استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

«المتحدة للتنمية» تتوج بيئياً.. و«القطرية» تتوسع

«المتحدة للتنمية» تتوج بيئياً.. و«القطرية» تتوسع s | 2011-12-04 في مثل هذا اليوم من العام الماضي (4 ديمسبر 2010) أعلنت «الشركة المتحدة للتنمية» المطور الرئيسي لمشروع «اللؤلؤة - قطر» أنها حازت للعام الثاني على التوالي على جائزة «المؤسسة الخضراء» التي تمنحها مجلة «قطر توداي» الرائدة في مجال أخبار المال والأعمال ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-12-2011, 07:07 PM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي «المتحدة للتنمية» تتوج بيئياً.. و«القطرية» تتوسع

«المتحدة للتنمية» تتوج بيئياً.. و«القطرية» تتوسع
s

| 2011-12-04
في مثل هذا اليوم من العام الماضي (4 ديمسبر 2010) أعلنت «الشركة المتحدة للتنمية» المطور الرئيسي لمشروع «اللؤلؤة - قطر» أنها حازت للعام الثاني على التوالي على جائزة «المؤسسة الخضراء» التي تمنحها مجلة «قطر توداي» الرائدة في مجال أخبار المال والأعمال في قطر.
وقتها قال المسؤولون بـ»المتحدة»: أثبتت الشركات القطرية بنيلها هذه الجوائز أنها تسير إلى الأمام في التزامها باعتماد الممارسات الصديقة للبيئة.
وأضافوا: تعمل «المتحدة للتنمية» بكل جهدها لضمان تطبيق أفضل الممارسات البيئية التي تتوافق مع المعايير العالمية، حيث إن السياسات البيئية التي نقوم بتطبيقها تهدف إلى خلق أفضل الممارسات البيئية وتطبيقها، ليس فقط في إطار الأنشطة العملية، لكن في كل مشاريعنا المتنوعة.
وتابعوا: هذا ما سيؤدي إلى المساعدة في رفع درجة الوعي بممارسات الاستدامة والبيئة في أوساط المقاولين والموردين لمشروع «اللؤلؤة - قطر» وغيرها من المشاريع الأخرى.
وأكدوا أن هذه النجاحات التي تحققها إدارة شؤون البيئة بـ»المتحدة للتنمية» نتاج للممارسات التي تطبقها من خلال برنامجين: برنامج فني يعنى بتطبيق السياسات والإجراءات والإرشادات الموجهة لرفع درجة الوعي البيئي، إضافة إلى القيام بأعمال المراقبة المكثفة للبيئة بـ»اللؤلؤة – قطر»، وبرنامج توعوي يغطي الجهود والأنشطة التي تعمل على المساعدة في رفع درجة المعرفة والوعي البيئي في أوساط الموظفين والمقاولين وعامة الجمهور.
وفي مثل هذا اليوم أيضا، قالت الخطوط الجوية القطرية: إنها حققت نموا ملحوظا في سوق أميركا اللاتينية بعد خمسة أشهر من انطلاق رحلاتها إلى البرازيل. وقتها دشنت القطرية خط «الدوحة – ساو باولو» بمعدل رحلة يومية لتغطي بذلك شبكة خطوطها ست قارات.
وحينها صرح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أنه «مع نمو عملياتنا في البرازيل وتعزيز علاقاتنا الاقتصادية معها، نأمل في أن نرفع معدل رحلاتنا إلى هذه البلاد وإطلاق مزيد من الوجهات فيها».
وأضاف الباكر: يوفر خط «الدوحة – ساو باولو» بوابة مثالية للمسافرين بغرض السياحة والعمل والرياضة، كما ستوفر الرحلات لمشجعي كرة القدم في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ روابط ممتازة لحضور مباريات كأس العالم التي ستقام في البرازيل عام 2014.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم