استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

تحلق في حلاق ولا في البيت مهم شباب وبنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع من كتاباتي اخواني اخواتي حبيت اطرح هالموضوع المهم لصحة الجميع سواء شباب او بنات اذا كانو ازواجهم يحلقون عند حلاق ياجماعه كثير من الشباب ماعنده عدة حلاقه مع الاسف ويدش اي حلاق وخلص نفسك وامش ياجماعه والله الموضوع مهم وصدقوني فيه ناس تقول اذا ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-2012, 01:39 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تحلق في حلاق ولا في البيت مهم شباب وبنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع من كتاباتي

اخواني اخواتي حبيت اطرح هالموضوع المهم لصحة الجميع سواء شباب او بنات اذا كانو ازواجهم يحلقون عند حلاق ياجماعه كثير من الشباب ماعنده عدة حلاقه مع الاسف ويدش اي حلاق وخلص نفسك وامش ياجماعه والله الموضوع مهم وصدقوني فيه ناس تقول اذا خذيت احتياطاتك انت شخص وسواسي اي نعم وسواسي اذا خاف على صحتي او صحت من حولي واهلي حتا الحلاق لما تقوله اغسل عقم يقولك مافيه مشكله لانه مايهمه صارلي غايب عن الحلاليق مايقارب سنتين والحمدلله يعني حلاقة الذقن كله في البيت امواسي واغراضي انا اعقمها بنفسي بس احلق شعري بعد استخدام اغراضي عند الحلاق صدق اني اول الايام خبصت الدنيا وسويت شوارع في وجهي بس والله الحين تبي وشو اسويلك وباتقان سكسوكه عارض تفضل بس شدعوه دعايه هههههههههههههه المهم سمعت في برامج كثيره عن عواقب الادوات الغير معقمه والله ياجماعه موضوع يخوف شفت برنامج عن انتقال الامراض تصدقون ياجماعه اجلكم الله انه اكثر انتقال الامراض المعديه عن طريق الادوات الغير نظيفه مثل داء الكبد الوبائي اجلكم الله او الامراض الفيروسيه التي تنتقل عن طريق ملامسة الجروح ناهيك عن الامراض الجلديه البكتيريه الي اذا انتقلت تعال روح مستشفيات جلد وتطلع روحك لين مايروح منك احنا مانقول لاتروح الحلاق روح محد قالك شي بس اتبع التعليمات الصحيه ومن اهمها اول ماتوصل الحلاق تقول للحلاق يغسل ايده اي نعم لاحد يضحك لانه ممسح وجه واحد ويجي يحط يده على وجهك هذا واحد ثاني شي اغراضك عقمها في البيت عصى الموس والمكينه والامشاط عندك ماده معقمه في البيت عقمها بنفسك تجنب الفوطه سواء الحاره او البارده الي تنحط على الوجه لانك ماتعرف شلون نغسلت يمكن ماي ومش حالك هنا بتكون باذن الله حصنت نفسك ضد الامراض وبالنسبه للبنات انا ماعرف ايش الادوات الي تستخدم بالضبط في الصالونات بس اي شي يستخدم لعدة اشخاص مثل ماسمعت قطاعة الاظافر ومابينها ياليت كل وحده تحرص انه يكون معاها اغراضها لو امكن هذا واتمنا لكم الصحه والعافيه اجمعين سواء شباب او بنات وتقبلوا مني اطيب تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 15-03-2012 الساعة 01:45 PM.
قديم 15-03-2012, 01:55 PM
عضو نشط
أم أبرار غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تحلق في حلاق ولا في البيت مهم شباب وبنات

عين العقل ان الشخص يشتري عدة الحلاقة الخاصة به وياخذها معاه الحلاق

طبعا الحلاليق انسى انهم يهتمون بالنظافة والتعقيم ياما سببوا تهيجات في الجلد وحبوب وثعلبة بعيد الشر بسبب قلة النظافة

فاللي خايف على نفسة وصحته من الامراض اللي اخطر من جذي مثل ماذكرت اخوي بيروح ياخذ له العدة

تقبل تحياتي

قديم 15-03-2012, 01:55 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!

يعطيك العافيه اخوي فكتوري ع المواضيع المميزه اللي تطرحها

اممممم

بالنسبه لـ زوجي بصراحه كان يحلق في الحلاق بس من جاته البعثه وجينا بريطانيا تقريبا صار له 3 سنين يحلق فالبيت لأن الحلاقين هني اي كلام
فالبدايه كان عنده غلطات بس الحين ماشاء الله صار محترف

حتى لي رحنا الدوحه يحلق لنفسه اللهم الشعر فالحلاق

التوقيع - ضحاوي

قديم 15-03-2012, 03:30 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

ام ابرار فعلا الوقايه خير من العلاج لو عرفنا المسببات للامراض نقدر نحتاط منها عطرتي موضوعي بمرورج وتقبلي وتحياتي اختي

قديم 15-03-2012, 03:33 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

فعلا ضحاوي السفر يعلم ترا لانه الشخص بيكون مجبور انه يحلق لنفسه وبالنسبه للاخطاء في البدايه هذا شي عادي بس اول مايعرف الميزانيه ههههههههه راح يكون الامر سهل عطرتي موضوعي بمرورج وتقبلي اختي تحياتي

قديم 15-03-2012, 04:27 PM
الصورة الرمزية Smile Faby
مراقبه
Smile Faby غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

عاد من بيسمع ،، الشباب كسوولين لدرجه << الاغلبيه تقصد
يبون يخلصون امورهم جلدي جلدي ،،
مع ان احس ماراح يبين عليهم حلقوا بروحهم والا عند الحلاق

بس عاد لو جيت للبنات بيغ بروبلم ،،، السالفه فيها نفسيات
اتخيل نفسي قاصه شعري بروحي ،، وطرف اقصر من الثاني ..
والله بتتعب نفسيتي وبحتاج لجلسات علاجيه عشان اطلع من الي انا فيه .. وعادي اكلم روحي واتهاوش مع الي قدامي وما اكل اسبوعين هذا كله من هول الصدمه << حشى ماصارت قصه شعر
بس صج حنا لو انكسر ظفرنا قمنا نصيح
فما بالك بقصه شعر والا غيره

يعيطك العافيه اخوي فكتوري ع الموضوع ..

التوقيع - Smile Faby

When I smile
The whole world stops and stares for awhile

قديم 15-03-2012, 06:46 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

ههههههههههههههههه سمايلي بال ماشاء الله جلسه علاجيه واسبوع ماتاكلين لا ان شاء الله بعيد الشر كل هذا عشان قصة شعر ولا ظفر لا عيل خلج ويا الكوفيرات احسن هههههههه بس انا سمعت سمايلي وايد بنات هم الي يعتنن في نفسهم في هالامور الي هي قص الشعر والاظافر وماشاء الله عليهم فنانات عطرتي موضوعي سمايلي بخفة دمج الرائعه وتقبلي تحياتي اختي

التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 16-03-2012 الساعة 12:53 AM.
قديم 15-03-2012, 07:00 PM
الصورة الرمزية شذى الدوحة
تاجره
شذى الدوحة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 5 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكتوري قطر
ههههههههههههههههه سمايلي بال ماشاء الله جلسه علاجيه واسبوع ماتاكلين لا ان شاء الله بعيد الشر كل هذا عشان قصة شعر ولا ظفر لا عيل خلج ويا الكفيرات احسن هههههههه بس انا سمعت سمايلي وايد بنات هم الي يعتنن في نفسهم في هالامور الي هي قص الشعر والاظافر وماشاء الله عليهم فنانات عطرتي موضوعي سمايلي بخفة دمج الرائعه وتقبلي تحياتي اختي

عجبتني الكفيرات خخخخخخخخخ

ذكرتني بالوالد الله يرحمه يسميها

الكفرية

التوقيع - شذى الدوحة
كل ماهو مميز في حسابي على الانستقرام
@shaza_aldoha وتساب 77279065

قديم 16-03-2012, 12:55 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

ههههههههههه الله يرحمه خطاء مطبعي شذى الدوحه وتعدل يمكن لاني لفضتها وكتبتها تحياتي وعطرتي موضوعي