استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

تسليم وحدات التجزئة في مشروع «بروة الشارع التجاري» قريباً

ارتفاع الطلب على الاستئجار في «ساير» تسليم وحدات التجزئة في مشروع «بروة الشارع التجاري» قريباً 2011-12-11 قالت شركة بروة العقارية أمس إن مشروع «بروة الشارع التجاري» يشهد إقبالا جيدا من قبل المستأجرين لافتة إلى أن العمل في مراحل تطوير المشروع يمضي وفق الخطط الزمنية الموضوعة. شهد «ساير» الذي يعتبر الأول ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-12-2011, 06:24 PM
موقوف
سلوى حسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تسليم وحدات التجزئة في مشروع «بروة الشارع التجاري» قريباً




ارتفاع الطلب على الاستئجار في «ساير»

تسليم وحدات التجزئة في مشروع «بروة الشارع التجاري» قريباً
2011-12-11

قالت شركة بروة العقارية أمس إن مشروع «بروة الشارع التجاري» يشهد إقبالا جيدا من قبل المستأجرين لافتة إلى أن العمل في مراحل تطوير المشروع يمضي وفق الخطط الزمنية الموضوعة.

شهد «ساير» الذي يعتبر الأول من بين 5 مناطق مشابهة ستطلق ضمن مشروع بروة الشارع التجاري، تأجير أجزاء كبيرة بالفعل من مساحات التجزئة المتوافرة في الربع الأخير من العام الحالي مع استمرار الارتفاع في الطلب.
وتوقع بروة أن يبدأ التسليم الرسمي لمساحات التجزئة للبدء بتجهيز هذه الوحدات داخل «ساير» في المستقبل القريب.
ويقع مشروع بروة الشارع التجاري على امتداد شارع المنتزه في منطقة عين خالد بمدينة الدوحة، وتم تصميمه بالكامل ليكون الوجهة التجارية والسكنية والمعيشية الجديدة، حيث يربط بين المنطقة الصناعية في الدوحة مع المدينة الحضرية الكبرى. ويبلغ طول المشروع 8 كيلومترات، وأسهم حتى الآن في إحداث تحول جذري في هذه المنطقة، لتصبح بمثابة مزيج من المجمعات التجارية الحديثة وصالات العرض والشقق الراقية.
ومن المتوقع أن يكون «ساير» المرحلة الأولى التي سيكتمل العمل بها في مشروع بروة الشارع التجاري حيث تغطي مساحته المبنية 265 ألف متر مربع، وتوفر موقعاً مثالياً للنشاطات التجارية بفضل التخطيط الجيد لمجموعة متنوعة من نشاطات التجزئة في مجالات معارض السيارات ومحال مواد البناء، فضلاً عن متاجر المأكولات والمشروبات والضروريات التي يحتاج إليها المجتمع عموماً.
ونظراً لقرب هذا المشروع من المنطقة الصناعية، سيكون «ساير» باكورة افتتاح مركز تجاري عالي الجودة للنشاطات التجارية والخدمات التي هناك حاجة ماسة إليها في قطر، إلى جانب ما يمتاز به هذا المشروع من سهولة الوصول عبر نظام الطرق السريعة الممتازة، ونظام مترو الدوحة المقترح للنقل بالسكك الحديدية.
ويوفر «ساير» للشركات مساحات قابلة للتأجير تصل إلى 172 ألف متر مربع، كما يكون %51 منها مخصصة لمساحات التجزئة.
وقال سعد دحيم الدوسري رئيس مجلس إدارة شركة بروة الشارع التجاري: «لقد تمكن ساير من التوصل إلى عقود استئجار مع كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية في غضون فترة زمنية قصيرة. ومن المتوقع أن ينجح ساير أيضاً في إدخال مفاهيم جديدة إلى السوق القطرية، مثل (دراغون مارت) التي ستكون أول سوق في قطر متخصصة في عرض المنتجات الصينية».
وأضاف: يوجد إقبال متزايد على مساحات التجزئة في «ساير»، ولا تزال المفاوضات جارية لإدراج عدد من الأسماء الإضافية المعروفة.
تجدر الإشارة إلى أن مشروع بروة الشارع التجاري يتم تطويره من قبل شركة بروة العقارية، وهو عبارة عن مشروع متميز متعدد الاستخدامات، ويوفر المرافق الحديثة التي تكون مدعومة بشبكة متطورة من خدمات البنية التحتية.
ويتألف هذا المشروع من خمسة مناطق متميزة لكنها مترابطة معا، وتحمل أسماء: «جيرة»، و «صفوة»، و «جود»، و «أركان»، و «ساير»، ويضم المشروع مزيجاً متطوراً من مساحات التجزئة التي أنشئت بطريقة استراتيجية، إلى جانب التصميمات المرنة والديناميكية للمكاتب، إضافة إلى وجود الخيارات السكنية التي تلبي متطلبات المقيمين والمتسوقين والشركات على حد سواء.
ويشرف على عمليات التأجير في مشروع بروة الشارع التجاري شركة «وصيف»، ويتولى عمليات التصميم استشاريون دوليون ذوي شهرة فائقة وفق أعلى المعايير. وحصل المشروع في الآونة الأخيرة على جائزة «المشروع الأفضل لهذا العام» خلال أسبوع جوائز البناء في قطر للعام الجاري 2011.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تسليم وحدات التجزئة في مشروع «بروة الشارع التجاري» قريباً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السبيعي: تسليم 50% من وحدات مشروع مدينة بروة قريبًا سلوى حسن بورصة قطر 1 24-11-2011 11:51 PM


الساعة الآن 08:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم