استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

وزارة الخارجية تدعو المواطنين إلى عدم السفر للبنان 19 May 2012, 09:08 الدوحة في 19 مايو /قنا/ صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ اليوم بأنه نظرا للأوضاع الأمنية غير المستقرة في الجمهورية اللبنانية الشقيقة وما قد يترتب عليها من تداعيات فإن وزارة الخارجية تدعو كافة المواطنين القطريين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-05-2012, 02:12 PM
عضو نشط
موظف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

وزارة الخارجية تدعو المواطنين إلى عدم السفر للبنان

19 May 2012, 09:08

الدوحة في 19 مايو /قنا/ صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ اليوم بأنه نظرا للأوضاع الأمنية غير المستقرة في الجمهورية اللبنانية الشقيقة وما قد يترتب عليها من تداعيات فإن وزارة الخارجية تدعو كافة المواطنين القطريين إلى عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي حرصا على أمنهم وسلامتهم.

كما تدعو المواطنين القطريين المتواجدين في لبنان حاليا إلى المغادرة وفي حالة ضرورة بقائهم عليهم الاتصال بسفارة دولة قطر في بيروت لإبلاغهم بالأسماء ومقر الإقامة وكيفية الاتصال.

للاتصال بالسفارة على أرقام:

009611865271

009611804258

009611804256





التعديل الأخير تم بواسطة موظف ; 19-05-2012 الساعة 02:13 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 19-05-2012, 02:45 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

اليوم وصلني الخبر كذلك

الله يحفظ الجميع ان شاء الله يارب


ويعطيك العافيه اخوي*




التوقيع - عيون أصاايل

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
للتواصل بالواتس اب على 33167875
انستغرامي:3yoona9ayl
هذا رابط قسمي :
http://www.souqaldoha.com/vb/f93/
تنبيه لبنات الخليج ماعندي موزعين لخارج قطر المنتجات اللي تسلم عن طريق شخص اخر ليست منتجاتي وغير مسؤوله عنها واتمنى الدخول ع هالرابط فالحذر واجب
http://www.souqaldoha.com/vb/t153250.html
ملاحظه اسمحولي ما استقبل مسجات ولا اتصالات ولا طلباتمن خارج قطر

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 19-05-2012, 08:19 PM
مشرف
قطر 88 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

الله يحفظهم ان شا ءالله

يعطيك العافيه اخوي ع الخبر




التوقيع - قطر 88

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 20-05-2012, 10:03 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

صدق المثل الي يقول اتقى شر من احسنت اليه !!

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرد عبدالله العطيه لقطر على خير

الرجال مسوي عملية زراعة كلى ووضعه حرج والله يستر





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 20-05-2012, 10:14 AM
الصورة الرمزية Noofa Boutique
تاجـره
Noofa Boutique غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

انا قريت الخبر بس ليش هم ماسكين عبدالله العطيه ؟ ماوصلني اي خبر

؟




التوقيع - Noofa Boutique
الاسم التجاري: Noofa Boutique
بلد التاجر : قطر
مجالات التجاره: اكسسوارات ومنتجات متنوعه
وسيلة الاتصال : الرسائل الخاصه او الايميل tawasl_8@hotmail.com
طريقة الشحن : مندوب داخل قطر
طريقة الدفع : يداً بيد
( تواصلوا معاي لطلب البن كود )

لا إله إلا الله .. محمد رسول الله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 20-05-2012, 10:29 AM
الصورة الرمزية Nonooo
عضو VIP
Nonooo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

حسبنا الله ونعم الوكيل




التوقيع - Nonooo

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 20-05-2012, 11:01 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noofa boutique
انا قريت الخبر بس ليش هم ماسكين عبدالله العطيه ؟ ماوصلني اي خبر

؟


متهم بتمويل القاعده في سوريا والرجال مسوي عملية زراعة كلى وفي حاله حرجه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 20-05-2012, 06:21 PM
الصورة الرمزية حبيبة اخوها
عضو فعال جداً
حبيبة اخوها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

اللورد اسمه
عبدالعزيز بن خليفه بن عبدالله العطيه صدق حزني
حسبي الله عليهم الله يصبركم على رجعته ويصبرنا

وقرار من الامير خلال هالايام اذا ماسلمووه لدوله
راح 300الف لبناني من دووله والله اعلم

الله يصبر خواته واهل ويصبرنا ياربي





التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة اخوها ; 20-05-2012 الساعة 07:32 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 21-05-2012, 09:20 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

شكراً للتصحيح اختي وجزاك الله خير

ابشركم ولله الحمد رجع عبدالعزيز العطيه لقطر امس والحمد لله على سلامته

والله يستر امس صارت مشاكل في طرابلس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 22-05-2012, 05:16 PM
عضو نشط
فجر qatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: وزارة الخارجيه تحذر من سفر المواطنين الي لبنان وتدعو لمغادرتها فوراً

يالطيف الطف فينا
الدنيا خربانه





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم