استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

لحل مشكلة السكان في العالم ... مراهق يقتل والدته و شقيقته بالساطور !!!!

ذكر تقرير إخبارى اليوم الخميس أنه تم احتجاز صبى (15 عاما) فى مستشفى للأمراض النفسية لأجل غير مسمى بعدما قتل والدته و شقيقته في هونج كونج لأنه يرى أن هناك الكثير من السكان فى العالم. وأفادت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" إن كان كا ليونج استخدم ساطورا لقتل أمه وشقيقته ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-02-2012, 11:23 PM
عضو VIP
أبو سعاد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي لحل مشكلة السكان في العالم ... مراهق يقتل والدته و شقيقته بالساطور !!!!





ذكر تقرير إخبارى اليوم الخميس أنه تم احتجاز صبى (15 عاما) فى مستشفى

للأمراض النفسية لأجل غير مسمى بعدما قتل والدته و شقيقته في هونج كونج

لأنه يرى أن هناك الكثير من السكان فى العالم.

وأفادت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" إن كان كا ليونج استخدم ساطورا

لقتل أمه وشقيقته الصغرى، ثم قال لرجال الإسعاف فى وقت لاحق إن العالم

سيكون أفضل بيئيا بوجود مواطنين أقل فيه.

وأنكر كان (15 عاما) تهمتى القتل اللتين وجهتا له، ولكنه أقر بالقتل غير العمد

بسبب المسئولية المنقوصة وهو ما قبله الادعاء.

وأوضحت التقارير التى قدمت للمحكمة، أن كان يعانى من انفصام فى الشخصية

و أمرت المحكمة باحتجازه لأجل غير مسمى بأحد المستشفيات النفسية، وذلك

خلال جلسة الاستماع التى جرت أمس الأربعاء.

وقال كان الذى وصفه مدرسوه بأنه طالب جيد إنه كان يعتزم الاستمرار فى قتل

"جميع الأشرار" ولكنه اتصل بالإسعاف لأنه أصاب يده دون قصد.



التوقيع - أبو سعاد




التعديل الأخير تم بواسطة أبو سعاد ; 03-02-2012 الساعة 11:28 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 04-02-2012, 09:28 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لحل مشكلة السكان في العالم ... مراهق يقتل والدته و شقيقته بالساطور !!!!

ياحبيبي الولد يبي يصفي العالم ..

الظاهر الولد متاثربمسلسل كومبو (دق فيلد والحرب ضد الاشرار)

المسلسل للاشخاص +18 مانبي حد يتعقد نفسيا بعد
مسلسل دق فليد و الحرب ضد الاشرار



التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

التعديل الأخير تم بواسطة Smile Faby ; 04-02-2012 الساعة 09:33 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 04-02-2012, 09:48 AM
الصورة الرمزية khozama
عضو VIP
khozama غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لحل مشكلة السكان في العالم ... مراهق يقتل والدته و شقيقته بالساطور !!!!

يعني العالم بينقص الحين ، راحت الأم والأخت وبعدين !!!

وراه مشاكل عائلية نفسية ، العالم ما وكلوه للتخفيف من عددهم .


اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smile Faby

الظاهر الولد متاثربمسلسل كومبو (دق فيلد والحرب ضد الاشرار)

ينطبق عليه المثل الصيت ولا الغنى ، هذي للحين ما انعرض

بس مجرد دعايات ، أنا باحط تأمين على حياتي بما إن Combo

حاطني في قمة الشر .



التوقيع - khozama
" انثروا القمح على رؤوس الجبال لكي لا يقال جــاع طيــر

في بلاد المسلميــن "

الخليفة الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه .

التعديل الأخير تم بواسطة khozama ; 04-02-2012 الساعة 09:54 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 07-02-2012, 10:43 PM
الصورة الرمزية بروجكت
عضو نشط
بروجكت غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لحل مشكلة السكان في العالم ... مراهق يقتل والدته و شقيقته بالساطور !!!!

اللهم نحمدك على نعمة الاسلام

كيف يجرؤ طفل مراهق على قتل امه واخته

معناتها انهم عالم مجردين من مشاعر البنوة والامومة والاخوة

هذا قتلهم كانه ضرب قط او نملة او شيء عادي عنده حتى الحيوان نترفق عليه

لاحول الله




التوقيع - بروجكت
لاالــــه الا اللـــــه محمـــــد رســـــــول اللـــــــه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لحل مشكلة السكان في العالم ... مراهق يقتل والدته و شقيقته بالساطور !!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير يدشن مشروع اللؤلؤة لتحويل الغاز إلى سوائل هو الأكبر في العالم اللورد بورصة قطر 0 26-09-2011 09:13 AM


الساعة الآن 12:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم