استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم

سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

تحذير من كبسولات ناتشورال ماكس

تحذير تحذير تحذير يا بنات احذرووووووووووو من هالكبسولات خطيرة جدا انا كتبت هالموضوع من واقع تجربه مريت فيها فحبيت احذر الجميع لانه أرواح الناس مش لعبة انا من مدة طلبت كبسولات ناتشورال ماكس من النت وبالفعل حولت المبلغ مع سعر الشحن وكان فرق بسيط بين سعر الشحن وسعر العلبة المهم ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2012, 09:00 AM
عضو فعال
نورالعيون غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تحذير من كبسولات ناتشورال ماكس

تحذير تحذير تحذير

يا بنات احذرووووووووووو من هالكبسولات خطيرة جدا
انا كتبت هالموضوع من واقع تجربه مريت فيها فحبيت احذر الجميع لانه أرواح الناس مش لعبة

انا من مدة طلبت كبسولات ناتشورال ماكس من النت وبالفعل حولت المبلغ مع سعر الشحن وكان فرق بسيط بين سعر الشحن وسعر العلبة
المهم بعد تقريبا 5 ايام اتصلولي البريد الممتاز عشان استلم الطلبية ولما راح زوجي اعطوه ورقة عشان يروح يستلم الطلب من وزارة الصحة ولما راح على الوزارة لسه ما كان واصل الطلب وراح ثاني يوم مرتين ويتفاجأ بإنهم ما بيقدرو يسلموه الطلب لانه بيحتوي على مادة خطيرة اسمها سيبوترامين بنسبة 91% وقالوله انه هاي مادة بيكون تأثيرها سريع على القلب وبتأدي للوفاة

طيب ايش العمل ؟؟ قالوله انه لازم الطلب يرجع او خلص الله بيعوضك
وطبعا عشان نرجع الطلب في اكتر من اجراء اولا يروح عالبريد الممتاز ويوخد ورقة من هناك وبعدين يروح على مدير الجمارك الساعة 6 صباحاً عشان يطبع الطلب ويوخد موافقته واذا وافق المدير وممكن ما يوافق بيروح على الشحن الجوي وبعد 4او5 ايام بيشحنو الطلب عشان يرجعوه وطبعا كلهمحتاج دفع تاني غير اللي راح يعني تقريبا حرجع ادفع 300 ريال تانية

فرحت كلمت الاخ اللي باعلي الدوا وحكيتله الموضوع اللي صار عشان يرجعلي فلوسي من غير ما اروح هاي اللفة كلها وما رد
كلمت الاخت اللي معاه وكلمتني باسلوب غير لائق وزعلت كتير مني عشان حكيتلها انكم بتبيعو دوا مغشوش وارواح الناس مش لعبة وقعدت تقولي احترمي حالك وقليلة ادب وغيره

فانا حكيتلها انه اتقوا الله لانه كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
والله رح يحاسبكم على هالشي اللي بتبيعوه
هيا فكرت اني انا نصابة وبدي اخد الفلوس والدوا مع بعض فانا حكيتلها اني ممكن اعطيكي رقم وزارة الصحة واتصلي اتأكدي اني ما استلمت الطلب من عندهم
فقلتلها انو فلوسي انا ما بدي اياها وخليها بذمتكم ليوم القيامة عشان لما رب العالمين يسألكم فكرو ايش بدكم تقولو ساعتها
وقلتلها كمان انو اذا مش مصدقاني خدي عينة من الكبسولات الي عندك وروحي للمختبر وخليه يحللك اياها ويطلعلك مكوناتها وانتي بتعرفي اذا كلامي صح ولا انا بكذب عليكي

وقلتلها كمان اني رح اكتب بالمنتدى عن الي صار وعن الدوا قالتلي انهم رح يردوا عليا ويكذبوني بالاثباتات والدلال واني انا اللي رح افضح حالي مش هما

وهاد كان نهاية الكلام

فالحمدلله الف الف مرة على الصحة اللي احنا فيها
والحمدلله الف مرة تانية لانو الله بيحبني انا وخالتي لاني كنت طالبة علبتين دوا اللي والها
كنا مهووسين وبدنا نضعف ما كان مهم عنا كيف المهم نضعف بس الحمدلله الله نبهنا
صحيح خسرنا الفلوس بس كسبنا صحتنا
وعلى قولت ام طه الله يسعدها المرأة اللي وقفت معاية واعطتني رجيم امشي عليه من غير كيماويات ولا اضرار كانت دايما تقولي مافي احلى من الرجيم والاكل الصحي والرياضة
وحذرتني من الدوا لما حكيتلها عنه بس انا ما سمعت وطلبته

انا بعرف اني طولت عليكم بس والله لاني بحبكم في الله وما بدي اياكم تنضروا
انتبهو لحالكم والله يحمي الجميع ويبعد الشر عنا كلنا
واذا اللي بيتاجرو بالدوا بيعرفو مصايبة الله لا يوفقهم واذا ما بيعرفو الله يرحمهم ويغفرلهم

يجب الانتباه للتالي :

قديم 08-03-2012, 03:49 PM
عضو نشط
ام طه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تحذير من كبسولات ناتشورال ماكس

[size="6"]شكرا نور على نشرك للتجربة اللتي يمكن تكون سسب في انقاذ ناس مغامرة بصحتها وما يهمها النتائج بالمستقبل قد ما يهمهم النحافة السريعة و كل يوم بقول للي حبت تضعف عن طريق هسموم او الله السمنة مع الصحة احسن الف مرة من نحافة مع مرض لا قدر الله ولو نفكر شوي حنلاقي الحسبة بسيطة كونا سمنا نتيجة الافراط بالاكل راح طبعا ننحف بتنظيم الاكل لكن للاسف نرضى بسمنتنا سنين ونحب نخس بيومين معادلة صعبة مافي اي دواء بالكون يحققها و كل هلحبوب و الخلطات اوهام شكرا مرة ثانية نور العيون و الله يجزيك خير [/size]

قديم 08-03-2012, 04:02 PM
عضو
guagua غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

جزاك الله خير اختي على التنبيه ونا بعد كتبت موضوع احذر من هلكبسولات لاني مريت بسببها بتجربة قاسية و نصبت بسببه بعجز كلوي باحدى الكليتين والحمد لله على كل حال بنات اضم صوتي لصوت الاخت احذرو ثم احذرو ترى الصحة لو تروح مال الدنيا كلها ماتردها و اجسامنا امانة وسئلو الدكاترة قبل ما تبلعو اي دواء انتو ما تدرون اش فيه و ايش نتائجو و الله المستعان

قديم 09-03-2012, 01:13 PM
الصورة الرمزية خالد ال
عضو فعال
خالد ال غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالعيون
تحذير تحذير تحذير

يا بنات احذرووووووووووو من هالكبسولات خطيرة جدا
انا كتبت هالموضوع من واقع تجربه مريت فيها فحبيت احذر الجميع لانه أرواح الناس مش لعبة

انا من مدة طلبت كبسولات ناتشورال ماكس من النت وبالفعل حولت المبلغ مع سعر الشحن وكان فرق بسيط بين سعر الشحن وسعر العلبة
المهم بعد تقريبا 5 ايام اتصلولي البريد الممتاز عشان استلم الطلبية ولما راح زوجي اعطوه ورقة عشان يروح يستلم الطلب من وزارة الصحة ولما راح على الوزارة لسه ما كان واصل الطلب وراح ثاني يوم مرتين ويتفاجأ بإنهم ما بيقدرو يسلموه الطلب لانه بيحتوي على مادة خطيرة اسمها سيبوترامين بنسبة 91% وقالوله انه هاي مادة بيكون تأثيرها سريع على القلب وبتأدي للوفاة

طيب ايش العمل ؟؟ قالوله انه لازم الطلب يرجع او خلص الله بيعوضك
وطبعا عشان نرجع الطلب في اكتر من اجراء اولا يروح عالبريد الممتاز ويوخد ورقة من هناك وبعدين يروح على مدير الجمارك الساعة 6 صباحاً عشان يطبع الطلب ويوخد موافقته واذا وافق المدير وممكن ما يوافق بيروح على الشحن الجوي وبعد 4او5 ايام بيشحنو الطلب عشان يرجعوه وطبعا كلهمحتاج دفع تاني غير اللي راح يعني تقريبا حرجع ادفع 300 ريال تانية

فرحت كلمت الاخ اللي باعلي الدوا وحكيتله الموضوع اللي صار عشان يرجعلي فلوسي من غير ما اروح هاي اللفة كلها وما رد
كلمت الاخت اللي معاه وكلمتني باسلوب غير لائق وزعلت كتير مني عشان حكيتلها انكم بتبيعو دوا مغشوش وارواح الناس مش لعبة وقعدت تقولي احترمي حالك وقليلة ادب وغيره

فانا حكيتلها انه اتقوا الله لانه كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
والله رح يحاسبكم على هالشي اللي بتبيعوه
هيا فكرت اني انا نصابة وبدي اخد الفلوس والدوا مع بعض فانا حكيتلها اني ممكن اعطيكي رقم وزارة الصحة واتصلي اتأكدي اني ما استلمت الطلب من عندهم
فقلتلها انو فلوسي انا ما بدي اياها وخليها بذمتكم ليوم القيامة عشان لما رب العالمين يسألكم فكرو ايش بدكم تقولو ساعتها
وقلتلها كمان انو اذا مش مصدقاني خدي عينة من الكبسولات الي عندك وروحي للمختبر وخليه يحللك اياها ويطلعلك مكوناتها وانتي بتعرفي اذا كلامي صح ولا انا بكذب عليكي

وقلتلها كمان اني رح اكتب بالمنتدى عن الي صار وعن الدوا قالتلي انهم رح يردوا عليا ويكذبوني بالاثباتات والدلال واني انا اللي رح افضح حالي مش هما

وهاد كان نهاية الكلام

فالحمدلله الف الف مرة على الصحة اللي احنا فيها
والحمدلله الف مرة تانية لانو الله بيحبني انا وخالتي لاني كنت طالبة علبتين دوا اللي والها
كنا مهووسين وبدنا نضعف ما كان مهم عنا كيف المهم نضعف بس الحمدلله الله نبهنا
صحيح خسرنا الفلوس بس كسبنا صحتنا
وعلى قولت ام طه الله يسعدها المرأة اللي وقفت معاية واعطتني رجيم امشي عليه من غير كيماويات ولا اضرار كانت دايما تقولي مافي احلى من الرجيم والاكل الصحي والرياضة
وحذرتني من الدوا لما حكيتلها عنه بس انا ما سمعت وطلبته

انا بعرف اني طولت عليكم بس والله لاني بحبكم في الله وما بدي اياكم تنضروا
انتبهو لحالكم والله يحمي الجميع ويبعد الشر عنا كلنا
واذا اللي بيتاجرو بالدوا بيعرفو مصايبة الله لا يوفقهم واذا ما بيعرفو الله يرحمهم ويغفرلهم

يسم الله الرحمان الرحيم

ا جمعة مباركة للجميع

شكرا اختي على هاذ التنبيه و يجزاك خير

انا ماراح اضيف شيئ علي قلتيه وفيتي وكفيتي راح ضيف بس انو لو كان فيه منفعة بهلادوية ما كانت وزارة الصحة مانعتهم

الشيئ الثاني قبل ما تتناولون هلعقاقير دشو على النت وشوفو فوايدها ومضارها قبل تبلعونها

الشيء الثالث والله ما فيه زي النضام الغذائي وهو طريقة المشاهير وكل الواعيين للحصول على الوزن المطلوب

ونا زي الاخت نور العين بتبع مع ام طه والله معها جسمي تغير وسلوكاتي بالاكل تحسنت يعني مو بالسرعة الي كنت متمنيتها لكن والله والله على ما اقول شهيد هالرجيم نحت جسمي نحت صار لي خصر وبطن مشدود ووجه منور والحمد لله زمان كنت زي شوال العيش جسم بلا معالم على قولة سمير غانم وصرت احس انا جربت كتير رجيمات كانت تفشلني و ما اقدر اقوم بواجباتي من التعب نصيحة تواصلو مع مراكز تغذية ومشو على تعليماتهم صح وخليكم من هل خرابيط و الاوهام راح توصلو وتصيرو الخاسر الاكبر بس للدهون طبعا و شكرا نور على تنبيهك و الله يوفقك

التوقيع - خالد ال
أعطي دورات طبخ للخدم لمن يهمه الامر

قديم 09-03-2012, 04:21 PM
عضو
التاجره القطريه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

شكراااااااااااااااااااااااااااااا
والحمد الله علي السلامه

قديم 11-03-2012, 08:12 AM
عضو
guagua غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

للرفع ارجو رفع الموضوع للفائدة عسى ان يدرككم به فضل كبير و تنقذو من لا يعلم بمخاطر هذه السموم البطيئة و جزاكم الله خير

قديم 11-03-2012, 09:51 AM
عضو فعال
نورالعيون غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يجزاكم خير جميعا على هالردود الطيبة

وفعلا كلام الاخت لو الصحة راحت مال الدنيا كلها ما يرجعها

واشكرك حبيبتي ام طه انتي فعلا قمة في الذوق والروعة والله يجزاكي الف الف خير

قديم 11-03-2012, 08:09 PM
الصورة الرمزية خالد ال
عضو فعال
خالد ال غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة guagua
للرفع ارجو رفع الموضوع للفائدة عسى ان يدرككم به فضل كبير و تنقذو من لا يعلم بمخاطر هذه السموم البطيئة و جزاكم الله خير

اب اب اب اب

قديم 13-03-2012, 10:02 AM
عضو
guagua غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اب اب اب اب اب اب اب

موضوع مغلق