استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

تبي تعرس الله يخليك صوره بدون فوتي شوب

بسم الله الرحمن الرحيم موضوع من كتاباتي من يومين كنت اضحك على موضوع واحد من ربعي الله يعطيه الصحه والعافيه كنا انسولف عن موضع الخطبه والعرس وانه شلون الحين تغير مو مثل قبل فكان يقولي عن بعض الخطابات ايقول صاحبنا وين خبرك عتيج الحين مو مثل قبل قلتله شلون قال ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2012, 03:33 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تبي تعرس الله يخليك صوره بدون فوتي شوب

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع من كتاباتي

من يومين كنت اضحك على موضوع واحد من ربعي الله يعطيه الصحه والعافيه كنا انسولف عن موضع الخطبه والعرس وانه شلون الحين تغير مو مثل قبل فكان يقولي عن بعض الخطابات ايقول صاحبنا وين خبرك عتيج الحين مو مثل قبل قلتله شلون قال اول شي بعض الخطابات يقولون لو سمحت جيب لنا صورتك والله يخليك من مصور عادي يعني لاتوديها مصور يضبط في الالون والوان العين كستنائي ومادري شلون لاحبيبي كان غيرك اشطر قلتله اذا الي بيتزوج وسيم وماينقصه شي قال لا لانه بعضهم يبيض الوجه ويحمر الشفايف ويلون العينين فتروح البنت على طول تختاره نفس العكس لما وحده تسوي المكياج ولما تشيل المكياج ينخدع الرجل بالشكل تذكرت مسلسل قديم كوميدي قطري يمكن في بدايه التسعينات والله يمكن احد يساعدني على اسمه المهم الممثل كان شكله مضحك وكان يقول حق الي يرسمه صغر اذوني وكبر عيوني هههههههههههههههههههههه هل صار الشكل هو الفيصل بين الرجل والمرأه لين هالدرجه وصلت انه يختار الشكل بناء على جمال الوجه سبحان الله مع انه ممكن يكون او تكون شخص عادي المنظر بس قلب مثل الزبده من طيبته ووجه فاقع الجمال ويكون القلب اسود من الفحم ويمكن ايصير العكس والله هالموضوع شدني وحبيت اسمع اراءكم عنه والله يوفق الجميع ويكتب الي فيه صالح الجميع تحياتي اخواني اخواتي

التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 16-03-2012 الساعة 03:37 PM.
قديم 16-03-2012, 09:22 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تبي تعرس الله يخليك صوره بدون فوتي شوب

لو جات على فوتوشوب للصور كانت تهون

الان كثير من الفتيات و بعض الشباب يجرون عمليات تجميل

تصغير الانف

الشفاه

معالجه و تنعيم مؤقت للشعر لاخذ الصوره

ليزك لتصحيح النظر مع انه يجب ابلاغ المتقدم بهذا لانه وراثي و سيؤثر على ابنائه منها ومن حقه ان يعرف

تقشير الوجه - وهذا يزيل الشقوق و الحبوب من الوجه و يظهرها بغير واقعها الفطري

سمعت عن فتاه تزوجت و تطلقت مرتين لانها لم تخبر كل خطيب عن مشكله نمو الشعر على كامل الجسد و تجري نزع للشعر بالليزر كل فتره

لو قالوا للخطيب عن المشكله لما تكلفوا بتزويجها و طلاقها مرتين

فتاه أخرى تستعمل ابر للسكر و صدم الزوج في ليله عرسه ليطلق خلال اسبوع واحد

وصانا الصادق المصدوق بالامانه ولابد من ذكر المحاسن و العيوب

بما ان الحديث عن الزواج

اذكر عند تقدمي للزواج منذ بضعه سنين

سألوا عني كثيرون و الكل مدح و أثنى علي ولله الحمد

جاء واحد يعمل معي و المفترض ان بيننا عيش و ملح

فقال لهم اني احضر للعمل و عيوني حمراء - يشكك بي و يقول لا اعرف ان كان يشرب او يحشش الله اعلم ما احط في ذمتي

طبعا في حينها كنا نعمل بنظام المناوبات و النوم يتلخبط و يحدث ان البعض منا يكون غير نائم براحه او يصاب بأرق من قله النوم

الجميل انه كان الوحيد الذي قال كلمه في حقي و الجميع حتى اهله اثنى و مدح فلم يعيرون اهتماما لان تاريخه في ذم الناس معروف خصوصا عن من يتقدم للزواج

قبل العرس بأسبوعين جلس نسيبي مع صديق لم يره منذ مده و عرف انه يعرفني

فسأله عني فقال

ممتاز و اخلاقه عاليه وانا ما اشوفه كثير

لكن شكله ماسك

يقصد بخيل

بعد الزواج عرفت انه قالها عني

فضحكت و قل لنسيبي لقد رآني مع صديق لي - بخيل جدا وهو يعرف عنه بخله

فظن انني مثل صديقي البخيل فقال يمكن بخيل مثله

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 17-03-2012, 02:04 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

اعوذ بالله يادافع البلا كومبو لين هالدرجه عشان هالشكل لازم نفرق بين الصداقه وزميل العمل انا ماحب زمالت العمل مثل الرماد تذهب مع الريح وللاسف مهما تطيب في زميل العمل قليل من يبين فيه بس الكلام الي قلته كمبو عن الاخطاء في اي شخص لازم يذكرها كلام صحيح قبل الزواج ولا يستحي سواء امراض جسديه او نفسيه لابد من ذكرها وعلى قولتهم ياكمبو الي بياخذني بعيوبي حياه الله واخيرا تقبل انت والجميع يا اصدقاء منتدانا الجميل تحياتي

قديم 17-03-2012, 12:19 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ابشرك هذا مش صديق - زميل عمل فقط

الاحتساب عند الله اقوى سلاح و الله يرد لك حقك صافي

هذا الشخص خطب و ضل اكثر من 3 سنوات بلا زواج

كل 6 شهور يتوفى احد من عائلته المقريبن او من طرف زوجته فيؤجل الى ان وصلت اكثر من 3 سنوات

عموما بعد الزواج الاقيه في بعض المجالس الرسميه عند العزائم احيانا ومثل الفأر يتصدد و يتحكك و يناظر السقف لين ناظرته

انا لا اصادق زملاء العمل في العاده لكن واحد فقط هو من صادقته في 2008 وبعدها انتقلت الى عمل جديد بعدها وما بيننا هي الصداقه الان

عن عيوب و ذكرها قبل الزواج

المتقدم للزواج لا يعيبه شيء سوى اخلاقه حتى لو كان بوظيفه بسيطه او ليس بخريج

عائله الفتاه تريد رجل واذا لم يوفق بهم سيوفق بغيرهم ممن عندهم مبدأ والي يرد الخلوق فارى انه من الافضل انهم ردوه لانهم لا يستحقونه

اما عن عيوب او نواقص الفتاه فلتعلم كل فتاه ان الشاب الخلوق لا يهمه لا وزنها ولا جمالها

فوالله ان الخلق وحده يعدل كل بنات العالم وانا ادفع المليون لذات الخلق و الدين و ليس 120 الف كمهر

هذه الايام كثير يركضون وراء المظهر لا الجوهر

حسابه البنكي وليس حسابه في الاخره

لهذا نرى احصائيات الطلاق بمستوى غير مسبوق

يعطيك العافيه اخوي

قديم 17-03-2012, 03:24 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

جزاك الله خير كمبو كفيت ووفيت على ردك بس رجائي لك اخي كومبو لاتشمت فيه الله لايجعلنا من الشامتين هو الله رواك فيه يوم وعقد حياته وسبحان الله على نياتكم ترزقون وانت الله عوضك ببنت الحلال الي تسعد حياتك الله ان شاء الله يوفقك علمتنا الدنيا اذا حقد علينا شخص لاناخذ الامور بالحقد والانتقام لكن الله هو الذي يقتص من هذا الشخص فقط نحتسب امرنا الا الله ونقول حسبي الله ونعم الوكيل وصدقني يا اخ كمبو الي يحقد على الناس ويخرب على هذا ويضر هذاك والله مهما متد فيه العمر لابد ان الله يوريه يوم يتذكر فيه انه ضر هذا الشخص او هذاك لذالك لابد من ابداء حسن النيه مع الناس وانا يا اخ كمبو جاني شخص يسال عن واحد يبغي يتزوج والله الشاهد علي يا اخ كمبو الشخص كان يقول حق واحد من اصدقائي مابي يكون بيني وبين فكتوري الا السلام بس مع انه ماسويت له شي بس ماخذ فكره انه انا مانفع اكون معاه صديق وانا يا اخ كمبو مايشرفني صداقته اذا هو مايبيها بس الشخص كان عز الله محافظ على فروضه وملتزم بعمله والله ياكمبو والله الشاهد علي يوم جاني اخو البنت يسال قلت الرجال مصلي خايف الله وملتزم بعمله ولا له مشاكل مع الناس بس انا ماعرف الشخص عن بخله او كرمه لاني ماصادقته وهذا كان كلامي بالحرف وتزوج من نفس البنت والحمدلله الحين عنده عيال يعني انا قلت الحقيقه عن الشخص ولا كتمتها لان الله بيحاسبني وحطيت كراهيته لي على جنب واني اقول الحقيقه اهم من كل مابيني وبينه نعم هذا هو دينا وهذي عاداتنا وتقاليدنا الي علمتنا ان نكون صادقين مع انفسنا ومع الله والله يوفقك ويوفق كل شخص مقدم على الزواج تحياتي اخواني اخواتي

قديم 18-03-2012, 01:37 AM
عضو نشط
بنت اختي الجوري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

سلامات عسى مآآآآآشر كومبو تبي نقول حق الخطيب و الله أنا أسوي ليزر شعر هههههههه مب لهادرجة

اللي أعرفه محد يخبر أحد إلا ب الأشياء القوية مثل مرض لا قدر الله مب تجميل ليزر و لا تقشير

وبعدين اللي يسوي فوتشوب من حقة بعد يبي يرز روحه أنه مزيون خخخخ من ناحيتي م أحب المزايين وأيد

أهم شيء مملوح وجداب ؤلا يهم الشكل بعد أهم شيء أخلاقه ومحترم ودين الأهم

فكتوري م شاء الله مواضيعك كلها فالعرس ههههه سوري أمزح

تقبل مرروري

قديم 18-03-2012, 02:28 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

الله يسامحج يابنت اخت الجوري ليش ماتحبين المزايين انا تضايقت لاني واحد منهم امزح وياج بس تكرهين المزايين ليش يعني عقده نفسيه ولا شسالفه احنا قلنا يمكن يكون شخص مزيون ويوكون قلبه طيب والعكس يصير بعدين انتي تقولين ليش كل مواضيعك عن الزواج القسم العام قسم اجتماعي والكل يشهد اني نوعت في المواضيع ومو كله عن الزواج وارجعي لمواضيعي والزواج حتا لو حطيت عنه فهو شي اجتماعي وبعدين اخي كومبو ابداء رائيه في الموضوع وانا احترمها وتقبلي تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 18-03-2012 الساعة 02:40 AM.
قديم 18-03-2012, 05:27 AM
الصورة الرمزية حزن انثي
عضو نشط
حزن انثي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

المشلكة مو في الفوتو شوب والخدع البصيرية المشكلة انه في هالوقت هذا ومع الاسف اصبح الكثير من الناس مزيفين من الداخل والخارح

وفي شي لازم ينتبهله اللي مقدم علي الزواج احيانا تكون البنت ملكة جمال او الشاب لكنه مايتعاشرون واحيانا الجمال يكون عادي بس القلب ابيض فالجمال في وقتنا الحاضر صار سلعة اي حد يقدر يشتريها يعني اي وحدة بتروح عند الطبيب انفخلي وسولي وخلاص صارت جميلة علي مقياس الجمال الحالي

وانا مع ان البنت لازم تقول للعريس انه عندها مشاكل سواء في الدم او في الجسد وكمان الشباب لازم نفس الشي بس لازم بعد يكون في تغاضي عن الامور البسيطة مثلا عملية الليزك او تصحيح النظر تقوله بس مافي داعي يتركها علشان سوت ليزك يعني لازم الرحمة انا اتكلم عن نفسي انا عندي مرض وراثي في الدم وقبل لا اتزوج كلمته بكل صراحة حتي قبل التحليل الطبي اللي كان بيكشف الموضوع بكل سهولة وقلت له انت لك حق الرفض وعادي ماصار شئ الدنيا قسمة ونصيب ومرضي مايئذيني ولا يئذيك وسبحان الله شرحله الطبيب موضوع المرض وفهمه كل شئ وتزوجنا وامورنا طبيعية وفي نهاية الحديث انا من راي ان كل بني ادم عندهم مشاكل وراثية في الجسد والدم مافي احد كامل فلازم نرحم بعضنا علشان الخالق يرحمنا

التوقيع - حزن انثي
هي شمس من غير ظل وانا ظل من غير شمس

التعديل الأخير تم بواسطة حزن انثي ; 18-03-2012 الساعة 05:29 AM.
قديم 18-03-2012, 09:41 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

عيب الانســـأن في الوقت الحالـــي المظهــــــر..
فوتوشوب وحاله وذابح روحه مادرى ان في شي ثاني يجذب اكثر من الشكل
الاخلاق هاي الي البعض قافل عنه واحد قال بتزوج وابيها ملكة جمال وخذاها شهر وطلقها
ليش لانه مشى ورى عينه ما مشى ورى عقله لو انه مفكر بعقله جان خذى وحده اخلاقها عاليه

خلونا نرجع لموضوع الفوتوشوب
بدون فوتوشوب البنات هالايام بالمكياج مثل مايقولون امسح واربح
الصراحه الواحد ينخدع فيهم حتى انا البنت انصدم يوم اجوفهم بدون هالالوان
الصراحه احسن شي النظره الشرعيه يجي يجوفها بدون مكياج بلا فوتوشوب بلا لعبه

انا احتج

التوقيع - روعه الاحساس

قديم 18-03-2012, 10:20 AM
عضو نشط
أم أبرار غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

انا من رايي ماله داعي يسوون فوتوشوب وحاله صورة عادية
والنظره الشرعية مافي احسن منها

وبالنسبة للي يخربون عالريال ويقولون عنه اشياء مب فيه سبحان الله اخوي صارلنا كم سنة نخطب له وكله يردونه علشان في ناس يقولون عنه بخيل ومادري ايش حاطين فيه بلاوي
وهو مسكين لابخيل ولاشي بس لانه ماعليه سلفيات ومب راعي زبو قالوا عنه جي

واحنا ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

وانا بعد صادني نفس الموقف

بعد اعلان خطوبتي بكم يوم اتصل شخص لخطيبي من تلفون عمومي وقال له كلام عني ما ينقال الصراحة
مع اني ولله الحمد ماعلي كلام من ناحية الاخلاق وعلى ما يقولون سيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييده

وكان بيدمر حياتي بس الحمدلله خطيبي كان عقله كبير وماصدقه

لكن بعد هالشي يتم في بال الرجل اشمعنى قالوا عنها هالكلام

والله لين الحين ادعي على هالشخص ان الله يفضحه ويبيله في اعز ماعنده