استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام

المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ليش بعض الاصداقاء او الاقارب يتعمد جرحك

بسم الله الرحمن الرحيم موضوع من كتاباتي كما ذكرت في اول موضوعي البعض وليس الكل ليش الي يرزقه الله بكل شي في الحياه يخاف من الحسد وليش مادام يخاف من الحسد البعض يتباها امام اصدقائه بالاشياء الي حصلها وهذي مافيها شي بس بحدود يعني ما اتباهى على اصدقائي واهلي اني ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2012, 02:38 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ليش بعض الاصداقاء او الاقارب يتعمد جرحك

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع من كتاباتي

كما ذكرت في اول موضوعي البعض وليس الكل ليش الي يرزقه الله بكل شي في الحياه يخاف من الحسد وليش مادام يخاف من الحسد البعض يتباها امام اصدقائه بالاشياء الي حصلها وهذي مافيها شي بس بحدود يعني ما اتباهى على اصدقائي واهلي اني احرهم بالاشياء الي عندي مثل الزوج او المال او اوا الخ من خلال ملاحظاتي لو تسمحونلي نلاحظ انه هناك بعض الشباب والبنات الي ماتزوجو او الي ماكتب لهم الله نصيب في العيال يتعرضو لها الجرح والبعض يتعمد يجرحهم احنا نقول البعض يعني مثلا بنت متزوجه تجي حق وحده مومتزوجه وتقولها قدام بنات بشري محد خطب والرجل كذلك ماعرست لين الحين وكانه السائل يبغي يحرج الشخص امام الناس او واحد بو عيال نلاحظ البعض شسويتو لين الحين ماجاكم عيال وهذي امام الناس جارحه وليش البعض بالذات يركز على الخلل الي موجود في الاخر ماعتقد انه البعض خايف على مصلحت الي يساله اكثر ما انه يبغي يحرجه طبعا انقول البعض لانه لو حب كان فيه صيغه للسوال افضل من الاحراج امام الناس وتكون بينه وبينه وخذو على سبيل المثال انا من مدة سنه حصلي نفس الشيء كان عندي موضوع متعلق والحمدلله الله فرجه بفضله وخلص فكان فيه شخص كل مالقاني مع الشباب يقول الموضوع وبصوت عالي فكتوري بشر خلص الموضوع ولالا حتا لو ويانا احد مانعرفه يقوله في يوم من الايام نبهني احد اصدقائي الطيبين قالي فكتوري الرجال هذا عيب يسالك هالسوال امام الناس منو اهو انت حيا الله تعرفه السلام عليكم السلام انا مارضاها عليك وهو ونعم الصديق الي نصحني المهم لقيته في يوم وقال نفس السوال فعلا عرفت انه قصده جرحي وليس مساعدتي قلتله فلان تعال ابغيك في كلمة على جنب قال ان شاء الله المهم قلت فلان انا جيت يوم اطق بابك اطلبك مال او اطلبك نسب قالي لا قلت شسالفه انت كل ماشفتني مع الناس قمت تسال نفس السوال هل انت تبي تكبر نفسك وتصغرني امام الناس قال حشى والله مو قصدي عيل قلت مو قصدك اقطع الموضوع من اليوم ولا ابغي اسمعه امام الناس قال ابشر انا انصح بس قلتله تنصح روح انصح غيري مو محتاج لنصيحتك وفرها لعيالك ومن يومها ماعاد رجع هالسوال المستفاد انه هذي البعض من النوعيه من الي على قولتهم يضربون على الجرح اي جرحك الي يضيقك في الدنيا اسال الله انه يفك ضيقت كل مسلم يارب وكفكفت الدموع بالمواساه في البلاء مو بالاحراج امام الناس وقال ص(الخير في وفي امتي الى يوم القيامه) وفي الاخير تقبلوا اخواني اخواتي تحياتي ومنتظر ردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 05-04-2012 الساعة 02:39 PM.
قديم 05-04-2012, 02:47 PM
عضو نشط
أم أبرار غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليش بعض الاصداقاء او الاقارب يتعمد جرحك

انا يا اخوي فيكتوري تصيدني هالمواقف وايد والمشكله من ناس تشوفهم كل يوم

يتعمدون يسالون اساله تدخل في الخصوصيات او يذكرون مواضيع يعرفون انها تضايقني

لكن انا ابين لهم انه ما يهمني نهائيا

واعتقد انهم يتبعون اسلوب التجريح عشان يرفعون من قدرهم >>>>>> معصي طبعا

وانا مايبط جبدي اللا وحده اعرفها اشمتنهاااااااااا استغفر الله ولما شافتني قدام الكل تقول لي متنانه

وانا المسكينه ما اجي نصها

اشكرك على مواضيعك الحلوه اخوي

وتقبل مروري

قديم 05-04-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

موضوع مهم وحساس

وما فيه شخص ما مر به وخاصة مثل ما تفضلت من أقرب الناس له ، وبالطبع الاغلب ومثل ما تفضلت أيضا قصده التشمت والتجريح

الله يكافينا شرور هؤلاء ، البعض يفتكر أنه افضل من غيره وأنه يملك أشياء ما يقدر يحصل عليها الاخرين

فتلقاه ليشاف واحد ما يشتغل وهو يشتغل ، يسأله ها للحين ما لقيت شغل؟ أو ها بشر ما ترقيت وغيرها من الامور الخاصة والشخصية

طبعا ليس من أخلاق المؤمن اللمز والهمز والتنابز، قال تعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالألْقَابِ بِئْسَ الاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الإيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ }

ومثل هؤلاء ليس عليك الا التعامل معهم بمثل تعاملهم معك، واحراجهم أمام الاخرين وايقافهم عند حدودهم

والله يكافيكم كل شر وسوء وعين كل حاسد وحاقد وناقد

التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

قديم 05-04-2012, 03:54 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

ام ابرار دايما ما يصح الا الصحيح يعني البعض ينظر لجسمك على انك متنانه وانتي تقولين انك نصها في الوزن سبحان الله انا لو منج اضحك ضحكه قويه لانه شر البليه مايضحك خخخخخخخخخخخ وخلج واثقه تحياتي اختي

قديم 05-04-2012, 03:59 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

الله يكافينا شرور هؤلاء ، البعض يفتكر أنه افضل من غيره وأنه يملك أشياء ما يقدر يحصل عليها الاخرين

اي والله Om Saoud فعلا البعض يعتقد انه خلاص طالما حصل من الدنيا مايبغيه انه احسن من غيره لكن ان شاء الله مو كل الناس فيه ناس ماتغيرهم الدنيا مهما جاهم من مال او من طيب مافي الدنيا تحيات اختي

قديم 05-04-2012, 05:27 PM
عضو نشط
بنت اختي الجوري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

يوووو وش كثر هالسوالف منتشرة بنات شباب كبار صغار

البعض فضول و البعض يجرحون بس أحس الأغلبية فصول لا أكثر لأن في ناس تحب الخصوصية وماتخبر أحد ف يكون الطرف الثاني فضولي يعرف ف يسأله قدام الكل الفصول يورط بعض الأيام و البعض تكؤون على نياته والبعض مثل م قلت بس يجرح

نفس مثل م قلت ها محد خطب شيء و لا م عرستي .. طيب هذا عرس الكل بيعرف شحقه هالسؤال لا واللي تسأل وحدة تؤها متزوجة من شهر شهرين ؤاذا قلت لها لا م تزوجت تقول شتبين بالزواج عوار رأس ... أبلفيت يعني أرقع السالفه متى صار عوار رأس وانتي توج شهرين ههههه ناس غريبة

و لا وحدة تنخطب وأيد ويسالونها بنص لمة بنات فلانة ليش ترفضين وأيد يعني م شاء الله وأيد خطبوج ... عاد أنا وقتها شنو أقول !!! هالموقف صار لي أكثر من مرة .. يعني مادري هل أقول م ارتحت للي خاطبني أو اطلع عيوب خلق الله و لا شنو
قلت م في نصيب لأن حتى لو عندي عذر م أقدر أقوله

من جد ناس فضوليين لا أكثر والبعض ممكن يسميه تجريح

تقبل مروري

قديم 05-04-2012, 05:38 PM
الصورة الرمزية شذى الدوحة
تاجره
شذى الدوحة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 5 تعليق
حدث بيانات الدوله!

والله هذايرجع لكل شخص وتربيته
وحسب ماتعود
في ناس تتكلم بلباقة وأدب
وفي ناس دفاااااااااااااااااشة ربك يعين
حتى هنا في المنتدى قسم الطلبات النسائية
وحدة كاتبة ممكن توفرولي #######
تدخل تاجرة وتقول عندي
تاجرة تانية تدخل تقول بأدب لوماحصلتيه أوفرهالج
وتجيك وحدةةةةةةةةةةةةةةةةةة حبيبتي تخصص قطع ارزاق حبيبتي في مكان كذا أوفي محل كذا
وهي موعارفة حتى شنو المطلوب
هي تعتقد أنها قطعت رزق التاجرة وما تدري أن الله هو الرزاق وربك سبحانه وتعالى يشوفها شنو تكتب بس هي المسيكينة ماتدري أنها راح تتحاسب على كذبها

وهذا أحيانايجرح التاجرة لأن هذاباب رزق والحمدلله لوكان رزق الناس عالناس كان هالأشكال وغيرهم وااااااااااااايد كلوا كل شي
وماخلوا لا أخضر ولايابس

التوقيع - شذى الدوحة
كل ماهو مميز في حسابي على الانستقرام
@shaza_aldoha وتساب 77279065

التعديل الأخير تم بواسطة شذى الدوحة ; 05-04-2012 الساعة 05:40 PM.
قديم 06-04-2012, 12:37 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

بنت اخت الجوري اشكرج على مرورج على موضوعي والله يرزقج ويرزقنا بالنصيب على طاري الموضوع الي ذكرتيه الا وهو شلك بالعرس والعياذ بالله منهم البعض يتزوج ومايبي غيره يتزوج كل ماسالته عن الزواج قال شتبي بالزواج وعوار الراس الله واكبر عيل ليش انت متزوج كمالة عدد خخخخخخخخخ وانا جربتها مع بعض الشباب للاسف لو اتصلت حتا باوقات عاديه يقول ياخي انا متزوج يعني شنو متزوج محرم عليك ترفع السماعه صاير فيها بدالة الاتصال في اوقات معينه اما هو لا في اي وقت يتصلي ان شاء الله الساعه 1 بالليل لكن سويت المعامله بالمثل وفتكيت من هالاشكال ههههههههه تحياتي اختي

التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 06-04-2012 الساعة 12:40 AM.
قديم 06-04-2012, 12:46 AM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

شذى الدوحه مثل ماقلتي اختي الرزق بيد الله وماتبور تجاره الله كاتب لها انها تتوفق وهذي توافيق وانا بعد من قبل عانيت من موضوع اذا حطيت طيور في منتدى للبيع من البعض انه يقولي شريت ويخرب على البيعه ولما اراسله على الخاص مايرد لانه بس خرب البيعه وراح بس اتوكل على الله وربي هو الرزقا ان شاء الله تحيات اختي

قديم 06-04-2012, 12:47 AM
الصورة الرمزية حبيبة اخوها
عضو فعال جداً
حبيبة اخوها غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مشكور على طرح الموضوع انا ماحب احرج حد
اله في حاله وحده لم شحص يقولي شوي وباكلمك وبدون مايقنعني اذا مشغول او شي
اهني اسوي بعض الازعاج اتصل حق شخص ويجيني معصب عشان انا احرجته من كثر الاتصالات
اما في امووور الحياه ماحب حد يسالني ليش مافي مصيب او ليش مافي شي بطريق
هاي امور شخصيه ماحب اتدخل فيها حتى اختي اهي اختي ماتجراء اساله او احرجها