استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

«المصرف» يبرم مذكرة تفاهم مع «الصادرات والواردات» الكوري

لتعزيز التدفق التجاري والاستثماري بين الدوحة وسول «المصرف» يبرم مذكرة تفاهم مع «الصادرات والواردات» الكوري s 2011-12-01 أبرم مصرف قطر الإسلامي مذكرة تفاهم مع بنك الصادرات والواردات الكوري بهدف تعزيز التدفق التجاري والاستثماري بين الدوحة وسول. وفقا لبيان صحافي، فقد وقعت الاتفاقية بحضور السيد عبداللطيف بن عبدالله آل محمود، العضو ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-12-2011, 05:52 PM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي «المصرف» يبرم مذكرة تفاهم مع «الصادرات والواردات» الكوري


لتعزيز التدفق التجاري والاستثماري بين الدوحة وسول

«المصرف» يبرم مذكرة تفاهم مع «الصادرات والواردات» الكوري
s 2011-12-01

أبرم مصرف قطر الإسلامي مذكرة تفاهم مع بنك الصادرات والواردات الكوري بهدف تعزيز التدفق التجاري والاستثماري بين الدوحة وسول.


وفقا لبيان صحافي، فقد وقعت الاتفاقية بحضور السيد عبداللطيف بن عبدالله آل محمود، العضو المنتدب في المصرف، والسيد كي سوب نام المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في بنك الصادرات والواردات الكوري، كما حضر حفل التوقيع كبار مسؤولي المصرف وأعضاء وفد بنك الصادرات والواردات الكوري.
وتهدف الاتفاقية لتمكين الشركات في البلدين من استكشاف فرص الأعمال وتطوير أعمالها في كلا البلدين من خلال تبادل المعلومات والخبرات، فضلاً عن التعاون في المشاريع المهمة لاسيَّما في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والبنية التحتية والطاقة المتجددة والنقل.
وجاء في البيان الصحافي أن الاتفاقية ستسهم في دعم وتمويل التدفقات التجارية لرؤوس الأموال والسلع بين البلدين بالإضافة إلى تسليط الضوء على دور دولة قطر كشريك تجاري استراتيجي لكوريا الجنوبية، كما سيعمل المصرف والبنك الكوري على اقتراح مشاريع فردية؛ حيث يستخدم الطرفان مواردهما من أجل تحقيق المصلحة المشتركة. كما اتفق الطرفان على إمكانية القيام ببرامج تدريبية مشتركة أو تبادل الموظفين بشكل مؤقت.
آل محمود
وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية قال السيد عبداللطيف بن عبدالله آل محمود، العضو المنتدب في المصرف: «كوريا الجنوبية دولة صناعية ومتطورة، كما أن بنك الصادرات والواردات الكوري يحظى بسمعة طيبة ويمتلك خبرة طويلة محلياً ودولياً. ونحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على المصرف وعملائه ودولة قطر بشكل عام عبر توفير فرص استثمارية جديدة والتعاون في إنجاز مشاريع مشتركة».
وأضاف: «نعتبر بنك الصادرات والواردات الكوري شريكاً مثالياً للتعاون التجاري المتبادل الذي سيسهم في تدفق المعلومات والأعمال بين الطرفين. كما تتوفر فرص متعددة للتعاون بين الدوحة وسول من شأنها أن تعزز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين. ونعتبر أن هذه الاتفاقية تعكس حرص المصرف على خدمة عملائه والمساهمة في تطور دولة قطر وهما هدفان يحظيان بالأولوية القصوى لدينا».
من جهة أخرى، قال السيد كي سوب نام المدير التنفيذي في بنك الصادرات والواردات الكوري: «نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية البارزة مع المصرف نظراً لتطور المصارف القطرية وقدرتها على تمويل مشاريع ضخمة، ندرك ضرورة التعاون مع المؤسسات المالية في قطر. نحن على ثقة أن مذكرة التفاهم ستعزز من التعاون بين البنك الكوري والمصرف، آملين أن نفتح آفاقاً جديدة للعمل معاً مثل التمويل المشترك وتبادل المعلومات في السنوات المقبلة.
برامج وقروض
الجدير بالذكر أن بنك الصادرات والواردات الكوري يوفر قروضا وبرامج ضمان من أجل دعم الشركات الكورية للقيام بمشاريع خارجية منذ عام 1976 وذلك بهدف تسهيل التعاون الاقتصادي مع الدول الأجنبية. ومن العوامل المهمة التي أدت إلى إبرام هذه الاتفاقية قوة الاقتصاد القطري ودور المصرف الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية في قطر، بالإضافة إلى الخبرة التي تميز بنك الصادرات والواردات الكوري.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: «المصرف» يبرم مذكرة تفاهم مع «الصادرات والواردات» الكوري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المركزي يوقع مذكرة تفاهم مع بنك لوكسمبورج المركزي سلوى حسن بورصة قطر 1 24-11-2011 11:23 PM
توقيع مذكرة تفاهم بين بورصة قطر وبورصة قبرص اللورد بورصة قطر 2 24-06-2011 12:43 AM
الكهرباء والماء تجددا مذكرة تفاهم مع شركة تشوبو اليكتريك اللورد بورصة قطر 0 28-02-2011 11:38 AM


الساعة الآن 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم