استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل

منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

أرجو الإفادة بتجاربكم مع الحبوب التي تأخذ بالفم (للأهمية).

ياريت نخصص هذه الصفحة لكتابة تجاربنا من مشتريات ممكن تتضر بصحتنا واحنا ما ندري.. ونفيد غيرنا قبل ما يتورطو. أنا أتكلم عن المنتجات مثل ( الحبوب الخاصة بالبلع للتكبير والتبييض والنفخ والشد والكولاجين والخ... خاصة من دول غير موثوق فيها مثل الفلبين واندونيسيا) لان حياة الانسان ليست رخيصة للاستهانه بها. ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2012, 09:58 AM
الصورة الرمزية kalbaa
عضو نشط
kalbaa غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
04 أرجو الإفادة بتجاربكم مع الحبوب التي تأخذ بالفم (للأهمية).

ياريت نخصص هذه الصفحة لكتابة تجاربنا من مشتريات ممكن تتضر بصحتنا واحنا ما ندري.. ونفيد غيرنا قبل ما يتورطو.

أنا أتكلم عن المنتجات مثل (
الحبوب الخاصة بالبلع
للتكبير والتبييض والنفخ والشد والكولاجين والخ... خاصة من دول غير موثوق فيها مثل الفلبين واندونيسيا) لان حياة الانسان ليست رخيصة للاستهانه بها. فيا ريت اي احد اخذ من هذه الحبوب أو أي منتج ان يفيدنا بتجربته وبكل صدق وامانه وسوف يحاسب على كلامة عند الله عز وجل.
واشكر كل من ساهم في هذا الموضوع ..من الممكن انقاذ حياة الاخرين .
أرجوا من الادارة تثبيت الموضوع لانه مهم جداً بالنسبة للمشتركين والمتابعين للمنتدى.

التعديل الأخير تم بواسطة kalbaa ; 05-04-2012 الساعة 10:00 AM.
قديم 05-04-2012, 12:25 PM
عضو نشط
نبض قلبي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أرجو الإفادة بتجاربكم مع الحبوب التي تأخذ بالفم (للأهمية).

up up up up

قديم 07-04-2012, 08:54 AM
الصورة الرمزية kalbaa
عضو نشط
kalbaa غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

معقوله ما في حد اخذ حبوب رجيم او كولاجين او نفخ او شفط او بودرة كولاجين.. ويينكم.. تكسبون ثواب ..للي تفيدنا بتجربتها.

قديم 08-04-2012, 10:29 AM
الصورة الرمزية kalbaa
عضو نشط
kalbaa غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

up up up up

قديم 13-04-2012, 04:09 PM
الصورة الرمزية ام عمر
عضو
ام عمر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

هاي حبيبتي المنتج الأندونيسي لتكبير الارداف مانصحج فيه لانه يسبب الام ومغص في المعده والظهر والمنتج الأندونيسي مستعدة اوفر منه بكميات كبيرة وأبيع منه بس يوم حسيت بآلالم شلت الفكرة عن بالي انصحج تاخذ اي منتجون تبينه من عيون اصايل لأني جربت من عندها حق المؤخرة والله روعة

قديم 13-04-2012, 07:11 PM
الصورة الرمزية شذى الدوحة
تاجره
شذى الدوحة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 5 تعليق
حدث بيانات الدوله!

بنات انا جربت حبوب اورليستات للتنحيف نحفت بس لماتلركتها رجهت
وسبب تركي لها لان وحدة الله يجزاها كل خير نصحتني قالت لي تسبب عدم امتصاص فيتامين دال
وهالشي سبب لي تساقط في الشعر وأظافري تشوهت بعدماكانت رووعه

واكتشفت أنه مافي أحسن من
=
=
=
=
=
=
=
=
=
الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاضة وبس
وخذت لي دراجة للتمارين في البيت

التوقيع - شذى الدوحة
كل ماهو مميز في حسابي على الانستقرام
@shaza_aldoha وتساب 77279065

قديم 14-04-2012, 01:24 PM
الصورة الرمزية kalbaa
عضو نشط
kalbaa غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اشكرك يا أم عم و يا شذى الدوحة على المبادرة بالمشاركة وذكر تجاربكم .. الكثير سوف يستفاد من تجاربكم...

والله يحب الله يذكر شو المنتجات الكويسة بالمنتدى والغير كويس .. حتى الكل يستفاد.. لانه بصراحة كثير عم ينضحك علينا..

قديم 14-04-2012, 01:29 PM
الصورة الرمزية kalbaa
عضو نشط
kalbaa غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بنات اختي اخذت حبوب اسمه زوتريم اكسترا من وحده تبيعه من لبنان عن طريق الانترنت .. والله ما كان فيها شي .. صحيح ضعفت اول شهر 4 كيلوا وثاني شهر2 وثالث كورس حست بتعب وعوارض .. وبالاخر سبب لها الضغط.. واول شي قاله الدكتور ..تاخذين حبوب رجيم.. قالت ايه.. قالها هي السبب الرئيسي بالضغط وارجوا التوقف عنها... حتى اذا تلاحظوا انه الحبوب مكتوب عليها يمنع للي عندهم الضغط لانه يرفع من نبضات القلب والخ.. والله اختي ما فيها شي ولكن الحبوب تسببت لها بالضغط وكرهت اليوم اللي اخذت فيه حبوب .. والحين كل يوم وهي طايحه والله على ما أقول شهيد.

قديم 14-04-2012, 09:04 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!

موضوع عجبني كثير ويستحق المشاركه فيه عزيزتي kalbaa
اول شي شاكره لج اخت ام عمر يسعدني وجود ذكر تجربتج وهذا يدل ع حبج للمنتجاات الطبيعيه الف شكر حبيبتي

عزيزتي kalbaa الطب تطور لكن للاسف لازال البعض يخطا فالاختيار بسبب تنوع المنتجات وانتشار امور كثيره مثل تقليد المنتجات الخ الخ وهناك خطا احب اوضحه لج لما ذكرتي ان يمنع من قبل مرضى الضغط فهو يسبب الضغط هذا خطا وبالامكان الاستفسار من دكتور متخصص لمعرفة الاجابه الصحيحه فهناك حتى فالمستشفيات ادويه مخصصه لمرضى الضغط والسكر لان مش كل دواء يناسبهم وهناك ادويه مخصصه لهم من منتجات تنحيف او غيره

انا افضل الحبوب والكبسولات والبرامج التجميليه على الابر وغيرها لانها امنه وتناخذ تدريجيا
واللي ماعندهم خلفيه عن امور الابر التجميليه او الحبوب الافضل يعملون بحث ويدخلون ع مواقع ومنتديات اوربيه افضل وبامكانهم ترجمة الكلام ان ماتوفرت اللغه عندهم وراح يتعرفون على اجابيات وسلبيات الادويه اللي صارت تنتشر للاسف بشكل كبير وبعضها كذلك سبق التحذير منها لتدميرها لاجهزة الجسم من الداخل كالكبد والكلى وغيرها ولكن لازالت تباع من اجل الكسب المادي فقط

اتمنى هالموضوع يكون لعرض المصداقيه افضل من الدخول ليعرض او يسوق لنفسه او لمنتجاته ليستفيد الجميع ولي متابعه ع الموضوع

عزيزتي kalbaa يعطيج العافيه

التوقيع - عيون أصاايل

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
للتواصل بالواتس اب على 33167875
انستغرامي:3yoona9ayl
هذا رابط قسمي :
http://www.souqaldoha.com/vb/f93/
تنبيه لبنات الخليج ماعندي موزعين لخارج قطر المنتجات اللي تسلم عن طريق شخص اخر ليست منتجاتي وغير مسؤوله عنها واتمنى الدخول ع هالرابط فالحذر واجب
http://www.souqaldoha.com/vb/t153250.html
ملاحظه اسمحولي ما استقبل مسجات ولا اتصالات ولا طلباتمن خارج قطر

قديم 15-04-2012, 12:42 PM
الصورة الرمزية kalbaa
عضو نشط
kalbaa غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اشكرك عيون اصايل على مداخلتك وتوضيحك.. بس صدقيني فعلا الدكتور قال ان معظم حبوب الرجيم ترفع الضغط .. احيانا الانسان يكون ضغطه معقول وباخذ حبوب الرجيم ينتكس وممكن يتحول لضغط ..طبعا وغير العوارض الاخرى.. واللي ممكن تسبب حالات وفاة لبعض من الناس.. وياترى نحنا من اي فئة ..فهمتي علي.. انا اعرف شنو اللي يقصدونه بالكلام الموجود على علبة الحبوب.. بس صدقيني من كثر الغش ما عاد الواحد يثق في شي.. لان الصحة لين تروح ما في شي يفيد.. ابداً حتى مال الدنيا.. لازم الانسان يكون حذر باخذ الحبوب او الابر او البودر.. لانها لو مصرحة كانت انباعت في الصيدليات بشكل علني.. وانا عن جد اتمنى من البنات او الرجال اللي جرب اي شي يذكر تجربته بحسناتها وسيئاتها.. حتى نستفاد وله الاجر.. لانه اللي تشوفينه نفح ما ادري شنو وشفط ما دري شنو وتكبير مادري شنو .. هذا معناتها دكاترة التجميل يروحون بيوتهم احسن لهم.. اذا وجد حل لكل مشكله موجودة بالانسان.. فيا عزيزتي انا ما إلى اي مصلحة غير انه نفيد ونستفيد.. وكله في ميزان اعمالنا جميعنا. واشكر الجميع على تقبل موضوعي.