استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حتى اليهال عندهم بلاك بيري ...!!!!

اصبح من الملاحظ ان اقتناء جهاز البلاك بيري لم يعد مقتصرا على الكبار او البالغين بل اصبح ايضا في متناول الاطفال والسؤال هنا هل يجوز ان يقتني طفل او طفلة لم يتعدوا سن السادسه هذا الجهاز ؟؟ هل هناك رقابه اسريه على اجهزة اطفالهم وماذا تحتوي اجهزتهم من مواد كتابية ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-2012, 09:25 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Discc حتى اليهال عندهم بلاك بيري ...!!!!

اصبح من الملاحظ ان اقتناء جهاز البلاك بيري لم يعد مقتصرا على الكبار او البالغين بل اصبح ايضا في متناول الاطفال والسؤال هنا هل يجوز ان يقتني طفل او طفلة لم يتعدوا سن السادسه هذا الجهاز ؟؟ هل هناك رقابه اسريه على اجهزة اطفالهم وماذا تحتوي اجهزتهم من مواد كتابية او مقاطع فيديو؟؟
لماذا تحرص بعض الاسر الى توفير كل واخر الاجهزة الالكترونيه لاطفالهم ؟؟ اليس في ذلك خطر عليهم تربويا وسلوكيا؟؟؟

تعالوا نتناقش ونحذر بعض الغافلين عن مثل تلك الامور ..

دعوة للنقاش ...

بوخليفه

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 14-05-2012, 09:49 AM
عضو جديد
ام تركـي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حتى اليهال عندهم بلاك بيري ...!!!!

بالنسبه حق هالمشكله منتشره ف مجتمعنا الحالي
و صارو اليهال اللي ما طلعو من قشرتهم عندهم هالجهاز اللي صار ما ينخش فيه شيء

وتلقى الكونتاكت اللي عنده كلهم بالغين يعني اللي بيطرش بي سي فيديوهات او كلام غير ?ئق راح يشوفه الياهل

و طبعا الاهل ما بيدرون عن هالشغلات. ? واللي قاهرني هالايام ان اليهال اللي عندهم بلاك بيري يطرسون
بيسيات عن الحب و خرابيطه ويتمنون الموت لان ازهق. ههههههههه وهو باقي له تطعيم العنقز ما خذاه ههههههههههه

يا ناس الخراب صار ف ايد عيالكم اتقول اللـه فيهم وبسكم من هالخرابيط ،،

قديم 14-05-2012, 10:25 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تركـي
بالنسبه حق هالمشكله منتشره ف مجتمعنا الحالي
و صارو اليهال اللي ما طلعو من قشرتهم عندهم هالجهاز اللي صار ما ينخش فيه شيء

وتلقى الكونتاكت اللي عنده كلهم بالغين يعني اللي بيطرش بي سي فيديوهات او كلام غير ?ئق راح يشوفه الياهل

و طبعا الاهل ما بيدرون عن هالشغلات. ? واللي قاهرني هالايام ان اليهال اللي عندهم بلاك بيري يطرسون
بيسيات عن الحب و خرابيطه ويتمنون الموت لان ازهق. ههههههههه وهو باقي له تطعيم العنقز ما خذاه ههههههههههه

يا ناس الخراب صار ف ايد عيالكم اتقول اللـه فيهم وبسكم من هالخرابيط ،،

صدقتي والله توه ماطلع من قشرة ويحب ويعشق ومتيم وولهان ؟؟ وشبقى بعد وشخلى للكبار؟؟ انا ضد اقتناء الاطفال مثل هذه الاجهزه وياريت الاهالي ينتبهون لعيالهم اكثر لان وقتنا الحالي مافي اي رقابه على هالاجهزه بتاتا .. شاكر لج مشاركتج القيمه وتقبلي تحياتي ..

بوخليفه

قديم 14-05-2012, 12:52 PM
الصورة الرمزية دندوش
عضو نشط
دندوش غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

طبعا انا ضد ان الياهل يكون عنده اي نوع من انواع السمارت فون لان مخاطرها واايد والاهل مليون في الميه مب فاضين له كل يوم عشان يتفحصون تلفون ولدهم او يعرفون محتواه بحجه ياهل مايعرف شي مع انهم صارو اعلم منااا بأشياء وايد وبعدين لو نفترض ان الاهل عطو ولدهم او بنتهم الي للحين ماوصلو لسن البلوغ شنو بتكون احتياجاتهم له!!!!! مافيه سبب مقنع لو افترضنا ان السبب هو الاطمئنان عليهم اذا كانوا برا البيت او داخل البيت اكيد ولابد ان بيكون معاهم خدامه وبامكانهم ان يتصلون فيها ويتطمنؤن

تقبل مروري ... ولك كل الشكر

قديم 14-05-2012, 03:25 PM
عضو نشط
sevilla غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

طبعا انا مع الاخت دندوش... ولازم تكون رقابه عاليهال سواء من الموبايل او الكمبيوتر...مو معناه ان احنا نراقبهم نشك فيهم لان البعض ماخذ هالفكرة بالعكس نراقبهم من خوفنا عليهم ولا نخليهم يضيعون وهم جدام عيونا.... وسلامتكم موضوع جدا توعوي

قديم 15-05-2012, 08:26 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندوش
طبعا انا ضد ان الياهل يكون عنده اي نوع من انواع السمارت فون لان مخاطرها واايد والاهل مليون في الميه مب فاضين له كل يوم عشان يتفحصون تلفون ولدهم او يعرفون محتواه بحجه ياهل مايعرف شي مع انهم صارو اعلم منااا بأشياء وايد وبعدين لو نفترض ان الاهل عطو ولدهم او بنتهم الي للحين ماوصلو لسن البلوغ شنو بتكون احتياجاتهم له!!!!! مافيه سبب مقنع لو افترضنا ان السبب هو الاطمئنان عليهم اذا كانوا برا البيت او داخل البيت اكيد ولابد ان بيكون معاهم خدامه وبامكانهم ان يتصلون فيها ويتطمنؤن

تقبل مروري ... ولك كل الشكر

فعلا كلامج سليم ولا غبار عليه الاهل يجب ان يتحملوا تربية ومراقبه ابنائهم ومنع كل ماهو قد يؤثر على سلوكياتهم وتربيتهم من خلال تلك الاجهزة وماقد تحتويه من مواد خطرة وخاطئة تساعدهم على الانحراف والسلوك السوي .. شاكر لج مرورج ومشاركتج القيمه .. تقبلي تحياتي ..

قديم 15-05-2012, 08:28 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sevilla
طبعا انا مع الاخت دندوش... ولازم تكون رقابه عاليهال سواء من الموبايل او الكمبيوتر...مو معناه ان احنا نراقبهم نشك فيهم لان البعض ماخذ هالفكرة بالعكس نراقبهم من خوفنا عليهم ولا نخليهم يضيعون وهم جدام عيونا.... وسلامتكم موضوع جدا توعوي

صحيح مراقبتنا لهم من باب حرصنا وخوفنا عليهم .. شاكر لج مشاركتج القيمه وتشريفج العطر .. تحياتي لج ..

قديم 15-05-2012, 08:34 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبعـــأ هذا الشي الغير مقتنعه فيه انا تسليم مثل هذه الاجهزه الالكترونيه للأطفال
لدرجة ان الطفل تسأله شنو تبي هديه نجاحك من اول ابتدائي يقول لك بلاك بيري
طيب يوم انا كنت كبرك يسؤلوني واقول لهم ابي اللعبه السمج الي يدور ونفس المغناطيس اصيده بالسناره ..
الحين اطفالنا تطوروا لابعد الحدود سؤاء كان اي باد او بلاك بيري او غيره من الاجهزه ..
انا اقول ان لازم نعيش اطفالنا مراحلهم العمريه بشكل ممتاز وناخذ لهم اللعبه المناسبه لعقلهم وفئتهم العمريه
أنا ضد ضد ضد تسليم الاطفال البلاك بيري ..
واذا شفته عند طفل اتنرفز
لاهنت اخوووي على الموضوووووع النقاشي الجيد
يعطيك الف عافيه

التوقيع - روعه الاحساس

التعديل الأخير تم بواسطة روعه الاحساس ; 15-05-2012 الساعة 08:35 AM.
قديم 15-05-2012, 08:52 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبعـــأ هذا الشي الغير مقتنعه فيه انا تسليم مثل هذه الاجهزه الالكترونيه للأطفال
لدرجة ان الطفل تسأله شنو تبي هديه نجاحك من اول ابتدائي يقول لك بلاك بيري
طيب يوم انا كنت كبرك يسؤلوني واقول لهم ابي اللعبه السمج الي يدور ونفس المغناطيس اصيده بالسناره ..
الحين اطفالنا تطوروا لابعد الحدود سؤاء كان اي باد او بلاك بيري او غيره من الاجهزه ..
انا اقول ان لازم نعيش اطفالنا مراحلهم العمريه بشكل ممتاز وناخذ لهم اللعبه المناسبه لعقلهم وفئتهم العمريه
أنا ضد ضد ضد تسليم الاطفال البلاك بيري ..
واذا شفته عند طفل اتنرفز :sniper (24):
لاهنت اخوووي على الموضوووووع النقاشي الجيد
يعطيك الف عافيه

جميل جدا ماطرحتيه وكلام لا غبار عليه واهم نقطه ذكرتيها انه يجب ان نعيش ابنائنا واقعهم العمري ونشتري لهم اللالعاب التي تناسب اعمارهم وقدراتهم الذهنيه والعقليه فالبلاك بيري او الايفون او الايباد كلها اجهزه مرفوضه في ايدي الاطفال مهما كانت المبررات والاسباب .. شاكر لج اختي العزيزه مشاركتج القيمه وشرفني تواجدج العطر .. تقبلي تحياتي ..

قديم 15-05-2012, 01:47 PM
عضو نشط
sevilla غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

موضوع جدا رائع واتمنى تطرحون مواضيع اجتماعيه تخص مجتمعنا القطري ونتناقش فيه .... يعطيكم العافيه