استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم حبايب قلبي..انا كاتبه هالروايه بس نزلتها بمنتديات ثانيه بأسم .دمعة ندم* ويسعدني ويشرفني ان اضع بين اياديكم روايتي الجديدة ((يآآآآحسافة))) اتمنى تلاقي اصداء جيدة ولاابييح ولااساامح من ينسب هالروايه لنفسه.او ينقلها بدون ذكر اسمي عليها احداث الروايه صارت في قديم الزمان..زمن اجدادنا موفي زمنا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-02-2012, 07:57 PM
الصورة الرمزية انآآ غير
عضو نشط
انآآ غير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كيفكم حبايب قلبي..انا كاتبه هالروايه بس نزلتها بمنتديات ثانيه بأسم .دمعة ندم*

ويسعدني ويشرفني ان اضع بين اياديكم روايتي الجديدة

((يآآآآحسافة)))

اتمنى تلاقي اصداء جيدة

ولاابييح ولااساامح من ينسب هالروايه لنفسه.او ينقلها بدون ذكر اسمي عليها



احداث الروايه صارت في قديم الزمان..زمن اجدادنا موفي زمنا هذا

[ ياحسافه]

الشخصيات الاساسيه
علي ...ابوسعد رجل صارم وقاسي لابعد حد مريم ام سعد حرمه طيبه وحنونه وبسبب قساوه زوجها صارت شخصيتها ضعيفه .
سعد ابنهم البكر17سنه..ناصر 15سنه ..صالح13سنه.وباقي الشخصيات ستأتي لاحقا
‏@@@@@@@@@@@
مريم /عسى منت مطول؟
علي/ والله مدري بس ربك يسهلها
مريم/يعني لازم تسافر؟ تدري انا حامل وصعب تتركني لحالي

علي/يعني عاجبك الوضع؟ انا بروح عشان احسن وضعي واجيب فلوس تعيشكم احسن من كذا وبعدين ماعليك خلاف اخوي موجود ومابيقصر عليكم .
.مريم/ومتى بتسافر؟ علي/بعد بكره بس اسمعي الموضوع الي قلت لك عليه نفذيه زي ماقلت وتراوصيت اخوي وفهمته كل شي

مريم/بس
علي/لابس ولاغيره ونقاش في هالسالفه مابي مفهوم؟
مريم/مفهوم
علي/ يالله انابروح لابوسالم اتقهوى عنده
مريم/بحفظ الله
@=@=@=@=@=@
"بعد سفرابو سعد بكم شهر"
وفي وقت متأخر من ليله ماطره
سعديه/مبروك والحمد لله عالسلامه
مريم بحزن وعيون دامعه/اي مبروك
سعديه/احمدي ربك غيرك يتمنى ظفرها
مريم/الحمد لله بس انتي عارفه وش قصدي
سعديه/ايه عارفه بس هذي نعمه من الله وحرام الي يسويه
مريم/ادري بس مابيدي شي.
سعديه/يعني وشو؟؟
مريم/بكره بعلم عم العيال زي ماوصى ابوسعد وهو بيتصرف
سعديه/كنت احسب ان ابوسعد مجنون لحاله بس الحين تأكدت انك انتي بعد مجنونه
مريم/شسوي لوماصار الي يبي بيطلقني لاني بنظره السبب
سعديه/براحتكم انا بروح تبين شي؟؟
مريم/لاسلامتك ماقصرتي

@=@=@=@=@=@
"اليوم الثاني"
سعد/يالبيه ياحلوها
ناصر/خلني اشيلها
سعد/لاانت صغير اخاف تطيح منك
ام سعد/ناصر روح شوف صالح وين راح
سعد/فديتها يمه شوفي محلاها
ام سعد/سبحان الله مثل القمر
سعد/خلاص نسميها قمر
ام سعد/سعد مابيك تتعلق فيها وانت عارف بكره وش بيصير
سعد/يمه حرام عليكم .شوفي كيف تناظرني كأنهاتقول تكفآياخوي ساعدني .
ام سعد/والله قلبي يتقطع بس شسوي ابوك محد يتفاهم معه.وحالف يطلقني لوعارضته بهالشي
سعد/يمه راح 3بنات ومستحيل أخلي قمر تكون الرابعه
ام سعد/وش قصدك؟
سعد/قصدي ان قمر لازم تعيش.
ام سعد/‏‎ ‎وشلون وابوك موصي عمك يذبحها بداله.
سعد/محد راح يدري انها عايشه
ام سعد/انت صاحي؟
سعد/اسمعي وبتفهمين.بنقول انك جبتي بنت وماتت وانتي تولدين ‏
ام سعد/سعديه راح تعلم لانها هي الي ولدتني وشافت قمر بخير مافيها شي
سعد/ماعليك منها بنعطيها قرشين وبتسكت
ام سعد/طيب وبعدين؟
سعد/انا بكون مسؤل عنها بخليها عندي بغرفتي اذا ابوي موجود واذا راح خذيها .‏
ام سعد ........‏
سعد /تكفين يمه قولي تم هذي فرصتنا الوحيده .نفسي يكون عندي اخت مثل باقي العيال ‏
ام سعد/والله اخاف نتعلق فيها وبعدين يكشفنا ‏‎ ‎‏.
سعد/ لا ان شاء الله ماراح يكشفنا

@=@=@=@=@=@
اليوم الثاني راح سعد واعطى سعديه فلوس وفهمها السالفه وهي وافقت على طول.انتشرخبر ولادة مريم وان المولوده ماتت على طول. ومحد حس بشي .
‏@==@==@==@==@
سعد/الجو اليوم جنان
محمد/اكيد بعد المطر
بيكون جنان.اشرايك نطلع البر؟
سعد/خلاص تم
محمد/اشفيك تتبسم؟
سعد/شوف شوف
محمد/وشو؟
سعد/شف هالبنات الصغار كيف يلعبو يالبى قلوبهم
محمد/الا الله يقلعهم ياكرهي للبنات.‏
سعد/بالعكس هم ملح الحياة [آه متى اشوفك ياقمر تلعبي وتتنططي قدامي ‏‎ ‎‏]
محمد/هيي وين رحت؟
سعد/معك معك
محمد/ايه واضح
سعد/ههههه‎ ‎‏
محمد /وجع وش يضحكك؟
سعد/عليك خخخ .
محمد/اقول خلنا نروح للعيال قبل يشوفنا ابوي ويقول ..ويقلدصوت ابوه. حميدان قم شوف الغنم جعلك الماحي.
سعد/هههه طيب قم بس خلنانصلي العصر بالاول
‏ ‏‎@==@==@==@==@‎‏

ابوسعد رجع للديره وكان الوقت ليل .دخل البيت ونام بالحوش لين قرب الفجر ودخل عند ام سعد.صحاهابشويش على غير عادته.
ام سعد/هلاوالله .متى جيت؟
ابوسعد/البارح بس ماحبيت ازعجك.طمنيني عنك وكيف العيال؟عساكم بخير؟
أم سعد/كلنا بخير
ابوسعد قرب منها وضمها.ورجع بعدها عنه شوي
ابوسعد/ولدتي؟
ام سعد/ايه من شهرين
ابوسعد/وش جبتي؟
ام سعد/بنت.بس ماتت اول ماولدتها
ابوسعد/زين جت منها وفكتني من هم ذبحها
ام سعد ...... .
ابوسعد/خلينا من هالسيره وقومي صلي الفجر وتعالي جنبي حدي مشتاق لك .>>اخس يالشايب مسوي رومنسي
‏=‎==========‎===‎
اليوم الثاني باليل صحى ابو سعد على صوت بكاء قمرالي سعد حاول يهديها بس بدون فايده
ابوسعد/وش هالصوت؟
ام سعد بخوف/هاه ؟ هذا اكيد من عند جيراننا
ابوسعد/لاانامتأكد انه من داخل البيت .بطلع اشوف.

ام سعد/لأانا بروح
ابوسعدجلسها بالقوه وطلع وضل يتبع الصوت ولاقاه جاي من غرفة سعد.دف الباب برجله ودخل
سعد تصنم بمكانه من الخوف.وابوسعد يناظر فيه مره وفي البنت مره
ابوسعد/سعد!من هالبنت
سعد . . . . . .

ابوسعد/ليش ماترد؟
سعد . . . . . .
ام سعد/انابقولك
سعد/يبه هذي اختي قمر
ابوسعد/أختك ؟ ؟يعني كذبتوا علي ؟
ام سعد/انا المسؤله سعد ماله دخل .
ابوسعد/انتي حسابك بعدين الحين خليني اخلص من هالبلوه بالاول.
سعد/محد راح يلمس شعره من راس قمر دامني موجود
ابوسعد/تتحداني يالخسيس؟والله لادفنك معها
سعد/يبه والله حرام الي تسويه هذي بنتك
ابوسعد/موانت الي تعلمني الحلال من الحرام.ويالله هات البنت
سعد/اسمحلي يبه هالمره مقدر اقولك تم وامر.
ام سعد/تكفى ياعلي خلنا نربي هالبنت والله تعلقنا فيها.
ابوسعد دف ام سعد وراح جهه سعد يبي ياخذ قمر بس سعد هرب بقمرمن الشباك قبل مايوصل له ابوه .طلع ابوسعد يدور لسعد بس الدنيا ظلام وسعد اختفى وماله اثر.رجع بعصبيه على ام سعد ونزل فيها ضرب لحد مااغمى عليها.
***************************
اذا شفت تفاعل كملتها هي حوالي 19جزء




التوقيع - انآآ غير
حسابي انستقرام1nora0

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 02-02-2012, 07:52 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

يعطيج العافية حبيبي ..

يالله كملي ،، شوقتينا

مع إن القصة مادشت مخي
أحس إنها قصة من أيام الجاهلية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 02-02-2012, 03:07 PM
عضو نشط
مجنون حبك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

كملى تكفيين





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 02-02-2012, 03:33 PM
الصورة الرمزية سمرة
عضو نشط
سمرة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

ههههههههههههههه كملي عاد شطيتيني
شو هالطرح الروعه
موفقه وانا في انتظار جديدج





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 02-02-2012, 07:04 PM
عضو فعال
تقوى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

يعطيج العافيه بحطه في الفيفروت عاد مو اطنشينا خخخخ ننتظرج





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 03-02-2012, 01:13 PM
الصورة الرمزية انآآ غير
عضو نشط
انآآ غير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

منوارت القصه حبيباتي

انا قلت هالقصه من زمان اول





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 03-02-2012, 01:14 PM
الصورة الرمزية انآآ غير
عضو نشط
انآآ غير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

منيره كانت سهرانه ماجاها النوم وفجأه سمعت دقه خفيفه على شباكها
منيرة/مين؟

سعد/انا سعد افتحي شوي

منيرة/هلا سعد .عسى ماشر وش جايبك هالحزه؟

سعد/تهاوشت مع ابوي وهربت من البيت

منيره/هربت؟ليش وش صار؟ وهالولد من ولده

سعد/هذي اختي قمر وهربت عشان مايذبحها

منيره/اختك؟ ليش هي ماماتت؟

سعد/لاانا خليت امي تكذب عشان قمر تعيش

منيره /وابوك كشفكم صح؟

سعد/ايه والحين مالقيت غيرك يساعدني

منيرة/كيف؟

سعد/بخلي قمرعندك للصباح واجي اخذها

منيرة/وبعدين؟

سعد/باخذ أختي واطلع من الديره لوجلست ابوي بيذبحني انا وهي

منيره/وانا؟بتتركني؟

سعد . . . . .

منيرة/انتظرني بجي معك

سعد/منيرة أنتي حبيبتي وروحي بس صعبه تهربين معي

ماأرضى لك تشوهين سمعتك عشاني حتى لو احبك.

منيره/تكفآ انا مقدر اعيش بدونك

سعد/منيره انا احبك وبضل احبك لاخر العمر بس

انا مدري متى برجع هذا ان رجعت.

منيرة/نذر علي محد يسكن هالقلب غيرك .

سعد/فديت قلبك ياقلبي والله انك غاليه منيره/وانت بعد غالي

سعد /يالله انا بروح اخاف احد يشوفنا

منيره/ووين بتنام؟

سعد/بنام عند محمد.

منيره/الله وياك

سعد قرب منها وتجرأ لاول مره وباس خدها وراح ركض لبيت محمد

منيره كانت خااااارج التغطيه

>> شكلها اول وأخر بوسه خخخخخ

*****************
"سعد عند صديقه محمد"

محمد/افآتخبي عني انا

سعد/اناخبيت عن الكل حتى عن منيرة

محمد/حتى ولو

سعد/عاد هذا الي صار

محمد/.طيب وش ناوي عليه؟

سعد/بطلع برا الديره

محمد/وعشان ايش كل هذا؟

سعد/عشان قمرتعيش ويكون عندي اخت مثل باقي العيال

محمد/والله انك مجنون

سعد/خلني اناراضي بجنوني.بس ابيك تساعدني

محمد/وش المطلوب

سعد/خذ هذي فلوس وأبيك تدبر لي بعير اطلع عليه

.وتحط لي اكل وماء حق يومين ثلاثه

محمد/ابشربس ليش الفلوس والخساير والبعيرموجود


سعد/موجود

محمد/الله يخلي بعارين ابوك هههه

سعد/ايوالله راحت عن بالي

محمد/الحين نام والصبح تلاقيه جاهز

سعد/ادري بتعبك معي بس مالي غيرك

محمد/انطم ونام

سعد/هههه طيب

"الصبح قام سعد وراح اخذ قمر وودع منيرة وراح عند العين

قابل امه هناك وودعها وكانت لحظات صعبه عليهم خاصه ام سعد

لانها بتفقد ولدين بدل واحد وكلها بسبب ابوسعد
.
سعد وبدموع ماقدر يخبيها لوح لهم بيده وهو راكب عالبعير

وكلها كم دقيقه واختفى عن انظارهم

¤¤¤¤

الجازي/منيره مااحب اشوفك كذا حزينه وشايله هموم الدنيا ع راسك

فاطمه/قلت لها هالكلام ستين مره بس ماتفهم

منيره/احبه ياعالم انتو ليش موراضين تفهمون

فاطمه/حبك برص .انتي كذا بتفضحين روحك

واهلك بيلاحظو انك متغيره من يوم سافر.

الجازي/فاطمه معها حق. وبعدين هو لو يحبك

ماخلاك وسافر عشان بزر

منيره /هالبزر اخته الي طول عمره يتمناها.

ولو مايحبني كان قبل اني اروح معه

فاطمه/وشو؟

منيره/ايه انا عرضت عليه اهج معه بس هو مارضي

لانه يحبني.ولو واحد غيره كان قال فرصه احصل وحده

تربي اختي وتخدمني عرفتو ليش احبه؟

الجازي/انااسفه ماتوقعته يحبك هالكثر

فاطمه/الله يستر عليه وين ماكان

منيره{آه ياسعد ياترى وين اراضيك؟ وياترى بشوفك مره ثانيه؟
والابتنساني
}

¤¤¤¤¤¤
سعد اخذ قمر وهام علآوجهه بالصحراء


ووصل لمكان اسمه وادي الحمام

وكان يميز هالوادي ان بأسفله نهر كبير سعد عجبه المكان

وبنى له بيت صغير من سعف النخل بأعلا الوادي.

وكان كل يوم الصبح والعصر

يمر على راعي غنم عند النهر

وياخذ منه حليب لقمر الراعي حاول في سعد يخلي

قمر عند زوجته لحد مايخلص اشغاله بس سعد رفض

وكان ياخذ قمر معه لاي مكان يروحه. مرت الايام والسنين

وقمر صار عمرها 16سنه وصارت قمر علا اسمها .

سعد كانت روحه متعلقه في قمر..ومن حبه وخوفه عليها

مايخليها تطلع من البيت وكان يصيد ذيابه ويربيهم من

صغرهم ويربطهم حول البيت اذا كان موجود واذا طلع يفكهم

عشان يكون متطمن محد يتجرأ ويجي عند قمر.

نهايه البارت الاول
اتمنى يعجبكم ماقرأتم




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 03-02-2012, 01:16 PM
الصورة الرمزية انآآ غير
عضو نشط
انآآ غير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

صباحكم وردهيسلمو عالتفاعل الحلو

اخليكم مع البارت الثااااني

ناصر/..بس مايصير كل يوم تروحين.
موضي/..لاما باقي الا تحرمني من اهلي
ناصر./.ماقلت لاتروحين بس خفي شوي واجلسي معي يوم كامل موطول الوقت هناك .
موضي/.والله انا حره اروح ماروح كيفي كفايه حارمني من ....
ناصر عصب واخذ شماغه وطلع من البيت >>ناصر هذا أخوسعد طيب لابعد حد ويموت بشي اسمه موضي
=====
نوره../ صلوح ابي اطلبك شي بس خايفه
صالح../ افآ نوره حبيبتي تخاف مني؟
نوره.. /يعني اطلب؟
.صالح../ اطلبي يابعد حيي .
نوره .. /اممم ابي رطب ،
.صالح../ رطب الحين؟
نوره../اييه .
صالح ./.لايكون؟؟
نوره بخجل../ايه .
صالح../انتي ماوراك شغله غير تحملين وتجمعين لي بهالعيال؟ خافي ربك توني 26سنه وعندي
4عيال .
نوره .. /والله حاسب نفسك موتحاسبني،
صالح../وش قصدك؟
نوره:/يعني انت المسؤول مو انا
صالح:/ شسوي فيك 24ساعه مقابلتني ودي يوم تنامين عند اهلك بس مافي امل .
نوره:/قد هالكلمه ؟؟
صالح :/لاموقدها بس جد كذا مايصير كل سنه بزر .
نوره:/ ترا كنت امزح .بس كلامك صدمني
.صالح /:والله اسف وحقك علي ،
نوره: /بس مابرضى الأذا جبت لي رطب
صالح:/ هههه طيب نجيب لك رطب بس اهم شي منتي حامل
>>>هذا صالح اخوسعد تزوج نوره قبل سبع سنين لماكان عمره 19 ،وماشاء الله نوره كل سنه تجيب ولد الحين عندهم 3 عيال وبنت وحده سعد 7س لافي 6 س عمر5 س مزون 4س
====================
فاطمه/انتي اكيد مو صاحيه ،
اخرفرص لك بالزواج وضيعتيها .والسبب وشو؟ سراااب فاهمه يعني وشو سرااب؟
منيرة/فاطمه افهميني انا ماأتخيل نفسي زوجه لاحد غير سعد
. فاطمه/ياعمري ياقلبي حاسه فيك بس الحياة لازم تستمر وماتوقف لاعند سعد ولا غيره فهمتي؟
منيره . . . . . .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
قمر/سعود والله طفشت لحالي خلني أنزل للنهر شوي.
سعد/‏‎ ‎عارفه رايي بهالمضوع .
قمر/سعد مايصير كذا انت تطلع وتروح وتجي وانا محبوسه هنا لحالي .
سعد/الناس ماوراهم الا المشاكل ووجع الراس كذا اريح لي ولك .
قمر زعلت وراحت غرفتها
==‏‎ ‎‏== = ====
>بعد اسبوعين<
ام حسين/وش يبي مني الشيخ فواز؟
حامد/والله مدري بس قالي لاارجع الاوانتي معي ..راحت ام حسين مع حامد للشيخ فواز
ش فواز/ياااهلا بأم حسين .
ام حسين/هلا فيك خير يقولون تبي تشوفني ضروري؟
ش فواز/ايه ابيك بخدمه واذا ساعدتيني لك الي تبين .
ام حسين بحماس/ابشر بالي تبي
..فواز طلع من جيبه منديل وعطاه ام حسين..
ام حسين/وش ذا ؟شعر؟
فواز/ايه بس مو اي شعر .
ام حسين/وش قصدك؟
فواز اخذ شعره وقال لام حسين تقيسها عليه . وفعلا قاستها وجات على طول فواز
فواز/عمري ماشفت شعر بهالطول ولو عرفتي لمن لك هديه
ام حسين/من وين جبته؟.
فواز/كنا نتمشى بوادي اسمه وادي الحمام وسبحنا في النهر وعلق هالشعر بنعالي . والحين ابيك تدورين عالبيوت لحد ماتلقين راعية هالشعر
ام حسين/اهاا خلاص عرفت لمن هالشعر
فواز /لمن؟
ام حسين/لبنت اسمها قمر
فواز /قمر!! .
ام حسين/يووه والله قمر على اسمها بس عندها اخو اقشر .
.فواز/مايهمني أخوها انا ابيها يعني ابيها شوفي لك صرفه...
=@===@==@==@=






رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 03-02-2012, 01:17 PM
الصورة الرمزية انآآ غير
عضو نشط
انآآ غير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

محمد/والله انها وفيه

فاطمه/وفيه مين ياعم الا غبيه ومهبوله. اجل فيه

وحده صاحيه تضيع عمرها في رجا سراب؟

محمد/والله كنت مثلها بس .

فاطمه/ياويلي كنت تعشق سعد؟ اخس عليك ..

محمد/يابقره اقصد كنت ارتجي رجعته بس خلاص فقدت الامل .

فاطمه/اهاا . طيب خلنا من منيره وسرابهاأنا عندي لك خبر .

محمد/خير؟.

فاطمه/انا حامل .

محمد/والله ؟ الحمد لله اخيرا بيصير لعاليه أخ اواخت ؟.

فاطمه/الحمد لله ربي عوض صبرنا خير

. محمد/طيب ليش ساكته من الصبح ؟يالله يالله نروح نبشر الوالده.

فاطمه/يالله

‏@@@@@@@@@@@

سعد كان طالع من البيت ولما قرب من الوادي شاف حرمه عجوز.

سعد/السلام عليكم

ام حسين /وعليكم السلام

سعد/شكلك مضيعه شي؟

ام حسين/ايو الله ناقتي ضايعه ومن الصبح

ادورها ولالها اثر .وذبحني العطش

سعد/لاتشيلي هم انا بدورها بس تعالي عندنا البيت

تغدي وعيني من الله خير

وامر الناقه خليه علي.

ام حسين/الله يوفقك ويجزاك خير

. راحت ام حسين مع سعد بيته واول مادخلو استقبلتهم قمر .

سعد/معي ضيوف .

قمر /هلا فيك وفي ضيوفك تفضلي ياخاله نورتي بيتنا ...

ام حسين /هلا فيك يمه منور بأهله.

سعد / قمر اهتمي بضيفتنا وانا بروح ادور ناقتها، سلام

"بعد ماراح سعد."

ام حسين/بشريني عنك يايمه عسا مستانسه؟

قمر/ماشي الحال بس الوحده ذبحتني.

ام حسين/باقي سعد زي ماهو؟

قمر/ايه باقي. بس خلينا من سعد وعلميني متى ضاعت ناقتك؟

ام حسين/هههههه لاضاعت ولاشي هذي حجه عشان اجي عندك

قمر/حجه؟!!

ام حسين/ ايه حجه لاني مرسوله لك من الشيخ فواز.

قمر/فواز؟

ام حسين /ايه فواز

قمر/ووش يبي فواز مني ومن وين يعرفني؟؟

ام حسين/يبي يتزوجك، ومن وين عرفك؟ من شعرك

لقاه بالنهر ويوم شاف طوله حلف ماياخذ غيرك. هاه وش قلتي؟ .

قمر/والله مدري شقول.

ام حسين/قولي موافقه

قمر........
ام حسين/يابنتي ليش تردين نصيبك ؟

هذي فرصه ماتتعوض. فواز شيخ وبيعيشك

عيشه ماتحلمين فيها.احسن من هالحبسه ..‏ الي اخوك معيشك فيها.

قمر/بس أخاف سعد مايوافق.

ام حسين/انتي وافقي وسعد خليه علي ..

سعد جاء على هالجمله.

سعد/مساء الخير

قمر/هلا اخوي .تغديت؟

سعد/لاوالله ماتغديت طول اليوم الف وادور

على ناقة الخاله بس للاسف ماحصلتها.

ام حسين/الله يعوضني خير. قمر روحي حطي لاخوك الغداء

.وانا بسولف معه بموضوع ..

"بعد ماراحت قمر"

ام حسين/اقول ياسعد ابي افاتحتك بموضوع

سعد/تفضلي يآخاله.

ام حسين/الشيخ فواز طالب القرب منك ويبي يتزوج قمر .

سعد .......

ام حسين/ههههه كل هذا تفكركم تطلب مهر؟

سعد/ماعندي اخوات للزواج.

ام حسين/ في أحد يرد الشيخ فواز؟اكيد منت بصآحي.

سعد/ايه انا ارده ولو كآن اخر رجال بالدنيا مازوجته اختي.

ام حسين/اختك موافقه حرام تكسر بخاطرها.

سعد/قمر باقي صغيره عالزواج . ‏‎

ام حسين/لاماهي صغيره ،وترا فواز شاريها .

سعد/خلاص انتهينا من هالموضوع اذا عندك غير هالسالفه قوليها

واذا ماعندك ياليت تتسهلي لاهلك تأخرتي عليهم .

ام حسين/افآ تطردني ياسعد؟ بس انا استاهل الي حبيت لكم الخير.

سعد /مشكوره محنا بحاجة هالخير. "

ام حسين راحت وهي زعلانه

،جات قمر وجلست/ليش كذا؟ الحرمه ماسوت شي عشان تطردها.

سعد/هذي ماوراها الا الخراب.

قمر/تعتبر زواجي خراااب!!!!

سعد/اذا من فواز ايه خراب.

قمر/بس انا موافقه .

سعد/انا اعرف فواز . هذا راعي بنات واكبر نصاب .

قمر/عادي انا راضيه .

سعد/قفلي هالسيرة

قمر/انا من حقي اتزوج واعيش حياتي زي ماابي

،والاتبي تحبسني بهالبيت لين اموت؟ انت ماتحبني

لوتحبني كان دورت راحتي وسعادتي .

"قمر خلت سعد وراحت غرفتها وهي تبكي "

سعد{آه ياقمر لوتدرين بغلاتك عندي ماتمنيتي تتركيني لحالي }

=@=@==@=@=@@

صالح/ناصر اشفيك مهموم وضايق صدرك؟

ناصر/ابد سلامتك بس شويه مشاكل بالبيت

صالح/ناقصك فلوس؟ ترا حنا اخوان .

ناصر/عساك عالقوه يالغالي .بس ليتها سالفه فلوس كان هانت

صالح/ماودي اتدخل بس وانا اخوك وضعك ابد موعاجبني .

ناصر/وش قصدك؟

صالح/اقصد موضي .

ناصر/وش فيها موضي

صالح/لاتخلي حبك لها يذلك. انا بكون صريح معك

ترا الكل بدا يلاحظ انك تمشي علا هوا موضي

. حتى لو تحبها بس انت الرجال ومايصير تخليها تتمادى عليك

. لاتزعل مني انت اخوي الكبير وماقلت هالكلام الا لاني أحبك

. ناصر مارد على صالح وراح وخلاه .

‏@=@=@==@=@=@

نهايه البااارت الثاااني اتمنى عجبكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 05-02-2012, 05:49 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))

حلوووو

كملي

كني أتابع مسلسل

:)





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: روايتي الجديده بين يديكم ((يآآآآحسافة))
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتجاتنا الجديده اجود انواع العسل ياتيكم من سلطنة عمان خاص جدا سوق الاطباق والحلويات 23 24-02-2011 08:13 PM
أعشاب كوين هير المطوره المغذيه الجديده احذر التقليد Nile Products سوق العنايه بالجسم 1 05-09-2010 10:39 PM


الساعة الآن 09:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم