استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

للمدرسات في المستقلة فقط

نحن الان قادرون على تقديم المساعدة في كافة التحضيرات للمواد العربية والانجليزية 1- تحضير دروس واسئلة 2- بوربويبنت 3- أبحاث 4- مشاريع تقديم المساعدة في كافة الاحتياجات للمعلمات فقط اطلبي الان ولا تترددي...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-02-2012, 09:33 PM
عضو
qtrmiss غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Naofinal للمدرسات في المستقلة فقط

نحن الان قادرون على تقديم المساعدة في كافة التحضيرات للمواد العربية والانجليزية

1- تحضير دروس واسئلة

2- بوربويبنت

3- أبحاث

4- مشاريع

تقديم المساعدة في كافة الاحتياجات للمعلمات فقط

اطلبي الان ولا تترددي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 06-02-2012, 08:05 AM
عضو
qtrmiss غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط

الحمد لله رب العالمين





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 06-02-2012, 06:31 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط

بالتوفيق ان شاء الله




التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 06-02-2012, 06:38 PM
الصورة الرمزية المهنديه
عضو نشط
المهنديه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط

الله يوفقك

يعطيج العافيه حبيبتي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 06-02-2012, 08:10 PM
عضو فعال
الامل الحزين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط

اتحضرون رياضيات صف خامس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 15-02-2012, 09:51 PM
عضو
qtrmiss غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط

لا والله اختي بس تحضير عربي وانجليزي ومسار علمي وادبي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 19-02-2012, 02:29 PM
الصورة الرمزية هيل وزعفران
عضو نشط
هيل وزعفران غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط

مدرسة يحضرون عنها كيف تعطي في الصف ولا بتسجلون عنها بعد الصوت وهي تمثل
الله يستر على الأجيال





التعديل الأخير تم بواسطة هيل وزعفران ; 19-02-2012 الساعة 02:30 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 19-02-2012, 06:59 PM
عضو نشط
بحر القصيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيل وزعفران
مدرسة يحضرون عنها كيف تعطي في الصف ولا بتسجلون عنها بعد الصوت وهي تمثل
الله يستر على الأجيال

ينصر دينج قلتي اللي في خاطري اختي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 20-02-2012, 02:03 PM
الصورة الرمزية هيل وزعفران
عضو نشط
هيل وزعفران غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط

ودينك منصور بإذن الله لين يوم الدين اخوي

أنا تكلمت من أرض الواقع بس ((( أرجو أن ما نتاجر بأجيالنا )))

وكلمة تستحي منها بدها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 20-02-2012, 08:54 PM
عضو نشط
بحر القصيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للمدرسات في المستقلة فقط




اللهم آآآآآآآآآآآآآمين

لو اننا نطبق المثل القائل ( كلمة تستحي منها بدَها )

كان تصححت غالب الأخطاء في مجتمعنا في قطر

صحيح كل شيء ممكن الاتجار به الا عقول ومستقبل أطفالنا

الله المستعان





التعديل الأخير تم بواسطة بحر القصيد ; 20-02-2012 الساعة 08:58 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: للمدرسات في المستقلة فقط
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلانات عرض وطلب الوظائف تاجر الدوحه منتدى التوظيف والتطوير 892 04-09-2016 03:57 AM
قرار وزاري بافتتاح 8 مدارس جديدة العام الدراسي القادم اللورد المجتمع القطري 18 03-05-2013 12:04 AM
منسقة رياضيات قطرية ترغب في العمل في المدارس المستقلة alshams منتدى التوظيف والتطوير 3 10-12-2011 11:48 PM
سحب ترخيص مجمع آمنة بنت وهب المستقلة للبنات اللورد المجتمع القطري 15 15-07-2010 09:04 AM


الساعة الآن 01:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم