استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

السلام عليكم انا برضه مصريه وابحث عنه وظيفه مناسبه انا خبره سنه واحده سكرتاريه بشركه مقاولات لو حضرتك محتاج ناس في الاداره ياريت تقول وشكرا ليك...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 10-06-2012, 07:13 PM
عضو جديد
om adm غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

السلام عليكم
انا برضه مصريه وابحث عنه وظيفه مناسبه
انا خبره سنه واحده سكرتاريه بشركه مقاولات لو حضرتك محتاج ناس في الاداره ياريت تقول

وشكرا ليك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 14-06-2012, 04:28 AM
عضو جديد
Wael ELKashef غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

السلام عليكم ورحمة الله

أخوكم فى الله وائل الكاشف

أنا مصرى مقيم فى مصر ولدى خبرة أكثر من خمسة عشر عاماً فى مجال الدعاية والاعلان ويسعدنى التعاون معكم

يسعدنى استقبال رسالتكم على الايميل لكى نتبادل أرقام التليفونات
waelelkashef@gmail.com


السلام عليكم ورحمة الله

وائل الكاشف





التعديل الأخير تم بواسطة Wael ELKashef ; 14-06-2012 الساعة 04:30 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 14-06-2012, 05:55 PM
عضو
الساجد لربه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

بالتوفيق.......





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 14-06-2012, 09:35 PM
الصورة الرمزية ام عمور الأمور
عضو نشط
ام عمور الأمور غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة الخير انا مقيمة بالدوحة مع اهلي وزوجي في مصر
واتمنى الاقي اي وظيفة لزوجي بقطر عشان يجي
هو عنده 28 سنة حاصل على ليسانس حقوق وشغال في مجال البيع والشراء الكترونيات وادوات منزلية
وخبرة 10 سنين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارب يرزقك من حيث لا تحتسب يامن تساعدني وتشوف شغلانة لزوجي بالدوحة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 09-07-2012, 12:13 AM
عضو جديد
ابن الصعيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

السلام عليكم انا عملت في السعودية 7 سنوات مدير وكالة دعاية واعلان تنفيذ كل ما يخص الدعاية والاعلان من لوحات عمودية ولوحات شركات ولوحات طرق ولوحات داخلية وخارجية وطباعة بكافة اشكالها بالاضافة الى اجادتي التامة لكل الخطوط العربية النسخ والرقعة والثلث والكوفي والفارسي الخ .. واحتراف الفن التشكيلي ورسم الكاريكاتير وابتكار شعارات للشركات وتصميم وتنفيذ المجسمات ومهارات اخرى عديدة للتواصل *************

الايميل alysafwat@gmail.com





التعديل الأخير تم بواسطة بوعيسى ; 09-07-2012 الساعة 12:44 PM.
سبب آخر : يمنع وضع أرقام الهواتف على العام
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 14-09-2012, 05:44 AM
عضو
Mohamed DS غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسة مي
السلام عليكم ، الرجاء كتابة الايميل الشخصي للتواصل. وشكرا

medo.medo1010@gmail.com




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 20-11-2012, 04:42 PM
الصورة الرمزية elsir
عضو جديد
elsir غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

الا ينفع ان يكون غير مصري





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 12-12-2012, 06:54 PM
عضو جديد
Mostafa emera غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

السلام عليكم
أنا مهتم جداً بالوظيفة ، ولدي خبرة في مجال الدعاية و الاعلان اكثر من 13 عام وعملت في اربع شركات ولدي خبرة كاملة في ادارة شركات الدعاية والاعلان وايضا في الطباعة بجميع أنواعها وأقوم بالمونتاج ، ولدي خبرة بفصل الألوان وتحضير الملفات للطباعة ومقاسات الورق وانواع الورق وأعمال الفورم و لدي خبرة في تصنيع اليفط، ولدي خبرة في استخدام برامج التصميم ، يمكنني العمل تحت ضغط والالتزام بالمواعيد مع العملاء ، ولقد عملت مع شركات عالمية ومع مديرين التسويق مباشرة ، يمكنني متابعة مندوبي المبيعات ، اما من الناحية المالية أنا مع اقتراح المراقبة المالية ولا اريد ان أتدخل في الادارة المالية باي شكل .
ارجوا الرد
Mostafa-emera@hotmail.com





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 08-02-2013, 04:50 AM
الصورة الرمزية alaseelcom
عضو نشط
alaseelcom غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Impp رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخ العضو ( الدوحة سوق )
تحية طيبة وبعد :

لقد طالعت اعلانك المنشور فيما يتعلق طلبكم مدير شركة دعاية وأعلان حيث وجدنا فية فرصة مناسبة لكي نطرح عليك موضوعنا رغم انة خارج نطاق اعلانكم لعل في هذا الطرح تكون هناك فرصة مناسبة للطرفين وكما يقول المثل:
( رب صدفة خير من ميعاد ) .

أخي الكربم :

نحن شركة : المقاولون المتحدون شركة أردنية متخصصة في قطاع المقاولات , نعمل ومشاريعنا الان في الاردن .
نرغب بتوسيع أعمال شركتنا الى خارج نطاق الاردن ونطمح لدخول السوق القطرية في هذا المجال .
نبحث عن شريك قطري بنظام المشاركة أو النسبة او وكيل او ممثل لنا في دولة قطر .
فأذا وجدتم في هذا الطرح ماهو مناسب ومقبول نأمل منك التواصل معنا على البريد الالكتروني وذلك لعدم تمكننا من مراسلتك على الخاص بسبب عدم اكتمال خمسون مشاركة من قبلنا او ترك ارقام هاتف للاتصال لمخالفة ذلك لقوانيين المنتدى .

عنوان البريد الالكتروني للتواصل :
alaseelcom@hotmail.com

نعتذر منك أذا كان في مشاركتنا هذة لموضوعك خروج عن الذي نص علية الاعلان وتسبب في اي ازعاج لكم .
نكركر أعتذارنا .
والله ولي التوفيق .
أخوكم : alaseelcom





التعديل الأخير تم بواسطة alaseelcom ; 08-02-2013 الساعة 04:54 AM.
سبب آخر : خطاء أملائي
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 08-02-2013, 01:46 PM
الصورة الرمزية ا الغلا ا
عضو نشط
ا الغلا ا غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده

بالتوفيق للجميع ان شاء الله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مطلوب مصرى مدير لشركة دعايه واعلان جديده
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب طراد دنقي للبيع 14 قدم او 16 قدم بحاله جديده تاجر ضغير سوق الرحلات البريه والبحريه ومعداتها 3 10-06-2011 05:29 PM
مطلوب فورمان لشركة مقاولات جديده BonBons سوق العروض و الصفقات التجاريه 2 08-05-2011 12:07 AM
مطلوب بقي صينيه يديده او مستمله تاجر التجار سوق السيارات و ارقامها و الدراجات و إكسسواراتها 3 26-03-2011 02:06 PM
مطلوب شراء فيلا كبيره جديده لاتقل عن 1200 متر Quqatar سوق العقارات 2 03-02-2011 01:10 PM
مطلوب عماره جديده مؤجره ويكون مدخولها ممتاز للشراء ساير سوق العقارات 2 14-07-2010 01:35 AM


الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم