استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

لا حول ولا قوة الا بالله الله يشفي بنت الناس...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 03-01-2012, 12:16 AM
الصورة الرمزية ام محمد شيخ الشباب
عضو متالق
ام محمد شيخ الشباب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يشفي بنت الناس





  رقم المشاركة : 22  
قديم 03-01-2012, 12:35 AM
عضو نشط
جور الايام غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

انا مستغربةمن الرجلة شالية

قولو متحف دورة العاب عربية ملاعب مباريات مسابقات بحرية وطنية اشوف رحلتهم مو لهناك احس كذب في كذب شكلها طلعة بنات وبس

وبعدين المقطع وضح ان الاب ماعرف الا الساعة 12 بالليل وانتو كلكم حطيتو الغلط ع المعلمة ياناس افهمو ليه كذا مخكم مقفل فكرو

يمكن البنت ماسمعت كلام المعلمة وشكلها شقية قامت وتطلع راسها من دريشة السيارة اتوقع النافذة اللي فوق

ويمكن كذبت ع اهلها بخصوص الرحلة ويمكن ويمكن

بخصوص الشباب وش موضوعهم بالقصة كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يشافيها يارب





التعديل الأخير تم بواسطة جور الايام ; 03-01-2012 الساعة 12:36 AM.
  رقم المشاركة : 23  
قديم 03-01-2012, 07:48 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

علمت الراية أن النيابة العامة أمرت بتوقيف مشرفة المدرسة التي أصيبت إحدى طالباتها بكسر في الجمجمة ونزيف في الدماغ خلال رحلة إلى منطقة الغارية لمدة أربعة أيام كما قامت بإخلاء سبيل المواطن الذي أبلغ عن الحادث بكفالة قدرها 3 آلاف ريال ووجهت تهمة تضليل العدالة للإثنين حيث ذكر المواطن في بلاغه أن الفتاة سقطت من دراجة وليس من سيارة.

وفتحت النيابة العامة تحقيقا في قضية الطالبة التي سقطت من سيارة أثناء رحلة نظمتها المدرسة التي تدرس بها إلى منطقة الغارية، وأصيبت بكسر في الجمجمة ونزيف في الدماغ ومازالت ترقد في المستشفى وانفردت الراية بنشر قصتها بعد أن أحالت الشرطة المشرفة التي كانت بصحبة الطالبات خلال الرحلة، والمواطن الذي أبلغ عن الحادثة إلى النيابة العامة.
وفي اتصال مع الراية ، قال والد الفتاة أنه تلقى مواساة من طرف وزير التعليم خلال اتصال هاتفي أمس للاطمئنان على صحة الفتاة أكد خلاله أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات بحق المدرسة والمشرفة.


كما قامت السيدة صباح الهيدوس، مدير هيئة التعليم، مساء أمس بزيارة الطالبة في المستشفى، حيث قدمت المواساة لوالدها متعهدة بفتح تحقيق في الحادث. وتشير متابعة الراية أن حالة الطالبة مستقرة وفى تحسن.

وقد أعرب المجلس الأعلى للتعليم عن أسفه للحادث الأليم الذي تعرضت له الطالبة، وأعلن أنه قام على الفور بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادث تضم أعضاء من إدارة الشؤون القانونية بالمجلس ومكتب المدارس المستقلة، وانتقلت فور الإبلاغ عن الحادثة صباح الأحد إلى المدرسة لمباشرة عملها، مبينا أن التحقيق مازال جارياً مع جميع المعنيين بالموضوع وذلك للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وتحديد المسؤول عنها.

وشدد المجلس، في رد تلقته الراية ، على أنه سيتخذ كافة الإجراءات تجاه أي إهمال أو تقصير وفقاً لما يسفر عنه التحقيق، والتحقيقات التي تقوم بها الجهات المختصة بالدولة.
وأكد المجلس أنه لن يتوانى عن توقيع أشد الجزاءات المنصوص عليها على المسؤولين عن الحادثة، وفق اتفاقية التشغيل واللوائح والسياسات الخاصة بالموظفين، لأنه يضع سلامة وأمن الطلبة داخل المدرسة وخارجها، خلال أنشطة المدارس الخارجية في مقدمة أولوياته، كما أنها من أهم المسؤوليات المخولة لصاحب الترخيص.
وفيما يلي رد المجلس الأعلى للتعليم على الموضوع :


الدوحة ‏02‏/01‏/2012- أعرب المجلس الأعلى للتعليم عن أسفه للحادث الأليم الذي تعرضت له إحدى الطالبات في إحدى المدارس الثانوية للبنات. وأعلن المجلس أنه تم فوراً تشكيل لجنة للتحقيق من إدارة الشؤون القانونية بالمجلس الأعلى للتعليم ومكتب المدارس المستقلة، وانتقلت لجنة التحقيق فور الإبلاغ عن الحادثة صباح يوم الأحد إلى المدرسة لمباشرة عملها والتحقيق مازال جارياً مع جميع المعنيين بالموضوع ،وذلك للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وتحديد المسؤول عنها، مشدداً على أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه أي إهمال أو تقصير من أي طرف، وفقاً لما يسفر عنه التحقيق بالإضافة إلى التحقيقات التي تقوم بها الجهات المختصة بالدولة.

والمجلس يؤكد لولي أمر الطالبة أنه لن يتوانى عن إيقاع أشد الجزاءات المنصوص عليها وفق اتفاقية التشغيل واللوائح والسياسات الخاصة بالموظفين وأكد على أن المجلس الأعلى للتعليم يضع سلامة وأمن أبنائنا وبناتنا الطلبة داخل المدرسة وخارجها خلال أنشطة المدارس الخارجية في مقدمة أولوياته، وهي من أهم المسؤوليات المخول بها صاحب الترخيص.
يشار إلى أن وزارة التعليم والتعليم العالي عزّزت إجراءات الأمن والسلامة بجميع مدارس دولة قطر من خلال أحدث نظم الرقابة والإنذار المبكر. وتمكنت الوزارة من ربط أنظمة الإنذار عن الحرائق بالمدارس، مع غرفة عمليات الدفاع المدني. وتعتبر هذه الخدمة هي الأكثر كفاءة في حماية المنشآت المدرسية.


وبتطبيق هذه الخطوة أصبحت جميع مدارس الدولة مرتبطة ربطاً مباشرًا بغرفة العمليات بمركز القيادة الوطني الذي يتمتع بمواصفات وإمكانات فنية عالية تفي بالغرض المطلوب من حيث توفير البيانات والمعلومات الاحترازية التي تمكن غرفة العمليات والأجهزة الأمنية الدفاع المدني والإسعاف من سرعة الاستجابة.
ويعتبر دليل إدارة الصحة والأمن والسلامة بالمدارس نقلة نوعية جديدة تعزّز مستويات السلامة وحماية الطلاب ويهدف الدليل إلى توفير الأمن والسلامة وتوفير بيئة مدرسية سليمة وآمنة لأبنائنا الطلاب والعاملين.


وجاء هذا الدليل كنتاج لعمل اللجنة ويعد الأول من نوعه لتوفير أداة فعّالة لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة وإحكام الرقابة على المؤسسات التعليمية لضمان الانضباط التعليمي.
ويعتبر الدليل وسيلة وأداة فعّالة لتحسين مستوى الصحة والسلامة، ويليق بتطلعات الدولة بأن يكون نموذجاً يحتذى على مستويات دولية. وتتمثل أهداف الدليل في الإلمام بأدوار ومسؤوليات أجهزة الدولة المعنية (وزارة الداخلية، المجلس الأعلى للتعليم، المجلس الأعلى للصحة، وزارة البيئة، مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، هيئة الأشغال العامة) وتدريب الكادر الإداري والتدريسي إن أمكن على الإسعافات الأولية والتأكد من توفير معدات وأدوات ومتطلبات السلامة في المباني، بالإضافة إلى المتابعة الدورية لإرشادات وتعليمات إدارة الأمن والسلامة العامة في المدرسة (مرة كل فصل دراسي) ووضع خطط تدريبية لجميع الطلبة والعاملين كخطط الإخلاء وتنفيذها، وكذلك عمل برامج تثقيفية تستهدف مواقف السلامة العامة في المدرسة لكل العاملين والطلبة بالمدارس وتشكيل فريق لإدارة الأمن والسلامة (الطوارئ والحريق).


أكدت أن طلب الموافقة الموجه لأولياء الأمور لم يحمل ختمها
المدرسة تنفي علمها بالرحلة..وتحمل المشرفة مسؤولية الحادثة
الدوحة - الراية :

نفت إدارة المدرسة الثانوية التي تدرس بها الفتاة ،أن تكون على علم بالرحلة التي وقعت خلالها الحادثة، مبينة في رد على الموضوع الذي نشرته الراية أمس ، أن الرحلة تمت دون علم المدرسة والإدارة ،وأن مشرفة الكشافة قامت بتنظيمها كمبادرة شخصية مكافأة لطالباتها على مثابرتهن ،دون إخطار الإدارة بذلك، كما أن طلب الموافقة الذي قامت بإرساله لأولياء الأمور لم يكن يحمل الختم الخاص بالمدرسة، فضلاً عن أن الرحلة كانت في يوم عطلة رسمية.
كما جاء في رد المدرسة أن الرحلات والزيارات تكون مبرمجة ومدروسة وتكون الإدارة على علم بها ويتم أخذ موافقة أولياء أمور الطالبات واتخاذ كافة إجراءات السلامة المطلوبة.
وفي ختام الرد ، نفت إدارة المدرسة أي مسؤولية لها عن الحادثة.


وفيما يلى نص تعقيب المدرسة على الحادث:
تحية إجلال وتقدير وإشارة إلى ما جاء في صحيفتكم في العدد رقم ١٠٨٣١ بتاريخ ٢ يناير ٢٠١٢ الموافق الاثنين ٨ صفر ١٤٣٣هـ في الصفحة الأولى بنشركم خبر إصابة طالبة الثانوية بكسر في الجمجمة فإننا نتقدم بتوضيح الحقائق التالية:


بداية وإحقاقاً للحق فإن صحيفتكم دائماً ما تبادر بنشر الأخبار ومتابعتها من مصدرها وهو الأمر الذي يسجل لكم كعنوان للحقيقة وتوضيح الحقائق وهو ما يميزكم دائماً.
من خلال نشركم للموضوع دون الرجوع إلينا حتى تتضح الحقائق ويتملكها الجميع فكان لزاماً علينا أن نوضح لكم التفاصيل حيث إن الرحلة تمت دون علم المدرسة والإدارة حيث إن الرحلة نظمت من قبل مشرفة الكشافة لطالباتها مكافأة لهن على مثابرتهن وأن المشرفة لم تخطر الإدارة بتلك الرحلة وهو ما يؤكد أن الأمر تم بصورة فردية من المشرفة وقامت بإرسال طلب موافقة على الرحلة بدون الختم الخاص للمدرسة وذلك لأخذ موافقة أولياء أمور الطالبات المشاركات في الرحلة .
إن النظام المتبع لدينا في المدرسة أن الرحلات والزيارات تكون مبرمجة ومدروسة ومعلومة من قبل الإدارة ويتم أخذ موافقة أولياء أمور الطالبات وتتخذ كافة إجراءات السلامة للطالبات.


ما نود إيضاحه أن الرحلة تمت بصورة فردية من قبل المشرفة على الكشافة ولا علم للإدارة بقيام الرحلة خاصة أن الرحلة كانت في يوم عطلة رسمية وهو ما يؤكد عدم مسؤولية المدرسة وهو الأمر الذي نتمنى أن نكون قد أوضحنا الصورة كاملة معه مع التكرم بالنشر وتوضيح هذا الأمر.
في الختام نتضرع للمولى عز وجل أن يمن بعاجل الشفاء على طالبتنا.

وتفضلوا بفائق الاحترام والتقدير.




  رقم المشاركة : 24  
قديم 03-01-2012, 08:09 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

حسبي الله ونعم الوكيل

المديرة تنفي علمها .؟!
هل هو تهرب من المسؤولية أم ماذا.؟
والمدرسة تزوّر وتخرج بالطالبات بسيارتها الخاصة وبموافقه من المشرفة.!

لا وتسترت على الحادث مع مجموعة من الشباب معدومي الضمير.؟!
من وين طلعوا هالشباب .؟!

مب داخله مخي إن في شباب بيكذبون بس عشان سواد عيون المدرسة

ماودي أقول شي شين ولا أخلاقي
لكن من أيام إحنا بالإعدادية من 14 سنة وإحنا بالمدارس
ونعرف إن الوكيلة فلانة أو المديرة علانه بمدرستنا لها سلوكيات مشينه
وتطلع البنات من المدارس لجلسات خاصه ... وبالأخير انفضحوا وانكشف عنهم ستر الله

بصراحة من كثر البلاوي اللي مرت علي وعاشرت أهلها شخصيا
ياما طالبات ومدرسات كانوا سيده وبعد ما التفوا على شلة مدرسات وطالبات مب زينات
تغيرت أخلاقهم لدرجة تشتت بيوت وأسر وصارت حالات طلاق ومحاضر شرطة لهالسبب

حسبي الله ونعم الوكيل

بحفظ الله





  رقم المشاركة : 25  
قديم 03-01-2012, 08:58 AM
الصورة الرمزية تماني
عضو نشط
تماني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

اقتباس
الطالبة مستقرة وفى تحسن.

الحمدلله رب العالمين ,

ولا حد يحط اثم لنفسة خلاص هذي درس للمشرفة والله يعينها على هالإبتلاء ,




  رقم المشاركة : 26  
قديم 03-01-2012, 09:53 AM
عضو VIP
كلمة صدق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

السؤال هنا للجميع بكل صراحة ...

هل نسكت على هذه الأفعال المشينه والأفعال الغير اخلاقيه ؟

حديثي للجميع ...

(مدرسة البنات) كلها شوفات لأسر قطرية هل نرضى بشوفاتنا الذهاب من الدوحة للغارية (للعزب الخاصة) برفقة إدارة المدرسة ... أي ولي أمر بيرضى بمثل هذه الرحلات ..!!!!

واللي يقول بأن المقطع كذب والبنت شقيه ومثل هالتفكير من العقليه ... نقوله أقرأ في الصحف وبتعرف الصح من الغلط

والأدهى من هذا كله ... المديرة تنفي علمها بهذه الرحلة
عذر اقبح من ذنب ... عندما قالت المشرفه استغلت الختم وقامت بختم الموافقة وذهبت !!!!

المشرفه تتفق مع مجموعة من الشباب المتواجد هناك ومع البنات بأنها سقطت من على دراجة نارية !!!

اقسم بالله العظيم .. لو هذه الحادثه في دولة غير قطر لخرج الشعب بأكمله في مظاهرات ضد هيئة التعليم والمدرسة

لكن احنا مع الأسف دستورنا الوطني مايسمح بهذه الأفعال ... حسبنا الله ونعم الوكيل

اتمنى أن نطلع من هذا الصمت نقول كلمة الحق وكلمة الصدق في وجه كل ظالم في دولتنا

ايش أكثر من بعد أخذ بناتنا لعزب خاصة ومن إدارة المدرسة .. في أكبر من هالفضايح

الأب والأم يفتخرون بأن بنتهم تدرس في المدرسة ومحافظين عليها في البيت
مايدرون بأن بنتهم برفقة إدارة المدرسة الأمينه رايحين
لعزب خاصة في رحلة الله العالم بها ماهو نوع الرحلة

لتعلم حكومتنا الرشيدة كلنا اصبحنا أولياء أمور (مشاعل الكبيسي)

ونطالبها بمحاكمة سريعة وعاجلة
لهيئة التعليم ... والمجلس الأعلى للتعليم ... ومديرة ومشرفة المدرسة
وفصل المديرة والمشرفة نهائياً من جميع المدارس
وعدم توظيفهم بأي دائرة حكومية أخرى فهم لم يصونوا بناتنا وشوفاتنا
ولم يحافظوا على سمعة دولة قطر في أجيالها .. وضربوا الدين الإسلامي في الحائط

ياحكومتنا الرشيدة أذكركم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (كلكم راع، وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع وهو مسئول عن رعيته، والرجل راع على أهل بيته وهو مسئول عن رعيته، والمرأة راعية في بيت زوجها وهي مسئولة عن رعيتها، والرجل راع في مال أبيه وهو مسئول عن رعيته، فكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته) رواه البخاري و مسلم


فإدارة المدرسة مع الأسف لم تراعي هذا الحديث ولم تخاف الله في فعلتها ..
ولم تراعي قدسية التعليم والمعلم .. ولم تكون صادقة في الحادث .. ولا رحمة لديها

نلتمس منكم أخذ العدل والعدالة في هذا .. ولا تأخذكم الرحمة والشفقة عليهم

وتشديد الرقابة على الرحلات المدرسة للبنات والبنين ، مستقبلاً


وأكرر سؤالي ... هل نسكت نحن الشعب عن هذه الأفعال


والساكت عن الحق شيطان أخرس






  رقم المشاركة : 27  
قديم 03-01-2012, 10:06 AM
عضو VIP
كلمة صدق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماني
الحمدلله رب العالمين ,

ولا حد يحط اثم لنفسة خلاص هذي درس للمشرفة والله يعينها على هالإبتلاء ,



آثام ... خلها هي تقول الحق وتقول الصدق اول شيء ... بعدين تكلمي عن الآثام

هي مازالت تنفي الحقيقة ... ومازالت تقول الباطل

وتقولين لا يحط احد اثم على نفسه


من هو الشيطان الأخرس ....

هو من يرى محارم الله تنتهك وحدوده تضاع ودينه يترك وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم يرغب عنها وهــو بارد القلب ساكت اللسان؟ شيطان أخرس!
كما أن المتكلم بالباطل شيطان ناطق،

اللي مايعرف في أصول الدين لا يتكلم في الآثام وغيره !!!




التعديل الأخير تم بواسطة كلمة صدق ; 03-01-2012 الساعة 10:09 AM.
  رقم المشاركة : 28  
قديم 03-01-2012, 10:28 AM
الصورة الرمزية تماني
عضو نشط
تماني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة صدق




آثام ... خلها هي تقول الحق وتقول الصدق اول شيء ... بعدين تكلمي عن الآثام

هي مازالت تنفي الحقيقة ... ومازالت تقول الباطل

وتقولين لا يحط احد اثم على نفسه


من هو الشيطان الأخرس ....

هو من يرى محارم الله تنتهك وحدوده تضاع ودينه يترك وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم يرغب عنها وهــو بارد القلب ساكت اللسان؟ شيطان أخرس!
كما أن المتكلم بالباطل شيطان ناطق،

اللي مايعرف في أصول الدين لا يتكلم في الآثام وغيره !!!

شكلك مشحون ,,

عمومــًا القصد من ردي انه مهب لازم نشك بأحد ونقول وش جاب الشباب فالموضوع والأخلاق وهالسوالف لا تنسى نحن فمنتدى والمشرفة هب موجودة عشان تشوف كلامنا عنها وهذي تعتبر [ غيبة ] . .

ايه غلط الي صار والمشرفة غلطانه صج ما اعترفت لكن فيه رب فوق داري بكل شيء ^^


اقتباس
اللي مايعرف في أصول الدين لا يتكلم في الآثام وغيره !!!

بل دخلتنا بأصول الدين طيب الحمدلله ما طلعتني هب مسلمة بعد عمومــًا ربي يجزاك خيــٌر . .

------------

عمومــًا اخوي الوزراة عندكم توعدت انها ما هتسكت عن هالموضوع واوقفوا المشرفة مدري كم يوم ,,

وبعدين باجر تقوم [ مشاعل ربي يحفظها ويقومها بالسلامة ] وتقول السالفة كلها وكل من كذب وافترى زور بيروحون وطي وهذي في الدنيا وش بالاخرة بيسون ^^

. .




التعديل الأخير تم بواسطة تماني ; 03-01-2012 الساعة 10:57 AM.
  رقم المشاركة : 29  
قديم 03-01-2012, 11:16 AM
عضو VIP
كلمة صدق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

دام انتي من عمان ... طبيعي مابتحسين بالحرقة والقهر مثل الشعب القطري
وماتعرفين بالضبط اللي صار في الحادث في قطر .. كونك من عمان الشقيقة

الصحف والإذاعة في قطر .. كلهم انشروا هذا وتكلموا
والكل بما فيهم الشعب يطالب بمحاكمة سريعة من الحكومة
ومازالوا يطالبون بهذا الشيء حتى هذه الساعة


والحادث فيها شباب يلاحقونهم وهم اللي اسعفوهم
وتم توقيفهم من قبل الإدعاء العام واستجوابهم

ولو سمحتي مانحب حد يتدخل في شؤونا الداخلية


ومانحب حد يطلعنا عن الموضوع الأصلي لو سمحتي
أو يتدخل فيما لا يعنيه من قريب أو من بعيد
وخصوصاً مثل ماقلت في شؤونا الداخلية في قطر


مثل ماانتوا ماتحبون حد يتدخل في شؤونكم الداخلية
مابين الحكومة والشعب .... صح



تحياتي للسلطنة وشعبها الشقيق





التعديل الأخير تم بواسطة كلمة صدق ; 03-01-2012 الساعة 11:20 AM.
  رقم المشاركة : 30  
قديم 03-01-2012, 11:32 AM
الصورة الرمزية Toomyiah
عضو
Toomyiah غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب

انا اعرف وححده بالمدرسة وقالت لي انها من بنات الكشافه





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: حادث الطالبه مشاعل ع وطني الحبيب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وطني الحبيب صباح الخير يستضيف ...... نبي تعليقاتكم بوعيسى المجتمع القطري 10 24-05-2010 08:31 PM


الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم