استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

«بورصة قطر» تنضمّ إلى مجموعة «بي تي راديانز» العالمية

«بورصة قطر» تنضمّ إلى مجموعة «بي تي راديانز» العالمية أعلنت أمس شركة الاتصالات البريطانية (بي تي) عن انضمام «بورصة قطر» إلى المنظومة السحابيّة العالمية «بي تي راديانز» BT Radianz Cloud التي تضمّ آلاف المؤسسات المصرفية العالمية العملاقة، وشركات الوساطة المالية، ومديري الاستثمار، والبورصات العالمية، الأمر الذي يتيح للمستثمرين حول العالم ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-11-2011, 10:01 PM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي «بورصة قطر» تنضمّ إلى مجموعة «بي تي راديانز» العالمية

«بورصة قطر» تنضمّ إلى مجموعة «بي تي راديانز» العالمية


أعلنت أمس شركة الاتصالات البريطانية (بي تي) عن انضمام «بورصة قطر» إلى المنظومة السحابيّة العالمية «بي تي راديانز» BT Radianz Cloud التي تضمّ آلاف المؤسسات المصرفية العالمية العملاقة، وشركات الوساطة المالية، ومديري الاستثمار، والبورصات العالمية، الأمر الذي يتيح للمستثمرين حول العالم فرصة متابعة معلومات متكاملة ومحدّثة عن الفرص الاستثمارية بدولة قطر وبلدان الشرق الأوسط عامة، بسرعة وانسيابية غير مسبوقة وبطريقة منهجية وبتكلفة قليلة.

يُذكر أن «بورصة قطر» هي العضو الأحدث ضمن منظومة «بي تي راديانز» السحابية العالمية بين أسواق المال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فمن الأعضاء الحاليين على سبيل المثال لا الحصر «سوق دبي المالي»، و«ناسداك دبي»، و«بورصة دبي للذهب والسّلع» و«البورصة المصرية»، حيث أسهم انضمام جميع هذه المؤسسات إلى منظومة «بي تي راديانز» في تعزيز النشاط الاستثماري العالمي.

وقال أندريه وينت، الرئيس التنفيذي لـ «بورصة قطر»: "اخترنا الانضمام إلى عضوية بي تي راديانز لما تنفرد به من تغطية عالمية واسعة وحيادية عالية. وبانضمامها إلى منظومة عالمية تدعم ما يربو على15,000 موقع مالي ومصرفي واستثماري حول العالم، ستوفر بورصة قطر للمستثمرين حول العالم مدخلاً فوريًا وآمنًا للإطلاع على بيانات محدّثة عن السوق القطرية ذات المكانة الريادية بمنطقة الشرق الأوسط".

من جانبه، قال أندي نيكلسون، رئيس وحدة حلول الأسواق المالية والأعمال المصرفية العالمية في «بي تي»: "يشهد اقتصاد قطر نموًا مطردًا، عامًا تلو آخر، وهو محطّ اهتمام كبار المستثمرين والمحللين الاقتصاديين والماليين حول العالم. ويمثل انضمام بورصة قطر إلى منظومة بي تي راديانز العالمية الموسَّعة خطوة مهمة في إطار جهودنا الرامية إلى الرّبط بين كافة أسواق المال الرئيسة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يظهر انضمام هذه البورصة الريادية إلى منظومة بي تي راديانز التزامنا الثابت بتوفير خدماتنا على امتداد الأسواق الناشئة".

وتهدف «بورصة قطر» من وراء انضمامها إلى المنظومة السحابيّة العالمية «بي تي راديانز» إلى تعزيز فرص زيادة رؤوس أموال الشركات القطرية عبر إتاحة منصة ذات شفافية وفاعلية فائقتين أمام كبار المستثمرين حول العالم. يُذكر أن «سوق الدوحة للأوراق المالية» تحوّلت إلى «بورصة قطر» في عام 2009 إثر إبرام اتفاقية شراكة إستراتيجية بين «جهاز قطر للاستثمار» وبورصة NYSE Euronext في إطار التزامها بالتحوّل إلى سوق مالية عالمية. وتحتل «بورصة قطر» اليوم مكانة متقدمة بين أبرز أسواق المال بمنطقة الشرق الأوسط.




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: «بورصة قطر» تنضمّ إلى مجموعة «بي تي راديانز» العالمية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريجنسي القابضة تصدر محفظة عقارية بمليار دولار اللورد بورصة قطر 2 29-10-2010 04:50 AM


الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم