استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الديار القطرية" تكشف عن الهوية الجديدة للقرية الشرقية في قلب لندن

الديار القطرية" تكشف عن الهوية الجديدة للقرية الشرقية في قلب لندن قنا 10/12/2011 كشفت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري عن الهوية الجديدة للحي التراثي الرائد في قلب العاصمة البريطانية لندن والمتمثل في /القرية الشرقية/ المقرر أن تفتح أبوابها لقاطنيها في العام 2013. وذكر بيان صحفي للشركة اليوم أن إعلان الهوية ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-12-2011, 11:39 PM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الديار القطرية" تكشف عن الهوية الجديدة للقرية الشرقية في قلب لندن


الديار القطرية" تكشف عن الهوية الجديدة للقرية الشرقية في قلب لندن

قنا 10/12/2011

كشفت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري عن الهوية الجديدة للحي التراثي الرائد في قلب العاصمة البريطانية لندن والمتمثل في /القرية الشرقية/ المقرر أن تفتح أبوابها لقاطنيها في العام 2013.

وذكر بيان صحفي للشركة اليوم أن إعلان الهوية الجديدة للقرية الشرقية جاء من خلال ائتلاف "الديار القطرية - ديلانسي" بصفته التحالف التضامني بين شركتي الديار القطرية، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار العقاري والتنمية المستدامة، وشركة "ديلانسي" المتخصصة في الاستثمار العقاري في المملكة المتحدة، إضافة إلى شركة "تراياثلون هومز" بصفتها الائتلاف التضامني بين شركات "فيرست بيس" و"إيست تيمز غروب" و"سوذرن هاوزنغ غروب".

وأضاف أن إعلان الهوية الجديدة للقرية الشرقية الواقعة بالقرب من حديقة الملكة إليزابيث الأولمبية، يأتي في وقت تراجعت فيه جودة المنازل في لندن وبات هذا الأمر يمثل أزمة حقيقية ويشكل هاجساً كبيراً في مختلف الأوساط الإنجليزية.

وقال المهندس محمد بن علي الهدفه الرئيس التنفيذي لمجموعة الديار القطرية، إن المجموعة تفخر بأن تكون شريكاً في الكشف عن الهوية الجديدة للقرية الأولمبية.. مضيفا "يسرنا أن نضع أيدينا في أيدي شركات عملاقة على غرار ديلانسي وتراياثلون هومز، الأمر الذي يعكس التزام الديار القطرية بأن تترك بصمة خالدة في كل مكان تحل به." واكد الهدفه أن هذا المشروع العملاق يبرهن على حرص الديار القطرية على تحقيق هدفها الاستراتيجي لتنفيذ مشروعات التنمية المستدامة من خلال إقامة صروح شامخة عبر استثماراتها في المملكة المتحدة.

يذكر أن حي القرية الشرقية الجديد بطرازه الفريد سيكسر النمطية السائدة في مشروعات التطوير العقاري بالمملكة المتحدة والتي تتسم بقصر الأجل، في ظل وجود الملاك المتعثرين أو حتى غياب الملاك الأفراد، كما أنه سيسهم بصورة كبيرة في علاج أزمة الإسكان الطاغية في لندن وسيلبي الاحتياجات لتوفير منازل عالية الجودة ولفترات طويلة.

وتقدم القرية الجديدة في المرحلة الأولى 2,818 منزلاً جديداً، إضافة إلى عدد من المنازل الخاصة يصل عددها إلى 1,439 والتي ستعرض فقط للإيجار، في حين يطرح عدد آخر من المنازل بأسعار في المتناول ويصل عددها إلى 1,379 منزلاً للبيع والتأجير لتلبية احتياجات الأفراد بمختلف مستويات الدخل.
وتجمع القرية الجديدة بين تصميمات الهندسة المعمارية الحديثة مع الأخذ بعين الاعتبار توفير مساحات واسعة وتوفير عوامل الأمن والسلامة، إضافة إلى تعزيزها بمرافق عالمية ومتطورة تفوق مشروعات التطوير العقاري الأخرى في لندن العاصمة.

وتعكس مخططات الاستثمار والإيجار طويل الأجل لائتلاف "الديار القطرية-ديلانسي" في القرية الشرقية الجديدة ثقة القطاع الخاص في سوق العقارات السكنية في لندن، كما تضمن للمقيمين بالعاصمة أيضاً التعامل مع ملاك موضع ثقة ومسئولية بموجب تعاملات مستقرة ومتزنة.

كما أن المنهج طويل الأجل سيضمن توفير خدمات عالية الجودة، فضلاً عن توافر المساحات داخل المساكن وخارجها بما يتيح لقاطني القرية الشرقية أن ينعموا بالإقامة فيها لسنوات طويلة.

وبالاضافة الى ذلك فإن القرية الشرقية الجديدة بما تضمه من منازل يتجاوز عددها 6 آلاف مسكن، وبخلاف أي مشروع تطوير عقاري سكني آخر في لندن، ستصبح المتنفس الأكبر للعاصمة في ظل توافر مساحات خارجية شاسعة ومرافق حديثة ومتطورة، بما يضفي المزيد من الحيوية على قلب لندن.

ولهذا، سينعم القاطنون، الذين سيحظون بالإقامة في الحي الجديد، بالإقامة في أفضل بقعة بالعاصمة التي يسهل الوصول منها أو إليها إلى أي مكان في لندن، حيث يبعد مرفأ (كناري وارف) مسافة اثنتي عشرة دقيقة فقط، في حين يبعد الطرف الغربي (ويست إند) عشرين دقيقة، في حين تفصله ست دقائق فقط عن سانت بانكراس انترناشيونال.

كما أن موقع القرية وطريقة اتصالها بشبكة الطرق والمواصلات بالعاصمة البريطانية تسهل حياة مرتادي السفر الخارجي، حيث يمكنهم التوجه من مطارات لندن الدولية وإليها في غضون أقل من ساعة واحدة.

وستجمع القرية الشرقية الجديدة بين الحداثة والمدنية والتطور من جهة، وبين عراقة تاريخ لندن من جهة أخرى في مزيج متناغم وفريد، بما يجعل العيش فيها حلماً لأهل لندن والمقيمين بها، ولاسيما أن جميع المنازل التي ستضمها القرية مصممة بصورة حديثة وصديقة للبيئة لتقليل الانبعاثات الكربونية.

وقد روعي في تصميم وتنفيذ مشروع القرية الجديدة أن يتم إنتاج جميع مصادر الطاقة محلياً من خلال محطات نظام الطاقة والتبريد والتدفئة المشترك والتي تقل فيها نسبة انبعاث الكربون بواقع 68 في المائة مقارنة بمثيلاتها في المشروعات السكنية الأخرى.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الديار القطرية" تكشف عن الهوية الجديدة للقرية الشرقية في قلب لندن
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديار تطرح أول مشاريعها العقارية في لندن أمام المستثمرين القطريين اللورد بورصة قطر 0 28-06-2011 11:00 AM
الديار القطرية" تعلن عن مجلس إدارة شركة الرّيل القطرية اللورد بورصة قطر 0 06-03-2011 10:18 AM


الساعة الآن 02:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم