استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

استخراج صفارة من رئة طفل بحريني

نجح فريق طبي بحريني من انقاذ طفل يبلغ سنتين من العمر ابتلع جزءا من صفارة حينما كان يلهو بها واستقرت فى أحد الاوعية الهوائية المؤدية الى الرئة اليمنى.ونقلت وكالة الانباء البحرينية (بنا) عن استشارى أمراض أطفال وأمراض الصدر والربو الدكتور أسامة عبد الكريم فى تصريح نشرته صحيفة أخبار الخليج البحرينية ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 26-07-2008, 10:00 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 استخراج صفارة من رئة طفل بحريني

نجح فريق طبي بحريني من انقاذ طفل يبلغ سنتين من العمر ابتلع جزءا من صفارة حينما كان يلهو بها واستقرت فى أحد الاوعية الهوائية المؤدية الى الرئة اليمنى.ونقلت وكالة الانباء البحرينية (بنا) عن استشارى أمراض أطفال وأمراض الصدر والربو الدكتور أسامة عبد الكريم فى تصريح نشرته صحيفة أخبار الخليج البحرينية قوله ان القدر شاء أن تتجه الصفارة الى الرئة بعكس ما هو متوقع وهو أن تستقر فى المرىء ويتخلص منها الطفل عن طريق الخروج وأضاف أن الطفل أخضع لعملية المنظار التى استمرت ساعة ونصف الساعة وجرى نزع الصفارة من الرئة مشيرا الى ان حالة الطفل الصحية تحسنت بعد العملية.وأشار الى أنه من المصادفة أن الطفل ظل يتنفس بواسطة الصفارة محذرا من خطورة اقتناء الاطفال فى سن صغيرة مثل هذه الالعاب كالصفارات أو الالعاب التى يمكن أن تشكل خطرا على حياتهم.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-07-2008, 12:15 AM
الصورة الرمزية Nice
عضو فعال
Nice غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استخراج صفارة من رئة طفل بحريني

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم قلنا لكم مب مناسب للي اقل من 3 سنوات ولا لازم يعني

مشكور ياخوي على هالمشاركه وما قصرت يقول المثل اذن من طين واذن من عجين

تحيتي لك




التوقيع - Nice

  رقم المشاركة : 3  
قديم 29-07-2008, 03:40 AM
الصورة الرمزية دنيا غريبه
عضو فعال
دنيا غريبه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: استخراج صفارة من رئة طفل بحريني

لاحول ولا قوة الا بالله زين يوم قام بالسلامه والله الشرهه على الامهات اللي يلهون عن اعيالهم..




التوقيع - دنيا غريبه
((..دار التميمـــي حمـــد..))
[SIGPIC][/SIGPIC]

  رقم المشاركة : 4  
قديم 29-07-2008, 03:54 AM
عضو نشط
حنين-قطر غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: استخراج صفارة من رئة طفل بحريني

لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكفي عيالنا شر هالالعاب




التوقيع - حنين-قطر



 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: استخراج صفارة من رئة طفل بحريني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(( للبيع رقم فودافون بحريني يتكون من رقمين فقط )) عبدالله المحميد سوق ارقام الجوال 3 02-07-2008 04:21 PM


الساعة الآن 04:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم