استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الساعات والمجوهرات والاكسسوارات > سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات


سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات لعرض جميع الساعات والمجوهرات

بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مجاني

تم الرد.........................

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 41  
قديم 12-12-2011, 11:36 PM
الصورة الرمزية تجرونة
عضو نشط
تجرونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

تم الرد......................




التوقيع - تجرونة
نوفر شنط ماركات بالجملة تبدااسعارها من 110لجميع الماركات_متوفر ساعات رولكس كوبي ون بالعلبة الاصلية_للطلب عالخاص

  رقم المشاركة : 42  
قديم 14-12-2011, 10:15 AM
عضو
احب امي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

حبيبتي صورة رقم (1) وصورة رقم (6) حلوين ، سؤال ما عندج ساعة رولكس مينتها لؤلؤي اذا ما عندج باخذ رقم (6) بس طرشي لي طريقة الدفع





  رقم المشاركة : 43  
قديم 14-12-2011, 10:17 AM
عضو
احب امي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

نسيت اقولج شي في وحدة تبيع ساعات رولكس الاصلية ب 3000 و 3800 وعلى قولتها اصلية ودرجة اولى وانتي تبيعينهم ب500 وكتبتي تقليد درجة اول يعني الحين من اصدق واشلون اضمن اذا هي درجة اولى ، لأن الاخت اللي تبيعهم اكتبت ان عليهم ضمان لمدة سنة





  رقم المشاركة : 44  
قديم 14-12-2011, 05:35 PM
الصورة الرمزية تجرونة
عضو نشط
تجرونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

اختي اخذي الساعة وروحي لملات الساعات وهم بيشيكونها لك وانا معاها كرت ضمان لمدة سنة
وانا امشي بالمثل اللي يقول ارضى بالقليل يجيك الكـــثير


بعدين ايش دعوة اصلية رولكس معروفة انها اغلى الماركات العالمية توصل اسعارها لفوق ال20 الف
ولو ابي ارفع السعر مستعدة بس اعرف ان فية ناس كثيرة تبي تلبس الكشخة والغالي وماتقدر
..................................

هذا رابط الصور المتبقية حياك يالغلا





  رقم المشاركة : 45  
قديم 14-12-2011, 05:35 PM
الصورة الرمزية تجرونة
عضو نشط
تجرونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

https://skydrive.live.com/redir.aspx...CTAleQ9WX3vIek
اضغطي عالرابط لمشاهدة الباقي
ومن سبق لبق





  رقم المشاركة : 46  
قديم 14-12-2011, 06:24 PM
الصورة الرمزية تجرونة
عضو نشط
تجرونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

اختي جتني صور ساعات جديدة بس اصورهم وارسلها
جاك الخير





  رقم المشاركة : 47  
قديم 16-12-2011, 09:51 AM
عضو
نود غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

بالتوفيييييييييييييييييييق





  رقم المشاركة : 48  
قديم 16-12-2011, 06:06 PM
الصورة الرمزية تجرونة
عضو نشط
تجرونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

يوفق الجميع يارب





  رقم المشاركة : 49  
قديم 18-12-2011, 01:06 AM
الصورة الرمزية تجرونة
عضو نشط
تجرونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

ااااااااااااااااااااااااااااب





  رقم المشاركة : 50  
قديم 25-12-2011, 12:09 AM
عضو نشط
بنوتة الغزال غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مج

حبوبه بغيت اول ساعه بس بلييز ابي نفس اللي بالصورة الاولى بالضبط واذا ممكن بغيت صورة من تصويرج الخاص وكيفية الطلب والدفع ومتى يوصل ؟؟




التوقيع - بنوتة الغزال

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بناء على طلب الكثير وفرنا رولكس بالعلب الاصلية كوبي ون بالصور والشحن مجاني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبيع اطقم رجالية وساعات رولكس كوبي مع ازرة رولكس لمزيد من التفاصيل والصور Store السوق الرجالي 8 06-12-2011 12:20 PM
للبيع ساعة رولكس كوبي Sea-Dweller Deepsea ديب سي مع زرار ب 1300 بدون زرار ب Store السوق الرجالي 2 25-11-2011 10:00 AM
للبيع ساعات رولكس كوبي ون Store سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات 1 22-11-2011 12:03 AM
للبيع اطقم رجالية وساعات رولكس كوبي مع ازرة رولكس لمزيد من التفاصيل والصور Store سوق الساعات والمجوهرات و الاكسسوارات 4 10-11-2011 06:16 AM


الساعة الآن 02:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم