استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

لمن يبحث في موضوع التوجيه و الإستشاره النفسية و الإجتماعيه تم إفتتاح مكتب يعني بالتوجيه النفسي و الإجتماعي ويهتم بكل من : * أولياء أمور ذوي الإحتياجات الخاصة * الضغوط النفسية للأفراد المراهقين و البالغين * الضغوط الأسرية للإستفسار يمكنكم الإتصال بالمعالج النفسي...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-11-2011, 04:44 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه



لمن يبحث في موضوع التوجيه و الإستشاره النفسية و الإجتماعيه

تم إفتتاح مكتب يعني بالتوجيه النفسي و الإجتماعي ويهتم بكل من :

* أولياء أمور ذوي الإحتياجات الخاصة
* الضغوط النفسية للأفراد المراهقين و البالغين
* الضغوط الأسرية


للإستفسار يمكنكم الإتصال بالمعالج النفسي






الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	get-11-2011-eit9jwbe.gif‏
المشاهدات:	728
الحجـــم:	15.2 كيلوبايت
الرقم:	23147   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	untitled.JPG‏
المشاهدات:	4352
الحجـــم:	30.5 كيلوبايت
الرقم:	23148  
نصائح مهمة بعد تحميل المرفقات : 1- افحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات .
2- قم بمراسلة المشرف عن أي مرفق يوجد به فيروس .
3- المنتدى غير مسؤول عما يحتويه المرفق من بيانات .
التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 24-11-2011, 05:55 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

ضغوط الحياة ومشاكلها حدتْ بالكثيرين الى الحاجة لمثل هذه الاستشارات

واشكر على القائمين على هذا المركز

وشكرا لك اخي الكريم على طرحك المميز




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 25-11-2011, 12:07 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه



من الاشياء الي حبيتها وحبيت تغير النظره لها الي هي المعالجه النفسيه

قبل يعتبرون الي تعالج مريض(مجنون) ويعزل عن المجتمع نظرت الناس له تتغير وكانه ارتكب اثم في حق نفسه
.
فالواقع..
نحتاج الى ناس يسمعونا ويفهمونا ويرشدونا للافضل ..

الله يوفق هالمركز ..والقائمين عليه

ويعيطك العافيه بوعيسى ع الاعلان ...




التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 25-11-2011, 01:37 AM
عضو نشط
جور الايام غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

هل هو مجاني او بفلوس ؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 25-11-2011, 06:46 AM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

الله يوفق هالمركز ..والقائمين عليه

ويعيطك العافيه بوعيسى ع الاعلان ...





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 25-11-2011, 07:40 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

ما عرفته انه اول خدمه من نوعها في قطر

فهل تعني بانواع اخرى من الاستشارات النفسيه


مثل تقديم استشارات للطلاب و عائلات المسجونين

و الاهم

بعض المرضى او كبار السن يحتاجون استشاره و علاج نفسي لامراض بدنيه ليعرفوا كيف يتعايشون مع الوضع الجديد و التأقلم مع احتياجات هذه الامراض حتى لا تتفاقم

العلاج النفسي نصف الحل لهؤلاء فهل توجد اسنتشارات من هذا القبيل

نتمنى للقائمين عليه كل التوفيق

شدتني نقطه الاستشاره لعائله ذوي الاحتياجات الخاصه لانها شبه مفقوده في قطر

شكرا على المعلومات بوعيسى




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 25-11-2011, 10:02 PM
عضو
عبدالعزيز-باك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

يعطيك العافيه ،،، في بعض الاشخاص يصابون بحلات فعلا يحتاجون لهذا النوع من العلاج ،،، بس على فكره لا تفكرون ان الوضع مثل الافلام يجي المريض ويرقد على سرير وديكورات فخمه وووو..... ترى في علاج بعقاقير وادويه هلوسه ووووو.... تدرون مين الي تصيبه ذي الاشياء؟؟؟؟ البعيد عن الدين و النظرة الشرعية للامور ،،، عسى ان الله يحفظنا ويحفظ الاخوه و الاخوات ،،، جهد مشكور للاخوه القائمين على المركز و بالاخص كاتب الموضوع ،،، يمكن حد يستغرب من رايي بالموضوع بس انا ما قلته الا عن تجربه شخصيه لاحد يقول اني مينون و المثل يقول اسأل مجرب




التوقيع - عبدالعزيز-باك
مستعدون لعمل ابحاث طلبة المدارس وبناء المجسمات و اعمال الباوربوينت على يد خبراء في هذا المجال ، ان كنت تبحث عن الابداع ماعليك سوى المراسله على الخاص وطلب موضوع عملك.

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 27-11-2011, 08:10 AM
الصورة الرمزية رفيع الشان
عضو متقدم
رفيع الشان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

مشروع مميز و فريد من نوعه


يعطيهم العافيه القائمين على هالمركز




التوقيع - رفيع الشان
آن لـم تـكـن ::: مــن نــصــيــبـي ,, فـآنـت آخــتـيـآآآري

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 27-11-2011, 08:34 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

مشــــروع حلــــو الصراحه وممــــيز في معـــالجه اي نوع من الضغوطات النفسيه وغيرها ..

لاهنت على الطــــرح المفيد اخووووي بو عيسئ

دمـــت في حفظ الرحمـــن ..




التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 08-12-2011, 01:52 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مكتب التوجيه و الاستشارات النفسيه و الإجتماعيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om saoud
ضغوط الحياة ومشاكلها حدتْ بالكثيرين الى الحاجة لمثل هذه الاستشارات

واشكر على القائمين على هذا المركز

وشكرا لك اخي الكريم على طرحك المميز



العفوووو إختي أم سعود و شكرج موصول ان شاء الله ,,,




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم