استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

الشذوذ

انه عالم الجنون لا انه عالم المجون لا انه عالم الشيطان والشذوذ اتصدقون ما سأكتبه هنا قد لا تصدقون ولكن ان اشد ما على الانسان ان ينكر الواحد منا واقعه الاليم تحية طيبة الى الشعب السقيم يموتون وهم يرددون قد مات شهيدا يا ولدي من مات فداءً للمحبوب بعد ليلة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-03-2008, 12:37 PM
عضو نشط
warrior غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الشذوذ

انه عالم الجنون

لا انه عالم المجون

لا انه عالم الشيطان والشذوذ

اتصدقون ما سأكتبه هنا

قد لا تصدقون ولكن ان اشد ما على الانسان ان ينكر الواحد منا واقعه الاليم

تحية طيبة الى الشعب السقيم

يموتون وهم يرددون

قد مات شهيدا يا ولدي

من مات فداءً للمحبوب

بعد ليلة طويلة من الالم الذي تسبب به على نفسة

عندما اخرج سكين ((الجح)) من جيبه وقام بتحميتها على النار

بدأ في هيمان وهو ينقش رسمة القلب على ساعده ثم يمرر سهم الالم قصدي الحب من خلاله

ناقشا :

S------------------------> K

نهض من فراشه الذي في الاصل لم ينم عليه وخرج حاملا كتب المدرسة التي لا زالت على حالها منذ ان استلمها من مستودع المدرسة .

انتظر جرس الفسحة ليرن خرج مسرعا الى المقصف اشترى وجبة افطارة ووجبة افطار خالد

من خالد ؟؟

انه ولد الهوى

قمة الشذوذ

حقيقة تصنعها اسوار المدارس الخبيثة

حقيقة ترسمها لنا مسألة الكبت الذي يعيشه ابناء المجتمع

حقيقة تسطرها فنون العاطفة المحرومة التي تحملها قلوب الشباب .

يقولون قيس يعشق ليلى ويتفاخرون بعشقٍ كهذا

الم يرو سعود يعشق خالد

أيبصرون صالح يعشق نادر

او ابراهيم يعشق بدر
الخ
الخ
الخ

يهيمون طوال اليوم يقلبون ارصفة الشوارع

لم يدعوا جدارا في حي محبوبهم الى وخطوا العبارات الشاعرية عليه

احبك حتى الموت

احدهم يقولون والعياذ بالله

اني اعبد الارض التي تمشي عليها

يبكون ياللمصيبة على عذاب قلوبهم التي لا يرحمها الحبيب

انهم يتراقصون على نغمات الفن الشعبي

احدهم عندما سمع احد الفنانين يغني

يازين راح الوقت وانا اترجاك

سكت عن الكلام فضل الصمت مفكرا في خيال الحب المغشوش .

الم ترونهم وهم في ساحة الموت ينتحرون

وكله فداءاً للمحبوب

نسمع الكثير ممن راحوا ضحية عشقه لمحبوبته

ولكن مثل هؤلاء لم نسمع ابدا

يركب سيارته يمضي الى الموت راغبا يسير بسرعة جنونية يلف بمركبته يمينا ثم شمالا

ثم يجعلها تدور حول نفسها ثم في عمود الكهرباء مباشرة ً

وكله لماذا

فداءاً للمحبوب

سمع ان محبوبه واقفا على ناصية الشارع

انها قضية عشق تبكي لها القلوب

ماذا حل بهم كيف يميلون الى هذا الحب المقدس

يا حسرتي على العاطفة تقتلها ايادي الشذوذ واي شذوذ

ترددت كثيرا ان اسير قلمي في هذا الاتجاه ولكن لعلها

مطوية سقطت سهوا

اقف هنا وانا في قمة الألم،،،تحياتي،،،





  رقم المشاركة : 2  
قديم 10-03-2008, 12:45 PM
الصورة الرمزية ..:: الدانـــه ::..
عضو فعال
..:: الدانـــه ::.. غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشذوذ

هذا و إن دل دل على ضعف الوازع الديني

و العياذ بالله

اللهم أجرنا في مصيبتنا و أخلف علينا باليمن والخير و الهداية يارب العالمين





  رقم المشاركة : 3  
قديم 10-03-2008, 01:41 PM
عضو VIP
العمده غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشذوذ

أخوي وورير أوقف وأرفع لك القبعة وأصفق لك على هذا الطرح المتزن المنطقي العقلاني وكلي إعجاب فيما كتبت يداك وأعاذنا الله وإياكم من الشذوذ

تقبل مروري




التوقيع - العمده

  رقم المشاركة : 4  
قديم 10-03-2008, 01:49 PM
عضو نشط
qatar-x غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشذوذ

اللهم أأجرنا في هذه المصيبه وأخلفنا غيراً منها ..

ادعولهم بالهدايه ..

للأسف عندنا الاخوانيه والمسترجلات مالهم اي عقوبة رادعه فـ عشان جذي لاعبين لعبتهم ..

الله يستر من الجاي

كل هاي علامات اخر الزمان ..

فماذا اعددت للآخره ..

تسلم ..





  رقم المشاركة : 5  
قديم 10-03-2008, 05:05 PM
الصورة الرمزية النشمي
مـؤسس
النشمي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشذوذ

مشكور واله يعطيك العافيه
هذا مرض نفسي ونقص ديني
والله لا يبلانا
تحياتي




التوقيع - النشمي

  رقم المشاركة : 6  
قديم 10-03-2008, 05:45 PM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشذوذ

شكرا لك اخوي

على طرح هذا الموضوع الذي انتشر في هذه الفتره في الدول الخليجيه بكثره
وماباقي الا انهم يتزوجون بعض لا حول ولا قوه الابالله

وتقبل مروري




التوقيع - ابو جاسم

  رقم المشاركة : 7  
قديم 10-03-2008, 08:53 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشذوذ

تحياتي لك اخي العزيز

وصحيح موضوع متميز والى الامام دائمآ


تحياتي لك




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

  رقم المشاركة : 8  
قديم 11-03-2008, 12:36 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشذوذ

يعطيك العافيه اخوي المحارب :) يعني اني اعرف انجلش

المشكله ان هذه الظاهره موجوده من سنين ومعروفه للكل ولككن نراها هذه السنه تفشت وانتشرت واصبح الاعلان عنها شي عادي ويفتخر صاحبها انه على ماهو عليه من شذوذ


وصدق المثل الي يقول : من أمن العقاب أساء الادب





  رقم المشاركة : 9  
قديم 11-03-2008, 02:36 AM
الصورة الرمزية بوحمد
مـؤسس
بوحمد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشذوذ

اخوي واريور موضوعك هام والنقاش فيه سيدوم وسيدوم ولاكن هل من حل لهذا المرض الذي انتشر وبكثره الحل ماهوا؟
الحلول موجوده ولاكن ينقصها التطبيق والاساس هو البيت اين هم الاباء من ابنائهم والله انهم لمحاسبون الله يستر كل مسلم تقبل مروري اخوي وتحياتي لك





  رقم المشاركة : 10  
قديم 11-03-2008, 09:41 AM
الصورة الرمزية فارس الرهيب
عضو نشط
فارس الرهيب غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: الشذوذ

مشكور أخوي وريير على هذا الموضوع الرائع والاحساس في نفس الوقت وفعلا هذه من أكبر المشاكل التي تواجه مجتمعنا ليس المجتمع القطري فقط بل المجتمع الخليجي ككل وأنا من جهة نظري أعتبر الشي هذا شي نفسي أو مرض نفسي بالحرى فأتمنى الشفاء لجميع من يعاني من هذا المرض ..

تسلم أخوي وتقبل مروري أخوك فارس الرهيب..




التوقيع - فارس الرهيب


اكبر قهر شوفت وليفك مع الغير
يضحك ويعطي مثل ما كان يعطيك

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم