركبينه تركبينه اذا تحبين تفصلينه افصليه يعني بالطريقة اللي تريحج تقدرين تشيلينها والسير مالها لونه عاجي مثل الرخام ومن الداخل وايد واسعة ومبطنة ببطانة خامة رااقية مدري شو هي بس وايد حلوة يمكن قطن معليه ما اعرف للأقمشة هههه وهاي صورها..

هاي من الداخل

وهاي شنطة ماركة كاشاريل ماركة معروفة بعد وما استخدمتها ولا مرة وشكلها بالحقيقة وايد حلوة وكيوته واحلى شي فيها القلب الصغير اللي بره والحلو بعد فيها انها جامعة ثلاثة الوان الأحمر والبني والأبيض يعني تقدرين تلبسينها مع ثلاثة لبسات ومن الداخل مبطنة بقماش أحمر وببيعها بـ 500 درهم بس وهاي صورها..

من الداخل

أما الشنطة الثالثة فهي من ماركة براشياليني الإيطالية braccialini وهي ماركة مب معروفة وايد لكن شنطهم تهبل مادري اذا انتوا مثلي لكني انا احب الشنط الغريبة وانا شريت من هالماركة اكثر من 8 شنط من مختلف محلاتهم لكن هاي اللي الحين انا عارضتنها شريتها من محلهم اللي بجدة اللي بالتحلية مول بجدة عموما هي هاي الماركة اللي عندها شنطة السيارة والطاووس والتاج والساعة وعباد الشمس والقنفذ والفطر والاشكال الغريبة يعني اشكالهم رهيبة و هاي الشنطة شريتها من محلهم اللي بدبي فيستيفال سيتي وعلى فكرة كل ما اشيل شي من هالشنط لازم كل الناس يطالعوني ههههه حتى في الجامعة البنات يوقفوني ويصورونهم وطبعا هم شنطهم كلها اسعارها من ثلاثة ألف وفوق وفي منهم طلبتهم طلبية من إيطاليا المهم نرجع لموضوع هاي الشنطة اللي بيكون لونها بني غامق أيضا وهي متوسطة لا صغيرة ولا كبيرة ومرسوم فيها كلها سيارات وايد راقية باللبس وشاريتها بألف وشوي وربي ما اذكر كم بالضبط لكن ببيعها بـ 500 درهم والله انها تسوى اكثر وروحي شوفي اسعارهم بالمحل الأصلي وبتعرفين انج بتاخذين ماركات اصلية بسعر خيالي وترى الشنطة وااااايد نظيفة من الداخل حتى بطانتها وايد نظيفة وراقية وعلامتها موجودة فيها وما استخدمتها غير كم مرة فقط وهاي صورها..

وهاي من الداخل

طبعا كل الأسعار شاااااااااااااااملة الشحن لبلدك وتابعوني في الموضوع اللي بعده..

يجب الانتباه للتالي :

التعديل الأخير تم بواسطة أناناسة ; 24-10-2011 الساعة 12:30 AM.
قديم 24-10-2011, 12:06 AM
تاجـره

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماتقدرين على سعر الأصلية الجديدة عيل تفضلي الأصلي المستعمل بأقل من نص ا

خلاص الحمدلله صغرتهم مشكورات..

التعديل الأخير تم بواسطة أناناسة ; 24-10-2011 الساعة 12:31 AM.
قديم 24-10-2011, 02:59 AM
عضو نشط
هاي كلاس غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ماتقدرين على سعر الأصلية الجديدة عيل تفضلي الأصلي المستعمل بأقل من نص ا

المارك جاكوب شو حجمها؟؟

قديم 24-10-2011, 08:57 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

بالتـــ،،ـــوفيق حبووووبه :)

التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

قديم 24-10-2011, 06:05 PM
تاجـره

حدث بيانات الدوله!

بالنسبة للشنطة الكاشاريل تم البيع والحمدلله..

قديم 24-10-2011, 06:12 PM
تاجـره

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي كلاس
المارك جاكوب شو حجمها؟؟

حجمها كبير بس حبيبتي للأمانة انا بنقص بسعرها زيادة بعد وبدال 1800 درهم ببيعها بـ 1600 درهم مع الشحن لأن في آخر الشنطة يعني في قاعها من بره شوي ممسوح اللون بس مايبين طبعا انا من اول خاسفة بسعرها لأن حرام مهما يكون ان شريتها بـ 5600 درهم وهي نظيفة نظيفة حتى من داخل فخمة بس مجرد مسحة اللون اللي هي تحت الشنطة يعني فوق الأمور كلها طيبة لكن تحت من جهتين ممسوح اللون شوي يعني حتى مايبين بس حبيت ابلغج عشان يكون عندج خبر وانتي عاد براحتج اذا حبيتي تاخذينها وبطرش لج الصورة كيف حجمها مقارنة مع قارورة ماي العين وحياج الغالية بس انتي من اي امارة؟؟ ..

قديم 24-10-2011, 06:12 PM
تاجـره

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smile Faby

بالتـــ،،ـــوفيق حبووووبه :)

تسلمين يابعد عمري..

قديم 24-10-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق أن شاء الله

التوقيع - ورد وشوك

ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

قديم 24-10-2011, 10:45 PM
الصورة الرمزية الشووووق
عضو متالق
الشووووق غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حي الله ننوسه

موووفقه غنااااتي ومعروووفه اغراضج ماعليهااا

كلام والتعامل معاج راقي ومريح

بالتوفييييق حبيبتي

التوقيع - الشووووق

قديم 25-10-2011, 08:21 PM
الصورة الرمزية remany_shj
عضو فعال
remany_shj غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

موووووووووووووفقة

موضوع مغلق