استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بنك الدوحة يجتمع بمكاتبه وفروعه الدولية بأبوظبي

بنك الدوحة يجتمع بمكاتبه وفروعه الدولية بأبوظبي s أبوظبي - العرب | 2011-11-28 عقد بنك الدوحة الاجتماع السنوي لمكاتبه وفروعه الدولية في إمارة أبوظبي, وذلك بمشاركة جميع المسؤولين التمثيليين الرئيسيين والمديرين الإقليميين لمكاتب البنك التمثيلية وفروعه الدولية في 11 دولة. وبهذه المناسبة، قام بنك الدوحة بتنظيم ندوة لتبادل المعرفة تحت ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 28-11-2011, 07:53 AM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بنك الدوحة يجتمع بمكاتبه وفروعه الدولية بأبوظبي


بنك الدوحة يجتمع بمكاتبه وفروعه الدولية بأبوظبي
s
أبوظبي - العرب | 2011-11-28
عقد بنك الدوحة الاجتماع السنوي لمكاتبه وفروعه الدولية في إمارة أبوظبي, وذلك بمشاركة جميع المسؤولين التمثيليين الرئيسيين والمديرين الإقليميين لمكاتب البنك التمثيلية وفروعه الدولية في 11 دولة.
وبهذه المناسبة، قام بنك الدوحة بتنظيم ندوة لتبادل المعرفة تحت عنوان «ديناميكيات السوق المتغيرة» في فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي لعملائه من الشركات التي تمتد عملياتها إلى خارج البلاد, بالإضافة إلى كبار العملاء لدى البنك. وقد تحدث خلال الندوة عدد من الشخصيات البارزة في القطاع المالي والمصرفي وقاموا بتقديم نظرة تحليلية ثاقبة حول التطورات الراهنة وشاركوا الحضور خبراتهم القيِّمة.
وبحسب بيان صحافي، فقد شهدت الندوة، حضور عدد كبير من ممثلي الشركات المحلية والأجنبية وكبار العملاء لدى بنك الدوحة, بالإضافة إلى لفيف من السادة ممثلي السفارات الأجنبية في البلاد.
وتحدث السيد ر.سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة بالتفصيل عن الأزمة العالمية الراهنة ومدى تأثيرها على الاقتصاد العالمي. كما أشار سيادته إلى التقديرات المعدلة لصندوق النقد الدولي بشأن النمو العالمي وانخفاضها إلى %4 لعام 2012 بعد أن كانت تزيد عن %5 في عام 2010, بالإضافة إلى التوقعات بنمو إجمالي الناتج المحلي الحقيقي في الاقتصادات المتقدمة بمستويات هزيلة تُقدّر بحوالي 1.6 لعام 2011 و%2 لعام 2012. ومع ذلك، فإن هذا يشير إلى أنه يتعين على صانعي السياسات الأوروبيين العمل على احتواء الأزمة داخل نطاق الاتحاد الأوروبي، كما يتعين على صانعي السياسات في الولايات المتحدة خلق توازن سليم بين الدعم المقدم للاقتصاد والدمج المالي على المدى المتوسط, بالإضافة إلى العمل على اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد من التقلبات في الأسواق المالية.
من ناحية أخرى، فقد استفادت الدول الخليجية من أسعار النفط المرتفعة التي مكنتها من تنويع اقتصاداتها وهو ما مهد الطريق أمام تلك الاقتصادات للنظر إلى ما هو أبعد من صادراتها الهيدروكربونية وما تعتمد عليه منها. وفي هذا السياق، فقد كانت دولة قطر من بين الدول التي أبلت بلاءً حسناً؛ حيث كانت بورصة قطر السوق الوحيدة في المنطقة التي تميز أداؤها بالإيجابية على عكس مثيلاتها التي كان أداؤها دون المستوى».
وأوضح السيد سيتارامان أن التغيرات الجارية ستعمل على خلق المزيد من الفرص وإيجاد اقتصادات أكثر قوة. وأشار سيادته إلى أن أي بنك سواء كان محلياً أو خاصاً فإنه يعد مؤسسة عالمية تتأثر بالأحوال السائدة, كما أن نوعية وجودة منتجاته وخدماته تمثل عاملاً حاسمًا, وذلك لأن التغييرات حقيقية وملموسة ووشيكة. ويجب على كل مؤسسة أن تصمم النموذج الخاص بها لاحتواء التكاليف وإدارة المخاطر بشكل متكامل في ظل التطورات المتلاحقة التي يشهدها العالم. كما شارك العديد من الشخصيات البارزة الحضور بآرائهم حول الديناميكيات المتغيرة للسوق. فقد أوضح سعادة السيد محمد عمر عبدالله، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي وجهة نظره حول الأوضاع الاقتصادية في المنطقة والفرص التي توفرها أبوظبي ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى إلى بقية دول العالم. كما أثنى سعادته على الخطوات التي قام بها بنك الدوحة من أجل تنظيم هذه الندوة لمصلحة العملاء من الشركات في المنطقة.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بنك الدوحة يجتمع بمكاتبه وفروعه الدولية بأبوظبي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلانات عرض وطلب الوظائف تاجر الدوحه منتدى التوظيف والتطوير 892 04-09-2016 03:57 AM
دولة قــــــــطر .... DIAMOND المجتمع القطري 9 25-07-2011 05:43 AM


الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم