استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

قطر .. تطرد السفير السوري

الدوحة - الرياض - الوطن وقنا - طلبت دولة قطر من السفير السوري في الدوحة مغادرة أراضيها فورا، حيث قررت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أمس، سحب جميع سفرائها من سوريا والطلب من جميع سفراء النظام السوري مغادرة أراضيها وبشكل فوري، وذلك بعد أن انتفت الحاجة لبقائهم، بعد رفض ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-02-2012, 10:14 AM
عضو VIP
كلمة صدق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
44 قطر .. تطرد السفير السوري






الدوحة - الرياض - الوطن وقنا - طلبت دولة قطر من السفير السوري في الدوحة مغادرة أراضيها فورا، حيث قررت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أمس، سحب جميع سفرائها من سوريا والطلب من جميع سفراء النظام السوري مغادرة أراضيها وبشكل فوري، وذلك بعد أن انتفت الحاجة لبقائهم، بعد رفض النظام السوري كل المحاولات وإجهاضه كافة الجهود العربية المخلصة لحل الأزمة وحقن دماء الشعب السوري.

وقال بيان صدر أمس عن رئاسة مجلس التعاون «إن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تتابع ببالغ الأسى والغضب تزايد وتيرة القتل والعنف في سوريا الذي لم يرحم طفلاً أو شيخاً أو امرأة في أعمال (شنيعة) أقل ما يمكن وصفها به، بالمجزرة الجماعية ضد الشعب السوري الأعزل، دون أي رحمة أو شفقة أو حتى مراعاة لأية حقوق أو مشاعر إنسانية أو أخلاقية». وأضاف البيان أن المملكة العربية السعودية رئيسة الدورة الحالية لمجلس التعاون تعلن بأن دول المجلس قررت سحب جميع سفرائها من سوريا والطلب في الوقت ذاته من جميع سفراء النظام السوري مغادرة أراضيها وبشكل فوري، وذلك بعد أن انتفت الحاجة لبقائهم.

وأمس شارك عدد من أبناء الجالية السورية والرافضين للفيتو الروسي والصيني في وقفة احتجاجية أمام السفارة الروسية، مرددين شعارات مناهضة للنظام السوري والموقف الروسي من ممارسات النظام السوري.[/SIZE]





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 08-02-2012, 10:31 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

الطريق اللي تودي ....





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 08-02-2012, 10:40 AM
الصورة الرمزية همس الجليد
عضو متالق
همس الجليد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

المفروض هالشى من زمان يصير وياليت كملوا احسانهم واخذوا اللي المقيمين السوريين لانه بصراحهم بعضهم ما يستاهلون يقعدون دقيقه وحده في خيرنا وبلادنا قله ادب ولا يحترمونا كللللش





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 08-02-2012, 10:53 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

فعلا المخافر صارت تعج بهم من كثر مشاكلهم وقلة أدبهم "بعضهم" طبعا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 08-02-2012, 10:57 AM
عضو VIP
كلمة صدق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

بعضهم لو كلهم .. والتفاح الفاسدة تفسد الصندوق كله


انتمنى قرار حكومات مجلس التعاون تشمل السوريين جميعاً


والمثل يقول .. الخير يخص والشر يعم ... لايزعلون منا اخوانا السوريين
لكن اخذ الحيطة والحذر واجب وحق مشروع للدولة والشعب





التعديل الأخير تم بواسطة كلمة صدق ; 08-02-2012 الساعة 11:33 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 08-02-2012, 11:11 AM
عضو نشط
كيوتل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

انا اخاف من تصريح وزير خارجية سوريا حين قال لدينا في قطر 50الف سوري والسفارة ترعى مصالحهم فكم من هولاء موالي او خلية نائمة قد تعوث فساداًً في البلاد؟


مع الاحترام للاخوة الاحرار من السوريين





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 08-02-2012, 11:19 AM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الجليد
المفروض هالشى من زمان يصير وياليت كملوا احسانهم واخذوا اللي المقيمين السوريين لانه بصراحهم بعضهم ما يستاهلون يقعدون دقيقه وحده في خيرنا وبلادنا قله ادب ولا يحترمونا كللللش

أنا معاج كلمة بكلمة وبافعل أنا من أشد التضررين منهم لدرجة إن زوجي بشكل مستمر يروح مراكز الشرطة لتقديم شكاوى عليهم... لا والمشكلة إن الدولة معاهم ولا يمسهم أي ضرر من كل مشاكلهم
...



التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 08-02-2012, 11:37 AM
الصورة الرمزية تماني
عضو نشط
تماني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

خطوة جيدة وكل دول مجلس التعاون اطردوهم وسحبوا سفرائهم من سوريــا ,,

شيحس فيه بشار سبحان الله ربي يهدية ويتوب ,,

Nonooo ربي يحفظك الغــلا .




التوقيع - تماني
يّ أُلِلَهَ تّوَجّنِيَ بُخٌلّقُيّ وّسُتٌرِيِ أًمٌأِمٌ خًلُقِڳٌ , فًوّقُ أًرٌضٌڳً وٌتّحِتّ أِرّضُڳٌ وٌيّوًمٌ عَرَضٌڳّ

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 08-02-2012, 11:52 AM
عضو جديد
سادح نمله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

زين العرب إتفقوا على شي

الله ينصرهم على بشار و أعوانه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 08-02-2012, 06:14 PM
الصورة الرمزية ضوى الدوحه
عضو فعال
ضوى الدوحه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قطر .. تطرد السفير السوري

ان شاء الله تكون هذي اول خطوه في التحرك لانقاذ هذا الشعب
ونصر الله قريب بإذنه تعالى





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم