استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

علاج جديد باذن الله للسرطان

بروفيسور صيني يعرض تفاصيلها لـ "الشرق": التجميد أحدث طريقة لاستئصال السرطان 2012-01-03 ابتكر البروفيسور الصيني "كاتشنغ شو" طريقة جديدة لاستئصال الأورام السرطانية بالتجميد، وأوضح في حوار لـ الشرق أنّ العلاج بطريقة التبريد التي ابتكرها تعالج أنواع السرطانات من الكبد والبنكرياس والأمعاء والأثنى عشر والرحم والثدي والبروستاتا والرئة، منوهاً بأنّ الابتكار ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-01-2012, 06:41 PM
الصورة الرمزية الجسمي
عضو
الجسمي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
04 علاج جديد باذن الله للسرطان


بروفيسور صيني يعرض تفاصيلها لـ "الشرق": التجميد أحدث طريقة لاستئصال السرطان
2012-01-03


ابتكر البروفيسور الصيني "كاتشنغ شو" طريقة جديدة لاستئصال الأورام السرطانية بالتجميد، وأوضح في حوار لـ الشرق أنّ العلاج بطريقة التبريد التي ابتكرها تعالج أنواع السرطانات من الكبد والبنكرياس والأمعاء والأثنى عشر والرحم والثدي والبروستاتا والرئة، منوهاً بأنّ الابتكار العلمي الحديث يعالج الحالات المتأخرة، التي لا شفاء منها، أو التي يتوقع الطب نهايتها بوفاة المريض.
وذكر أنّ طريقة العلاج بالتبريد تقوم على تحديد موضع الخلايا السرطانية المستهدفة في جسم المريض، وخفض درجة حرارة الخلايا إلى "160" درجة تحت الصفر لدقائق وهي طريقة التبريد، ثم رفع درجة الحرارة، وتكرر هذه العملية مرتين، مضيفاً أنّ الخلايا السرطانية تجمد في مكانها ويعمل التبريد على تدميرها، ثم تفقد كل مقاومتها في جسم المريض ولا تنتشر في خلاياه لأنها تتحول بعد ذلك إلى عنصر مناعي في جسمه.
ونوه الطبيب "كاتشنغ شو" بأنّ طريقة تجميد الخلايا السرطانية تأتي بنتيجة إيجابية مع أصعب الحالات وهي البنكرياس والكبد والرئة لأنها الأكثر تعقيداً في العمليات الجراحية، وهذا يعد ثورة في الطب الحديث.
وقال إنّ النزاعات والأحداث المأساوية والعادات الغذائية الخاطئة وعدم ممارسة النشاط الرياضي من مسببات السرطان الرئيسية.
وقال: إنّ ممارسة النشاط الرياضي واتباع العادات الغذائية السليمة ينقذان الإنسان من فرص تعرضه للإصابة بالسرطان.
تفاصيل
د. كاتشنغ يعرض لـ "الشرق" تفاصيل الابتكار العلمي الجديد.. استئصال الخلايا السرطانية بالتجميد أحدث علاج صيني
اضطرابات النزاعات والعادات الغذائية الخاطئة والتدخين والوراثة مسببات رئيسية للسرطان
وفاة والدتي بالسرطان دفعني لاكتشاف علاج للمرض.. وقدمت أبحاثي بعد "10" سنوات من التجارب
ممارسة الرياضة والغذاء السليم ينقذان الإنسان من الإصابة بأخطر الأمراض
الدوحة-الشرق:
قال البروفيسور الصيني "كاتشنغ شو" نائب رئيس الاتحاد الدولي للعمليات الجراحية للسرطان ورئيس مستشفى فودا للسرطان بمدينة "جوان جو" الصينية إنّ العادات الغذائية الخاطئة وعدم ممارسة النشاط الرياضي والوراثة واضطرابات النزاعات من مسببات السرطان.
وأضاف في حوار مع "الشرق" أنّ زيارته للدوحة تستهدف التباحث مع جهات الاختصاص لإنشاء مكتب لخدمات مرضى السرطان الذين يتوافدون على العلاج في الصين، ومناقشة إمكانية افتتاح فرع للمستشفى في قطر، وإجراء عدد من اللقاءات مع المعنيين والمتخصصين في مستشفى الأمل وجمعية مكافحة السرطان والمؤسسات الطبية والتباحث مع الأطباء والخبراء حول آليات علاج السرطان، وحضر اللقاء الطبيب سيد التلب المستشار الطبي لمستشفى "فودا" لعلاج السرطان.
وقال إنّ الدوحة عاصمة للحرية وتوجد فيها الكثير من الفعاليات والمؤتمرات والأحداث العالمية، ووجدتها فرصة ملائمة لتقديم تجربتي في علاج أنواع السرطانات بالتجميد.
وأوضح أنّ العلاج بطريقة التبريد التي ابتكرها تعالج أنواع السرطانات من الكبد والبنكرياس والأمعاء والأثنى عشر والرحم والثدي والبروستاتا والرئة، منوهاً إلى أنّ الابتكار العلمي الحديث يعالج الحالات المتأخرة، التي لاشفاء منها أو التي يتوقع الطب نهايتها بوفاة المريض.
وذكر أنّ طريقة العلاج بالتبريد تقوم على تحديد موضع الخلايا السرطانية المستهدفة في جسم المريض، وخفض درجة حرارة الخلايا إلى "160" درجة تحت الصفر لدقائق وهي طريقة التبريد ثم رفع درجة الحرارة، وتكرر هذه العملية مرتين، مضيفاً أنّ الخلايا السرطانية تجمد في مكانها ويعمل التبريد على تدميرها ثم تفقد كل مقاومتها في جسم المريض ولا تنتشر في خلاياه لأنها تتحول بعد ذلك إلى عنصر مناعي في جسمه.
ونوه الطبيب "كاتشنغ شو" بأنّ طريقة تجميد الخلايا السرطانية تأتي بنتيجة إيجابية مع أصعب الحالات وهي البنكرياس والكبد والرئة لأنها الأكثر تعقيداً في العمليات الجراحية، وهذا يعد ثورة في الطب الحديث.
وقال عن إيجابيات تجميد الخلايا السرطانية: إنّ طريقة العلاج لا تعرض المريض لإجراء فتحة كبيرة في جسمه لأنها تعتمد على إدخال إبرة علاجية في موضع السرطان وتجميدها ولا تعرض المريض لنزف دموي وهذا أكثر ما يقلق الأطباء لأنّ النزف يعني فقدان المريض للكثير من طاقته وعدم انتشاره في الجسم بعد استئصاله وإمكانية ممارسة حياته الطبيعية بعد الشفاء.
وأكد أهمية التشخيص المبكر للمرضى لأنه يعمل على تحسين فرص العلاج والشفاء وإمكانية إجراء طريقة علاجية آمنة.
وعلل الطبيب "كاتشنغ شو" أسباب الإصابة بالسرطان بعدة عوامل هي تناول الأكلات التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والتدخين وتناول الشيشة والوراثة وعدم ممارسة النشاط البدني وأنماط العادات الغذائية غير الصحية والضغوط النفسية التي تتعرض لها بعض المجتمعات من جراء الاضطرابات والنزاعات التي تحدث في العالم.
ويمكنني القول إنّ "60 %" من أسباب السرطان يعود إلى عدم ممارسة النشاط الرياضي وعدم اتباع أنماط حياتية سليمة، وأنّ "40 %" من المسببات تعود إلى الالتهابات الفيروسية أو عوامل خارجية، مؤكداً أنّ هذه المسببات يمكن تجنبها أو إتقاء مرض السرطان إذا اتبع الإنسان في حياته نمطاً غذائياً صحياً وسلوكاً رياضياً وبدنياً وهذا يقلل من فرص وقوعه في فخ المرض.
وعن ابتكاراته الجديدة قال: إنني ابتكرت علاج أورام السرطانات بجزئيات "النانو" التي تتخلل إلى الخلايا السرطانية وتدمرها، وهي إضافة بحثية للعلوم التي سبقت من علماء وأطباء.
وتحدث عن تجربته قائلاً: إنني إحدى ضحايا سرطان الكبد فقد اكتشفت إنني مصاب به فقمت بعلاج نفسي بطريقة استئصال الخلايا السرطانية بالتبريد، حيث كانت حالتي ميئوسا منها وأعيش اليوم "6" سنوات بعد نجاح العملية الجراحية المبتكرة.
وأضاف أنه تخرج من جامعة "نانتون" بمقاطعة "جاتسو" 1963 وكان يدرس الطب الباطني، وعندما مرضت والدته فجأة إثر إصابتها بسرطان الكبد وتوفت بعد شهرين من المعاناة، حيث لم يكن الطب قد وجد طريقة علاجية للسرطان قبل خمسين عاماً، فاضطر إلى تغيير مساره التخصصي ودرس علم مرض السرطان وعكف على الأبحاث طوال عشر سنوات.
وبعد مضيّ عشر سنوات من العمل البحثي اكتشف بحثاً لطبيب أمريكي يقدم فكرة استئصال الخلايا السرطانية بالتبريد فقام بتطويرها وابتكار جهاز علاجي لها وإجراء عمليات على المرضى فعلياً حتى ثبت نجاحها.




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-01-2012, 09:59 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: علاج جديد باذن الله للسرطان

اللــــه يشفــــي كل الي يعانون من هالمرض
الصــــراحه منتشر بشكل كبــــير صاير كأنه صخونـــه
الله يكافينـــا شره..

الله يجزيك كل خير اخووووي
وان شاء الله هالعلاج ينفع ..

وايد ناس محتاجيـــــنه..




التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: علاج جديد باذن الله للسرطان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا لـ "عيد الحب", هام جداً. Qtrii منتدى الشريعه 24 11-11-2014 09:41 PM
مخاوير بناتيه الدفعه الثانيه ............... مون الامارات سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 18 07-01-2012 04:30 PM
اشتياقنا الى بيت الله الحرام أم الجوري منتدى الشريعه 18 16-11-2011 01:01 AM
معلومات جميلة عن الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) همس الوصل منتدى الشريعه 2 05-10-2011 11:14 AM


الساعة الآن 09:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم