استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الخطوط الجوية القطرية .. وحكرها للمواطن القطري

قصدي من الحديث .. بأن القطري ماراح يقدر يسافر على القطرية بعد فترة قصيرة ومع ذلك راح تفرض عليه الحكومة السفر على الخطوط الجوية القطرية ------------------------------ شوفوا جريد الوطن .. للعلم ترى ممنوع تداولها في مطار قطر وفي الخطوط الجوية القطرية .. لأنها صادقة في طرحها للمواضيع الوطنية تقول جريد ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 25-01-2012, 10:35 AM
عضو VIP
كلمة صدق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الخطوط الجوية القطرية .. وحكرها للمواطن القطري

قصدي من الحديث .. بأن القطري ماراح يقدر يسافر على القطرية بعد فترة قصيرة
ومع ذلك راح تفرض عليه الحكومة السفر على الخطوط الجوية القطرية


------------------------------


شوفوا جريد الوطن .. للعلم ترى ممنوع تداولها في مطار قطر وفي الخطوط الجوية القطرية .. لأنها صادقة في طرحها للمواضيع الوطنية


تقول جريد الوطن اليوم الأربعاء الموافق 25 ينانير 2012م في عددها 5988


المسؤول الذي يشعر بالاضطراب عند الحديث للإعلاميين يكرمنا بالسكوت
هبوط اضطراري لمصداقية الطيران المدني

عبدالرحمن القحطاني







مسؤولون آخرهم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، لا يتحدث للصحافة إلا مرة واحدة في السنة، وإذا تحدث يضطرب، وبعد أن ينشر حديثه في الصحافة يبدأ يشكك فيما نشر على لسانه.

مثل هؤلاء المسؤولين يسببون القلق لمؤسساتهم ولرسالة الإعلام بشكل عام في نقل المعلومة الصحيحة للجمهور.

سالفة من سوالف المسؤولين من هذا النوع وقعت هذا الشهر في هيئة الطيران المدني وهبطت اضطراريا بالمصداقية لديها، ففي الثالث عشر من يناير الجاري أعلن السيد عبدالعزيز محمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني أن دولة قطر تدرس إقامة مدينة فضائية بمنطقة « الخور».

وقال السيد النعيمي فى تصريحات للصحفيين خلال تدشينه في ذلك اليوم فعاليات «يوم الطيران المفتوح» بمطار الخور «ان هناك خطة لمشروع مدينة فضائية بمنطقة الخور سيتم الكشف عن تفاصيلها بعد أن تحظى بالموافقة الرسمية من جهات عليا في الدولة».

وأضاف «هناك جهة رسمية عينت ستكون مسؤولة عن تطوير مشروع المدينة الفضائية والهيئة العامة للطيران المدني جزء منها». قنا

هذا التصريح الواضح والصريح الذي نشرته الصحف الأربع في يوم الرابع عشر من الشهر الجاري، منها من نقله مباشرة عن لسان السيد النعيمي ومنهم من حرص على أن ينقله من وكالة الانباء القطرية وهو ما فعلته الوطن. كونها الجهة التي تعتمد أخبارها الرسمية للنشر بصفة نهائية.

ورغم اننا تناولنا الخبر من وكالة الانباء القطرية فوجئنا بتنويه وتصحيح في يوم السابع عشر من ذات الشهر يطلب منا تحري الدقة حيث يقول السيد النعيمي في التنويه:

«بشأن ما تم نشره بجريدتكم الغراء يوم السبت 14 يناير 2012م الموافق 20 صفر 1433هــ منسوباً إلينا بشأن مشروع المدينة الفضائية. ونظراً لكون الخبر المنشور قد نسَب إلينا معلومات عارية تماماً عن الصحة تخص ما سمي بمشروع المدينة الفضائية، وأن ما تضمنه الخبر في هذا الخصوص لم يصدر عني إطلاقاً حيث إن ما ذكرته للصحفيين تحديداً هو أنه ستجرى عملية تطوير وتوسعة لمطار الخور حتى يستوعب فعاليات يوم الطيران المفتوح السادس العام القادم بسبب ضيق المساحة الحالية للمطار، دون أن أتطرق من قريب أو بعيد لما تضمنه الخبر من معلومات عما أطلق عليه مشروع المدينة الفضائية الذي لا تتوافر لديّ أي معلومات بشأنه، ومن ثم فلا أساس من الصحة لما نشر بالجريدة على لساني بشأن هذا المشروع، ولذا وجب التنويه بضرورة التصحيح والنشر».

ولم نجد ما يوجب التنويه والتصحيح والنشر، لأننا لم ندع كذبا ولا زورا على النعيمي ونقلنا الخبر من مصدر رسمي وليس من محرر الوطن الذي غطى فعالية المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن فعاليات يوم الطيران الخامس في الخور.

وهذا التكذيب للمؤسسات الصحفية الخمس من مسؤول في مؤسسة كبيرة ومهمة يدل على أن بعض المؤسسات ابتليت بمثل هذه الشخصيات المضطربة إعلاميا ولا تجيد فنون الحديث في موضوعات خاصة بمؤسساتها فتصرح ثم تنبه فتجد نفسها وقعت في الخطأ فتعمد إلى تكذيب الصحافة وكأن الصحافة في بلادنا شماعة لكذب بعض المسؤولين الذين يقولون ما ليس في عقولهم ولا في قلوبهم، وليس له وجود في الواقع.

وكان أولى بمثل هؤلاء المسؤولين أن يعهدوا بمهمة الحديث عن مؤسساتهم لأشخاص اكثر كفاءة منهم ولديهم دراية في هذا المجال، والمسؤول الذي لا يستطيع تحمل مسؤولية تصريحاته الافضل له أن يسكت او يجلس في بيته.

ولا ندري لماذا ارسل لنا النعيمي التكذيب، خاصة واننا نشرنا الخبر ونسبناه إلى مصدره « وكالة الانباء القطرية» قنا، ولكن يبدو انه ايضا ليس هناك من يميز بين مصدر ومصدر، فنحن حين يكون الخبر خاصا بـ الوطن نكتب مصدرنا بكل صراحة ونتحمل المسؤولية كاملة، وكان الافضل بالسيد النعيمي أن يكذب وكالة الأنباء القطرية التي بثت الخبر، ليس على الصحف في قطر وانما على كل قنواتها في العالم وتناقلته كل وسائل الاتصال الاجتماعي وبات على شبكة النت، فالنفي والتكذيب بعد أن يقع الخطأ ليس من شيمة المسؤول الذي يعرف ماذا يقول، فخبر كنوع خبر إنشاء مدينة فضائية في الخور هو خبر اقتصادي سياسي فني ومهم لكل الباحثين عن الاخبار في قطر. وكان أولى برئيس الهيئة العامة للطيران المدني أن يزن قوله قبل أن يلقيه على مسامع الصحفيين وممثلي وكالات الانباء ومن ثم ينفيه في اليوم التالي، بل ويعمد إلى القول انه عار عن الصحة!! فهل وكالة الانباء الرسمية ايضا كاذبة يا سيادة الرئيس؟!.





والمثل يقول ... هذا سيفوه وهذا خلاقينه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 25-01-2012, 01:52 PM
عضو نشط
أم أبرار غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الخطوط الجوية القطرية .. وحكرها للمواطن القطري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شر البيلة ما يضحك

فاكرين القطريين ما يفهمون وللا ايش؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


القطرية فاشله في التعامل مع القطري مع انها تحمل اسمه

اللهم ابدلنا خيرا منها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 26-01-2012, 09:00 PM
عضو
budana غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الخطوط الجوية القطرية .. وحكرها للمواطن القطري

لا حول ولا قوة الا بالله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 26-01-2012, 10:29 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الخطوط الجوية القطرية .. وحكرها للمواطن القطري

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة صدق
قصدي من الحديث .. بأن القطري ماراح يقدر يسافر على القطرية بعد فترة قصيرة
ومع ذلك راح تفرض عليه الحكومة السفر على الخطوط الجوية القطرية


------------------------------


شوفوا جريد الوطن .. للعلم ترى ممنوع تداولها في مطار قطر وفي الخطوط الجوية القطرية .. لأنها صادقة في طرحها للمواضيع الوطنية


تقول جريد الوطن اليوم الأربعاء الموافق 25 ينانير 2012م في عددها 5988


المسؤول الذي يشعر بالاضطراب عند الحديث للإعلاميين يكرمنا بالسكوت
هبوط اضطراري لمصداقية الطيران المدني

عبدالرحمن القحطاني







مسؤولون آخرهم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، لا يتحدث للصحافة إلا مرة واحدة في السنة، وإذا تحدث يضطرب، وبعد أن ينشر حديثه في الصحافة يبدأ يشكك فيما نشر على لسانه.

مثل هؤلاء المسؤولين يسببون القلق لمؤسساتهم ولرسالة الإعلام بشكل عام في نقل المعلومة الصحيحة للجمهور.

سالفة من سوالف المسؤولين من هذا النوع وقعت هذا الشهر في هيئة الطيران المدني وهبطت اضطراريا بالمصداقية لديها، ففي الثالث عشر من يناير الجاري أعلن السيد عبدالعزيز محمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني أن دولة قطر تدرس إقامة مدينة فضائية بمنطقة « الخور».

وقال السيد النعيمي فى تصريحات للصحفيين خلال تدشينه في ذلك اليوم فعاليات «يوم الطيران المفتوح» بمطار الخور «ان هناك خطة لمشروع مدينة فضائية بمنطقة الخور سيتم الكشف عن تفاصيلها بعد أن تحظى بالموافقة الرسمية من جهات عليا في الدولة».

وأضاف «هناك جهة رسمية عينت ستكون مسؤولة عن تطوير مشروع المدينة الفضائية والهيئة العامة للطيران المدني جزء منها». قنا

هذا التصريح الواضح والصريح الذي نشرته الصحف الأربع في يوم الرابع عشر من الشهر الجاري، منها من نقله مباشرة عن لسان السيد النعيمي ومنهم من حرص على أن ينقله من وكالة الانباء القطرية وهو ما فعلته الوطن. كونها الجهة التي تعتمد أخبارها الرسمية للنشر بصفة نهائية.

ورغم اننا تناولنا الخبر من وكالة الانباء القطرية فوجئنا بتنويه وتصحيح في يوم السابع عشر من ذات الشهر يطلب منا تحري الدقة حيث يقول السيد النعيمي في التنويه:

«بشأن ما تم نشره بجريدتكم الغراء يوم السبت 14 يناير 2012م الموافق 20 صفر 1433هــ منسوباً إلينا بشأن مشروع المدينة الفضائية. ونظراً لكون الخبر المنشور قد نسَب إلينا معلومات عارية تماماً عن الصحة تخص ما سمي بمشروع المدينة الفضائية، وأن ما تضمنه الخبر في هذا الخصوص لم يصدر عني إطلاقاً حيث إن ما ذكرته للصحفيين تحديداً هو أنه ستجرى عملية تطوير وتوسعة لمطار الخور حتى يستوعب فعاليات يوم الطيران المفتوح السادس العام القادم بسبب ضيق المساحة الحالية للمطار، دون أن أتطرق من قريب أو بعيد لما تضمنه الخبر من معلومات عما أطلق عليه مشروع المدينة الفضائية الذي لا تتوافر لديّ أي معلومات بشأنه، ومن ثم فلا أساس من الصحة لما نشر بالجريدة على لساني بشأن هذا المشروع، ولذا وجب التنويه بضرورة التصحيح والنشر».

ولم نجد ما يوجب التنويه والتصحيح والنشر، لأننا لم ندع كذبا ولا زورا على النعيمي ونقلنا الخبر من مصدر رسمي وليس من محرر الوطن الذي غطى فعالية المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن فعاليات يوم الطيران الخامس في الخور.

وهذا التكذيب للمؤسسات الصحفية الخمس من مسؤول في مؤسسة كبيرة ومهمة يدل على أن بعض المؤسسات ابتليت بمثل هذه الشخصيات المضطربة إعلاميا ولا تجيد فنون الحديث في موضوعات خاصة بمؤسساتها فتصرح ثم تنبه فتجد نفسها وقعت في الخطأ فتعمد إلى تكذيب الصحافة وكأن الصحافة في بلادنا شماعة لكذب بعض المسؤولين الذين يقولون ما ليس في عقولهم ولا في قلوبهم، وليس له وجود في الواقع.

وكان أولى بمثل هؤلاء المسؤولين أن يعهدوا بمهمة الحديث عن مؤسساتهم لأشخاص اكثر كفاءة منهم ولديهم دراية في هذا المجال، والمسؤول الذي لا يستطيع تحمل مسؤولية تصريحاته الافضل له أن يسكت او يجلس في بيته.

ولا ندري لماذا ارسل لنا النعيمي التكذيب، خاصة واننا نشرنا الخبر ونسبناه إلى مصدره « وكالة الانباء القطرية» قنا، ولكن يبدو انه ايضا ليس هناك من يميز بين مصدر ومصدر، فنحن حين يكون الخبر خاصا بـ الوطن نكتب مصدرنا بكل صراحة ونتحمل المسؤولية كاملة، وكان الافضل بالسيد النعيمي أن يكذب وكالة الأنباء القطرية التي بثت الخبر، ليس على الصحف في قطر وانما على كل قنواتها في العالم وتناقلته كل وسائل الاتصال الاجتماعي وبات على شبكة النت، فالنفي والتكذيب بعد أن يقع الخطأ ليس من شيمة المسؤول الذي يعرف ماذا يقول، فخبر كنوع خبر إنشاء مدينة فضائية في الخور هو خبر اقتصادي سياسي فني ومهم لكل الباحثين عن الاخبار في قطر. وكان أولى برئيس الهيئة العامة للطيران المدني أن يزن قوله قبل أن يلقيه على مسامع الصحفيين وممثلي وكالات الانباء ومن ثم ينفيه في اليوم التالي، بل ويعمد إلى القول انه عار عن الصحة!! فهل وكالة الانباء الرسمية ايضا كاذبة يا سيادة الرئيس؟!.





والمثل يقول ... هذا سيفوه وهذا خلاقينه

يعطيك العافيه اخوي كلمه صدق


ااكد لك ان القطري لا يستطيع السفر الا على القطريه

الوقت الممنوح لشركات الطيران الخليجيه لنقل المسافرين من قطر وضع بحيث لا يعطي الفرصه للمواطن بالسفر من الدوحه الى العواصم الخليجيه ومن ثم للوجهات الاخرى برحلات ترانزيت الا بالانتظار لاكثر من ساعه في اي مطار خليجي

مما يجبر العائلت و المسافرين عى دفع المزيد للسفر على القطريه مباشره

ايضا هناك اجراء قصري على القطريين فحيث يمكن لاي مسافر من الخليج حجز تذاكر من دولته على القطريه مرورا بالدوحه يسعر مخفض الا ان القطري لا يعطى هذا التخفيض حتى لو كان موجود في دول خليجيه و سيسافر عن طريق الدوحه لوجهه خارجيه

مثال

تذاكر الدوحه الى ماليزيا اذا كانت ب 4000 ريال فستطرح للخليجيين مثل دبي و المنامه بسعر 1800 ريال
ترانزيت بالدوحه ومن ثم الى ماليزيا

اذا القطري موجود في دبي او البحرين و حجز نفس التذكره فسيجبر على دفع قيمه 4000 ريال مع انه ليس في الوحه بل في المنامه او دبي ( يطلب الجواز منه للتأكد انه غير قطري ليأخذ سعر 1800 ريال)

لو وافد في قطر سافر الى البحرين او دبي و طلب هذه التذكره فسيأخذ السعر المخفض كما الخليجيين
لكن القطري مربوط بسعر الدوحه اينما كان

ينطبق هذا الاجراء على كل الوجهات


فكرت في السفر اى اوروبا في شهر 2 فلم اجد شركه طيارن واحده غير القطريه تعطيك فتره انتظار مناسبه في الترانزيت

بعضها يقلع 3 فجرا من الدوحه و بعضها انتظار ترانزيت في دبي او البحرين من 1 ونص فجرا لتقلع من دبي 3 ونص فجرا

يعني وقت لا سمح لاي عائله باطفالهم بالتقل على اي خطوط غير القطريه

منع بعض شركات الطيران الخليجيه او الاقتصاديه من تواجدها في مطار الدوحه لاي سبب ثل فرض رسوم عاليه على الارضيه او غيره من اسباب هو دلل على تعمد تحديد تكلفه لربط اسعار التذاكر


نقطه مهمه

سمعت من مصدر ان مسؤول كبير في القطريه يتدخل في عمل موظفي المطار سواء الجمارك او الشرطه او غيرهم بطريقه غير قانونيه وكأنه يملك المطار


ناهيكم عن عدم استيقاف اي مرافق له في جولاته في المطار لرؤيه بطاقته الامنيه

اذا مشيت معه فلا يستطيع شرطي ان يطلب بقاطتك الامنيه او تصريح دخول المطار و صالاته

هل هو احترام كبير له ام كسر لكل الاجراءات الامنيه في المطار حيث لا يستطيع اي مسؤول آخر كسر مثل هذه الاجراءات



التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الخطوط الجوية القطرية .. وحكرها للمواطن القطري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخطوط القطرية تصل إلى تشونغتشينغ الصينية اللورد بورصة قطر 0 13-08-2011 08:11 PM
الخطوط القطرية تستعد لإطلاق شركة طيران منخفض التكلفة اللورد بورصة قطر 1 15-06-2011 01:25 PM
أكبر الباكر: 6.5 مليار دولار إيرادات الخطوط القطرية اللورد بورصة قطر 0 15-06-2011 09:41 AM
الخطوط القطرية تتسلم طائرتها الـ 25 من طراز بوينغ 777 اللورد بورصة قطر 0 04-04-2011 09:40 AM


الساعة الآن 08:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم