استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

هل جربت تعيش بروحك يوم ولا تخاف من هالشي

يعطيك العافيه اخوي وتسلم على الموضوع الشيق من وجهت نظري ان يعيش الانسان وحيد ويعتمد على نفسه افضل بكثير من ان يعيش مع ناس في نفس المنزل لكن لا يربطه بهم اي حوار فتبدأ الفجوه تنشى بينهم حتى يتحول الحب والرابط العائلي الى حقد و كره فالعيش في منزل فارغ ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 12-04-2012, 05:25 AM
الصورة الرمزية كوكيه
عضو نشط
كوكيه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل جربت تعيش بروحك يوم ولا تخاف من هالشي

يعطيك العافيه اخوي وتسلم على الموضوع الشيق
من وجهت نظري ان يعيش الانسان وحيد ويعتمد على نفسه افضل بكثير
من ان يعيش مع ناس في نفس المنزل لكن لا يربطه بهم اي حوار فتبدأ الفجوه
تنشى بينهم حتى يتحول الحب والرابط العائلي الى حقد و كره
فالعيش في منزل فارغ يملؤه الهدوء والاستقرار النفسي افضل من العيش بمنزل
يملؤه الكثير من البشر لكنه فارغ من الاستقرار النفسي

وجهت نظري ودمتم بود





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 12-04-2012, 02:05 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل جربت تعيش بروحك يوم ولا تخاف من هالشي

كوكيه احترم وجهة نظرج وفعلا اوافقج الراي انه البعض حتا لو عاش في بيت مع ناس يمكن يكون وحيد بسبب التباعد بين افراد عائلته يمكن اهو عايش في البيت بس مايسال عنهم ولا احد يسال عنه مجرد انه يدخل الغرفه ويطلع منها بس يمكن فقط البيت للنوم والعياذ بالله تحياتي اختي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 16-04-2012, 12:20 AM
الصورة الرمزية ام دحوم فطر
عضو
ام دحوم فطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل جربت تعيش بروحك يوم ولا تخاف من هالشي

صح كلامك اخوي ابدعت ومهــما عاش الانسن بروحه مرده مع البشر اللي راح يحس انه عايش بالوناسه والفرحه

وعلى قولتهم

(حشره مع الناس عيد)




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 16-04-2012, 01:20 AM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل جربت تعيش بروحك يوم ولا تخاف من هالشي

ام دحوم والمثل الاخر الي يقول جنه بلا ناس ماتنداس تحياتي اختي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم