استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

وداعا بيتنا القديم

بسم الله الرحمن الرحيم نعم هذا الموضوع من كتاباتي وحقيقي وليس كتابات من العقل وداعا بيتنا القديم قربت روحتي وباقي من الوقت 8 شهر وافارقك ومادري شلون بفارقك وفي قلبي كثير وكثير من الذكريات المفرحه والمحزنه 30 سنه مب بسيطه عشرة عمر شلون بخليك وشلون بتكون اول ايامي بعدك وهل ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-02-2012, 02:46 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي وداعا بيتنا القديم

بسم الله الرحمن الرحيم


نعم هذا الموضوع من كتاباتي وحقيقي وليس كتابات من العقل وداعا بيتنا القديم قربت روحتي وباقي من الوقت 8 شهر وافارقك ومادري شلون بفارقك وفي قلبي كثير وكثير من الذكريات المفرحه والمحزنه 30 سنه مب بسيطه عشرة عمر شلون بخليك وشلون بتكون اول ايامي بعدك وهل لاودعتك بلتفت وراي ولا بكفكف دموعي وبطلق العنان لحصاني الجامح وبخليه ينطلق دون توقف وهل انت بتحس بفرقاي مثلي وهل بيرف قلبك بيوم اذا شفتني للاسف انك جماد ماتحس فيني صدقني كل ما امر على شارعك راح تزيد دقات قلبي واحس بخنقت العبره كيف لا وانت الي احتضنتني كل هالسنين صدق اني كرهتك في يوم بس انت احتويتني في افراحي واتراحي وكل زاويه فيك تذكرني بشي اي زاويه كل قطعة بلاط او كل حصاه فيك تذكرني بالي توفو امي وابوي الله يرحمهم تذكرني بناس التقيتهم ولا عاد لهم اثر بالدنيا تذكرني بايام حلوه عشتها وايام حزينه كل ماحاولت اكرهك ماقدر احاول اقنع نفسي ياترى هل بجيك بيوم مع عيالي وقول الشوق لك وداني وانت اطلال او ممسوح من الارض واقولهم عشت في هذا المكان صدقني مهماعندي من رباطة جأش راح يكون داخلي طفل يبكي ويتذكر ضحكته في اركان هذاك البيت ويبلل ثيابه برشات المطر وقت الشتاء ويتظلل ظلالك وقت الصيف يامن كان فيك اغلا ناسي اه يابيتي القديم كم انت قاسي ماحسيت بكل هذا كله قالو في الامثال عاشر من تعاشر فلا بد من فراق وانا صدقت هالمقوله وادعو ان الله يصبرني على فرقاك وتحياتي للجميع






التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 25-02-2012 الساعة 02:48 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 26-02-2012, 02:31 AM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم



ماحسيت باحساسك لاني لحين مافارقت بيتنا ^_^

بس الاكيد ان الواحد يحن للمكان الي احتضن ذكريات طفولته بحلوها ومرها ..


الله لا يجيب طاري الفراق مره الثانيه ,,



اعجبني ماكتبت ,,
كل الاحترام لك اخوي فكتوري ..




التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 26-02-2012, 10:42 AM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم

سمايلي احساس حزين مع الاسف لكن المثل يقول عاشر من تعاشر فلابد من فراق تحياتي عزيزتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 26-02-2012, 02:02 PM
الصورة الرمزية mahqatar
عضو نشط
mahqatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم

هو اول فترة بيكون صعب عليكم وبعدها تتعودون

أنا فارقت بيتنا و عشت فيها 25 سنة من عمري و الحين تعودت على الوضع الجديد اللي أنا فيه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 26-02-2012, 02:25 PM
الصورة الرمزية تماني
عضو نشط
تماني غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم


روح له بين فتره وفتره وربي يصبرك أصلاً ليه تعلقنا بحاجة صعب نتركها وجعل البيت الجديد مُبارك

عامر بإهله . . ربي يرحم والديك ويجعل اقبورهم روضة من رياض الجنه ويعوضك خير ببتك الجديد ..

يعطيك ألف عافيه ^^





التوقيع - تماني
يّ أُلِلَهَ تّوَجّنِيَ بُخٌلّقُيّ وّسُتٌرِيِ أًمٌأِمٌ خًلُقِڳٌ , فًوّقُ أًرٌضٌڳً وٌتّحِتّ أِرّضُڳٌ وٌيّوًمٌ عَرَضٌڳّ

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 26-02-2012, 03:14 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم

mahqatar اسعدني مرورج اختي ولكي كل الود وتحياتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 26-02-2012, 03:17 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم

تماني ماقصرتي بدعوتج ويرحم والديج اذا حيين يعطيهم طولت العمر واذا متوفى حد منهم الله يرحمه ومثواه الجنه يارب ماقصرتي الله يخليج تحياتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 30-04-2012, 04:11 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم

باقي ثلاث شهور وقول وداعا بيتنا القديم




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 04-05-2012, 11:34 AM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم


فكتوري قطر راح يبقى اثر ذكرياته بنفسك وراح تكون كل احلامك المستقبليه فالبيت القديم اللي تربيت مالاساس فيه اسألني انا وبعد تقريبا اكثر من 37 سنه وانا مازلت كل ماصادف مروري على المنطقه او مثل مانقول الفريج بالاصح اللي كانت فيه طفولتنا والدكاكين اللي تعودنا على الشراء منها ولحقنا على كل قطعه جديده انبنت في هالفريج من واحنا صغار يعني هالبيت كان ولازال اكثر من كونه بيت عادي احساس صعب كتابته او صعب تقبله الا من مر بنفس التجربه ولازالت الذكريات موجوده للابد

الله يقويك فكتوري وان شاء الله المكان الاخر يكون باب افضل لحياة افضل وربي يسعدك*




التوقيع - عيون أصاايل

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
للتواصل بالواتس اب على 33167875
انستغرامي:3yoona9ayl
هذا رابط قسمي :
http://www.souqaldoha.com/vb/f93/
تنبيه لبنات الخليج ماعندي موزعين لخارج قطر المنتجات اللي تسلم عن طريق شخص اخر ليست منتجاتي وغير مسؤوله عنها واتمنى الدخول ع هالرابط فالحذر واجب
http://www.souqaldoha.com/vb/t153250.html
ملاحظه اسمحولي ما استقبل مسجات ولا اتصالات ولا طلباتمن خارج قطر

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 04-05-2012, 02:19 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وداعا بيتنا القديم

عيون أصاايل اي والله صعبه على اي شخص وخاصه الايام الاولى الله يصبرني على فرقاك يابيتنا تسلمين على مرورج اختي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: وداعا بيتنا القديم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخفيضات الكروشيه الرائعة .. وصلت .. تفضلوا LionHeart سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 26 29-02-2012 10:58 AM
&& للبيع شنابر نيسان الموديل القديم && Alpinestars سوق السيارات و ارقامها و الدراجات و إكسسواراتها 4 08-09-2011 08:56 AM
طلب: مطلوب xbox 360 ( الشكل القديم ) dominic سوق أجهزة الكمبيوتر والالعاب والاجهزة الالكترونيه 6 18-08-2011 05:28 PM
وداعا رجب .. أهلا شعبان رقية القلب قسم الصوتيات والمرئيات الاسلاميه 1 14-08-2011 10:46 AM
لكل بنوته ودها تطلع بنيو لوك .. قولي وداعا للوجه النحيف.وخلي بنو و و تة قطر سوق العنايه بالجسم 0 25-01-2011 04:56 AM


الساعة الآن 01:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم