استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

«الخليجي» يعزز «الخدمات المصرفية الاستثنائية»

«الخليجي» يعزز «الخدمات المصرفية الاستثنائية» S 2011-11-29 عزز بنك الخليج التجاري (الخليجي) الخدمات المصرفية الاستثنائية المبتكرة التي يقدمها أحدث المصارف التقليدية القطرية، عقب الإقبال الكثيف عليها. وقال السيد روبن ماكول الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي في بيان صحافي «تعكس الخدمات المصرفية الاستثنائية التزامنا باستراتيجية تركز على خدمة العملاء. نتطلع دائماً للاستماع ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-11-2011, 08:48 AM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي «الخليجي» يعزز «الخدمات المصرفية الاستثنائية»

«الخليجي» يعزز «الخدمات المصرفية الاستثنائية»
S 2011-11-29

عزز بنك الخليج التجاري (الخليجي) الخدمات المصرفية الاستثنائية المبتكرة التي يقدمها أحدث المصارف التقليدية القطرية، عقب الإقبال الكثيف عليها.
وقال السيد روبن ماكول الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي في بيان صحافي «تعكس الخدمات المصرفية الاستثنائية التزامنا باستراتيجية تركز على خدمة العملاء. نتطلع دائماً للاستماع لحاجات ومتطلبات العملاء ولذلك نقدم لهم الخدمات المصرفية الاستثنائية المطورة والمعززة تلبية لهذه المتطلبات ولمنحهم خدمة أكثر تميزاً وقيمة».
بدوره أوضح أندرو بول رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة لدى الخليجي عن أسباب تقديم الخدمات المصرفية الاستثنائية للعملاء، وقال «تركز معظم البنوك في عملها على الأسعار والفوائد. ورغم أننا ندرك أهمية هذه الأمور في الأعمال المصرفية، إلا أن الخليجي يركز أيضاً على أمور أخرى تسعى للاهتمام بالعميل، ونحن واثقون بأن هذه الخدمات ستزيد من إخلاص العميل وستعزز من العلاقة المتبادلة على المدى الطويل».
تتضمن الخدمات الاستثنائية من الخليجي العديد من الأمور المميزة والفريدة منها: مدير علاقات خاص ومحترف، الدخول إلى مراكز مخصصة للعملاء الاستثنائيين، خدمات إدارة الثروة والاستثمار، فوائد تفاضلية على القروض، خدمة «بنكك عندك» المميزة في السوق القطرية حيث يقدم الخليجي خدمات مصرفية للعملاء في المنزل أو المكتب، وعضوية مجانية في Priority Pass التي تمنح للعميل أولوية المرور والدخول إلى الصالات الخاصة في المطارات.
وأضاف بول «تتيح خدمة (بنكك عندك) المجال للعميل لإتمام معاملاته المصرفية في المنزل أو المكتب دون الحاجة للجوء إلى الفرع. تتم المعاملات المصرفية التقليدية في قطر في الفروع فقط وعلى العميل الذهاب إلى فرع البنك للقيام بها أو مقابلة مدير العلاقات الخاص به، وهذا الأمر ليس ملائماً دائماً ولا يعبر عن جوهر العلاقة مع العميل. لكن مع الخليجي، سيحضر مدير العلاقات الخاص والمحترف للعميل لمتابعة وتولي متطلباته المصرفية الخاصة سواء رغب في الحصول على قرض أو دفتر شيكات أو مراجعة مالية أو لمناقشة خططه الاستثمارية المستقبلية. لقد قمنا باختبار هذه الخدمات لبعض الوقت ولاقت استحسان العملاء وردود فعل إيجابية ومشجعة. وهذه الخدمات حصرية للعملاء الاستثنائيين في الخليجي ونخطط حالياً لتوسعة نطاقها في المستقبل القريب».
يعتبر برنامج Priority Pass الأكبر من نوعه في العالم لدخول الصالات الخاصة في المطارات، وتتيح المجال للدخول إلى أكثر من 600 صالة في مطارات حول العالم ليستمتعوا بالراحة والهدوء والأمان. وأضاف بول «أظهرت أبحاثنا أن العملاء الاستثنائيين يسافرون بشكل دائم، ولذلك وفرنا لهم فرصة الحصول على عضوية مجانية في Priority Pass ضمن خدماتنا لتعكس التزامنا بتوفير أعلى درجات الراحة لعملائنا».





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم