ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل

منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

اورام تحت الابط -انتفاخات-التهابات الغدد الللمفاوية

بسم الله الرحمن الرحيم اورام او انتفاخات تحت الابط – التهابات الغدد اللمفاوية –الغدد العرقية اي كان الاسم انا حبيت انقل لكم تجربة مريت فيها من اكثرم من خمس سنوات والى الان وحبيت اوضحها والقي بالضوء على اعراضها واسبابها لاني كنت وايد محتارة فيها واكتشفت ان سببها تافه وما يخطر ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2012, 03:21 PM
عضو جديد
حسناء المطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
06 اورام تحت الابط -انتفاخات-التهابات الغدد الللمفاوية

بسم الله الرحمن الرحيم
اورام او انتفاخات تحت الابط – التهابات الغدد اللمفاوية –الغدد العرقية
اي كان الاسم انا حبيت انقل لكم تجربة مريت فيها من اكثرم من خمس سنوات والى الان وحبيت اوضحها والقي بالضوء على اعراضها واسبابها لاني كنت وايد محتارة فيها واكتشفت ان سببها تافه وما يخطر على البال مع ان ماتم جراح متخصص في الاورام السرطانية ما رحت له كلهم طمنوني لكن ما اعرفوا سبب ظهورها ..فحبيت اعرض التجربة علشان الكل يستفيد ولا اخاف اذا شاف مثل هذي الاورام او الانتفاخات تحت الابط او بين الفخذين
المهم نبدأ الموضوع :كنت اعاني من وجود اورام او انتفاخات تحت الابط ظهرت فجأة وبدون مقدمات احيانا يصاحبها الم تحت الابط وبعدين تختفي وتروح ، رحت المستشفي وكشف علي اكثر من دكتور متخصص في الجراحة وبعضهم في الاورام السرطانية وطلبو مني اعمل تصوير على هذي المنطقة للاطمئنان والحمدلله صورت اكثر من مرة (مرة اثناء وجود الاورام ومرة بعد اختفاء الورم) والحمدلله طلعت سليمة لكن محد عرف سبب استمرار ظهور مثل هذي الاورام بعضهم قالو لي بسبب مزيل العرق (مع اني استخدم مزيل عرق طبي)قلت معلية قطعته سنة كاملة واستمرت الاورام تظهر وتختفي (هذا معناته ان مزيل العرقل مش هو السبب
السبب الثاني اللي قالو لي الدكاترة ارتباطة بموعد الدورة الشهرية (بعد اكتشفت ان الورم يظهر مرة بعد الدورة ومرة اثناء الدورة ومرة قبل الدورة بفترة كبيرة) عرفت ان هذا مش هو السبب وضليت محتارة ابي اعرف السبب ليش الاورام تطلع لي
السبب الثالث اللي قالو لي اياه ان تورم غدد لمفاوية وهذا شي طبيعي .. بعد ماقتنعت كنت حاسة ان في سبب لان احيانا امر على اكثر من ثلاث شهور وما يطلع لي ورم ..عيل ليش ترجع الاورام وتظهر وتختفي مرة ثانية.
واخير مرة كنت عن دكتور عين يعني ماله علاقة في الاورام وكنت اسولف معاه عن الموضوع قالي بسبب(الدهون في جسمج) قالي قللي نسبة الدهون في اكلج، ماصدقته لاني كنت ضعيفة ومرت الايام واكتشفت والله العظيم ان كلامه صح 100%
كلما كثرت نسبة الدهون او النشويات والسكريات في اكلي زاد ظهور هذي الاورام وكلما مشيت على اكل صحي ومتوازن قلت نسبة ظهور الاورام او الانتفاخات تحت الابط بنسبة كبيرة
مع ان اي احد اشوفني مايصدقني اني اعاني من مشكلة في الدهون لان وزني مايوصل حتى 55 كيلو لكن جسمي جذي يحتفظ بالدهون الزائدة واطعها على شكل اورام تحت الابط.
هذي كل تجربتي اللي عانيت منها من 2005 والى الان وحبيت انقلها لكم علشان تستفيدون بس بعد ارجع واقول اي حد اكتشف وجود اورام تحت الابط عندة اروح المستشفي ويتاكد انه مش خبيث وسوي تصوير واذا طلع كل شي سليم خلاص ابحثو عن السبب في نوع النظام الغذائي اللي قاعدين تاكلونة.
وشكرا

قديم 23-04-2012, 11:21 AM
عضو جديد
يقضانو غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اورام تحت الابط -انتفاخات-التهابات الغدد الللمفاوية

مششششششكورة انا نفس الشي اعاني من اورام تحت الابط...وروحت المستشفى بس طمنوني...بس شكلها مزعج...بغيت ازيلها...

اذا كان احد من الاعضاء يقدر يفيدنا في ازالتها؟؟؟؟...

قديم 23-04-2012, 08:32 PM
عضو جديد
حسناء المطر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

هلا حبيبتي انا سمعت انا الدكتور عبدالعظيم في المستشفي الاهلي اكبر الجراحين هناك يقدر اشلها
وقالي يوم كشفت عندة اذا تبين بشلها لج بجراحة بسيطة
بس قلت له لا هي اتروح ابروحها مع الوقت
قالي بعد اذا شلتيها ممكن تطلع مرة ثانية فقلت مافي فايدة اشلها

قديم 24-05-2012, 09:23 AM
عضو نشط
وديمة المري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يعطيج العافيه على المعلومات المهمه
والمفيده

التوقيع - وديمة المري
جلابيات ودريسات اول مرة تشوفين مثلها ؛.

http://www.souqaldoha.com/vb/t119059.html#post1486003

قديم 15-03-2014, 04:16 PM
الصورة الرمزية فطومةحلوة
عضو جديد
فطومةحلوة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اختي
الكريمة
هل
هذا
فقط
سببه
الذي
ذكرتيه
ولا
في
احتمالات
اخرى
له
ارجو
الافادة
انا
الآن
امر
بهذه
المرحلة
و
متخوفة
كثيير
بس
امي
تعرف
و
انا
خايفة
يزيد
علي
و
الحيلة
مش
بيدي
:(

قديم 15-03-2014, 07:07 PM
عضو نشط
Beautiii غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مشكورة اختي على هالمعلومة القيمة
الله يجزيكي خير ويحميكي من كل شر

وعلى فكرة الدهون تأثر وحدة من صديقاتي كانت تشكتي من عينها تشوف دبل ودايما تروح عند دكاترة ومب عارفة سبب هالشي اخر شي راحت الرياض
وفاجئتني لما قالت لي الدكتور قال لي انه الكوليسترول والدهون في الجسم سببت لك الآم العين

بعد ما راحت أكثر من دكتور وكل واحد كات يطلع لها مرض شي سمعنا عنه وشي ما سمعنا عنه بالاخير قال لها تخففي اكل الدهون والنشويات وتحرقي سعرات حرارية
مع الوقت تحسنت

قديم 16-03-2014, 06:23 PM
الصورة الرمزية ladydol
عضو فعال جداً
ladydol غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم
الأورام تحت الإبط هي عارض لسببين:
الأول: السرطانات ( الله يعافينا ويعافيكم) وفي هذي الحاله الأورام ما تروح وترجع بس تكون ثابته على طول وتكون نفس لون البشره ( يعني ما فيها احمرار) وما توجع.
الثاني: الإلتهابات،لأن العقد او الغدد اللمفاوية مهمتها مكافحة الجراثيم الي تدخل الجسم. وفي هاذ الحالة الانتفاخات تكون في غالب الأمر حمراء وسخنة ومؤلمة وتختفي بس ترجع تظهر كلما تعرضتي لالتهاب ثاني.
والالتهابات اسبابها كثيرة بس في عاذي المنطقة سببها في أغلب الأحيان يكون حف الشعر بالموس: لما تشيلين الشعر بالموس تصير خدوش صغيرة حتى لو ما تشوفينها بس هي تكون بوابة لدخول الجراثيم والغدد اللمفاويه تنتفخ لانها قاعدة تحارب هاذي الجراثيم الي دشت الجسم. وأي شي يسبب دخول الجراثيم رح يسبب انتفاخ الغدد.

الأورام تحت الابط عارض مهم جداً خاصة عند المرأة، لأن يمكن يكون مؤشر لأورام الثدي ( الله يعافيكم ). كل وحدة يظهر لها لازم تروح تشوف طبيب حتى لو شكله مثل شكل الإلتهاب ( زي ما قلنا احمر ومؤلم ويختفي بعد مدة) عشان تتطمن على صحتها.
بس لا تخافون اغلب اغلب الاحيان يكون سببه التهاب
ودمتم بصحة وعافية.

التوقيع - ladydol
مكياج.... رومنسيات.....بودرات معطرة

قديم 28-03-2014, 07:39 AM
الصورة الرمزية sweets qatar
عضو
sweets qatar غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يجزاج خير الجزاء