استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

«الخليجي» يرعى ويرأس مؤتمر تمويل الشركات

لفعالية تناولت محاور الاندماج والاستحواذ الإقليمية «الخليجي» يرعى ويرأس مؤتمر تمويل الشركات s 2011-12-01 قدّم بنك الخليج التجاري (الخليجي) الدعم لمؤتمر «تمويل الشركات وتقديم استشارات الاندماج والاستحواذ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، كراع بلاتيني. وذكر البنك في بيان صحافي أن خطوته تلك تأتي في سياق حرصه على دعم تبادل المعرفة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-12-2011, 05:53 PM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي «الخليجي» يرعى ويرأس مؤتمر تمويل الشركات

لفعالية تناولت محاور الاندماج والاستحواذ الإقليمية

«الخليجي» يرعى ويرأس مؤتمر تمويل الشركات
s 2011-12-01

قدّم بنك الخليج التجاري (الخليجي) الدعم لمؤتمر «تمويل الشركات وتقديم استشارات الاندماج والاستحواذ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، كراع بلاتيني.
وذكر البنك في بيان صحافي أن خطوته تلك تأتي في سياق حرصه على دعم تبادل المعرفة التي تتعلق بالتوجهات العالمية في مجال الاندماج والاستحواذ والأعمال المصرفية الاستثمارية.
وترأس «الخليجي» جلسات اليوم الأول من المؤتمر الذي عقد في فندق فريج الشرق في 29 و30 نوفمبر 2011.
وبدوره قدم السيد روبن ماكول، الرئيس التنفيذي للمجموعة في الخليجي الجلسة الافتتاحية في اليوم الأول واستعرض خلالها تداعيات الوضع المحيط في منطقة اليورو وما ينجم عن ذلك من تأثير على نشاط عمليات الاستحواذ والاندماج.
وقال السيد ماكول في كلمته «لقد أدت الأزمة المالية العالمية في2007 و2008 إلى توجه الشركات لأسواق رأس المال، بالإضافة إلى أساليب تمويل أخرى. وبغض النظر عن هذا التحول التدريجي بعيداً عن الاقتراض، لا يزال القطاع المصرفي يشكل جزءا ضرورياً من عملية التمويل، حيث يوفر ما لا يمكن للممولين الآخرين أن يوفروه (مثل رأس المال العامل، والخزانة، وإدارة السيولة النقدية). وستلعب البنوك دوراً محورياً في تمويل وتسهيل ما ينجم عن صفقات الاندماج والاستحواذ».
بالإضافة إلى ذلك، قدم السيد ماكول آراءه بخصوص الوضع الراهن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأضاف «بينما تشكل صفقات الاستحواذ والاندماج جزءاً صغيراً من سوق الاستحواذ والاندماج العالمية، ستظل منطقة الخليج جذابة بالنسبة للمستثمرين الدوليين، ولاسيَّما في ظل التوقعات الراهنة بزيادة الإنفاق على قطاع الطاقة ومشاريع البنية التحتية الخاصة ببطولة كأس العالم 2022 والمحافظة على الاستقرار السياسي».
إلى جانب السيد ماكول، شارك من الخليجي كل من السيد ساتيش كوماراسوامي رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال التجارية والسيد ميان إحسان الله، رئيس قسم الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات في جلستين منفصلتين، حيث افتتح كوماراسوامي حلقة نقاش بعنوان «مقارنة وتقييم المزايا الرئيسية بين تنمية الأعمال من خلال الاستحواذ والنمو الطبيعي»، بينما قام إحسان الله بافتتاح وإدارة حلقة بعنوان «من القروض قصيرة الأجل إلى نتائج القروض المشتركة وأسواق رأس المال– ما هي خيارات التمويل المتوفرة للشركات المستحوذة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؟».
وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يدعم فيها الخليجي مؤتمر تمويل الشركات وتقديم استشارات الاندماج والاستحواذ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يشارك فيه عدد من الرؤساء التنفيذيين، والرؤساء الماليين ورؤساء الخزانة، وشركات الاستثمار، ومديري الصناديق وممثلين عن بيوت الاستثمار الخاص، وصناديق الثروة السيادية، ومصرفيين وخبراء في الاندماج والاستحواذ.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: «الخليجي» يرعى ويرأس مؤتمر تمويل الشركات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاركة واسعة بمنتدى نيويورك للاستثمار في الشركات القطرية سلوى حسن بورصة قطر 1 24-11-2011 11:43 PM


الساعة الآن 09:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم