استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الزواج في الماضي موضوع للنقاش

ام متعب شكرا على مرورج...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2012, 01:15 AM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الزواج في الماضي موضوع للنقاش

ام متعب شكرا على مرورج

قديم 10-04-2012, 01:28 PM
عضو
احب امي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الحين انتو يالشباب جايين تتكلمون عن العرس ومسوؤلية البيت ، ما اصدق ، انتو تتكلمون عشان بس يقولون عنكم متزوجين والا انتو ماتدرون شي عن الزواج ومسؤولياته انتو فالحين في الهياتة في المغازل فالحين اان كل واحد يخرب الثاني تعزمون بعض على سفرة تكون نيتكم من وراها دمار ومعاصي والعياذ بالله .

بذمتك كم بيت اخترب وتدمر من سبب الخيانات والشرب والعياذ بالله ، ومعظم الشباب جوال في اليد و 2 تحت التاير الاحتياطي اللي ورا ، وعندكم موضة ان الواحد يكون كريم على وحدة ما تجوز له وبخيل على وحدة تكون حلاله

انا انصحكم لاتتزوجون وتحطمون بنات الناس وتدمرون احلامهم ببيوت مستقرة وامنة ولاتلعبون ببنات الناس والكلام لكم كلكم وما استثني تدرون ليش لأن الرجولة ماتت من وزمان واذا بنقول ان في رجال فهم ابهاتنا ورجال اول

قديم 11-04-2012, 12:42 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الاجدر انك تقولين البعض بس للاسف انك عممتي على العالم كلهم على قولتج دون استثناء وبعدين محد لزم عليج تردين على الموضوع ولما تقولين الرجال في الزمن الماضي بعد انا بقولج نفس الكلام انا اكرم المرأه لانها امي واختي وخالتي وعمتي وجدتي اني لا اعمم بس عن بعض البنات في زمنا هل هم مثل نساء الماضي طبعا البعض وانتي تعرفين في زمنا تخلي حياة زوجها جحيم واقدر اقولج قصص يشيب لها راسج واعتقد لا انا ولا احد من الاعضاء سواء رجال او بنات نرضى بالكلام الي قلتيه لانه اعتقد لو عندج اخ او عم او خال ماراح ترضين عليه نفس الكلام الي قلتيه الله يكرم كل الرجال وانا اسال هالسؤال حق كل الاعضاء واخليهم هم يبدون رايهم في الكلام الي قلتيه لانه للاسف كنت اتمنى الرد يكون بدون تجريح في الناس وانا احترم اي انسان بس للاسف الواحد احيانا مع بعض الناس يضطر انه يوقف وبعدين الزواج بيستمر والحياه مستمره ليس بنصيحة شخص يمكن عنده مشاكل في بيته الاولى انه يحلها يجي يفش خلقه في الناس وانا اتمنا انه احد المشرفين يشوف اخر الكلام ويقول رايه وما احب اني اقول كلام عقب اندم عليه لذلك اترفع عن الرد عن بعض الكلمات

قديم 11-04-2012, 01:17 AM
الصورة الرمزية حبيبة اخوها
عضو فعال جداً
حبيبة اخوها غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

تسلم على الموضوع
بصراحه احب امي كلامج بصراحه مب في محله وجهة نظر
لانه المره اهي الي تصلح بيتها مهما زوج كانت فيه عيوب اهي تقدر
تعدلها بسلوبها مب تقعد تنتقده حتى لوكان خمار اوكان مغازلجي
اكفايه احنا نخرب حياتنا ليمتى نقول رجال فيه وفيه ليش احنا
يانساء منشوف بعض رجل مستحيييل يقول ابي مثل فلانخ لانه قنوع
احنا حتى لو ماعندنا نكلف على نفسنا عشان نكون مثل غيرنا
اذا على زوج القبلي غير عن الحين بصراحه
قبل ماكان عندنا الاشياء الي تبهر كنا عيشين بالبساطه
الحين قمنا نعيييش في عالم صرف وبذخ فالاموال حتى لو ماعندنا
بس نرضي ناس عسان يتكلمون فلانه سوت عرس ماصار ولا ستوى
ليش مانرضي ربنا حتى لو كنا في غنا او عندنا خير بس مش بهصور
ترى كلها كم ساااعه وتخلص ناس تحتاج واحنا باالاف بس حق كوش
غير القاعه غير شبكه والصباحيه غير البيت وغير سفر
حتى لو ماعنده بتزعل وتقول ليش انا ماسفر غيري مب احسن مني
بصراحه هالموضوع مايبي له كتااابه ابي بصوت احب اوجه
لانه الحين مايرضون ربهم يرضون ناس عشان بس فلانه سوت وحطت
تسلم اسفه طولة

قديم 11-04-2012, 08:54 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكتوري قطر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الاجدر انك تقولين البعض بس للاسف انك عممتي على العالم كلهم على قولتج دون استثناء وبعدين محد لزم عليج تردين على الموضوع ولما تقولين الرجال في الزمن الماضي بعد انا بقولج نفس الكلام انا اكرم المرأه لانها امي واختي وخالتي وعمتي وجدتي اني لا اعمم بس عن بعض البنات في زمنا هل هم مثل نساء الماضي طبعا البعض وانتي تعرفين في زمنا تخلي حياة زوجها جحيم واقدر اقولج قصص يشيب لها راسج واعتقد لا انا ولا احد من الاعضاء سواء رجال او بنات نرضى بالكلام الي قلتيه لانه اعتقد لو عندج اخ او عم او خال ماراح ترضين عليه نفس الكلام الي قلتيه الله يكرم كل الرجال وانا اسال هالسؤال حق كل الاعضاء واخليهم هم يبدون رايهم في الكلام الي قلتيه لانه للاسف كنت اتمنى الرد يكون بدون تجريح في الناس وانا احترم اي انسان بس للاسف الواحد احيانا مع بعض الناس يضطر انه يوقف وبعدين الزواج بيستمر والحياه مستمره ليس بنصيحة شخص يمكن عنده مشاكل في بيته الاولى انه يحلها يجي يفش خلقه في الناس وانا اتمنا انه احد المشرفين يشوف اخر الكلام ويقول رايه وما احب اني اقول كلام عقب اندم عليه لذلك اترفع عن الرد عن بعض الكلمات

إذا الشر يعم والأخت تقول مافيه رجال في هالزمن

ترا شر النساء بوقتنا الحالي أعم ومافيه حريم فيهم خير في هالزمن

وما يتجرأ الرجل على امرأة إلا وهي الي تفتح له المجال

ولا تبون الوحدة تمشي وفاتحة العباة والسكيني والبرمودا واليقنز تحتة اولن اشكال

والعباة قصرتها لين الله يعلم وين

والشعر والوجه أولوان وأشكال تمشى في السوق

وتقول لا تغازلوني !!!

فيه رجال وفيه نساء فيهم خير

لكنهم قلة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يأتي على الناس زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر. ).

قديم 11-04-2012, 09:16 AM
الصورة الرمزية زهره الخليج
عضو VIP
زهره الخليج غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

كل واحد او وحده ينوي يبي يتزوج لازم يستحضر نيه انه يقيم سنه الله في الارض ويطيعه هو وذريته من بعده ولا يبدا زواجه باسراف ومنكر :

1- ليش مهور مبالغ كبيره تحسسون الواحد انه البنيه ماعرف وين كانت وشلون عايشه محد قاصره شيء ومش كم المهر الي يبين والله قيمه بنتكم عند زوجها.

2- ليش حفلات الزواج كلها تقليد اعمى للاديان والحضارات الثانية فستان ابيض وصالات وتجهير صالات ومطربين ورقص للفجر.

3- ليش يعد بدعه السفر (شهر العسل) مايصير يعني يقعدون في البلاد ماقول مايسافرون بس ليه رابطينها بعد حفله الزواج مباشرة.

4- شبيصير لو عاشت البنت مع اهل زوجها اذا ماعنده بيت في الوقت الحاضر هم صارو اهلها مع التنبيه لوضع الحمو اللي قال عنه الرسول _ص- مالازم تكون خلوه معاهم.

5- وش فيها لو عانته لو كان على قد حاله مشكلتةالناس الحين مافيهم صبر ويقلدون المجتمعات الثانيه بسبب الانفتاح اللي صار .

بس ماقول غير الله يرفع اسباب غضبه ومقته عنا وعن كل المسلمين يارب ويصلح بالنا وبالهم

التوقيع - زهره الخليج
النفس كالطفل ان تهمله شب على حب الرضاع وان تفطمه ينفطم
فخالف النفس والشيطان وأعصهما فأنت تعرف كيد الخصم والحكم

قديم 11-04-2012, 05:21 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

اشكركم على ردكم الرائع اخواتي حبيبة اخوها نور قطر 1 زهرة الخليج اعتقد كفيتو ووفيتو وتقبلوا خواتي تحياتي