استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل

بسم الله الرحمن الرحيم موضوع من كتاباتي خل الزعل بعبد حبيت اكتب هالموضوع من خاطري وان شاء الله ينول اعجابكم خل الزعل بعدين مالمقصود منها وهذ للناس الزعولين الي بسرعه ياخذ بخاطره وانا اعترف انه انا كنت قبل واحد منهم بس عالجت هالمساله بنفسي والمثل يقول من خذا صاحبه باول ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 28-02-2012, 12:53 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع من كتاباتي

خل الزعل بعبد حبيت اكتب هالموضوع من خاطري وان شاء الله ينول اعجابكم خل الزعل بعدين مالمقصود منها وهذ للناس الزعولين الي بسرعه ياخذ بخاطره وانا اعترف انه انا كنت قبل واحد منهم بس عالجت هالمساله بنفسي والمثل يقول من خذا صاحبه باول زله خلاه الزمان بليا رفيق اي للي مافهم المثل الي يزعل من صاحبه بمجرد اول خطء اصبح في الدنيا وحيدا كثير نتعرف على ناس بالشارع او في عملنا او في امكان الروتين اليومي مثل العمل مثل صالة التمارين اوامكان الدراسه ليس الحكم على الشخص من هيئته بل التعمق معه فالبعض بمجرد مايبدي هذا الشخص تصرف غريب يبتعد عنه او عندما يمزح معه مزحه ياخذ بخاطره منه دائما لانعطي الامور وقتها او بمجرد ان ينقل لنا شخص ان هذا الشخص غير جيد نبتعد عن الشخص ونحاول ان نبين له الزعل واننا لانريد التعرف عليه الدنيا تجارب حتا الزوج مع زوجته ممكن لايتفقو في كل شيء لكن لماذا لايدعو الزعل خط احمر وهو اخر الحلول صدقوني لو كل شخص فكر بهالتفكير ماراح يكون زعل بين الطرفين نعم اخذ بخاطري على شخص بس مابينله هالشي وهو من خلال تجربه صدقوني راح يلاحظ اما اذا بينتله هذا الشي فسوف تكون منه على كراهيه وحقد لاني زعلت منه حتا لو كنت زعلان منه احاول ان ابتسم في وجهه وابدي السلام عليه في ذالك الوقت سوف ييقن انني لم اضره بشي وسيزيد حبه لي لذلك لنجعل الزعل بعيد ونجعل بينا الموده سواء كنا اصدقاء او ازواج هذا وتقبلوا مني اطيب تحياتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 28-02-2012, 09:01 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل

الزعل مقياس اكثر منه احساس

تأثير السن و الخبره في هذه الاوضاع مهم

صغير السن بسرعه يزعل والي اكبر يعرف كيف يتحكم بزعله

الزعل على ابسط الامور غبار و التنازل و التسامح عن اكبر الاخطاء من الاخرين ايضا غباء او سوء تصرف

التحكم بالاعصاب دبلوماسيه لكن ان تمادى فهو انكسار

نتسامح نعم و نحتسبها عن الله

نتساهل في الامور الكبيره بنخسر الكثير وبدل ما نخسر لازم نعلم المخطئ حجم الخطئ عشان ما يخسره الاخرون
و نخسره احنا

نستخدم الزعل كسلاح ينبه المخطئ وقت اللزوم بدون اساءه استخدام

تعاملنا و تحكمنا و دبلوماسيتنا تعطينا ميزه الرجاحه و ثقه من حولنا بقراراتنا

عندي زميل عمل افريقي يحمل الجنسيه البريطانيه

مش مصدق نفسه و يتدخل في امور لا تخصه

حطوه مره مدير بالوكاله لسفر مديرنا في اجازه

جائني و اراد التحكم في امور في العاده لا يتدخل بها و بطريقه طفوليه

في السابق كنت اعامله بدبلوماسيه اشتهرت بها في جهه عملي و يقال اني الوحيدالذي لا يمكن ان يفقد اعصابه في اي وضع

لكن هذه المره وعند تجاوز هذا الزميل لحدود معينه سكت عنه و انتظرت عوده مديرنا الفعلي

فجلست معه و قلت له ما حدث واني سكت لانتظر عودته احترام له و سمعه الاداره امام الجميع لكن ان اعاد الكره و تدخل في اموري الشخصيه فسأرد و اعرف كيف ارجع حقي رسميا
وان تم وضعه في الاداره بالوكاله فسأنتقل الى اداره اخرى خير شر

ثاني يوم مر بجنبي هذا الافريقي و وجهه مقلوب و بشكل خائف تماما ولم يبدي الا السلام و اختفى

الان مرت سنه و نصف و وضع ثلاث اشخاص في الاداره بالوكاله دون وضع هذا الافريقي معهم

كانت الدبلوماسيه و مسك الاعصاب سبب لثقه الغير في تعاملي

فعندما اضطررت لفقدها كان الجميع في صفي و قدروا زعلي على الافريقي و احترموا قراري

ما اضحكني هو اجابه مديري على سؤالي بان هل سيتم وضع هذا الافريقي في الاداره مجددا في المستقبل

قال اذا نزل الثلج على قطر سيجد فرصه ليكون مدير في ادارتنا

يقصد من سابع المستحيلات ان يضعه مدير بالوكاله مره اخرى

اذن التحكم بالزعل له فوائده و استخدام الزعل في وقت الحاجه لابد منه لتصحيح الامور


شكرا على الطرح اخوي ودائما مميز




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 29-02-2012, 01:05 AM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل

اخي combo كنت حليم وكضمت غضبك وزعلك في عملك لو انك اخذت الامور بعصبيه كان تعقدت اكثر واكثر وفعلا الانسان كل مايكبر يركد والزعل يختلف انا اشاركك في هالشي من مرحله عمريه الى مرحله تحياتي اخي ودائما تتحفنا بردودك الرائعه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 29-02-2012, 08:18 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل

خـــل الزعل بعيـــــده مقولــــه اتبعها كثيرا في حيــــــاتي
لأعيش مرتاحه اخذ الامور بروح رياضيه ومازعـــل..

لانه لو بقعد احاسب الصاحب او اي انسان قريب من على زلاته وبزعــــل
مابيتم لي احد في نوع من الناس الي يكون حساس زياده عن اللزوم
يزعل على اشياء مالها داعي ونصيحه مني لو تبي تعيش بسلام خل روحك رياضيه
ولاتحظ فخاطرك على فلان وفلان وتزعل لانه الزعل مامنه فايده


لاهنت اخوي على الموووضوووع يعطيك العافيه دام قلمك مبدع




التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 29-02-2012, 03:01 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل



اعتقد له ضوابط مثل اقالوا الاخوان ..
يعني ما ازعل من ابسط الامور.. ولا اني اطنش بالكامل لانهم بيقولون (ما يحس )


ع العموم /الزعل حلو في نهايه الامر ..والمراضاه لها طعم اخر ..

يعطيك العافيه اخوي ع الموضوع



التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 29-02-2012, 03:12 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل

روعة الاحساس فعلا الروح المرنه او مايقال عنها الروح الرياضيه التي تاخذ الامور يسلاسه ولين وتعدي اخطاء البعض تحياتي يامبدعه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 29-02-2012, 03:14 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل

فعلا سمايلي اعجبتني هذه العباره الزعل حلو في نهايه الامر ..والمراضاه لها طعم اخر .. في احيان يكون الرجوع له طعم جميل تحياتي يامبدعه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 29-02-2012, 10:24 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل

فعلآ الإنسان الزعول الكل يتملل منه ويبتعدون عنه

ويحاسبون في كلامهم معاه لأنه ممكن يزعل حتى من الغشمره

ف راح يخسر كثير من الناس حوله

بس مثل ماقالت سمايل الزعل ساعات يكون حلو يوم اللي مزعلك يجي ويراضيك تعرف إن لك قيمه عنده

دام قلمك مبدع




التوقيع - أم الجوري

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: خل الزعل بعيد الدنيا ماتستاهل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دنيئه هي(( الدنيا ))............................... جكليته منتدى الشريعه 5 20-02-2011 03:39 AM
ومــــا الدنيا الا ماسنجر كبييير goodlife المنتدى العام 14 13-08-2010 06:13 AM


الساعة الآن 09:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم