استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!

إذا كان هاتفك من النوع البسيط: أنت إنسان طيب و (على نياتك) حياتك تتسم بالسهولة والبساطة، فأنت بسيط في أكلك وشربك ومظهرك حتى هاتفك كان له من هذه البساطة نصيب، لا يهمك في هاتفك سوى كيفية إجراء واستقبال المكالمات وإذا كان يستقبل مسجات فهذا (خير وبركة)، بساطتك هذه وخلو حياتك ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-03-2008, 03:28 AM
الصورة الرمزية كويــــــ شقردى ـــتــــى
عضو نشط
كويــــــ شقردى ـــتــــى غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!

إذا كان هاتفك من النوع البسيط:
أنت إنسان طيب و (على نياتك) حياتك تتسم بالسهولة والبساطة، فأنت بسيط في أكلك وشربك ومظهرك حتى هاتفك كان له من هذه البساطة نصيب، لا يهمك في هاتفك سوى كيفية إجراء واستقبال المكالمات وإذا كان يستقبل مسجات فهذا (خير وبركة)، بساطتك هذه وخلو حياتك من المنغصات سبب في تمتعك بالصحة والعافية وطول عمرك الذي جاوز السبعين، أغنيتك المفضلة هي: (على البساطة البساطة·· يا عيني على البساطة·· تتغدى وتتعشى·· فول مدمس وبطاطا)!
إذا كان هاتفك من نوع (الطابوقة):
فأنت شخص صاحب مبدأ وقناعة لا تتأثر بضغوط من حولك التي تطالبك بتغيير هاتفك· صاحب قوام رياضي وممشوق، تستغل هاتفك (ثقيل الوزن) في أداء بعض من تمارينك الرياضية، كما انك تستخدمه كسلاح فعال ضد خصومك حيث بإمكانك أن (تقلع) به كل من يستفزك من دون أن يتأثر الجهاز، يعجبني فيك أنك تحسب مصروفاتك بالفلس ولا تشتري إلا ما تحتاجه!
إذا كان هاتفك من النوع المتعدد الأغطية:
عادة هذا النوع من الهواتف يستهوي شريحة كبيرة من النساء والفتيات، اقتناؤك لهذا الهاتف يعكس شخصية مترددة وتفتقد للانسجام الذهني والعاطفي إلا أن هذا لا ينفي كونك أنيقة تعشقين الأناقة وتهتمين كثيراً بمظهرك الخارجي من دون الاهتمام بالجوهر الداخلي، تحاولين جاهدة لفت أنظار من حولك إليك وجذب انتباههم، وأكثر ما يهمك ويشغلك عند خروجك هو تناسق لون غطاء هاتفك مع بقية الألوان التي تدخل في زينتك من لون المكياج وتطريز العباءة وتصلين الى قمة النشوة عندما يتطابق لون الغطاء مع لون (القذلة) المنسدلة على جبينك! ابتعدي عن استخدام الأغطية التجارية الرخيصة - التي تضحكين بها على صديقتك - واستبدليها بأغطية أصلية لضمان عمر أطول لجهازك!
إذا كان هاتفك مزوداً بخاصية (بلو توث):
أنت من القلة القليلة الذين يرفضون وبشدة حياة القمع والذل، ولا ترضى إلا بالحرية ونتمنى لو أن الحياة (لا سلكية) بدون حواجز ولا أسلاك تكبح جماحك، لك بعد نظر وسعة أفق تمكنك من تخطي جميع المصاعب التي قد تواجهك في حياتك، أقصى مدى لا سلكي لجهازك هو 10 أمتار فإياك ثم إياك أن تتخطى نطاق هذه الدائرة!
إذا كان هاتفك مزوداً بكاميرا ديجيتال:
عشاق هذا النوع من الهواتف يميلون بطبيعتهم الى حب المغامرة والاستكشاف الى درجة قد تصل الى الفوضوية والتعدي على خصوصيات الآخرين، قد تكون نيتك سليمة عند اقتنائك لهذا الهاتف، لكن حاول أن تحتفظ به دوماً داخل جيبك خصوصاً إذا ما دخلت أي سوق أو مركز تجاري وقم باستخدام سماعات الأذن فقد تعتقد إحدى الفتيات المارات انك تقوم بتصويرها فتصبح فضيحتك بين الناس (بجلاجل)!
سارع الى إرسال المزيد من رسائل الـ (إم إم إس) فلم يتبق على عرض اتصالات المجاني سوى أيام قليلة، وكما يقول المثل (البلاش·· كثر منه)!
إذا كان هاتفك مزوداً بنغمات البوليفونيك:
شخصيتك تتسم بالمرح وصاحب أذن موسيقية (راقصة)، طموحك باحتراف الغناء اصطدام (بالبحة) التي في صوتك نتيجة تشخيص طبي خاطئ أدى الى استئصال إحدى (اللوزتين)، ملايين من الناس يتضورون جوعاً وحضرتك تضيع أموالك في تحميل نغمات (النشاز) لمطربي هذه الأيام، تأكد من وضع هاتفك على (الهزاز) عند دخولك للمسجد كي لا تزعج بقية المصلين!
إذا كان هاتفك من النوع المطاطي:
شخصيتك قوية·· غالباً ما تكون هجومية، تتسم بمرونة المطاط وصلابة الفولاذ، مفعم بالنشاط والحيوية، أحياناً تكون رقيقاً الى درجة (الهشاشة) ومرات تكون جريئاً الى حد (الدفاشة)، طفلك مغرم باللعب بهاتفك ظناً منه أنه إحدى الألعاب المطاطية التي يهوى (عضها)، حافظ على هاتفك جيداً، فقد يكون (المتحف) مكانه المناسب قريبا!
إذا كان هاتفك مزوداً بجميع تلك الخصائص:
أنت إنسان أناني مليء بالعقد النفسية وحب (الفشخرة) والظهور، رؤيتك لأي صديق يمتلك هاتفاً متحركاً أفضل من الذي عندك تنمي بذرة النقص الذي بداخلك فتسارع الى اقتناء الأحدث منه والأغلى سعراً حتى لو تطلب منك الاقتراض من البنوك، تفكيرك سطحي وعقلك خاو إلا من آخر أنواع الهواتف المتحركة الموجودة والتي ستنزل في الأسواق وهي محور حواراتك ونقاشاتك مع غالبية أصدقائك المهووسين أمثالك، أنصحك بقراءة كتيب الاستخدام الخاص بهاتفك الحالي جيداً لكي تتعرف على مزيد من خصائص ومميزات هاتفك المتحرك التي لن تستخدمها!
أخيراً·· إذا كنت رجلاً لا تمتلك هاتفاً متحركاً من الأساس·· فأنا أحيي فيك هذه الشجاعة التي قلما نجدها في كثير من الرجال·· أما إن كنت امرأة ولا تمتلكين هاتفاً نقالاً لحد الآن·· فهذا ضرب من ضروب الخيال!

--------------------------------------------------------------------------------




التوقيع - كويــــــ شقردى ـــتــــى
[SIGPIC][/SIGPIC]قـــــــالــــوا:وشـ اللى بين قلبك وبينه ,,ومن حضرته يومه عن الناس ملهيك
قلت:العفو عمرى رخصته لعينه,,وارمى بروحى له بدرب التهاليك
لو قال ابى الثنتين ماهى ثمينه,,اوقال ابى عمرك وباقى لياليك



إلـىى جنــاة الخـلد يـا بطـل آلتحـرير

  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-03-2008, 12:07 PM
الصورة الرمزية بوحمد
مـؤسس
بوحمد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!

الله يعطيك العافيه اخوي وموضوع جميل تحياتي لك





  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-03-2008, 12:25 PM
الصورة الرمزية ..:: الدانـــه ::..
عضو فعال
..:: الدانـــه ::.. غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!

أنا أحب الجهاز الصغير و الخفيف و أهم شيء يكون نوكيا

ما يهمني فيه إلا انه يستقبل المكالمات و يرسل المكالمات و يستقبل المسجات لا أكثر

وكل خميس و جمعه و سبت أحب أغلق جهازي و انسى شيء أسمه تلفون





  رقم المشاركة : 4  
قديم 12-03-2008, 05:30 AM
الصورة الرمزية النشمي
مـؤسس
النشمي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!

اقتباس
إذا كان هاتفك من النوع المطاطي

وشلون؟؟
مغاطي
ههههههههههه



التوقيع - النشمي

  رقم المشاركة : 5  
قديم 13-03-2008, 04:13 AM
الصورة الرمزية كويــــــ شقردى ـــتــــى
عضو نشط
كويــــــ شقردى ـــتــــى غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!

اى يعنى تلفون اى شى يالنشمى هههههههههههه مشكورين على المرور ودانه زين تسوين تريحين مزاجج





  رقم المشاركة : 6  
قديم 13-03-2008, 09:58 AM
الصورة الرمزية الشرس
عضو فعال
الشرس غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!

يسلمو ع الموضوع


الله يعطيك ألف عافيه




التوقيع - الشرس
[IMG][/IMG]

  رقم المشاركة : 7  
قديم 13-03-2008, 08:28 PM
الصورة الرمزية الصـ حكمه ـمت
مـؤسس
الصـ حكمه ـمت غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!

مشكور أخوي أهم شي في التلفون

أنه مايعلق فجأه بالنسبه لي

تقبل مروري




التوقيع - الصـ حكمه ـمت
vib_qat@hotmail.com

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: شخصيتك من نوع موبايلك!!!!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:: شخصيتك من جلستك :: smart member المنتدى العام 3 21-04-2008 11:51 PM
اعرف شخصيتك من أربعة أسئلة النشمي استراحة المنتدى 17 20-04-2008 07:52 PM
لون عينيك يدل على شخصيتك.. دنيا غريبه المنتدى العام 16 14-04-2008 12:11 AM
اعرف شخصيتك مع ليز.... اليورو استراحة المنتدى 6 04-04-2008 04:44 AM
توقيعك 50% من شخصيتك....؟ leader المنتدى العام 15 19-03-2008 12:59 AM


الساعة الآن 11:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم