استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت الحنونة

عندما نتذكر سيرة المرأة ... نذكر التهور والأندفاع وعندما نتذكر سيرة المرأة ... نذكر قلة العقل والدين وسوء التصرف .................. هل هى فعلا متهورة وضعيفة ؟ وهل هى بهذا الكم من قلة العقل ؟؟ تعالوا معى كى نرى (من هى تلك المرأة) ولنأخذ مثالا بسيطا الزوجة الزوجه عندما تغضب قد ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-03-2012, 12:39 PM
عضو VIP
كلمة صدق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7001 الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت الحنونة

عندما نتذكر سيرة المرأة ... نذكر التهور والأندفاع

وعندما نتذكر سيرة المرأة ... نذكر قلة العقل والدين وسوء التصرف


..................

هل هى فعلا متهورة وضعيفة ؟

وهل هى بهذا الكم من قلة العقل ؟؟

تعالوا معى كى نرى (من هى تلك المرأة) ولنأخذ مثالا بسيطا

الزوجة الزوجه عندما تغضب

قد تهدد وتتوعد بأنها سوف تقلب الدنيا عاليها واطيها
وماذا بعد ذلك
؟؟...

تدمع عيناها دمعتان وتجلس جانبا ألى أن تهدأ ..
أو تتصل بأمها أو صديقة لها لتساعدها على الخروج
من حالة الغضب التى تتملكها ..!!

الكثيرات منهن يهدأن وتهدأ ثوراتهن بكلمة حانية من زوجها
(هذا إن أعتذر ) ...

أو بنصيحة من أمها أو من صديقتها بأن تنسى ما حدث ..
وذلك لسبب بسيط جدا ، فغالبية الأزواج قد يفعلن هذا

فلا تكبرى السالفة حتى لا يقول عليكى ...
دائما المثل العامي (عاملة من الحبة قبة) ...

تهدأ الزوجة ويأتى اليوم التالى ماذا تفعل؟؟
تصحو مبكرا من أجل أطفالها ليذهبوا إلى مدارسهم
ثم تبدأ يومها المعتاد مع متطلبات بيتها ... او نذهب لعملها
فأغلب الزوجات لا يعيقهم الغضب من أزواجهم
فى إدارة منزلهم ... من تنظيف وطهو الطعام
ومراعاة حاجات الزوج أيضا
فهذا ليس غصبا عليها
بل هذا من صميم تكوين هذه المرأة

البيت ....فالبيت هو حياتها وشغلها الشاغل
فالمرأة هى من تظلل على هذا البيت كى يظل مفتوحا


.... تعالوا معى نرى نموذج لرجل فى غضبه ....

يعيش مع زوجته... زوج كغالبية الأزواج
أى شخص يراه يقول عليه بأنه ملاك هادىء
لا يعيبه غير أنه طيييييب جدا
فهذه الصفة وبكل أمانة أصبحت
عيبا على الرجال فى زماننا هذا ... ولكن

هل ما يراه غالبية الناس من هذا الرجل هو ما يكون عليه داخل بيته ؟؟

لااا .. تحدث مشادة كلامية بين هذا الزوج وزوجته
بسبب كلمة قالتها الزوجة أو فعل أو تقصير ..
وعلى أثر ذلك فضلت الزوجة أن تبتعد ولو قليلا
عن البيت حتى تهدأ الأمور ...!!!!

ماذا كانت ردة فعل الزوج حيال هذا الموقف ؟؟

لقد اخذه العند بعيدا بعيدا من أجل ماذا !!!؟
من أجل انه رجل وله كلمته ولن يتنازل عن كرامته
وأخذ يحدث نفسه....
من هى المرأة التى تمرر كلمتها على رقبتى
إننى أنا الرجل فى هذا البيت
الأمر الناهى فى هذا المكان

ومازال هذا الزوج مستمر فى عناده . لأنه يرى نفسه على حق !!
وكلما سأله أحدهم ألن تعود زوجتك للبيت
يصارحهم بأنه سوف يتركها معلقة
لا هى متزوجة ..ولا هى مطلقة

نقول له (هل هذا العقل والتعقل الذى يتصف به الرجال )!!

والمثل يقول زعل الحرمه يريّح وزعل الرجال يضيّع

لماذا عندما تدب المشاكل بين الزوج والزوجة
نأتى على الزوجة ولا نأتى على الزوج مثلاً

نذكر الزوجة بأطفالها وبأنها لابد وأن تتحمل من أجلهم
ولا نقول للزوج ..أطفالك ..تحمل من اجلهم

بل البعض يقول له ما عيك ... نساء ناقصات عقل ودين
وهذا المفهوم الخاطئ الذي يأخذه الكثير من الناس ..

ناقصات العقل .. اي النساء تأخذهم العاطفه أكثر من العقل فهن عاطفيات
وناقصات الدين .. المعروف لدينا من النفاس والحيض والأعتذار الشرعية

ولكن أنت العاقل الكامل .. فهى مهما حدث فهى لا تحسن التصرف ..
خذ الأمور بالعقل والكمال .. ولا تتصرف بالقوة والتعصب وشد حبل السفينة
بقوة .. فربما ينقطع الحبل وتضيع السفينة بما حملت ... بعدها لا ينفع الندم

إن المرأة التى يصفونها بقلة العقل هى من تراعي شؤون بيتها وتحاول بأقصى مايمكنها المحافظة على مملكة بيتها من جميع النواحي

وإن رأت من الزوج بعض الجنوح فى التعامل معها أو مع أولادها
نجدها تأخذ أولادها فى حضنها وتجعلهم شغلها الشاغل لها
ولا تكترث بما يفعله الزوج حينها .. فأهم ما لديها الآن أصبح ابنائها
وتأخذ من الصبر مجدافين لتجدف بهما حتى تصل لبر الأمان هي وأولادها

هذه هى المرأة
الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت الحنونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 25-03-2012, 02:23 PM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت الحنونة

عبرت فأجدت
وكتبت فأنصفت

جزاك الله خير
والله يهدي الجميع

بحفظ الله




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 25-03-2012, 02:39 PM
عضو نشط
أم أبرار غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت الحنونة

فعلا كلامك يثبت الحاصل في واقعنا الحالي

اتمنى من الرجال ان يتفهموا طبيعة المراه العاطفيه ويراعوا مشاعرها والرجوله في الترفق والتلطف للاهل وليس في الشده سواء مع الزوجه او البنت او الاخت واهمهم وفوق روسهم كلهم
الأمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــم

يعطيك العافيه اخوي وجزاك الله خير على إنصاف المرأة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 09-04-2012, 12:11 PM
عضو VIP
كلمة صدق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت الحنونة

love whisper

أم أبرار



يسعدني مروركم الكريم ومشاركتكم العطرة

ويجزيكم الله خيري الدنيا والآخرة إن شاء الله




مع تحياتي للجميع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 20-04-2012, 01:14 AM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت الحنونة

يعطيك العافيه اخوي كلمة صدق




التوقيع - عيون أصاايل

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
للتواصل بالواتس اب على 33167875
انستغرامي:3yoona9ayl
هذا رابط قسمي :
http://www.souqaldoha.com/vb/f93/
تنبيه لبنات الخليج ماعندي موزعين لخارج قطر المنتجات اللي تسلم عن طريق شخص اخر ليست منتجاتي وغير مسؤوله عنها واتمنى الدخول ع هالرابط فالحذر واجب
http://www.souqaldoha.com/vb/t153250.html
ملاحظه اسمحولي ما استقبل مسجات ولا اتصالات ولا طلباتمن خارج قطر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الأم .. الزوجة .. الأخت .. البنت الحنونة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خصم 25% على جميع منتجات البحر الميت للجسم و الشعر لا تترددي و استغلي الفرصة إم آدم سوق العنايه بالجسم 58 27-05-2012 08:30 PM


الساعة الآن 06:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم