استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

بسم الله الرحمن الرحيم موضوع من كتاباتي موضوع جد حساس ويحتاج انه الواحد يفهم ليش يمكن البعض يقول هالشي كلام في الخيال وانه مايصير لكن من منا لم يلاحظ هالموضوع على انه بعض الامهات تغار على ابنائها وانه كل ماحاولو الزواج يمكن لا اراديا تحاول تحط عراقيل او بعض الاباء ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-05-2012, 05:06 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع من كتاباتي

موضوع جد حساس ويحتاج انه الواحد يفهم ليش يمكن البعض يقول هالشي كلام في الخيال وانه مايصير لكن من منا لم يلاحظ هالموضوع على انه بعض الامهات تغار على ابنائها وانه كل ماحاولو الزواج يمكن لا اراديا تحاول تحط عراقيل او بعض الاباء يمكن من حبه لبناته واولاده يحس انه صعب يفارقهم لذلك تجده انه دايم كل ما جاه عريس يحس انه غير صالح لانه ياخذ بنته يمكن يحس انه مايستاهلها من حبه لهذه البنت وانه يخاف انه تتلعوز او يبهذلها الزوج الجديد هل هي غريزه ام غيره وخوفه على هذا الابن او هذي البنت وحتا العكس يصير انه الام كله تبغي انه البنت تكون معاها وماتفارقها مع انه العمر يركض بها بس الي مته ونفس الشي الولد بعض الاباء يبيه قدام ناظريه وماتاخذه حرمه منه او الام تخاف على ولدها ان تاخذه حرمه ويخليها لذلك نسمع من بعض الامهات لا اراديا اذا احتضنها ابنها او بنتها تقول لها ايه بكره بتجيك الي بتاخذك مني والعكس بالنسبه للبنت تقول ايه بكره بتروحين بيت ريلج وبتلهين مع عيالج فاعتقد احيانا انها غيره حلوه لكن تكون قويه في بعض الاحيان انه محد يشاركني في هالشخص غيري هل هو دافع الامومه والابوه لانهم تعبو في التربيه لذلك يحسون انه فقدان هالشي امر صعب طبعا سنة الحياة الزواج وهذا موضوع مافيه نقاش لانه البنت والولد كل منهم مكمل الاخر نعم احنا نقول البعض وليس الكل لكن هناك اباء وامهات الحمدلله فاهمين الحياه والدنيا لذلك تجدهم اذا انخطبت بنتهم او ولدهم عزم الزواج يوقفون وياهم الين مايتم موضوع الزواج هذا الموضوع انا اتركه للنقاش وتقبلوا اخواني اخواتي تحياتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 08-05-2012, 11:17 PM
الصورة الرمزية classic puce
عضو
classic puce غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

الله يهديهم ان شاء الله ويحسون باولادهم
يعطيك العافيه يافكتوري قطر




التوقيع - classic puce

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 08-05-2012, 11:50 PM
عضو VIP
أبو سعاد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

الله يعطيك العافية أخوي

المشكلة في القبلية

مثلا في قبيلتنا مثلا لازم اتزوج من قبيلتي غصبن عني عجبني او ما عجبني

يقول الاب عندنا بالحرف الواحد للابن انه الام لازم يختار لك الزوجة مثل لعبة

الاختيارات يعطيك صور و انت تختار وحدة و باقي الاجراءات يسويها الاب من

مراسم الزواج .. الخ و دور الابن او الابنة فقط تقول كلمة نعم أنا موافق .

و البنت مسكينة يزوجنها بالغصب من اولاد خالتها او لاد عمها بالغصب .

و يا ويل البنت او الولد لو تزوج من جنسية أخري او تزوج شخص من قبيلة ثانية

و الله المستعان .




التوقيع - أبو سعاد




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 09-05-2012, 01:15 AM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

امين يارب العالمين تسلم classic puce على مرورك وتقبل تحياتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 09-05-2012, 01:19 AM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

اي والله ابو سعاد كان الله المستعان تحياتي لك اخي على مرورك الاكثر من رائع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 09-05-2012, 09:27 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

بخصوص ان الاباء والامهات يمنعون الزواج ما اعتقد ولكن قد تنتج بعض الغيره من بعض الامهات بعد الزواج لآنشغال الزوج ببيته الجديد وتقصيره بواجباته تجاه والديه

او الاباء يكون عندهم مثلا مشاغل خاصه ويكون الولد هو القائم بها وبعد الزواج يقل عطاءه فيعتقد ان السبب في هذا التغير هو الزوجه وليس الزواج


اما المنع نهائياً فلا اعتقد انها موجوده حالياً الا اذا كان الاب مستفيد من معاش بنته ويخاف ينحرم منه بعد زواجها مثل ماهو صاير في بعض الدول





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 09-05-2012, 10:43 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

لاحظت فعلا هالظاهره موجوده عند أكثر من شخص

غيرة الأم من زوجة ولدها

و غيرة الأم من زوج بنتها

الله يهديهم و يصلحهم




التوقيع - بوعيسى
  • الاسم التجاري: شركة كتانا للتجارة
  • بلد التاجر : قطر
  • مجالات التجاره: دعاية و إعلان , عقارات , اكسسوارات و زينة السيارات
  • وسيلة الاتصال : katana_trd@yahoo.com
  • طريقة الشحن : فقط في قطر
  • طريقة الدفع : على حسب نوع الطلب

مطبوعات بأنواعها ( بزنس كارد , ورق مراسلات , دفاتر فواتير , بطاقات توزيعات ,طباعة على شرائط الهديا و التوزيعات , بروشرات , .... الخ ) , لوح إعلانية , رول أب , بنرات , لوح مكاتب , أي شي يخص الدعايه و الإعلان

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 09-05-2012, 10:49 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

الموضوع في الغالب غيرة
وأحيانا فعلا قد يكون لدوافع أخرى مثل الخوف إن الحلال يتشتت
أو الخوف من الغريب فالقريب أحسن

بحفظ الله




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 09-05-2012, 12:14 PM
عضو نشط
يمك درووبي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

الله يهدي الجميع قد يصااحب الام غيرررة ولاكن واجب على الابناء احتواء الموقف بلطف مع الام لان الام هي اللي ربت وكبرت وبالاخيرررر تخاف ان تجي وحدة وتغيررر ولدها ولاننكر ان جور الابناااء حقيقة والواقع يشهد بذلك فالغيرة امر طبيعي من جهة الام فيجب احتواءها قبل ان تتفحل ووالام ماتتعوض وانا ضد الرجل اللي يبيع امه عشان زوجنه المفروض يسعى لرضى امه والبر بها والزوجة العاقلة بتقدر تحتوي الموقف خصوصا اذا كان الزوج طيب وفيه خير والمثل يقول لاجل عين تكرم مدينه

وسلااااامتكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 09-05-2012, 04:31 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الام او الاب الي يعرقلون زواج ابنائهم

هلا والله اخي اللورد انا وياك في بعض ماقلته بس يمكن فيه وانت ماتعمقت مع بعض الاباء والامهات راح تلاحظ انه بعضهم يرفض اي عريس او اي عروس بس بحجة انه مايصلح او ماتصلح حتا لو جائهم 10 عرسان راح يبينون انه غير صالحلن ان يتزوجو بنتهم او ولدهم وتحياتي لك




التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 09-05-2012 الساعة 04:36 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم