استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

بريطانية تسب اهل قطر و المسلمين

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس الســــلام عليكم ورحمه الله وبركاتـــه.. ليـــــش زعلانين صج انها مب مسلمـــــه بس قالت الحـــــق.. صج هالاشيــــاء موجوده فبلادنا والفضل راجــــع حق عيالنـــأ الي فشلونا جدام الي يسوى والي مايسوى.. لي جيتي حق الحــــق انتي جايفه الي صاير عندنا .. صرنا مصخـــــره حق ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2011, 10:38 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بريطانية تسب اهل قطر و المسلمين

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس
الســــلام عليكم ورحمه الله وبركاتـــه..

ليـــــش زعلانين صج انها مب مسلمـــــه بس قالت الحـــــق..

صج هالاشيــــاء موجوده فبلادنا والفضل راجــــع حق عيالنـــأ الي فشلونا جدام الي يسوى والي مايسوى..

لي جيتي حق الحــــق انتي جايفه الي صاير عندنا .. صرنا مصخـــــره حق الاجـــانب صرنـــا امعـــــه ..

الاحترام الادب الاخلاق وين راحت عندنا ...؟؟؟

ماعم انا الكل في ناس والله من احـــسن مايكون .. انا اتكلم عن البعض..

لكن مثل مايقولون ان التفاحه الفاسده تفسد الكـــل شوفوا الشباب يمـــكن قليلين الي يسوون هالسوالف لكن هي عمت وقالت شنو.؟؟ قالت قطر كلها ليش بعض الي عندنا اسمحوا حق هالاشكال تتكلم علينا لا هاي واحنا مسلمـــين ونخاف من الله..؟؟ بلاد مسلمه نظيفه فيها العجـــب والعجاب ..

المظلووووم ضايع حقـــه.. والفقير بعد تطيح الاخطـــاء عليهم وهم وعليه عليهم مالهم ذنب ..

خلكم حقانيين احنا الي سمحنا حق الغرب انهم يتكلمون علينا واحنا الي سمحنا حق نفسنا ان نكون امعه ..

شي يخجل والله ان قطـــر يشووهووونها فئه معينه والسبه استهتارهم ..

رسالــــه مني حق كل انسان يسمح حق الغرب يتكلمون عن بلاده والسبه تصرفاته ..

اتــــق الله في بلدك دار الخير دار بومشعل

حبيت اعلق على الموضوع و تعليقك ايضا

اختي اذا حد بينتقد لازم يكون انتقاده منطقي و يحدد نقاط بدون قذف او تشويه صوره

طريقه الموضوع جائت بطريقه فيها كره لاسباب عده واحداها ان الفتاه تم ترحيلها او طردت من عملها و انتهت اقامتها

ويمكن تم استبدالها بموظفه قطريه زادت كرهها على قطر

كلام مثل - عندي كلب يعرف يسق افضل من القطريين - هذه عنصريه بحته- لو كان هناك منطق لقالت ان القياده في قطر تحتاج تعيه و تعليم للشباب

لا اختلف معك ان هنك امور ذكرت فيها جزء من الصحه لكن استعملت كحق يراد به باطل

لاحظي رد احد الاعضاء هناك ان موطن الفتاه- استرليا- فيه عنصريه اكثر من قطر

لعلمك اختي ان العالم كله فيه عنصريه لن تحسي بها الا عند وصولك لهذه الدول

امريكا استعبدت الافارقه ولازالت تستعبد الهنود الحمر

الدوله باكملها يتحكم بها عده افراد رأسماليين يملكون المؤسسات و البنوك وها هم حركه احتلوا وول ستريت تطالب بالحريه الماليه و تعديل النظام المالي و حقوق الافراد

في لندن يتم ضرب المتظاهرين بالعصي و الهراوات لوقف حركه تظاهر ضد الرأس ماليه

الى اليوم لا يعترف بظلم العبيد الهنود و الباكستانيين الذين بنوا لندن و الاندرجراوند

هم غاضبون لان الخليج يقع في وسط العالم و يستطيع التطور بعماله منخفضه التكاليف

حتى لو قلنا ان هناك بعض الظلم على العماله فهي موجوده على الامريكيين و الاوربيين

من منطق آخر - هم يهاجمون اسلوب القياده عندنا - لكن تابعي تعليق عضو في موقعهم يقول ان القياده في استراليا اسوء من قطر

ولو زرتي فرنسا فستقولين ان القياده في قطر لا تزال بخير - في فرنسا يودون مثل الحيوانات اعزكم الله

عموما كل ما ترينه خطأ في قطر هناك مثل في دول العالم و اكثر

فلا يعني ان احد اتهم قطر باي اخطاء ان نسكت له و الاولى ان كل شخص يرغب بتعديل امور معينه
ان يتكلم باسلوب حضاري و يقدم بدائل و حلول

الان القضيه ليست قضيه اتهامات بل قضيه امن قطر من احقاد تحشد الغير و تشوه قطر باتهامات باطله - مثل ان الوافد يبعد عن البلاد لانه دفع قري بيده فقط

هذا غير موجود في قطر و القضاء نزيه اكثر من كثير من دول العالم حتى استراليا و امريكا

الان الخطأ من الجهات الامنيه وهو ترك افراد يسيئون لقطر نهارا جهارا ومنهم موجودون على ارضها بلا تنفيذ للقانون او احترام عقود عملهم باحترام قوانين الدوله و عاداتها

لو كان قطري هو من كتب هذه التعليقات عن قطر فهل سيترك بلا عقاب ايضا مثل هؤلاء الوافدين

ام سيعاقب قانونيا و اداريا بل و يفصل من عمله و تكون وطنيته و جنسيته القطريه على المحك

السكوت عن فتن بعض الحاقدين بدايه للكراهيه اعمال التخريب و الاضرار بمكتسبات الدوله

ود تتدهور الامور لما هو اشد و ادهى

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 19-11-2011, 12:01 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

لاتفهموني غلط في تصرفات صج صايره عندنا واحنا ماننكر هالشي

شباب قطر وبنات قطر على عيني وراسي ومافي احد مافيه غيره على بلاده قطر والمسلمين تاج على راسها لحد يزعل مني ماكنت فاهمه الموضوع عدل والحين فهمته

دمتم بحفظ الرحمــــن..

التوقيع - روعه الاحساس

التعديل الأخير تم بواسطة روعه الاحساس ; 19-11-2011 الساعة 12:09 PM.
قديم 19-11-2011, 12:07 PM
مشرفه

حدث بيانات الدوله!

لاهنــــت اخوووي كووومبوووووو على ردك وتعليقك الراقي فعلا ممكن في اشياء كنت اجهلها وانت وضحتها لي ..

مادري شارد والله بس ماعندي غير ان قطر تاج على راسها

قديم 19-11-2011, 12:26 PM
مشرفه

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـدوحه
انا الصراحه ماعرف بشنو فشلوج شباب قطر هاه لحظي فشلوج لا تقولي فشلونا لأنج تتكلمين عن نفسج ورايج لا تجمعين احد في رايج ؟!!!

ماشاء الله على شباب الدوحه حتى لو فيهم عيوب ماتجي مثل عيوب الغربين على الأقل شباب الدوحه عنده غيره عنده نخوه على خواته واهل بيته .. بقولج الفرق حتى تستوعبين الفرق ..

1- في الغرب وتحديداً ديرة الساقطه بريطانيا يتعاشرون ويمارسون الرضيله امام العالم في الشارع !! بدون سحى ولا مستحا ويقصدون العرب اللي هنا ويتبدلون القبلات الساخنه امامنا هنا لا اعرف لماذا امام الجاليه الخليجيه والعربيه او المسلمه بالأخص.

2- الأب عندهم يسكر ويفعل الفاحشى في اهله عادي !! ويدخل الغربا على بنته التي عمرها 18 سنه ويفعل مايشاء بحكم عاداتهم ،، .

3- هناك الشرطه الأبراطنيه مبهذله طلابنا وانا كنت منهم على اتفه الأسباب ويتم قفل سياراتنا بلاسبب فقط عشانها تحمل الوحه القطريه فقط او الأماراتين كذالك ؟!!! والأن اجبرونا بتغير الوح بلوح براطانيه ولكن تختلف يعني يرفون السياره الخليجيه من الأروبيه ويبهذلونا ..

4- هناك انتي او اي بنت لا تسطعين الخروج بعد الساعه 9 ليلاً في شارع فرعي وانتي عارفه ليش يمكن تسرقين او تخطفين !!

5- هناك جميع السرق والعصابات وتجار المخدرات وشواذ وعيرهم من الذين لا يحمل في نفسه ذره من الغيره ثم الغير ثم الغير ..

امــا شبابنا القطري مالذي فعلوه حتى يقول احد انهم فشلووووووه ؟؟!!!!!

نحن فينا عيوب ولكن لاتجي ربع في عيوب غيرنا ....

وانا عارف انه نقاش لكن حدث العاقل بمايعقل مانأيد كلام ساقطه كانت عايشه مدللاه هنا وعندما هذبت نكرت الجميل ..... الأربين هنا على ارضنا يدللون دلاال مايعرفونه في بلادهم ....

وســـــــــــــلام

لاهنت اخوووي على الرد كلت من خيرنا وعقب سبتناااا احسن طلعت من بلادنا وفكتنا واسموحه ترى انا ماقصد شي لاتفهمني غلظ بس تكلمت عن الاستهتار عند بعض الشباب الا وهو استهتار قيادة السياره لا ازيد ولا اقل انا مجرد قدمت نصيحه للبعض الي يخرب ع الكل .. وفالاخير كلنا اخوان محد يرضى ع بلاده

قديم 19-11-2011, 12:29 PM
عضو
عبدالعزيز-باك غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يعطيكم العافيه ،،، آراء رائعه و ردود اروع ،،، اهم شي تقبل النقد البناء ،،، والنظر الى مستقبل قطر

دمتم في رعاية الله

اخوكم عبدالعزيز

التوقيع - عبدالعزيز-باك
مستعدون لعمل ابحاث طلبة المدارس وبناء المجسمات و اعمال الباوربوينت على يد خبراء في هذا المجال ، ان كنت تبحث عن الابداع ماعليك سوى المراسله على الخاص وطلب موضوع عملك.

قديم 19-11-2011, 12:38 PM
مشرفه

حدث بيانات الدوله!

قديم 19-11-2011, 01:59 PM
عضو نشط
دانه الدنيا2 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

يعطيكم العااافيه ما قصرتوا فيها .... كنت ابي اقول كلام بس شفته في ردود وبذات رد اخوي الدوحه وكومبو
ومهما تكلمت وقالت .. يبقى قطر واهل قطر .. شبابها وبناتها تاااااااج على راسها ..
يعطيكم العااافيه ,,

قديم 19-11-2011, 10:59 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحه سوق
اللى اعرفه ان الاوربيين محترمين جدا فى قطر ومراكز الشرطه خاليه من الاوربيين تماما لعدم وجود مشاكل بين هذه الطبقه المحترمه والراقيه جدا ... صدقوني هذه فتنه واللى يبي يسويها الله يستر عليه له غايه فى نفسه ,,, لحد يصدق هالكلام اللى لما يسمع باذنه ... ونفرض ان وحده قالت هالكلام ... فيجب مانععم على الجميع ... الاوربيين شعب راقى ومحترم ولما يدخل البلاد عندنا كلكم شايفين انهم شعب ماشى في حاله ولا عمرى سمعت حد يشتكي من اوربي او بريطاني او امريكي ... انتوا عارفين عندنا فى قطر اكثر من 650 جنسيه ,,, والجنسيات المعروفه فى النصب والسب واللى فى قلوبهم حقد على الشعب معروفين وبدون ذكر انتوا عارفينهم ومايحتاج نقول ... لكن بالنسبه للاوربيين صراحه عمرى ماسمعت عن حد فيهم غلط على قطرى ...

وبعدين عندى كلمه حق كل حاقد ومثير للفتنه ...

ترى مب كل من تشوفونه لابس عفال وغتره تقولون فطرى ... ترى وايد اجانب لابسين لبس اهل البلد وخصوصا مواليد قطر من الاجانب ...

وبعدين القطرى لازم يكون مميز لانه فى بلاده وبومشعل موصى على القطريين ,,, بلادنا وكيفنا واللى مب عاجبته الحياة هنيه يرجع بلاده ويورينا شلون عايش هناك ( بدون تعليق)

وبعدين اللى قاعد يصير هالفتنه ... مراده انه يخرب على القطريين وعلى الاوربيين وهذه شئ معروف
واللى عقله كبير وفاهم بيعرف ومب كل شئ يتصدق

واخيرا الله يعز الامير اللى معيشنا فى خير ونعمه ... ويعز شعب قطر الاصليين

واخير اقولكم تحملوا تحملوا تصدفون هذه الفتن والله انها فتن من حقودين اجانب يبون يخربون على غيرهم
لما شافوا انهم احسن منهم ,,,

وتحياتي

أحب أعلق على كلامك اللي ظللته بالأحمر لأن هذا صحيح

أنا في مجال عملي يجون لي مناديب وعلى بالي قطريين وفالأخير أكتشف إنه مندوب ومش قطري

ف يمكن اللي غلط عليها كان من هالنوع أو يمكن صج قطري بس لازم ماتعم
يعني مثال : إذا أنا سافرت لبلده وواحد عاملني بقلة أدب راح أرجع لبلادي وأقول كلهم مب زينين لا طبعآ

بس أنا ما أرضى أحد يتكلم على بلادي واللي فيه خير يجي ويحط وجهه بوجهي ويغلط علشان أعلمه شلون يغلط وهذا لو فيها خير جان تكلمت جدامنا مو يوم شردت لبلادها تتكلم

وفي وايد أجانب والله أن يحبون الدوحه يعني مره سمعت واحد ولا لهجته من بلاد الشام كان يقول حق اللي جنبه إني لما أسافر بلادي أكون حاط في بالي أقعد شهر ويوم أسافر ما يصير لي إسبوع أو إسبوعين إلاوأنا مشتاق لقطر وعلى طول أرجع يقول لأني إنولدت فيها ففرحني هالشي إن الناس تحب قطر ف مب ناطرينها تحب قطر لأن مليون غيرها يحبونها

التوقيع - أم الجوري

التعديل الأخير تم بواسطة أم الجوري ; 19-11-2011 الساعة 11:01 PM.
قديم 20-11-2011, 01:02 PM
الصورة الرمزية sportya rw3a
عضو VIP
sportya rw3a غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الآختلاف في الرآي لايفسد من الود قضيه

آكيـد مافي حد يرضى على بلاده
والحمدلله بلادنا بلاد خير وبو مشعل ماقصر الله يطول بعمر

لاكن انا آشوف بعض من كلامها صحيح

اقتباس
اخير افتكيت من القطرين سائقين المركبات

1- فعلاً كلامها صحيح في التهور آنا معاها 100%

2- " البعض " الآخلاق نقدر نقول زيرو ( 0 ) ..!!!
بما انك انت آنسان مسلم وقطري في بلادك لازم تعكس صوره حلوه سواء حق آجنبي مقيم او زائر او حتى مواطن قطري نفسه

واسمحولي انا ماعلقت على الكلام كله
لانه هي بعد غلطانه 100%
ماكله شاربه من خير البلاد ورايحه تعلق

يخاطبني السفيهُ بكلِّ قبحٍ فأكرهُ أنْ أكونَ لهُ مجيباً
يزيدُ سفاهةً وأزيدُ حلماً كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيباً
إذا نطقَ السفيهُ فلا تجبهُ فخيرٌ من إجابتِهِ السكوتُ
فإنْ كلّمتَه فرّجتَ عنه وإنْ خلّيتَه كمداً يموتُ

___________________________________--

دامت قطر حرة أبية

التوقيع - sportya rw3a

التعديل الأخير تم بواسطة sportya rw3a ; 20-11-2011 الساعة 01:12 PM.
قديم 20-11-2011, 02:17 PM
عضو نشط
پيور ليدي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

والله الشرهه مب عليها الشرهه علينا إحنا الي نهد كفاءات ترفع الراس ونجيب أمثالها من اخر الدنيا عشان يعشون
حياة مايحلمون فيها وياثرون على عالمجتمع بسلبياتهم ويجحدون هالخير
إحنا الي نعطيهم اكبر من حجمهم وللأسف صرنا نحاول نواكبهم بكل شي كأنه إحنا الي عايشين ببلادهم مو العكس
فبريطانيا أطفال المدارس تحت ال12 سنه يمشون فالشوارع يدخنون والبيوت الي تنقفل من قبل الشرطه بسبب
المخدرات منتشرة فكل مكان و السرقات و الضرب والجرائم و و و ....
من هم عشان يقيمونه ؟
ورداً على بعض التعليقات الي ازعجتني الصراحه : إحنا مب مضطرين نجامل ولا نغير تصرفاتنا عشان نرضي الأجانب
الحمد الله بدينا وعاداتنا إحنا الارقى ومحد له شي عندنا

التعديل الأخير تم بواسطة پيور ليدي ; 20-11-2011 الساعة 02:22 PM.