استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بنك بروة يجري اكتتاباً خاصاً لزيادة رأس المال

بنك بروة يجري اكتتاباً خاصاً لزيادة رأس المال 2011-12-05 أرسل بنك بروة طلبات الاكتتاب لصناديق بريد المساهمين امتثالا لقرار الجمعية العامة غير العادية. وستبدأ عملية الاكتتاب يوم غد على أن تنتهي 29 ديسمبر الحالي. وذكر البنك في بيان صحافي أن الطرح سيشتمل على 109.130.900 سهم جديد للاكتتاب للمساهمين المسجلين بسجل ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-12-2011, 08:41 AM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بنك بروة يجري اكتتاباً خاصاً لزيادة رأس المال


بنك بروة يجري اكتتاباً خاصاً لزيادة رأس المال
2011-12-05

أرسل بنك بروة طلبات الاكتتاب لصناديق بريد المساهمين امتثالا لقرار الجمعية العامة غير العادية.
وستبدأ عملية الاكتتاب يوم غد على أن تنتهي 29 ديسمبر الحالي.
وذكر البنك في بيان صحافي أن الطرح سيشتمل على 109.130.900 سهم جديد للاكتتاب للمساهمين المسجلين بسجل البنك بنهاية 24 أكتوبر، بواقع 6 أسهم لكل 10 أسهم مملوكة بسعر 16 ريالاً للسهم، حيث تم احتساب القيمة الاسمية للسهم بمبلغ 10 ريالات بالإضافة إلى 6 ريالات علاوة إصدار.
وقال السيد ستيف تروب، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة في بيان صحافي: «نحن على ثقة بأن هذه الزيادة ستنعكس إيجاباً على أداء البنك, وستمكننا من ترسيخ مكانتنا كمجموعة مالية رائدة متوافقة مع الشريعة الإسلامية في قطر».
وقامت إدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين في البنك بإرسال طلبات الاكتتاب للمساهمين عن طريق البريد, ويمكن للمساهمين عقب استلام الطلبات تقديم طلباتهم عبر فروع بنك بروة المختلفة بعد إرفاق المستندات اللازمة.
وعلق السيد طلال أحمد الخاجة، مدير إدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين على إجراءات الاكتتاب قائلاً: «إننا حريصون على أن تكون عملية الاكتتاب ميسرة وفعالة، ولهذا قمنا باتخاذ إجراءات تسجيل مركزية يتم من خلالها استقبال جميع طلبات الاكتتاب من الأفرع المختلفة بحيث نضمن سرعة استقبال الطلبات وراحة المساهمين طوال فترة الاكتتاب, كما خصصنا رقم هاتف وفاكسا وبريدا إلكترونيا للإجابة عن استفسارات المساهمين طوال عملية الاكتتاب».
واختتم السيد تروب بالقول: «مع هذا الاكتتاب لزيادة رأس المال نحن نتطلع قدماً إلى مستقبل مشرق نستمر فيه بالمساهمة في تقديم قيمة أكبر لعملائنا ومساهمينا والمجتمع القطري برمته».





  رقم المشاركة : 2  
قديم 05-12-2011, 08:20 PM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنك بروة يجري اكتتاباً خاصاً لزيادة رأس المال

بنك بروة يطرح أسهماً للاكتتاب في زيادة رأس المال



2011/12/05

استناداً إلى قرار الجمعية العامة غير العادية لبنك بروة، أعلن البنك عن إرسال طلبات الاكتتاب لصناديق بريد المساهمين حيث ستبدأ عملية الاكتتاب بتاريخ 6 ديسمبر 2011 وحتى تاريخ 29 ديسمبر 2011.

سيشمل الطرح 109,130,900 سهم جديد للاكتتاب للمساهمين المسجلين بسجل المساهمين بالبنك في نهاية دوام يوم 24 أكتوبر 2011، بواقع 6 أسهم لكل 10 أسهم مملوكة بسعر 16 ريالاً للسهم، حيث تم احتساب القيمة الإسمية للسهم بمبلغ 10 ريالات بالإضافة إلى 6 ريالات علاوة إصدار.

وفي تعليقه على أهمية هذا الاكتتاب قال السيد ستيف تروب، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة :" نود أن نشكر جميع مساهمينا لدعمهم قرار مجلس الإدارة بزيادة رأس المال خلال الجمعية العامة غير العادية الأخيرة، ونحن على ثقة بأن هذه الزيادة ستنعكس إيجاباً على أداء البنك وستمكننا من ترسيخ مكانتنا كمجموعة مالية رائدة متوافقة مع الشريعة الإسلامية في قطر."

حرصاً من بنك بروة على ضمان عملية اكتتاب سهلة وميسرة للمساهمين، قامت إدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين في البنك بإرسال طلبات الاكتتاب للمساهمين عن طريق البريد ويمكن للمساهمين عقب استلام الطلبات تقديم طلباتهم عبر فروع بنك بروة المختلفة بعد إرفاق المستندات التالية: الأفراد: البطاقة الشخصية.

القصّر: البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد موضحاً فيها الرقم الشخصي بالإضافة إلى البطاقة الشخصية للولي الشرعي أو الوصي الشركات: مستخرج رسمي حديث عن السجل التجاري ونسخة عن بطاقة المفوض بالتوقيع وكتاب تفويض من الشركة. وبدوره علّق السيد طلال أحمد الخاجة، مدير إدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين على إجراءات الاكتتاب قائلاً :" إننا حريصون على أن تكون عملية الاكتتاب ميسّرة وفعّالة، ولهذا قمنا باتخاذ إجراءات تسجيل مركزية يتم من خلالها استقبال جميع طلبات الاكتتاب من الأفرع المختلفة بحيث نضمن سرعة استقبال الطلبات وراحة المساهمين طوال فترة الاكتتاب كما خصصنا رقم هاتف وفاكس وبريد إلكتروني للإجابة عن استفسارات المساهمين طوال عملية الاكتتاب" بالإضافة إلى فروع بنك بروة المنتشرة في مختلف مناطق الدوحة.

واختتم السيد ستيف تروب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة بالقول: "شهد العام 2011 تطورات كبيرة في كافة المجالات لمجموعة بنك بروة، ومع هذا الاكتتاب لزيادة رأس المال نحن نتطلع قدماً إلى مستقبل مشرق نستمر فيه بالمساهمة في تقديم قيمة أكبر لعملائنا ومساهمينا والمجتمع القطري ككل. وبنك بروة هو أحدث بنك إسلامي في قطر. البنك مرخّص ومنظّم من قبل بنك قطر المركزي. ويقدّم بنك بروة مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية الإسلامية تتضمّن خدمات الأفراد والشركات وخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية الخاصة والتمويل العقاري والتمويل الهيكلي والاستثمار وإدارة الأصول.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بنك بروة يجري اكتتاباً خاصاً لزيادة رأس المال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الماء بالطب الحديث زهره الخليج المنتدى العام 12 22-04-2012 01:10 AM
بروة تدعم استقلال شركاتها للمنافسة في السوق القطري اللورد بورصة قطر 1 08-07-2011 11:49 PM
بروة العقارية توقع عقد استئجار السوق التجاري بمجمع بروة السيلية للمخازن اللورد بورصة قطر 0 09-05-2011 09:28 AM
بروة العقارية تنتقل إلى أبراج السد العام المقبل اللورد بورصة قطر 0 08-05-2011 11:28 AM
اجتماع عاجل لاحتواء أزمة بروة اللورد بورصة قطر 0 11-04-2011 11:02 AM


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم