استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby من الاشياء الي حبيتها وحبيت تغير النظره لها الي هي المعالجه النفسيه قبل يعتبرون الي تعالج مريض(مجنون) ويعزل عن المجتمع نظرت الناس له تتغير وكانه ارتكب اثم في حق نفسه . فالواقع.. نحتاج الى ناس يسمعونا ويفهمونا ويرشدونا للافضل .. الله يوفق ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 08-12-2011, 01:54 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile faby


من الاشياء الي حبيتها وحبيت تغير النظره لها الي هي المعالجه النفسيه

قبل يعتبرون الي تعالج مريض(مجنون) ويعزل عن المجتمع نظرت الناس له تتغير وكانه ارتكب اثم في حق نفسه
.
فالواقع..
نحتاج الى ناس يسمعونا ويفهمونا ويرشدونا للافضل ..

الله يوفق هالمركز ..والقائمين عليه

ويعيطك العافيه بوعيسى ع الاعلان ...




كلام عين العقل و لهذا السبب تم إفتتاح المكتب

أشكرج على مرورج الراقي إختي ,,,



التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 08-12-2011, 01:56 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جور الايام
هل هو مجاني او بفلوس ؟

غير مجاني ,,,




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 08-12-2011, 01:57 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناثرة المسك
الله يوفق هالمركز ..والقائمين عليه

ويعيطك العافيه بوعيسى ع الاعلان ...

جزاج الله خير على الدعوه واشكرج على المرور ,,,




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 08-12-2011, 02:00 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
ما عرفته انه اول خدمه من نوعها في قطر

فهل تعني بانواع اخرى من الاستشارات النفسيه


مثل تقديم استشارات للطلاب و عائلات المسجونين

و الاهم

بعض المرضى او كبار السن يحتاجون استشاره و علاج نفسي لامراض بدنيه ليعرفوا كيف يتعايشون مع الوضع الجديد و التأقلم مع احتياجات هذه الامراض حتى لا تتفاقم

العلاج النفسي نصف الحل لهؤلاء فهل توجد اسنتشارات من هذا القبيل

نتمنى للقائمين عليه كل التوفيق

شدتني نقطه الاستشاره لعائله ذوي الاحتياجات الخاصه لانها شبه مفقوده في قطر

شكرا على المعلومات بوعيسى

نعم في انواع كثيرة من الاستشارات النفسية

يختص بها المكتب

اشكرك اخوي كومبووو على مرورك ,,,




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 08-12-2011, 02:03 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز-باك
يعطيك العافيه ،،، في بعض الاشخاص يصابون بحلات فعلا يحتاجون لهذا النوع من العلاج:sniper (36): ،،، بس على فكره لا تفكرون ان الوضع مثل الافلام يجي المريض ويرقد على سرير وديكورات فخمه وووو..... ترى في علاج بعقاقير وادويه هلوسه ووووو.... تدرون مين الي تصيبه ذي الاشياء؟؟؟؟ البعيد عن الدين و النظرة الشرعية للامور:sniper (49): ،،، عسى ان الله يحفظنا ويحفظ الاخوه و الاخوات ،،، جهد مشكور للاخوه القائمين على المركز و بالاخص كاتب الموضوع:sniper (37): ،،، يمكن حد يستغرب من رايي بالموضوع بس انا ما قلته الا عن تجربه شخصيه لاحد يقول اني مينون و المثل يقول اسأل مجرب

الله يعافيك و هالنوع من الخدمه اللي يقدمها المركز بدوووون أدويه

و يعطيك العافيه على المرور ,,,




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 08-12-2011, 02:04 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس
مشــــروع حلــــو الصراحه وممــــيز في معـــالجه اي نوع من الضغوطات النفسيه وغيرها ..

لاهنت على الطــــرح المفيد اخووووي بو عيسئ

دمـــت في حفظ الرحمـــن ..

صحيح إختي روعة الإحــساس هالمكتب الأول من نوعه في قطر


و أشكرج على مرورج العطر ,,,




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 07-01-2012, 12:25 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه




الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	مكتب التوجييييه.JPG‏
المشاهدات:	80
الحجـــم:	25.6 كيلوبايت
الرقم:	24438  
نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 26-02-2012, 05:09 PM
عضو
lovelygairl غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

لو سمحت بس حابة اعرف هل المكتب أمان وأضمن اني اكلمهم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 26-02-2012, 05:23 PM
عضو
lovelygairl غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

لو سمحت يا اخ بو عيسى حابة أسأل عن كتب التوجيه والاستشارات هل هو أمان واقدر اتكلم معاهم بسرية وهل هو بفلوس ولا مجاني بس على التلفون ؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 27-02-2012, 09:13 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

هلا اختي

اي نعم هو امان و تقدرين تتكلمين معاهم وسريه تامه

وهو بفلوس مب مجاني

تقدرين تتواصلين معاهم على 77722218





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم