استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين الل

السلام عليكم هذي موروايتي رواية لزميلتي وانا انزلها لها اتمنى تعجبكم , , اخليكم معاها والله يوفقها ,يآزمآني دآمني مآ آقوى على عنادك تشجع وآرسم جروحي وآبشكي على رب الشريعه السلام عليكم كيفكم ياحلوين جعلت قلمي يكتب بأسطر هذي الرواية وبدايتها كانت جزء من حلم صديقتي {سحاب} فجسدتها على رواية ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-05-2012, 05:58 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين الل

السلام عليكم
هذي موروايتي رواية لزميلتي وانا انزلها لها اتمنى تعجبكم ,
, اخليكم معاها والله يوفقها
,يآزمآني دآمني مآ آقوى على عنادك تشجع وآرسم جروحي وآبشكي على رب الشريعه

السلام عليكم
كيفكم ياحلوين
جعلت قلمي يكتب بأسطر هذي الرواية
وبدايتها كانت جزء من حلم صديقتي {سحاب} فجسدتها على رواية واضفت لها بعض الاشياء من مخيلتي واتمنى منكم التفاعل معي لكي اتحمس والرواية سعوديـه من خيالي الواااسسع
تحياتي لكم :دلوعـة ابوهـا
اعرفكم على بطلاتي الاربعه وهم اهم عنصر بالرواية
اسيل
وريف
جنى
غنج
,,
اسيل: عمرهـا 18 بنوتة طيـوبة ونعومه وحلوة عيونها زومرديه وبشرتها بيضا وشعرها بني وفيه خصل ثلجيه وفمها حبت توت وبشرتها بيضا على امها البفرنسيه
وريف: عمرها 18 حبوبة ومتفاهمه عيونها عسليه وشعرها بني مثل هالون ـــــ وملامحها طفوليه مشكل رهيب ومناسبها
جنى:بعد عمرها 18 حبوووبه وطيوبة فيها جمال طبيعي ودلع رباني تمووت بالسلطة عيونها وساع وسودا وشعرها اسود سواد اليل وهم ملامحه طفوليه
غنج:بعد عمرها 18 فيه رجة وهبال خفيفه تحب اسيل ووريف وجنى حيل مثل خواتها ملامحها طفوليه فمها حبة توت وخشمها سلة سيف وعيونها مرسومة وجسمها مرسسوم بالعربي تخبل
....
للمعلومة ترا كلهم يتاما ام واب واخوان وخوات يعني من طلعوا على الدنيا وهم عند باب دار الايتام اخذتهم وحدة وربتهم جمعوا كم قرش وعرفوا حياتهم انهم يتاما وكانوا عند باب دار الايتام والحين هم عايشين بشـقه بـالرياض بفنادق المملكة الفخمه والفاخرة وبين فترة وفترة يزورون ام حمد الي ربتهم وهي بحسبه امهم وهم مو خوات ويدرسون بجامعه الملك سعود , بس يصرفون على انفسهم وماعندهم خرابيط بنات الحين جنى ووريف خواففات شوي اما غنج على قولتهم عن 10 رجال وكل وحدة تمثل عند الثانيه اختها وامها وابوها واخوها ودنيتها ومايقدروون يتفرقون
واسيل بالنسبه لهم الام الثانيه
,,,,
نبدأ بأول بارت لهذي الرواية
بالفندق
اعرفكم على سويتهم
السويت حقهم
عبارة عن غرفتين وصالة وكل غرفة فيها حمام الله يكرمكم ومطبخ وطبعا فاخر والفندق من اشهر الفنادق الفاخرة بالرياض ومعروفه,,
غرفة وحدة
ينامون فيها وريف وجنى
والثانيه اسيل وغنج
بالصالة مجتمعين يشربون شاهي ويناضرون فلم على التلفزيون البلازما سوني, ويقشمون حب "فصفص"ومكسرات
اسيل:فديت قلبه رومنسسي يخبل
غنج:هب عليه هو وهالحواجب نامصهم هو وخشته
جنى:شوفوا انتم هذا بس الي شعره اشقر هذا االي والله لو عندي كان مارحت لمكان بس اطالعه
وريف:ههههه اتخيل شكل جنى مبلمه وتناضر فيه
غنج:خليه يعتب بس ارض الخليج ويصير خير
جنى:وقسسم لو هو بالخليج كان اروح له بس وينا ووينه وش يجيبه لمنا مالت علينا
اسيل:قوموا بس وحطوا ستوب على الفلم ونقوم نصلي العشاء ونطلب عشاء ونكمله
البنات:اوكي
قاموا البنات وصلوا وطلبوا عشا من ماك وقعدوا يناضرون الفلم
خلص الفلم
وجنى تبكي :وهـ ياحبيلهم مابغى يجي يتزوجها
اسيل:وجع ان شاء الله خير ليش تصيحين
غنج:دلع دلع دلع مااااصصخ خليها تتميلح
وريف:ودي يجيني واحد زي هذا واااهـ لبى قلبه
اسيل تكلم غنج ويستهبلون ويغنون:وستخفوا وستخفوا وستخفوا وااا كللللووووش عاشوا واستخفوا واسخفوا
البنات كلهم :هههههههههههههههههههه
جنى تمسح دموعها:بنات حنا الحين متى نروح للمول
وريف:ليش فيه شي ناقصك؟
جنى:لآ بعد بكرا اليوم الوطني متحمسسسه
غنج:صدق والله اجل بكرا نروح نشتري خرابيطنا
اسيل ووريف وجنى:اوووكي
اسيل:راسي صددع بروح انام
وريف:ميي تو وانا بعد بروح
جنى:اجل انا بعد بروح
غنج كشرة:وانا!
اسيل:بكيفك اسمعي غنيجوهـ تدخلين تفتحين المبات وقسسم لآفجر فيك سامعه
غنج كاتمه ضحكتها وتهز راسها بـ"اوكي"
دخلوا اسيل ووريف وجنى وناموا
قعدت غنج تقلب بالقنوات وتتأفأف ~>متعوب على الكلمة
ويرن موبايل غنج برقم غريب ماتدري منهو
غنج بينها وبين نفسها{خلني ارد على الاقل احسن من هالطفش}
وردة :الوو
:- هـلا وغـلا نوافة قلبي ياعمري انتي نزلي البن اخوك بلشني
غنج كتمة ضحكتها :انا مو نوافة
بأستغرب:- اجل مين.
غنج:انا غنوجهـ
,, استغرب: عاد منهي غنوجهـ "وطالع الجوال"سوري اختي ضغطت بدال الـ88 ضغطت على 77 سوري لآكون بس قومتك من النوم
غنج بضحكه:لآ اصـلا سهرانه
(طاتقها ميانه):- اها اجل باي
طووط طوط طوط طوط طوط سكر
غنج:افف وش هالطفش بنزل تحت الوبي اشوف العالم
وكتبت بورقة وعلقتها على التي في
(نزلت الوبي اناضر خلق الله من الطفش سيا)
ولبست عبايتها ولبست جزمتها السبورت الله يكرمكم ونزلت
قعدت بجهـ المطاعم تشوف الاجنابين يدخلون ويطلعون
عنج{وش يحسون من زين هالديرة عشان يجون لها عاد الله والمعالم كلها برجين الفيصلية والمملكة ويتدودلون "يتهزهزون" من طولهم بعد }
غنج مادرت الا طفل عمررة 5 سنوات يركض ومعاه بالونه بالون الاصفر ويركض جهت غنج
الطفل جا خمها :- ماابي مااببي
غنج:بسم الله وشو ذا جني ولا صدق "ووتلمس الطفل"لآوالله انسان هههه وش احس؟ بس وشو الي مايبي؟
واحد يجي جهتهم:سامي تعال خـلاص مو لازم
غنج رفعت راسها لقت واحد وسيم جسمه زي جسم داود احمد وعيونه عسليه وشعرهـ اسسود ومحيوس فيضوي
الرجال مانتبه لها
الطفل:ثعود ماابي ابله "سعود ماابي ابرهـ"
سعود:خـلآص ماراح اخلي عذاري تعطيك الابرة يالله تعال
الطفل يودع غنج ويلوح بيده بطفولة:باااااااااااي
غنج انبسطت على الطفل :بااي ياقلبوو انت
سعود انتبه لها ورفع راسهـ شاف مـلآك قدامه {وش هالقمر الا الاحلا كله نازل ماشالله عليها تهبل من عيونها عرفت انها مزيونة }
سعود:اعذرينا اختي بس الولد عندهـ سكر وونبغا نعطيه الابرة ومو راضي
غنج بأهتمام:وش تصير له
سعود استغرب:عمـه؟ليش!
غنج:لآلآ بس سؤال
سعود ابتسم:يالله عن اذنك ومسك يد سامي وراحوا
غنجج{يهبل الله ياخذهـ}
غنج دفعت فلوس عصيرها ورجعت للسويت ونامت 12




التوقيع - أم الجوري

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 20-05-2012, 06:15 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

البـــــــــــــــ{2}ــــــــــــــارت ,,
الشمس تشرق من جديد لتبعد عبث الليل في غيابها في ديار ابو متعب
في سويت البنات
اسيل:قوموا الخبله عندها محاضرة الساعه 10 وماقامت الحين تسع الا ربع هذي ساعه تقوم
وريف وهي تصب لها حليب على الكرون فلكس:تحسبينها زيك قلنا طن قامت من عز الفجر خليها تنام بكيفها
اسيل بعصبيه دخلت غرفة غنج وصبخت الباب على الجدار الي وراه وبصراخ:غنيجوووه قومي يالله سنة تقومين هااه يالله قومي عليك محاضرة
غنج تتقلب للجه الثانيه:اسيلوه انقلعي بناام
اسيل تفتح الستاير والشبك وشباك البلكونه وطفت السبلت وسحبت من غنج اللحاف واخذت المويه الي عندها وكبتها عليها :بتقومين ولا شلون
غنج شهقت:هئئ الله ياخذك ليش كبيتي علي مويه اففف اسيل فاشله مالي خلق اتسبح بالليل متسبحه والله لآردها لك
وماسمعوا الا جرس السويت يرن ركضت جنى تفتح هي ووريف مثل الاطفال ونسوا انهم بدون غطى
وريف:وجع جنوه بعدي ,ميين
:- هازاشريت فيديو موفي انتا كلام
جنى من ورا الباب:خـلآص كومار خليه عند باب الحين انا اخذهت
كومار السايق:ان شاء الله ماما جنى
جنى:كوماروهـ لآتقول ماما قل مسزز
كومار:يالله انا فيه روح
وريف من ورا الباب:روح روح
وتسمعوا شوي اختفى فتحوا الباب وطاحوا على الارض وكان فيه واحد من هالشباب لآبس ثوب سعودي ومسويه عمامة براسة لونها سكري ومنقوشة ببني ولابس نظارات شمسيه قام يضحك على البنات
طلعت غنج على طيحتهم :وااااااااهههههههههههههههههههههههههههه
الشاب:حسبالكم الفديو مايطير
جنى شوي وتبكي من الفشيله اخذت الفلم ودخلت جوا وبالغلط سكرت الباب ووريف ماعليها لاغطى ولا شي وبملابس نوم لابسة بيجامة ورديه وبنطلونها برمودا وعلى طرف البرمودا فيه صورة حرف الـ w الي هو حرفها وصايرة حرف الدابليو على البلوزة حقت البيجامه بشكل حلقات ملونه بالفوشي ودرجات الزهري ولابسه شبشب بيت ريش وردي وشعرها لآمته بقلم لآنها كانت تراجع
وصارة تضررب بالباب صوتها راح ماقدرت تقول شي ودها تصيح وترن الجرس بشكل هستري
الشاب رحمها بس ماقدر يمنع عيونه من المـلاك الي قدامه :لآتعصبين على الجرس الحين يفتحون
وريف لفت عليها بعيون كلها دموع
الشاب خاف عليها :فيك شي؟
وريف:لآتطالعني ماني حلال عليك لف وجهك
الشاب كتم ضحكته ولف عنها:كذا زين؟
وريف صارت تضرب الباب برجلها:غنيجوه اسييييل جنى افتحو لي بسسرعه حرام عليكم والله مااكلمكم كلكم وبنت ابوها تجي يمي افتحو الباب والله اوريكم اسووول افتحي تكفييين غنيج يالفاشله افتحي بسسرعه والله بردانه جنى يالي منب قايله افتحي وقسم لآوريك الويل وتشوفون
جنى من ورا الباب:والله مو انا هذي غنج
اسيل ماتدري عن السالفه طلعت لقت جنى بعيونها دموع وغنج تضحك:وش فيكم
جنى :غنج مخليه وريف تطلع برا وسكرت الباب عليها
اسيل عصبت:مهبوووله انتي وينها الحين
جنى:بـرا
راحت اسيل فتحت الباب وعلى طول كانت وريف بحضنها تبكي
الشاب {وين الي بتوريهم والله ماتحملت تشوفها ضمتها شكلهم لحالهم بالسويت غريبة وين اهاليهم , وانا وش دخلني فيهم بعد}
اسيل بحنان:خـلاص روفي لآتبكين
وريف: ----- تبكي,,\
دخلت اسيل ووريف وسكرت الباب اسيل
اسيل:يالله كل وحدة اشوفها بعد 5 دقايق لابسة انا بنزل الحين و5 منت القاكم بالسيارة تشاو
جنى ووريف وغنج:تشاو
طلعت اسيل ونزلت تحد عند الرسبشن
وعطتهم البطاقه حقت السويت :- لآتعطي احد البطاقة الا انا وماراح اجي الا على العصر والعصر بطلع اوكي
موظف الريسبشن :- اوكي
لفت وهي مستعجله وضرب بشخص وطاحت شنطتهها وطاح من جوالها والقلوس حقها والمحفضة وكتابين وقلم ازرق نزلت نفسها عشان تلمهم بس الشخص الي ضربت فيه لمها قبلها ومدهـا له:- سوري كنت مستعجل
اسيل:مي تو ,, سوري استأذن
الشاب بينه وبين نفسه{قمـر 15 هالعيون}:- الله معك
اسيل ركبت السيارة تنتضر البنات وبعد 10 دقايق ركبوا السيارة وهي عبارة عن جمس متقاطين فيها والمكافئة حقتهم كل شهر وحدهـ تعطي السواق "راتبه" الي هي مكافئتهم وزيادهـ كم قرش من عندهم ..
غنج كانت ورا السايق وجمبها اسيل وبعدها وريف وورا جنى وكان هذي اماكنهم المعتداهـ
غنج حاطهـ سماعات الايبود وتسمع "ويـلاهـ" وتدندن معاهـ
غنج:ويـلاهـ اااه أي والله ويلاهـ ولفت على جهت الشباك وشافت سامي الطفل الي جا لحضنها امس باليل
لوحت بيدها تقوله زي "الباي"
وكان جمبه عمه سعود
سعود لف على سامي وشافه يأشر من جهة الشباك ويضحك لآن غنج كان ترفع النقاب الا حد فمها وتطلع لسانه واذا احد انتبه لها نزلته بسرعه
انتبهت جنى لغنج الي كل شوي تكتم ضحكتها:خير ان شاء الله قايلين اليوم العالمي لـالابتسمات ياغنيجوهـ.؟
غنج ماقدرت تستحمل:ههههههههههه ههههههه مالك دخل هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:الحمدالله والشكر
وريف:الله لآيبلانا
وانتبهت غنج لسعود الي ابتسم يوم شافها يضحك
غنج سكتت لين وصلوا للجامعه
نزلوا البنات ولفوا عباياتهم وتفرقوا
جنى قعدت داخل القاعه وصارت تضبط شعرها والميك اب الوردي الي سوته لها وريف,,
جت من وراها صديقتها عنود:بوووو
جنى فزت:واااااااااااااااااااااااااااااا "تصارخ"يمة الله ياخذك يالسخيفه كذا تروعيني
عنود تسدحت ضحك على جنى :شفتي شكلك هههههههه
جنى:سسسسسسخيفه
دخلت عليهم وريف:اهلين بنوتات
جنى + عنود:هـلا وغـلا
وريف:كيفك عنودهـ؟
عنود:عال العال انتي اخبارك؟
وريف:تماااموو
{عنود حبوبة وطيوبة وهي سعوديه وامها سوريه وام امها لبنانيه عائلة خليطيه بس ماخذهـ العيون السماويه من جدتها والبياض من امها ونعوومة وفيها هبال مو صاحيْ وعمرها 18 ونص ~>تدقييق}
وريف :جنو وين الكحل حقي؟
جنى:بشنطتي
وطلعته له
وريف وهي طالعه من القاعه:تشاو قيرلز
جنى:امممم وين بتروحين بكرا اليوم الوطني
عنود وهي تقعد على الطاوله:امممم والله ماادري حتى الان
جنى:انا والبنات بنروح لحياة مول تعالي معنا
عنود:بشوف شغلي ومروني لآني ادري ثامر ماراح يوديني "ثامر اخو عنود"
جنى تضحك:خخخ اوكي راح نمرك على الساعه 4 اليوم بنروح نشتري الحوسه وبروشات وهالخرابيط
عنود:اووكي ,يالله ترا علينا كلاس بعد نص ساعه على مانمشي للمبنى نكون وصلنا متأخر بعد
جنى:اتمنى بس يعني امنيه وحدة
عنود بأستغراب:الي هي؟
جنى بقهـر:اتمنى يخلونا مثل اليابان ياناس ابي شي يوصلني بسرعه اف
عنود:هههههههههههه امشي بس لو بنقعد شوي بنتأخر
جنى بضحك:يالله
طلعوا البنات وراحوا للقاعه عشان عندهم كـلآس
عند اسيل..
اسيل قاعدة مع زميلتها حنان
اسيل:قلت له مي تو وسوري استأذن ورحت وخليته
حنان بحماس:مزيون ولا عادي؟
اسيل تستهبل:عبد واسمراني حييييييل وعيونه مثل الفلبينين وشعره كدش ويلبس نظارات ووجهه حبوووب و{ووشو بعد يالله امم} بسس
حنان بقرف:وييييييييع
اسيل :لآلآامزح معك لون بشرته امم اسمراني شوووي طويل وصدرة عريض وعيونه بنيه وشعرهـ ناعم وكان مخربش يعني مخربط ومحوس فيه وبشرته صافيه
حنان :وهـ فديته شاروخان على غفله
اسيل:ههههههههههههههههههه
حنان :وين بتروحين بكرا؟
اسيل:مااادري البنات يقولون مول وانا مالي خلقهم تعالي عندي
حنان:لآلآ خلينا نروح للموول معاهم تكفين اسوله
اسيل باستسلام:اوكي المول المول
حنان قامت وباست خد اسيل:فديييييييييتك
{حنان بنت طيوبة وحساسة على طول تبكي عمرها 18 بشرتها بيضه وصافيه وخشمها سلة سيف فمها مليان شوي وبسس}
اسيل:تفداك الدنيه تعالي عندي اليوم العصر البنات بيروحون يشترون بروشات وخرابيطهم المهبل
حنان بتفكير:امممم بسأل بابا وان وافق جيتك بالسويت
اسيل:اوكي يالله نروح للكـلاس
حنان بطفش:يالله
وطلعوا البنات من الكفتريا ..
عند وريف قاعدة مع زميلتها { غزل }
{غزل حبووبة وطيوبة ومرجوجة ومرفوع عنها القلم على قولتها عمرها من عمر البنات 18 بس هي اكبر من وريف بـ 3 شهـور }
وريف:هاه غزول تجين؟
غزل تستهبل عليها:والله انا امس كلمني الوليد بن طلال قالي يبيني في مؤتمر بس بأجله عشان خاطرك وبجي
وريف عصبت:اوووووف غزيلوه اعقلي
غزل:ههههههههههههههههههه
وريف:هاه تجين؟
غزل تهز راسها بـ"أيـه"
..
عند غنج تسولف مع صديقتها دانا
{دانا هي واختها توأم دانا×لآنا , عمرها 18 زي البنات بس هي اصغر من غنج بـ5 شهور ومزيونة عيونها وساع وخشمها سيف وفمها حبة توت وبشرتها بيضا صافيه وووبسس}
غنج تضرب صدرها:معزووومة اليوم انتي على الغدى معي
دانا تضحك على خبال غنج:بشوف مادري على حسب فهود تدرين عصبي ومااتوقع يوافق
غنج ترفع يدينها:وين القبله وين القبله
وحدهـ من القاعه:يسسسار يسار هههه
غنج توقف على جهة اليسار:يارب ان السامج يوافق يارب ياكريم خلنا ننبسسط يارب فهيدان يوافق ياااارب
"فهد اخو دانا"
دانا تسدحت ضحك
,,
عند اسيل
جتها بنت مبين عليها رزة وراعيت كاشات على قولتهم
البنت تمد يدها لـاسيل:السلام عليكم انا ريم الكايد ..
اسيل بأستغراب صافتحها:هـلآ وغـلا ريم
ريم:كيفك اسيل.؟
اسي استغربت"كيف عرفت اسمي؟":هـلآ وغـلآ تمام انتي اخبارك
ريم:انا بخير والله .. الا بسألك انتي عندك اخوان او ابو ؟
اسيل بحزن:لآ ليش؟
ريم استغربت:طيب انتي وين عايشه
اسيل:مع زميلاتي بسويت
ريم:وزميلاتك هنا؟
اسيل:ايه؟
ريم:اهـأإ
اسيل:ممكن اعرف سبب الاسئله؟
ريم:لآبس اخوي ندور له على عروسهـ وقلت انا بتكفل
اسيل تتحمر خدودها اذا طروا لها سالفة الزواج:......
حنان:لآلآخجلتي صاحبتي
حنان+ريم:هههههههههههههههههههه
ريم:يالله استئذن منكم
حنان & اسيل:الله معك
راحت ريم
حنان تضرب اسيل بكتفها:اووخس على وشك زواج؟
اسيل تضرب ضهر حنان بمزح:انقلعي يالسخيفه,اصـلآ من قال اني موافقة والبنات بشتاق لهم ومااقدر افارقهم
حنان تهرب وتضحك واسيل تلحقها بعصبيه وكل الكلاس يضحك عليهم
بدا الدكتور يشرح
" البنات الي في الكـلآس عندهم شاشه وهي تربط بكاميرا في اعلى سقف القاعه الي عند الشباب يعني الدكتور يشرح لشباب والبنات بوقت واحد . والبنات اذا يبون يسئلون فيه جهه يضغطون على الرقم والدكتور يتلقى الاسئله"
حنان طفشت وصارت تكتب على الدفتر
حنو الحلوهـ .. فديت خشتي
بعدين رسمت بوسه ووقعت على الورقه
التفتت عليها اسيل:وش تحسين يالواثقة؟
حنان بغرور:مين يتهيا له خشتي والله
بنت من وراها:سواقنا بشير
البنات الي بالقاعه:ههههههههههههه
حنان كشرة:خـلآص اووص اسمعوا
..
3 ساعات وصار فيه بريك
غنج × دانا بحديقة الجامعه قاعدين على الارض ياكلون
غنج تاكل ~> فطيرة لوزين وكابتشينو
دانا تاكل~> كروسان وموكا
دخلت من بوابة القاعة الي مقابلة البنات بنت
مبين عليها نعوومة وماسكة كتبها وبيدها الثانيه شنطتها
البنت مجعدهـ شعرها وحاطة عليه فيونكا فوشيه وهي لابسة بلوزة سودا عليها صورة بنت بالفوشي


البنت متوجهـ لجهتهم ومبتسمه
البنت بدلع رباني:ممكن اقعد معكم
غنج :ايه حياك
البنت تقعد معهم وتتعرف عليهم
البنت:اسمي ميس
غنج×دانا:عاشت الاسامي
البنت تقصد دانا:وانتي؟
دانا:انا دانا وتصافحها
غنج:وانا غنج
وتصافحوا
ميس:والله انا سنه ثانيه بس كنت بجامعة الاميرة نورة وحولت لهنا
دانا:اهـا وش تدرسين انتي؟
ميس: اخصائية اجتماعيه
دانا وغنج:امممم"يعني اهاا"
وتعرفوا عليها وعرفوا عن انفسهم وقعدوا يسولفون معها وطقوها ميانيه وقالوا لها عن طلعتهم وعزموها وراح تجي
{ميس عمرها 18 و10 شهور"مدققة ترا" طويله شوي وماهي سمينه مررة ولا نحيفة مرة يعني وسط عيونها بنيه وشعرها بني وهي من عائله غنيه مررة}
خلصت الجامعه
وغنج ووريف وجنى واسيل يلبسون عبايتهم
مع دانا وغزل وعنود وحنان وميس
دانا تكلم فهد اخوها
دانا بفرح:يسلمو يااحلى واحد بالكون
فهد وهو يبتسهم:ههههه فرحانه انتي ووجهك
دانا بأبتسامه:اكيييد
فهد:الحين بتروحين معهم؟
دانا:ايه بروح معهم للسويت
فهد :اوكي اجل يالله مع السلامة جا خالي الاقشر
دانا:ههههه باي
وسكروا من بعض
غنج بحماس:وش قال؟
دانا:وااااافق
غنج:ييييييييييس
اسيل:يالله جا كومار
غنج ودانا:يالله
جنى تلف على عنود:هاه بتجين العصر ولا نمرك؟
عنود:لآلآمروني
جنى:أوكي تشاو
ودعوا جنى ووريف وغنج ودانا واسيل ودعوا ميس وحنان وعنود وطلعوا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 20-05-2012, 06:40 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

البـــــــــــــــــــــــــ{3}ــــــــــــــــــارت
بالسيارة
جنى ورا السايق وجمبها اسيل وجمبها وريف
وورى الثنائي المرح{دانا × غنج }
غنج:وش رايك بـ{ميس}
دانا بتمعن:امممم طيوبة حبوبة خلوقة ووشو بعد ايه ومزيونة وواممم بسس لش!
غنج:لآبس ارتحت لها وحبيت تبادليني الشعور
دانا تضربها:اقوول انقلعي
غنج قالت لها عن سالفة سعود ووصفته لدانا
وقالتها بصووت واااااااااااااااطي حيل
دانا:وااهـ ياقلبي يهبل ليتني معك بس
غنج:هههههههههههههه
طلعت غنج من شنطتها بروشين واحد عليه حرف الـD والثاني حرف الـ G
غنج تمد لدانا البروش الدي
غنج:هذا اليوم يوم طلعت لقيت واحد صغير واقف عند بوابه الجامعه يبيع بروشات بأحرف اخذت لي واحد لك ولي ولميس
دانا:رووعه
غنج:علقيه على شنطتك قلت لميس وحطته على شنطتها
دانا ركبته على شنطتها
وكان السكوت سيد الموقف ~>بدا التفلسف
وقف كومار عند الفندق
اسيل:شوفوا الحين انا بنزل للسويت واخذ مقص اقص خيط طالع بعبايتي
وريف:وانا بنزل ازين حجابي
جنى:مي تو بنزل لآني بحط لثمة واغير عباتي
غنج:خـلآص انزلوا انتم وحنا بنقعد بالسيارة ننتضركم
نزلوا جنى ووريف واسيل
طلعوا من الفندق 2 شباب
واحد منهم لآبس قميص اسود ورافع اكمامة وفاتح ازاريرة وبنطلوا اسود جينز
والثاني لآبس تيشيرت ابيض وبارزة عضلاته وبنطلون جينز وبيدهـ سلسله محطوط فيها كام وجوال
دانا شافتهم ونغزت غنج:غنيجوهـ شوفي هذولا بسرعه
غنج كانت ملتهيه بالجوال:هممم ايه ايه طيب
دانا ضربتها على راسها:غنيج شوفيهم لاتطنشيني
غنج رفعت راسها وبلمت:هذا.. هذا ...
دانا:هذا واحد خقق
غنج:هذا هو
دانا باستغراب:مين؟
غنج:الي باللوبي
دانا :احلللللفي
غنج:وقسسم
كان سعود معه صديقه
وكانت سيارت سعود الرنج روفر جمب جمس البنات
وكانت دانا وغنج جاين على المراتب الي قدام
وكان باب دانا جمب باب سعود بسيارتة الرنج
دانا:بقولك خطة حلوة وبتشكريني عليها
غنج باستغراب:اوكي
كان سعود جاي لسيارته هو وصديقة ومايدري الا باب الجمس بوجهه وغنج مطلعه راسها تكب المناديل
سعود وهو يوقف:ااا سوري
غنج وهي تسكر الباب بأبتسامه:لآلآ عادي
وسكرت الباب وانفجرت دانا ومعاها غنج ضحك
ركب سعود سيارته هو وخويه
مازن صديق سعود:هاه الحبيب وين ناوي اليوم
سعود وهو يسكر الباب ويفتح شباكه:اختي تروح مع صديقاتها لسوق وبروح اوديها واقعد لمين تخلص هاه معي؟
مازن:معك
مازن شاف سيارت البنات ودانا الي تفتح شباكه وتسند ظهرها للباب:سعود شوف السيارة شكلها لبنات
سعود يشوف الجمس:يمكن وانت وش عليك منهم
مازن:لآ والله شوف ذي صاروخ عيونها وتقولي وش علي منهم
غنج سمعت كلام مازن وخافت وسكرت شباك دانا
مازن:قهر شكلهم سمعونا
سعود:ياخي كيفهم
حرك السيارة وتوجهـ لبيت اهله عشان ياخذ اخته
جوا البنات وحركوا وراحوا بيت عنود وركبت معهم وهنا تبادلوا
صار ترتيبهم
غنج ورى السايق وجمبها دانا وجمبها اسيل
وورى جنى ورى غنج وجمبها عنود وجمبها
وتوجهوا لـ{حياة مول}
وصلوا للمول وصعدوا لفوق عشان يتغدون ويشترون لهم لبس
وبيشترون لهم بروشات وربطات وجزم خضر الله يكرمكم للخبلات غزل وغنج و دانا
تغدوا البنات الي من كنتاكي والي من ماك واللي من هرفي واللي من فنيليز وكانت طاولتهم جمب الايس
غنج:افف ودي اتزلج
عنود:انهبلتي انتي ,اتخيل شكلك باللثمه
غنج:والله حاله اهم شي وناستي واخر همي كلام الناس ياماما
عنود:هههه للخبال عنواااااان
جتهم ميس ومعها واحد وولد صغير عمرهـ حول الـ5سنوات
غنج استغربت وش جاب سعود وسامي مع البنت وتقول بينها وبين نفسها{ غرييييييبة وش جاب سامي وسعود مع ذي يمكن هذي اخت سامي "ويوم شافت شنطة البنت فيها بروش حرف الـ{M}وبلمت"هذي هذي هذي مييس ؟ّ!}
ونغزت بـدانا:دانوهـ شوفي ميس مع الولد الصغير والوسيم هذاك
دانا شهقت:هئئئ الا والله يمكن اخوها؟
ميس لفت على سعود:خـلآص سعود انا بخلي سامي معي وانت روح مع زميلك
سعود:وهـ ريحتيني
ميس تقعد بطاولة البنات:هااي صبايا
وجتهم غزل:هاي بنات
وبعدها حنان:هـلا بنات
دانا تناظر وراهم:فيه احد ناقص ولا اتخيل
البنات:ههههههههههههه
دانا تقرص خد سامي:وهـ ياقلبي يجنن الله يحفظة هذا اخوك؟
ميس:لآ ولد اخوي
دانا تحاول تعرف صلة قرابة سعود بـميس:هذاك اخوك؟"تقصد سعود"
ميس:لآلآتقصدين سعود هذا شايل فكرت الزواج من راسه , هذا ولد اخوي سعد
غنج ودانا تنهدو بصوت عالي :اهااا
غنج:ليش شايل فكرة الزواج؟
ميس:بيني وبينكم شاكة فيه انه يحب
دانا:وهو يحب؟
ميس:هو له قصة مع وحدهـ متخلفه
غنج بحماس:قوليها تكفين
ميس:اهمممهممم اوكي هو كان يدرس بلندن وحب له وحدهـ اسمها عبير وكان يعشق تراب رجلينها .. وهي دايم تصدهـ لما طفش منها ماصار يلاحقها زي اول صارت هي اللي تلاحقـه بعدين زوجها ابوها غصب عليها ولاهي ماتبي تتزوج فسعود راح وخطبها عشان ماتتزوج واكتشف انها مو بنت وانها كانت تكلم وطلقها من سادس يوم لهم فصار يكره كل البنات وحاط عليهم اكس ××
غنج بشفقه على حالته:لآااا حراام قهر
قاموا البنات من الطاولة وصاروا
اسيل – جنى – عنود – حنان
يدورون ملابس لهم
وغنج – وريف – دانا – ميس – غزل
يدورون لـ{اليوم الوطني} بروشات وربطات وجزم الله يكرمكم
غنج:بناات روحوا انتم انا بروح لمحل واجيكم
دانا:بجي معك!
غنج تضحك:لآلآ انقلعي ماابيك
دانا:على تراااب
دانا مسكت يد ميس:ولاحنا نبيك
وتفرقوا البنات
{غزل ~> وريف}
{ميس~> دانا}
{غنج}
عند غزل ووريف
وريف :شوفي خلينا ندخل هذا المحل شوفي البلوزة الي عارضينها حلوة
غزل:اوكي
ودخلوا اخذوا بلوزة لـوريف
وشنطة لـغزل
واحد من الشباب:ياحلو عطنا وجه"يقصد غزل"
غزل:ترى من قال انك مزيون تراه حول زيك
الشاب بغرور:من زينك عاد
غزل كتمة ضحكتها:واحد قالك كلمني
الشاب تفشل وسكت
وريف تخاف من اللي زي كذا
سحبت يد غزل وصارت تمشي بسسرعه
واحد يلحقهم:لو سمحتي لو سمحتي شووي
غزل :اصبري وريف خلينا نشوف وش يبي ذا
وريف وهي تمشي:لآامشي بسرعه
اللي يلحقهم عصب وركض لجهت وريف ومسك يدها:ماتفهمين قلت لك وقفي
وريف خايفة ومنزلة راسها وخايفة ماقد احد مسك يدها من الرجال ولا اقولكم ماقد كلمت ذكر بالكون كله الا كومار
الوليد:طاحت منك هذي
ومد لها سلسالها الفوشي بـابيض
وريف رفعت راسها تشوف وش الي طاح منها وشافت الشاب:انت. انت.....؟!
الشاب:؟؟؟؟
وريف:انت اللي بالفندق؟
الشاب:أي فندق؟
وريف اخذت سلسالها:ولاشي مشكور
جا لهم رجل الامن
:لو سمحت تصير لك؟
الشاب:نعم!
غزل من وراهم:أيه اخونا
وريف والشاب لفوا عليها
وريف+الشاب:!!!!!
رجل الامن:اها اجل سوري
وراح عنهم
وريف تناظر الشاب:اخونا؟
غزل:ايه تسليك له
الشاب كاتم ضحكته على غزل وخبالها:اها يالله اجل بس حبيت اعطيك السلسال واعرف وشو الي بالفندق؟
وريف وهي مستحيه من الموقف ومنزلة راسها:انا الي شفتني عند الباب بالسويت ابكي الصباح؟
غزل: ,,,,, ~>ماتدري وش السالفه
الشاب تذكر شكلها وابتسم :اهـأإ
غزل:خـلآص يابو الشباب مشكور انك انتبهت للسلسال ويالله ورنا عرض كتوفك
الشاب:ههههههه اوكي تشاو بنات
غل:تشاوات انقلع
وراح عنهم
وريف:يالله غزوله خلينا نمشي نروح لمحل ثاني
غزل:بس تأكدي انك راح تقولين لي السالفه
وريف:اوكي بس يالله خلينا نمشي
عند دانا وميس وسامي
دانا:شوفي هذا الكشك بشتري ميداليه خضرا
ميس:يالله معك ونشتري لغنج
دانا:اوكي يالله
سامي:ابي ثوكلاته؟
ميس:الحين نروح,يالله دنو على الكشك
وشروا 3 ميداليات بأخر الميداليه مكتـوب فيها بنت ابو متعب وكلي فخر
ومشوا على طريق الدانوب يشترون مشوربات وشوكلاته لـسامي
شرت دانا بربيكانا تفاح
وميس بيبسي
وشروا لـسامي جالكسي و Maltesre ومويه وطلعوا
ميس:يالله الحين وين نروح
دانا بتفكير:اممم , شرايك نروح لـنيولوك فيه بلوزة عاجبتني هذاك اليوم وماصار لي اشتريها
همس:يالله وانا ابي بعد بوت منه
دانا :اووكي يالله
وراحوا لنيولوك وشروا وطلعوا من محل لمحل غيره
..
عند اسيل وحنان وعنود وجنى
شرت كل وحده منهم بلوزة وبنطلون وشنطة للجامعه
وشرت اسيل كاميرا وشرت جنى وعنود موبايل
وحنان شرت ايبود جديد

عند غنج
تمشي وبجيب الجينز حقها من تحت العبايه تسمع اغنيتها
والله احبك احبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لآحسبي القدر يبعدنا انا وانتَ لو شوي
يالله احفظ حبي لك يالله ياقوي
مافيه غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لوقالوا تمنا اتمنى عمري قربه
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالوا تمنا اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني يعشقني
ومن قلبه وقال احبه
احبه ومن قلبي ابي حبيبي
~>فديتها من اغنيه
وتدندن معاها
صارت تمشي بالسوق وتسمع من هالاغاني
سمعت صوت من وراها
---:القمر نازل اليوم شعندهـ
والثاني:فديت هالشعر انا
غنج استغربت ومسكت رقبتها من ورى تتأكد شعرها طالع ولالا
الثاني::ووككككككك جريتها جريتها
غنج بينها وبين نفسها{افف ههههه والله من غبائي احسبه صادق}
الاول:الرقم ,وجدع عليها رقمه,انتظرك بالليل بعد الساعه 12
غنج التفت عليه وبأستحقار قالت:هممم ماانزل مستواي واكلم واحد مثلك ولا بعد واثق اني بأتصل عليك
وحاولت تمشي بسرعه عشان تخليهم وراها
صارت تمشي بالممرات بسرعه عشان تضيعهم
جا واحد منهم مسك يدها:خليك شاطرة احسن لك
غنج منعت دموعها تحاول ماتنكسر قدامهم:بعد يدك
الشاب وهو يقرب منها :وان مابعدت وش بتسوين
غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورى ويقربها يمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترى
وش بيصير لغنج مع الشباب؟
وهل احد بيجي ويساعدها؟
توقاعتكم ياحلوين؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 20-05-2012, 07:01 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

واخليكم مع البارت
البـــــــــ{
4
}ــــــارت
غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورا ويقربها يمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترى
جا خويهم الثالث ورماها الثاني عليه
الثالث:هـلآ بالزين كله والله
غنج خافت :بعد عني
الثالث:خليك شطوووورة احسن لك والله ,ويقربها يمه اكثر.
غنج نزلت دمعه من عيونها :بعد عنـ..ــي
دانا وميس شافوا غنج عرفوها من البروش الي بشنطتها جوا لها يركضون
دانا:بعدوا عنها
لف عليها الثاني ومسك يدها :هـلآ هـلآ وغـلآ والله بالحلوة
غنج تحاول تتكلم وصرخت :ميسس بسرعه روحي انتي وسامي
ميس:وانتم؟
الاول وهو بيمسك ميس
ميس هربت هي وسامي منه ودخلت دورات مياه النساء واتصلت على سعود
ميس وهي تتنفس بسرعه:سعود بسرعه تعال الدور الثاني
سعود بأستغراب:وين بالضبط
ميس:تشوف الملاهي خله قدامك روح يمين وعلى طول قدام دورات المياه حقت النساء بسرعه تعال
سعود:اوكي
طوط طوط طوط وسكر
الشاب الأول موقف عند الباب ينتظر ميس تطلع عشان يكمل فيها مع دانا وغنج
دانا:بعدني عنك ياوصصخ
غنج:بعد عني ياحيوان ياحقير
الثالث:فديت المعصبين انا والله
..
سعود اتصل على ميس
سعود:ميوس انا عند الباب يالله تعالي
ميس:اوكي
وسكرت وطلعت هي وسامي وجا الاول بيمسكها وشاف سعود جاي يمها تركها وانسحب
سعود:وش تبين
ميس تبكي:سعـ ـ ـود صديقـ ـ ـاتي فـيه شبـ ــا ب مـ ـ ـاسكيـ ـ ـنهم
{سعود صديقاتي فيه شباب ماسكينهم}
سعود:وينهم؟
ميس تأشر على مكانهم
وراح هو ومازن صديقه يمهم
سعود لما راح هو وزميله انفجع يوم شاف دانا ماسكها الثاني من كتوفها وغنج ماسكها الثالث ومخليها عند صدرة
سعود ومازن لفوا على بعض بسرعه واستغربوا وجو فكوا البنات من الشباب ودانا حتى الان متماسكة وغنج تحاول ماتنزل دموعها بس مبين انها تبكي من شهقاتها
سعود ومازن صاروا يعطون ويتلقون بوكسات وطراقات
لين جا الامن وفكهم
رجال الامن:هذا وانتم كبار وش بقيتوا للمبزرة "الاطفال"
سعود وهو يعدل تيشيرته:اسأل حضراتهم وش كانوا يسون مع بنات خلق الله
رجل الامن لف عليهم:وش كنتم مسوين
الثاني:ماسوينا شي
مازن بعصبيه:قل قسسم بس احلف
الثالث:اقول جب جب بس جب مابقى غيرها بزران يتكلمون
سعود:بتندم انك تكلمت على اسيادك وقسم انك بتندم
ميس:خـلآص سعود خلهم لاتوصخ يدينك فيهم مايستاهلون
سامي:عمي ثعود هم وثحين حهلم بديفهم {عمي سعود هم وصخين خلهم بكيفهم}
لآن كانت تيشيرتات الاول وثاني عرق من الطقاق فـسامي يحسبها وصاخه عقله صغير مايدري عن شي
سعود:ناس ماتربت جد
دانا تهدي غنج:خـلآص غنوج هدي
ميس جابت لها مويه وقعدت جبمها تهدي فيها
ميس:خـلاص غنو هدي روقي والله ماتستاهل اللي صار
سامي مسوي دفاع:حلاث عنودة مايثتاهلون دمأة من عيونث وابتسم { خلاص غنوجة مايستاهلون دمعه من عيونك}
دانا وغنج وميس ضحكوا غصب عليهم
سعود ابتسم:اخيرا شفنا هالضحكة
غنج ابتسمت
دانا :ااهـ ياسامي وهذي من أي مسلسل شفتها
سامي يهز كتوفهـ بـ"مأدري":امث عمتي ميث قالتها {امس عمتي ميسس قالتها}
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
مازن يكلم سعود:انت ياهو هذولا الي كانو بالسيارة
سعود:وش دراك؟
مازن:هذي هي اللي جمب عنودة على قولة سامي هي الي كانت تسولف عرفتها من صوتها ...
سعود:مااتوقع
مازن وهو يرفع الكاب حقه عن عيونه:كيفك لآتصدق بس يالله اقول خلنا نروح
سعود يكلم ميس:جيبي سامي بناخذهـ معنا عشان مايطردونا
دانا وغنج وميس:هههههههههههههههههههه
سامي :عنودة ابي اثوفت تضحكين؟ {غنوجة ابي اشوفك تضحكين}
غنج رفعت نقابها لحد فمها وطلعت لسانها :هاه عرفتني يابطل ولالا
سامي ينط:الا الا الا الا الي اول قلتي لي بااااي
سعود:انتي اللي بالفندق؟
غنج:ايه
سعود:اهـأإأإأإأ
سعود لف على مازن وهمس له :ايه هم اللي بالجمسس يالله خلنا نمشي بس
مازن ناظر شوي سعود
واخذوا سامي وصاروا يدورون
غنج نست ابو السالفه حقت الشباب وصارت تدور مع دانا وميس
....
شروا البنات الاغراض وخلصوا صارت الساعه 9 ونص
وتجمعوا عند المطاعم ووقفوا عند الحمامات الله يكرمكم الي بالملاهي
غزل:بطني قرقان اه من زمان ابغا اصير دووولاااب مليان"اغنيتي لاصرت جوعانه هوع"
البنات:هههههههههههه
عنود:بنات بتنفقع علينا غزل خلونا نتعشى ونطلع
حنان :ايه والله انا صدعت من السوق والفرفرة
اسيل:اوكي يالله اجل نتعشى ونطلع
غننج:خـلآص اطلبوا لي وانا بحجز طاولة للقبيله الي معنا
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
ميس:خـلاص انا بقعد مع غنج وانتم اطلبوا لنا
البنات:اوكي وش تبون
ميس:انا كمبو برجر دجاج من هرفي
غنج:زي ميس
دانا:اوكي
راحت ميس وغنج قعدوا على اطولة فيها 10 كراسي .. وطاولتين
قعدوا البنات فيها وجوا الباقين ومعاهم الطلب وتعشوا وطلعوا
ميس + سامي + مازن + سعود
بسيارة سعود
اسيل + وريف + جنى + غنج + حنان + غزل + عنود + دانا
بالجمس
غزل:بنات عندي لكم فكرة جوهنميه
البنات:نورينا؟
غزل:وش رايكم نكشت بالبر؟
اسيل:مشش بطاله!
دانا:وين بالظبط بعدين لآزم يصير فيه احد معنا يعني رجال
غنج تستهبل:وحبيب ألبي كومار خان وين راح
البنات +كومار :ههههههههههههههههه
كومار :انت واجد قود ميزز غنج
غنج:وانتا اكوس سايق بالعالم يابعل غزل
غزل تضربها:خييييييير؟
البنات:ههههههههههههههههههههههه
غزل:المهم هااه شقلتوا اناا خوالي بيروحون اممم بعد بكرا هاه تجون؟
اسيل :انا اوكي
وريف:وانا
غنج ودانا وعنود وجنى:واناا
كل وحدة وصلوها لبيتهم وراحوا ابطالنا للفندق
قعدت اسيل بالبلكونه تتأمل برج المملكة وبرج الفيصليه والرايح والجاي جلست على االكرسي وغفت جت غنج صحتها وراحت تنام على سريرها
ناموا البنات كلهم
,,,,,,,,,,,
الصباح
قامت اسيل وهي تحس بصدااع فضيييييييييييع ووجع بالبطن
رن تليفون غرفتها وردت :الـ ـوو؟
الرسبشن:مس اسيل فيه واحد يبغا يكلمك تحت!
اسيل:مين هو طيب يعني شسمه ؟
الريسبشن:يقول انه ابو عزام السامي؟
اسيل استغربت:اوكي الحين نازلة له
نهــــــــــاية البــارت
مين الرجال الي يبي اسيل؟
ووش يبي فيها؟
ووش راح يصير باليوم الوطني؟
سعود وغنج وش راح يصير على علاقتهم؟
هل بتظل رسميه او ايش؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 20-05-2012, 07:20 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

البـــــــــ{5}ـــــــــــارت
بنـسترجع شوي من البارت الرابع
وهذا الـبـارت فيه حماس ويمكن يخلق حب بين شخصين
مااكثر من قرقي أخـليكم مع البارت..

....الصباح
قامت اسيل وهي تحس بصدااع فضيييييييييييع ووجع بالبطن
رن تليفون غرفتها وردت :الـ ـوو؟
الرسبشن:مس اسيل فيه واحد يبغا يكلمك تحت!
اسيل:مين هو طيب يعني شسمه ؟
الريسبشن:يقول انه ابو عزام السامي؟
اسيل استغربت:اوكي الحينن نازلة له
لبست اسيل عبايتها ولمت شعرها ببننسه
ونزلت تحت بالووبي لقت واحد يعني عمره حول الـ46
ابو عزام:هـلآ والله بأسيل وصافحها
اسيل :هـلآ بك زود امر ؟
ابو عزام :والله ماادري شقولك يابنتي انتي تصيرين بنت اخوي وانا عمك ابوك توفى وانا قريت وصيته بأن عنده بنت حطها عند الميتم سألت عنك وعرفت انك هنا وانا جاي اخذك لبيت العايلة
اسيل مصدومة من الخبر:بسس انا وزميلاتي و...ونزلت راسها {وشلون كل هذا وشلون}
ابو عزام:بتزورين صاحباتك كل يوم اذا تبين بس انتي مردك اهلك يابنيتي,بس بفهمك السالفه كلها عشان تصدقين , ابوك الله يرحمهـ لما مات كان كاتب بوصيته لا تتركون بنتي اسيل لحالها ,, حنا استغربنا وسظالنا المحامي الفرنسي لويس وسألناهـ قال هو جاب من زوجته اللي هي امك الفرنسيه جوليا بنت ولما جابها جا عندكم وخبركم بزواجها يعني جا عندنا وخبرنا ابوي مااستحمل الخبر كيف تزوج بدون مانعرف وبالنهايه جاب بنت .. بنت عمي كانت تحب ابوك اخذتك بدون محد يدري لما كان ابوك بالمستشفى جت اخذتك ولفت بلحاف كان عمرك 5 شهور وابوك كان تعبان ومرقد بالمستشفى .. فتح عيونه لما اخذتك سهى اللي هي بنت عمي وابوك كان يصارخ بجيبوها سهى خطفت بنتي سهى بهاللحظة هجت واخذتك وحنا ماكنا دارين فيها كذبنا ابوك ولما قام بالعافيه ابوي طردهـ وصار يدور عليك ومالقاك .. بس ماخبر بالسالفه غير المحامي لويس ..
اسيل:ماادري ماادري ياعمي.. ماراح ارجع معك اليوم بفكر اليوم وارد لك خبر بكرا
ابو عزام وهو يوقوم لآنه متفهم حال اسيل :ان شاء الله يابنتي اللي يريحك وهذا كرتي {وطلع كرته وحطه على الطاولة} في امان الله
اسيل:بأمان الكريم
طلع ابو عزام
نزلوا البنات تحت ولقوا اسيل منزلة راسها على الطاوله جو يمها
وريف:اسوله ماراح تروحين الجامعه؟
اسيل:لآ راسي يعورني وبطني يعوروني رووحوا انتم
جنى:اوكي
غنج:تشاو اسوله وادخلي السويت عشان تنامين
اسيل{وين يجيني النوم عقب هالسالفه}:ان شاء الله بس يالله انتم روحوا
..
صارت الساعه 5 المغرب
البنات متجهزين ماعدا اسيل اللي صرفتهم بوجع راسها وبطنها
اسيل:بتتطلعون الحين؟
غنج:ايه تبين شي؟
اسيل:لآبس وين تتروحون؟
وريف:بس بندور بالتحليه ويمكن ننزل بالفيصليه
جنى:تبين نجيب لك عشى؟
اسيل:لآلآ ماابي شبعانه
غنج:وش اكلتي؟
اسيل:كورن فليكس
غنج:اهاا
ورن موبايل جنى رنة وانقطع
جنى:يالله كومار تحت
اسيل:فحفظ الرحمن
نزلوا البنات وركبوا بالسيارة
غنج:روح الفيصليه
كومار:ان ساء الله مزز
وداهم كومار لـ{الفيصليه}
وصلوا البنات ولقوا الشباب رقص واستهبال جوى الفيصليه وبرى عند البوابة ..
وريف:ياااااي وناسهـ ليت غزل معانا
كانوا الشباب جايبين حلويات وملصقين فيها كل واحد رقمة
جنى ماندري شسالفه لما جدع عليها حلاوا جت فكتها بطريقة طفوليه وشافت ورقة صغيرة كانها اوراق غنج لما تبرشم ياختبارات الثانوي..
فتحت الورقة
غنج من وراها:ماشاء الله اكشط واربح
جنى+وريف:ههههههههههههههه
جنى:طريقتهم تووحفه الصراحة
وريف:ايه لو على الترقيم يطلعون أي وسيله بس عشان الترقيم
..
اسيل قعدت تفكر بالموضوع اللي فاتحها فيه ابو عزام اليوم الصباح
{البنات والجامعه وانا وكيف راح يناضروني بناتهم بأي نضرهـ استحقار ولا غربة ولا ليش يناضروني هالنضرات ياربي لحين بيتصل عمي وش اقوله موافقة ولالا ؟}
وماكانت غلطانة دقايق الا موبايلها رن
بـاسم {عموو بوعزام}
اسيل:الوو
ابو عزام:هـلآ وغـلآ ببنتي هاه قررتي؟
اسيل بعلت ريقها:ايه
ابو عزام :وقراراك وشو؟
اسيل:موافقـ ــة
ابو عزام بفرحه:واحلى خبر سمعته اليوم
اسيل ابتسمت
ابو عزام:يالله اجل بروح ابشر الاهل مع السلامة
اسيل:مع السلامة
اسيل دخلت غرفتها ونامت
دخلوا البنات على الساعه 10 الا ربع لسويت
وناموا...
قاموا البنات الصباح
وقالت لهم اسيل عن سالفة عمها وان عمها بيجي اليوم الساعه 9:44 ياخذها
اسيل اخذت عذر من الجامعه اسبوع كامل من بداية بعد بكرا
جنى الدمعه معلقة بعيونها:يعني بتروحين وتخلينا
غنج :اسوله بتزورينا كل يوم صح؟
وريف:ولا راح تنسينا مو اسيل صح؟
اسيل ابتسمت:أيه
اسيل:وانتم بعد تزوروني ترى
البنات :اوكي
طلعوا البنات للجامعه
وقالت اسيل لـحنان
حنان تضم اسيل:يادباا بتوحشيني
اسيل:كأني بروح اتزوج على هالصياح تراني راح اجي على الجامعه وازور البنات ويزوروني وتعالي معهم
حنان:حتى واذا!
اسيل:قالت لك غزل عن الكشته
حنان تمسح دموعها بطريقه طفوليه:ايه وبجي وتعالي
اسيل ابتسمت:يصير خير ,يالله جا الدكتور
..
طلعوا البنات من الجامعه
وكانوا محمللين اغراض الكشته وملابس غيار لهم وجاكيتات لهم بالسيارة
راحوا مع غزل لبيتها
جنى:وينها امك ياغزل ودي اسلم عليها
غزل:شوفيها بالصالة وان خلصتي تعالي لغرفتي
جنى:اوكي
دخلت جنى على الصالة
والبنات راحوا غرفة غزل
جنى مالقت فيه غير ام اسامه "ام غزل"
جنى وهي تفك عبايتها:السـلام عليكم خالتي
ام اسامه:هـلآ وغـلآ بجنى وش اخبارك يابنتي
جنى بأبتسامه:بخيـر ياريحة الجنة وانتي اخبارك ان شاء الله بخير؟
ام اسامه:بخير من شفتك يالغاليه , شخبار الجامعه
جنى تنهدت بتعب:ابد كلها ركض من مبنا لمبنا وحرقة الشمس لمين تيصيرين مثل لون العبايه
ام اسامه:هههههه اجل وش تبون بهالبياض تقل لمبه
جنى :ابرك لنا من السمار وضربات الشمس والله
ام اسامه:ووش اخبار البنات ان شاء الله طيبين
جنى:لآ الحمدالله بخير راحوا مع غزل لغرفتها
ام اسامه:الحمدالله على الحال
سمعوا احد فتح الباب ودخل على الصالة
:- يمـة تراني بغرفتي ولااحد يزعجني ومابي غدا و...
"شاف جنى"
جنى على طول اخذت المخده وغطت وجهها
ام اسامه:وليش ماتنحنحت ياللي ماتستحي ماتدري انه فيه صديقات اختك؟
اسامه:وانا وش دراني عنهم عاد يالله برقى فوق لغرفتي بنام تعبت من الشركة
{اسامه عمره 20 سنة انسان وسيم لآبعد درجة وبمعنى الكلمة .. يشتغل بشركة عمانه }
وطلع
ام اسامه متفشله من جنى|:معليش يابنتي تراه مطفوق على ابوه
جنى:ههههه لاعادي,يالله انا برقا للبنات الحين يعصبون علي يقولون تأخرتي
ام اسامه:براحتك
طلعت جنى وشافت مرايه قعدت تزين نفسها قبل لآتروح عند البنات
زينت شعرها الي مستشورته بأستريت مخليته سايح على كتوفها وحاطه فيه شريطة ورديه ولابسة فستان فوشي توب لحد الساق
وصعدت على الدرج وهي تنط وتضحك على نفسها
فجأة صدمت بشي عريض
جنى رفعت راسها لقت اسامه صادمة فيه وهي ماتوصل الا لحد نص صدرهـ
اسامه {مـلآاااااااااااك قمر قمر والله انها قمر ياربي تجنن }
جنى :بطـ ـ ـلـ ـع للـبـ ـنــ ـات بـعـ ـد عــ ـن طـ ـر يـقـ ـي
{بطلع للبنات بعد عن طريقي}
كان الدرج ماهو عريض بالعكس حلزوني وسخيف ماهو عريض واسامه ماخلى مجال لجنى تطلع لآنه ساد الطريق بـجسمه الكبير والمعضل
اسامه بعد لها
وصعدت بسسسسسسسسرعه لغرفة البنات
البنات صاروا يسولفون وجنى مو معاهم تفكر{ مين هذا اكيد اسامه اخو غزل ؟ْ}
دخلت ام اسامه على البنات
ام اسامه:يالله يابنات الغدى لآن الحين بنطلع
وريف:ان شاء الله خالتي الحين ننزل
البنات غسلوا يدينهم وراحوا للحديقة عشان يتغدون لآن بطاولة الاكل الي جوا فيه ابو اسامه واسامه وام اسامه
البنات تغدوا ولبسوا عباياتهم
جنى – اسيل – وريف – غنج
بسيارتهم الجمس مع كومار
وابو اسامه وام اسامه واسامه وغزل بسيارة اسامه الجيب
وراحوا للثمامة
وكانوا ينتظرونهم حنان وميس وعنود ودانا
قعدوا البنات مع بعض مع {سلوى – رنا – هدى } بنات خلات غزل
وانبسسسطوا مرة
صارت الساعه 8وقالوا بنحط العشا
نزلوا خروف من ددسن ابو رنا ..
ومسكه ابو اسامه يبي يذبحه
مسكوه من رقبته الرجال وقال ابو اسامه:بسم الله والله اكبر
كانت جنى تناظرهم ويوم صار الدم ينزل من الخروف غمضت عيونها بقوووووة خافت
وجت غزل من وراها:بووووووووووو
جنى انفجعت وخافت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا ~>صارخت
غزل:ههههههههههههههههههههههههه
جنى شوي وتبكي:ياسخفك
غزل:ههههههههههههههه
جنى تضربها:انقلعي يالسخيفه والله مالك داعي
غزل:هئئ انا انضرب اوريك
وصارت تلحق جنى وجنى تهرب منها وتضحك
وتخبت ورا شجرة وصارت تدور حولها وغزل تلحقها تبي تضربها
ضربتها غزل وعكسوا الموال صارت جنى تلحق غزل
غزل تخبت ورا اسامه:اسامه شوفها بتضربني
اسامه:وقسم يا.. الا شسمك
غزل:المعفنه جنى
اسامه:تراك راح توصخين يدينك فيها خليها علي عشان خاطري
جنى وهي تهز راسها بـ"لآ" بطفوله:اخذ حقي بيدي
اسامه وهو يبعد عن غزل ويمسكها من كتوفها ويحطها قدام جنى
اسامه:هديه وهالله هالله فيها
جنى جت بتتكلم مادرت الا لمبات سيارة بدر ولد عم اسيل تكبس عليهم
بدر وقف سيارتة:السلام عليكم
غززل – اسامه – جنى:وعليكم السلام
اسامه :امر اخوي؟
بدر :انا جاي بأخذ بنت عمي اسيل. وينها
جنىى ركضت لأسيل تبكي وحضنتها واسيل مسسسسسستغربه
اسيل:جنو وش فيك؟
جنى من بين دموعها:ولد عمك جا ياخذك
اسيل:طيب وش فيها جنو لآتبكين تكفين عشان خاطري
جنى تمسح دموعها:طيب بشتاقلك واتصلي علينا كل يوم
اسيل:من عيوني يالغاليه ولا تزعلين
البنات ودعوا اسيل
اسيل اخذت ملابسها الي بالجمس وودعت كومار
وركبت سيارة بدر ومنخجله منه ماتبي تركب قدام وبتفشلة اذا ركبت ورا تندهت وركبت قدام
بدر وهو يسكر بابه ويربط حزامه:ياحي الله اسيل اللي البنات مسوين حوسه هناك يحسبونك فرنسيه زي امك ومايدرون وشلون يتكلمون معك
اسيل:الله يحييك
بدر:والله ياان يمه منيرة " الجدهـ"مسويه اكلات اول مرة نشوفهم
اسيل:هههه
وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب اللي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لين وصلوا للقصر
نهـــاية البـارت
سـ\جنى وأسامه؟
سـ\أسيل هل راح تتقبل أعمامها؟
سـ\ وكـيف راح يكون القـاء؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 20-05-2012, 07:35 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

أخـليكم مع البـارت
البـــــــــــــــــــــ{6
}ــــــــــــــــــارت
وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب اللي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لين وصلوا للقصر
نزلوا بدر واسيل
اسيل مرتبكة ومتوترة وبدر حاس فيها
بدر:ندخل
اسيل شافت القصر بعدين وجهت نظراتها لـ{بدر}:يالله
ودخلوا جوا القصر
اسيل كانت لآبسه فستان وردي ناعم لحد الركبه وتب
كان شكلها جنان وحاطه شعرها ذيل حصان

بدر وشوش لها بأذنها:فكي عبايتك ترا عماني عندهم عادي البنات يقعدون مع الشباب
اسيل بتفهم:طـ[]ـــيب
فكت عبايتها وجت سرياتي الخدامه واخذت عبايتها وعلقتها على دولاب
اسيل:بدر خاايفه
بدر:لآتخافين هم بالصالة قاعدين مايدرون اننا جينا ادخلي عليهم وسلمي كلهم مجتمعين عشانك يالكشخه ماعدى سلطان
اسيل:ههههه , "وبغباء قالت "الحين ادخل؟
بدر:لآبكرا ’ ايه الحين يالذهينه
دخلت اسيل
وسلمت عليهم
ووصلت عند الجدهـ منيرة
الجدهـ منيرهـ وقفت ونزلت من عيونها دمعه :هـلا والله وغـلا ببنت الغالي سليمان
اسيل بابتسامه:هـلآ يمة منيرهـ
الجدهـ حضنتها:ويازينها منك يالغاليه يابنت الغالي والله
الجدهـ بعدتها عن حضنها
الجد عبدالعزيز فتح يدينه لها وهي جت وحضنته وهو مسح على شعرها البني :هـلآ والله بريحة سليمان هلا وغلا ببنيتي اسيل
اسيل:هلابك يبه
..
اعرفكم على العوائل بدون وصف
عائلة ابو عزام
عزام..21 سنة
خالد .. 17 سنة
هديل.. 16 سنة
عائلة ابو بدر
بدر..20 سنة
فيصل.. 19 سنة
ندى .. 15 سنة
..
عائلة ابوسلطان
سلطان ..21 سنة
صقر..20سنة
اريام .. 18 سنة
وكبارهم
الجد عبدالزيز
الجدهـ منيرة
..
اسيل تعرفت على البنات والشباب
ودخلت معاهم جوو
اسيل وهي توقف :عن اذنكم
الجدهـ:وين يابنتي؟
اسيل:بروح اتصل على البنات
هديل:ترى بدينا نغار منهم
الكل:ههههههههههههههههه
اسيل طلعت من الصالة وراحت للحديقه
واتصلت على البنات بالسويت
ردت وريف
وريف:الــو بالله مين يتصل هالحزة يالمتخلف يالغبي الناس ينامون الحين
اسيل:ههههه انا المتخلفه والغبيه
وريف شهقت :اسسسسسسسسسسسسسسيل
اسيل:ايه اسيل ياقلبي اخبارك؟
وريف ودها تبكي:مو زينه مدامك مو موجودهـ
غنج تسحب منها التليفون:والله طفشش وبعدين تعالي مين يقومني الصباح للمحاضرة ومين يسوي لي الحليب حق الكورن فليكس ومين تطلب لنا العشا من برجر كنج هااه
اسيل:وانتي ماهمك الا نفسسك يالدوبا
جنى تسحب السماعه من غنج:اسووولـ وربي لـك وحششه
اسيل:وانتي اكثر يالغلا
ماتدري الا احد فاتح باب القصر وداخل بسيارته البنتلي
البنات:الوو
اسيل:ايه معكم معكم مادريتوا
البنات حاطين سبيكر:وشوو
اسيل:طلعت امي فرنسيه
غنج:وانا اقول هالشقار والعيون الخضر من وين
البنات + اسيل:هههههههههههههه
جنى:اسوول تعالي عندنا بكرى
وريف:وجيبي بنات عمك ولا ماعندك؟
اسيل:الا فيه 3 هديل وندى واريام
البنات :اهاا يالله بننام تشششششششاو
اسيل:خبـلات ههههههههه تشاو
:- وش فيها اريام؟
اسيل خافت وش هالصوت بس مألوف لها
لفت تشوف هالصوت مين:هذا انت!
سلطان:وش فيك ومين انتي ووش انا؟
اسيل:انا اسيل
سلطان وهو يصافحها:وانا سلطان
اسيل:لآتذكرت شي وفكرته انت بس مااتوقع
وجت نسمات هوى حركت شعر اسيل وخلا خصلات تجي على وجهها النعوم:انا بردانه وبدخل جوا
رن موبايل سلطان وتوجهت اسيل للبوابة الداخليه
سلطان:هلا متعب
{متعب صديق سلطان الروح بالروح}
متعب:هـلآبك ترى بكرى مسوين الشباب حفلة توديع عزوبيه لـ{الوليد} تجي؟
سلطان:اممم ماادري يمكن اجي ويمكن لآ
شاف سلطان اسيل والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لكن هي قوست ايدينها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
متعب:يالله اجل مع السلاامة
سلطان:مع السلامة
ودخل جوا الفله
وعلى العشا الكل اجتمع بطاولة الاكل ع ـالساعه 9 ونص
كان ترتيبهم
الجد
ام عزام – ابو عزام
ام بدر – ابو بدر
ام سلطان – ابو سلطان
ندى – هديل
اريام – خالد
سلطان – اسيل
عزام – بدر
فيصل – صقر
الجدهـ
,,
الجد:هاه يااسيل ان شاء الله مرتاحه هنا
اسيل:الحمدالله مرتاحه
الجدهـ:يايمة فيه لك جناح فوق مجهز لك
اسيل بحزن لآنها رااح تشتاق للبنات :مشكورة يمة
اريام:يااي وناسهـ فيه احد بالعائله مثل عمري
الكل:هههههههههههههه
فيصل:مااصدق لي بنت عم عيونها خضرا
صقر:ولا تنسا شقرا
خالد:ونعومه مو مثل هذولا "ويأشر على البنات"
الكل:هههههههههههههههههههه
اسيل وهي تنزل الشوكة:الحمدالله
ام عزام:وين يابنيتي ماكلتي شي غير هالسلطه
اسيل تذكرت جنى الي تموت بالسلطه:لآمكشورة ياخالتي بس انا اكلي قليل
ام بدر:امممم ان مانفخناك هاليومين
الكل + اسيل:هههههههههههههه
اسيل راحت تغسل يدينها
وجت ندى وغسلت يدينها
ندى:تعالي اوريك جناحك
اسيل:يالله
وراحوا فوق وصعدوا لدور الثاني
وهو عبارة عن 15 جناح
كل واحد وزوجتة والجد والجده
والشباب كل واحد جناح
والبنات كل وحدهـ جناح
واسيل جناح
وجناح لضيوف
طلعوا ندى واسيل من الاصنصير ودخلوا غرفة اسيل الورديه وملفوفة بأيطار فوشي وهي عبارة عن سرير فاخر وواسع وبأخر زاوية فيه الحمام الله يكرمكم وجمبه صالة صغير فيها 3 كنبات وتلفزيون وجمبه التليفون ويطلع على شرفهـ"بلكونه" بعدين بأخر شي فيه غرفة ملابس صغيرة ..
اسيل:خوقااقيه سراحة "والتفتت على ندى"ندو بكرا العصر بروح للسويت تجين معي انتي وهديل واريام؟
ندى:انا العصرية فاضيه بس ماادري عن البنات
اسيل:شوفيهم انتي لآن زميلاتي متحمسات يبون يشوفنكم
ندى ابتسمت:من عنوني يابنت عمومي
اسيل:هههههههه مجنونة يالله بنام تصبحين على خير
ندى وهي تصك باب الغرفة:اتلاقين الخير يالغلا
اسيل رمت نفسها على السرير
كيف الدنيا صغيرة واجتمعت مع عماناه بعد 18 سنة مين يصدق؟ ودهـأ تكون مع البنات وتعيش فرحتهم وحزنهم وتذكرت سلطان "يارب هو ولالا ماادري ماادري بأتصل على حنو"
واتصلت على حنان
حنان:هـلآ وغـلا بقلبي هاه اخبارك ان شاء الله مرتاحه
اسيل وهي تعدل قعدتها وتقعد على حيلها:هـلآبك تمام انتي اخبارك؟
حنان:عال العال , هاه كيف الجو الاسري
اسيل:اماا الجو الاسري ههههههههه , تمام بس هم شوي فري بناتهم مايتغطون على شبابهم
حنان :وااااااااو عندك عيال عم يالله قولي لي اساميهم وكم هم
اسيل وهي تعدد هم :واحد اثنين ..اممم هم 6
حنان:واساميهم؟
اسيل:عزام,خالد,بدر,فيصل,سلطان,صقر
حنان:واااااااااااااااهـ يالكشخه على هالاسامي
اسيل:هههههـ,حنو
حنان:عنونها الحولا
اسيل:تسلم لي عنونها الحمرا
حنان:حشى بسه "قطوهـ"
اسيل:ههههههههه ,المهم تذكرين الشاب اللي بالاوتيل؟
حنان:ايهم
اسيل:الي ضربت فيه يوم اقولك الصبح هذاك اليوم !
حنان وهي تتذكر:اييييييييه عرفته عرفته وش فيه؟
اسيل:يشبهـ سلطان ولد عمي بس ماادري هو ولالا؟
حنان:هئئئئ وناااااسهـ فيه اكششن
اسيل:اقول الشرهـ على اللي يتصل عليك انتي واكشنك يالله تشاو بنام
حنان :تصبحين على خير
اسسيل تذكرت:لحظة حنو
حنان:هممم
اسيل:تعالي للسويت بكرا بجي لهم مع بنات عمي هديل واريام وندى
حنان مبسوطه على سعادت زميلتها:ابشري مع السلامة
اسيل:مع السلامة
وسكرت منها وتنهدت ودخلت الحمام الله يكرمكم وفرشت اسنانها ونااااااااامت

نهــــــــــــــــــــــــــايــة البــــــــــــــارت





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 20-05-2012, 08:01 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

أخــليكم مع البـارت
’,
البـــــــــــــــــــــــ{
7
}ــــــــــــــــارت
,,

قامت الصبح على طق باب البلكونه الي كل 3 ثواني ينطق
راحت فتحت باب البلكونهـ بتشوف وش هالي ازعجها
فحت الباب وطلعت للبلكونهـ مادرت الا حصى"حجر"جاي على خشمها
اسيل:اااي "ونزلت راسها لتحت"مين الي رماه
تسمع صوت ضحكات بسس ماتدري مين
اسييل \مييين فيه بسسرعه؟
\ههههههههههههههههههه
اسيل:بسسرعه مين هنا؟
:حنا حنا؟
اسيل:ومين انتم؟
:فيصل- خالد –صقر
اسيل بطفش:حرام عليكم تراني تعباانه
صقر :نامي احد ماسكك
اسيل:وانتم والازعاج؟
خالد:عااتي طنششي
اسيل:تكففووون ابي انام والله مانمت زين منكم
:شباب شتسون هنا ؟
خالد وصقروفيصل:......
بعصبيه:شتسسون بسسرعه؟
صقر:روق ياخوي ماسوينا شي
سلطان رفع راسه:ووش دخلها ذي وليش طالعه بالبيجامه؟؟
خالد بأرتباك من عصبية سلطان المعتادهـ ومزاجه الي يتغير 180 درجة بالثانيه:كنا نحاول نقوومها وقامت
سلطان روق شوي:وليش تقومونها
فيصل يصرف:اا,عشان تقوم تصلي
اسيل ماتت ضحك عليهم
سلطان ابتسم ويتصنع العصبيه:ادخلي يرحم جدتك وانززلي عشان تفطرين مع البنات
اسيل بعناد :والله مااحد يتأمر علي اوكي "واشرت اصبعها على راسها"اسوي الي بكيفي مافيه احد يجبرني
فيصل وخالد:اؤؤخصص يالقويه
سلطان:بالله احلفي بس؟
اسيل بعناد وغرور وككاتمى ضحكتها:والله واعلى مابخيلك اركبه
صقر:تكفى ياخوي نزلها غصب ودي اشوفها وهي متفشله يوم واحد بس ماعمري شفتها منذله كله تذلنا
خالد:ذلتك بأيش ماشالله
صقر يناضر اسيل بقهر:امس هديل جايته حـلاويات باتشي لـ"اسيلوووهـ"وماخلتنا ناخذ حبه
اسيل:قلتها بعضمة لسانك لآسووول مو لك بعدين مافيه احد اسمه اسيلووهـ
صقر:سسلطون تكفى نزلها غصب عليها
سلطان يناضرهـأ بتحدي:ماعاش من ردك ياخوي
خالد وفيصل:صصصصصصص طخ طخ طخ طخ ~>يصفرون , يصفقون خخخخ
اسيل بعناد:ماراح تقدر
سلطان مارد عليها ودخل الفله وتوجهـ لجناحها ماطق الباب عشان ماتقفله دخل على طول وراح لها على البلكونه
اسيل اول ماشافته قفلت باب البلكونه عليها وطلعت لسانه:مااتقدر
اسيل ماقفلته زين قفلته قفله وحدهـ وانفتخ لسلطان على طوول
سلطان وهو يزين نضارتهـ الشمسيه ويفرعها لفوق:والحين مين الي مايقدر
اسيل بخوف:بعد عني والله اصارخ
سسلطان:اجل يالله انزلي لاأشيلك
اسيل بخجل:اطـلع بلبس
سلطان أبتسم على خجلها المعتاد:طيب انتضرك قدام باب الغرفة وان ماطلعتي بعد 5 دقايق ياويلك اوكي
اسيل:اوكي
ودزتهت لجهة الباب وسكرتهـ
لبست لها بلوزة خضرا حرير,, وجينزواخذت شنطهـ تفاحيهـ ككبيرهـ بس مو مرة يعني ,, واخذت عبايتها وطلعت من الغرفة
ماشافت الا سلطان متسند ومتكتف على الجدار ومعاهـ نضراته يلعب فيها بطرف اصابعهـ
انتبهـ سلطان لأسيل:يالله , وين تتروحين
اسيل وهي تضغط على الزر لدور التحتي بالاصنصير"الفت":بروح للسويت
سلطان:أي سويت؟
اسيل:انا كنت عايشة مع صديقاتي او خواتي تقدر تقول . فبروح ازورهم
سلطان بأستفسار:وأي فندق الي انتي فيه؟
اسيل ماودهـا تقول:مايخصك
انفتح باب الاصنصير ودخلوا
سلطان وهو يتسند على جدار الاصنصير:مااحب احد يقولي مايخصك لآتعدينها
اسيل بهدوء ينزرفز:اقول الي ابي
سلطان:طيب قولي بأي فندق
اسيل وهي تطلع:قلتلك مايخـ .. وسكتت بعدين تكلمت,, ولآاقول مالك دخل
وطلعت بسرعه
سلطان ضرب الارض برجوله من القهر:تنررررررررفز تقهر تقهر
اسيل راحت على الصالة العائليه شافت الكل مجتمع
اسيل :السـلام عليكم
الكل:هـلآ وغـلآ ببنيتي
باست اسيل راس ويد جدها وجدتها وقعدت
اسيل:تراني ماراح افطر بفطر بالسويت
ابو بدر بأستغراب:أي سويت يابنتي
دخل سلطان
اسيل:انا كنت عايشة بسويت مع خواتي
الجدهـ:لك خوات؟
اسيل بأبتسامه:صديقاتي عشت معاهم اكثر من 10 سنين واعتبرهم خواتي
الجد:الله يدوم الي بينكم
الكل:ااااااامين
هديل:ياليت عندي صديقات زي صديقاتك
اسيل:تبون تجون معي
اريام:الحين
اسيل:يب
اريام :اجل نروح نلبس ونجيك
سلطان رفع حاجب وينزله لأسيل:وانا بوديكم
اسيل بأبتسامه تقهر:لآبيودينا كومار
ابو سلطان:ووش كومارهـ ذا بعد
ندى تستهبل:خطيب اسيل
اسيل:هههههههه,هذا سواقي
طلعوا البنات يلبسون
الكل:اهاا
الجد:لآلآخلوا سلطان يوديكم ماخذ أجازة ماادري على وشو اعوذ بالله
سلطان ابتسم بنصر:من عيوني "والتفت على اسيل"ان جو البنات ترا انا بالسيارة
اسيل بقهر ومن بين اسنانه وهي تضغط عليهم:طييب
اسيل لبست عبايتها ولحقـت سلطان على السيارة بعد ثواني معدودة جوا البنات
اريام قدام
ووراها هديل واسيل جمب هديل وجمب اسيل ندى
اسيل:تصدقون بنات؟
البنات:وشو؟
اسيل:دايم بمكانك ياهديل صديقتي وريف وانتي ياندى غنوجـهـ
اريام:وانا؟
اسيل بضحكه:عفشنا وحوستنا
ندى:موقلتي لي انكم 4 باقي وحدهـ
اسيل:أيـه حنا سيارتنا جمس جنى الاخيرة تجلس ورا
هديل:طيب عادي تسون الي تبون وتروحون وتجون على كيفكم
اسيل بأستهبال :لآابوي يجي يعي علينا,كلنا يتاما وكلنا واثقين ببعض
ندى:ياااي احس حياتكم حلوة
اسيل :ههههه صح ماخذين راحتنا بس حتى , نتمنى احد يعي علينا او نقوله ودنا وجيبنا . كل وحدهـ مسؤلة على الثانيه
سلطان:وين الفندق؟
اسيل :المملكه
اريام:طيب ماتلقون مشاكل من راعي الاوتيل او من العزاب الي هناك
اسيل :يخسسون يتكلمون اصـلآ هذي غنج تسكت بلد
ندى:ياانا حبيت ذي الغنج شكلها عربجيه
اسيل:بس تضل نعوومهـ وكيوت
وبتلوا البنات اسئلة واسيل تجاوب.. لمين وصلوا
سلطان:يالله انزلوا.
اريام:بتقعد تنتضرنا ولا تروح؟
اسيل بسرعه:لآلآ روح حنا بنطلع شوبنق مع البنات روح انت
سلطان:اوكي بروح
هديل بضحك:حسيت سلطان سواق
البنات:هههههههههههه
سسلطان بعصبيه:يالله اقول انزلوا
نزلوا البنات وراحت اسيل لرسبشن
موضف الرسبشن:اهلين مز اسيل والله من زمان عنك؟
اسيل:ههههه , رحت عند اهلي, المهم البنات موجودين ولا طلعوا
الموضف:لآلآ موجودين وفيه ازعاج عندهم رقينا لمهم انسكتهم قاموا يهاوشوني ويقولون اذلف
اسيل :هههههههههه مين الي قال اذلف
الموضف يعض على شفايف:غنج
اسيل:ههههههههههه شكلها قاهرتك,على العموم عطتي بطاقة بروح لهم
الموضف ابتسم:ابشري
وعطاها الكرت وراحوا البنات على الاصنصير وراحوا على الدور 6 البنات وقفوا عند باب السويت ورنوا على الجرس
وريف:مييييييين؟
اسيل:اسوول
جنى تصارخ:اسيل جت افتحوا لها
هديل:والله ياشكلهم مهبل
غنج فتحت الباب :هـلا وغـلآ حياكم
اسيل:اخص يالذربه
غنج:هووع مالت عليك هذا جزاي
جا لهم الهندي:انتا ليش مايفتح باب انا كلام افتح يبغا ياخوز فوت {انتم ليش ماتفتحون الباب انا كلام افتح ابغى اخذ الفوط}
غنج على طول سكرت الباب بوجهـ البنات
اسيل:وجع افتحي
غنج:ان انقلع ذا البنقالي فتحت لكم
هديل + اريام + ندى:هههههههههههههههههه
الهندي:انا كلام مودير
غنج من ورا الباب:اعلى مابخيلك اركبه قلنا لك مافيه فوط
"مناشف"
ندى:ياحبيلها هالغنج مرجوووووووووجهـ
الهندي راح
اريام:راح افتحي لنا
فتحت غنج الباب ودخلوا البنات
اخذت جنى عباياتهم وعلقتهم بالمعلاق
خلونا نشوف وش كانوا لابسين
غنج:لآبسـة بنطلون سكيني اسود مع تيشيرت بني وفيه صورة بنت بالفوشي ورابط شعرها ذيل حصان
وريف:لآبسة بنطلون جينز وتيشيرت سماوي عليه حروف انجليزيه متداخله ببعض ومسيحه شعرها على كتوفها
جنى:لآبسة فستان احمر حرير لحد الركبه علاقي .. ومسوية شعرها كيرلي وطالعه كيووت
ندى:يالله عرفينا عليهم
اسيل تأشر على البنات وكل وحدهـ بأسمها:جنى,وريف,غنج
غنج:وعرفينا عليهم
اسيل تأشر على البنات وكل وحدهـ بأسمها:اريام – ندى – هديل
غنج :احس ندوو مطفوقهـ
ندى:زيك
الكل:ههههههههههههه
غنج:يالله تعالوا نبي نقعد بالصالة مسوية جنو بوب كورن وورق عنب ..
اسيل:يالله اجل مشينا
قعدوا البنات سواااااالف وانبسطوا
وريف:بنزل تحت اجيب من البقاله مكسرات
اسيل:مافيه بالدولاب
وريف تناضر غنج:عمتي غنج امس ساهرا عليهم
جنى واسيل وهديل واريام وندى:ههههههههههههههه
وريف :مين تنزل معي
هديل:انا بروح معك
لبسوا وريف وهديل عباياتهم وطلعوا
وريف:ناخذ حوسهـ غير المكسرات
هديل:براحتك
:هديل وش جابك هنا؟
هديل لفت على الصوت:فييصل!
فيصل:أيه فيصل
وريف لفت تشوف من هو فيصل:ياليل انت مرة ثانيه؟
فيصل ماعرفها لآنها متلثمه:عاد انا الي اعرف مين انتي
وريف:السـلسااال
فيصل:ايييه عرفتك كيفك؟
وريف بطفش:زينهـ
هديل بأستغراب:تعرفون بعض؟
فيصل:أيه ؟!
هديل:ووش لون؟
فيصل:شفتها مرة بالمول ومرة "وكتم ضحكته"برا سويتهم
وريف :سخيييف
هديل باهتمام:ووشلون عرفتها انها هي
فيصل وهو يمشي داخل الفندق:اسئليها
هديل التفتت على وريف:شسالفه؟
وريف انحرجت من هديل:بعدين بعدين يالله ندخل نشتري
هديل بأستغراب من فيصل ووريف:يالله
دخلوا البنات البقاله وشروا عفش مو بس مكسرات وطلعوا من البقال على الاوتيل دخلوا المصعد على الدور6 وراحوا للسويت فتحت لهم اسيل ودخلوا حطوا الحوسهـ بالثلاجة وقعدوا يسولفون 5 دقايق وجابت جنى ورق العنب والبوب كورن وحوسهـ البنات {شيبسات – مشوربات- شوكالاتات- بسكوتات ..الخ}
وقعدوا يناضرون فلم وماخلص الا على الساعه 3 العصر
جنى:يالله بنات الحين بتجي حنان ونروح شوبنق وش رايكم؟
غنج:اوكي انا موافقه
الكل:وحنا بعد
دقايق وحنان عندهم سلمت على اسيل بحراارة وبكي
حنان:يالله قوموا نطلع شوبنق
هديل:اصبروا بتصل على ابوي عزوز اقوله
اريام:اصغر عيالك عزوز اسمه ابوي عبدالعزييييييز
هديل:اختصاار
واتصلت على اهلهم وخبرتهم وسمحوا لهم وطلعوا البنات متوجهين للفيصليهـ ..
..
نهـــــــــاية البـارت
سـ \ وش عرف فيصل بـ ’ وريف ,؟
سـ \ وش راح يصير لبطلاتنا بالفيصليه .؟!
سـ \ سلـطان واسيل مالجديد ؟!
اتمنى اشوف ردودكم وتوقعاتكم .. + حماسكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 20-05-2012, 08:16 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

البـــــــــــــــــــــــ{7}ــــــــــــــــــارت
دخلوا البنات الفيصليه


دخلوا البنات وكان شكلهم مبين انهم من الطبقة الراقيه وهذا صحيح كانت اشكالهم تلفت وبذات جنى لآنه عيونها معطيتها جمال ربااني ..راحوا البنات جهت المطاعم وكل وحده طلبت طلبها وراحوا وقعدوا وتغدوا وماسلموا من الشباب اللي كل شوي مأذينهم ياحو وياقمر وياعسل ومن هالكلام ..
غنج:انا باخذ ندو ونروح ماعلينا منكم
وريف:بدينا ناخذ وماناخذ هااه من الحين خاويتيها
غنج وهي تحط يدها على كتف ندى:كيفي انا وخويتي صح ندو
ندى بضحكه:صحين ولا وشلون بعد يالله نروح
راحوا لـ{ماك} وطلبوا وقعدوا
ندى صارت تسولف لها وغنج نفس الشي
تجمعوا كل البنات بعد 5 دقايق عند طاولة ندى وغنج وطلبوا لهم غدى وقعدوا يسولفون
رن موبايل اريام
اريام:الوو
:......................
اريام بفرح:صدق
:.......................
اريام:اوكي بقولها
:.....................
اريام:يسسسلمو خيو تشاو
وسكرت
هديل:مين؟
اريام:سلطان
ندى:وش يبي؟
اريام:قال اننا راح نسافر لشرقيه عشان نغير جو اسيل وصديقاتها وبعد بكرا السفرهـ
اسيل:كم يوم؟
اريام:يقول بنروح 4 ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه , والسبت نرجع
غنج:والدراسة؟
اريام:غيبوا يومين
ندى:غنوج تجين صح تكفييين
غنج:ماادري انا ماقد سافرت مع احد يعني متعودهـ بس على ذولا "وتأشر على {اسيل – جنى – وريف}" {وابتسمت}بحاول اجي عشانك
حنان:يالله اجل خلونا نكمل غدى ونرجع البيت بطني عورني من هالمكسرات والبوب كورن
اسيل بأبتسامه:اوكي
تغدوا البنات وتسوقوا شوي وطلعوا راحوا على بيت حنان نزلوها ورجعوا للسويت
توجهوا البنات للسويت ولقوا سلطان واقف عند الباب
هديل:وش جابك
سلطان:يالله امشوا نرجع البيت
ندى:لآوراه؟
سلطان:بس كذا انا ماراح اجيكم بالليل
غنج:طيب خلهم ينامون عندنا
سلطان يناظر غنج:على كيفك هو . يالله امشوا
غنج تكش بوجه سلطان:مالت عليك عله
سلطان ناظرها بأستحقار:مااخلي بنات عمي يقعدون مع بنت صايعه مثلك , ولا تقعد تحضن بشباب بالمول
غنج بصدمة:مين اناا!
ندى:لآ غنج ماتسوي كذا
سلطان:على بالك ماشفتك وانتي قدام الشاب اللي حاضنك , مااحب بنات عمي واختي يقعدون مع وحدهـ منحرفة مثلك..
{سلطان كان شايفها لما الشباب بالمول مسكوها هي ودنو"دانا}
غنج امتلت عيونها دموع وركضت لداخل السويت وقفلت الباب
اسيل ناظرت على سلطان بحقد:مااسمح لك تسب صديقتي
سلطان:ماانتظر منك اذن اصلا
اسيل صطرته كف خلى وجهه يلف للجهه الثانيه:غنج اشرف منك ياولد العم فاهم , مو كل شي تشوفه تحكم على الشخص
ولحقت غنج لداخل
والبنات لحقوها
سلطان حط يدهـ يتحس على الكف اللي جاه من اسيل{والله وقويه يابنت عمي, بس مو انا اللي انسطر طراق هه والله لآخليك تندمين على الكف يا يا"وبسخريه"يابنت العم هه}
ندى بعصبيه:صدق انك حمار يالله خلنا نمشي
سلطان بصراخ مسك يدها:لآتقولين حمار فاهمه
ندى:ايي يدي اتركها
سلطان:بكسرها لك
وجرها لتحت وطلعوا من الفندق على ثوران سلطان وعصبيته المعتادهـ
اسيل اتصلت على القصر "بيت الجد"
الجدهـ:هـلآ
اسيل:هـلآ يمه منيرهـ وش اخبارك
الجدهـ:بخير ياعيوني , بخير ياوجهـ الخير
اسيل:دوم يالغاليه, بس حبيت ابلغكم اني ماراح اجي للقصر بقعد عند البنات
الجدهـ:اللي يريحك ياقلبي
اسيل:مع السلامة
الجدهـ:مع السلامه
..
غنج
غنج دست راسها بمخدتها وصارت تبكي شلالات دموعها
{ليش يظلمني وربي شريفه وقسم بالله}
دخلت عليها اسيل
اسيل شافت غنج منسدحة على بطنها وحاطهـ وجهها على المخدهـ وتبكي
اسيل قعدت على طرف السرير وتمسح بظهر غنج
اسيل:غنوج وش السالفه
غنج..تبكي..:................
اسيل:غنوجهـ يالله قولي السالفه عشان احكم !
غنج:............."تبكي"
اسيل:طيب غنوج ماابي اضغط عليك متى ماخلصتي بكي وتبين تفضفضين تراني موجودهـ
غنج قعدت على حيلها وضمت اسيل:الله لايحرمني"وشهقت من البكي"منـك
اسيل وهي رايحة على سريرها وبمزح:خـلآص عاد لااسمعك تبكين ابي انام واروق لي يوم كامل مانمت على سريري
غنج وهي تضم مخدتها:تصدقين امس كلنا نمنا عليه
اسيل وهي تضحك:وانا اقول وراه معفوس !
غنج:هههههههههههههههههههههه
اسيل:ايه ابيك تضحكين مو تبكين , عاد البكي مايناسب لك
غنج ابتسمت وهي تنسدح على فراشها:اقول انطمي ونامي انا اصلا كل شي يناسبني
اسيل:اموت على الواثقه انا
غنج مر طيف سعود من قدامها وابتسمت
اسيل:الله يعافينا ولا يبلانا الظاهر البرواز يأثر
غنج سرحانه بسعود
اسيل:انهبلت البنت
غنج نامت
اسيل نامت
وريف نامت
جنى نامت
يعني الكل نام
...
نهــــــــــــاية البـارت
سـ \ غنج وسعود مالجديد؟
سـ \ ووش راح يصـير بالـشرقيه ؟؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 20-05-2012, 08:34 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

الــــــــبـــ{8}ــــــــــارت
...
يوم جديد يجلب معه احداث شيقه
العصر الساعه 3
في قصر السامي ..
هديل كانت قاعدهـ على المرجيحـه بالحديقة
شافت فيصل وهو داخل ركضت له
هديل:اماانه فيصل وش عرفك بـ"وريف"
فيصل بأستغراب:مين وريف؟
هديل:الي كانت معي امس
فيصل:اسمها وريف؟
هديل:ايه يالله قولي السالفه
فيصل:كـلام كبار وش دخلك يالملقوفة
هديل:ياشينك فصيل قول وش السالفه
فيصل:الله من القافة الي ذابحتك ياهديلوهـ
هديل:تكفى فيصل قول شسالفه
فيصل:يالله اقول طسي ماراح اقول
هديل بترجي:تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل
فيصل:الرجاجيل مو انا يالله انقلعي عن وجهي..
هديل بملل:أووووف
ودخلت جوا
فيصل:هههههههههههههههههههه
ولحقها فيصل لجوا
شاف الكل مجتمع قعد معهم
فيصل:اجل وين اسيل
الجد:قالت بتقعد عند البنات
فيصل ؟؟:وش بناته؟
ابو عزام:خوياتها الي كانت عايشه معاهم
فيصل:اهـاا
شوي وتدخل عليهم اسيل
اسيل :سـلآم جيمعا
الكل:وعليكم السـلآم
اسيل سلمت على اعمامه وحريمهم وجدها وجدتها وقعدت جمب جدها وجمبها ابو بدر
بدر:يبـه
ابو بدر:سم
بدر:يسم عودينك.بس عندي كم شغله بالشرقيه وبسبقكم وانتم يعني ماراح تطولون يعني بكرا انتم بالشرقيه ..
خالد:وش عندك؟
بدر:ابد عندي كم شغله ابيهم من هناك !
الكل:اهاا
بدر:اجل يالله انا بروح اجهز عفشي وبمشي مين ودهـ يروح معي؟
ندى:كان ودي اروح معك بس بروح مع غنج
سلطان كشر..
هديل بحيا:يصير اروح يبه؟
ابو عزام :بكيفك يابنتي
خالد:اجل انا بروح بعد
بدر بأبتسامه:يالله اجل بسرعه جهزوا عفشكم عشان تروحون معي
خالد وهديلل راحوا وجهزوا اغراضهم
وبدر بعد راح وجهز اغراضهـ..
خالد وبدر صاروا الرجال يعطونهم نصايح عشان ينتهبون على هديل ومايسرعون بالطريق وينتبهون على اغراضهم لاتنسرق وخرابيط الشياب
وهديل واقفة برا عند سيارة بدر الرنج روفر
طلع بدر وشاف هديل
هديل:مابيغتوا!
بدر:ابشرك اخوك مطول ابوك قاعد يعطيه نصايح ..
هديل بطفش:افف
بدر:يالله نركب عن الشمس
هديل:يالله
ركبوا السيارة وبعد ثواني جاهم خالد
خالد وهو يركب قدام ويسكر الباب ويربط الحزام..:اف وش ذا حشى تقل بهاجر
بدر:موا كأنهم بيجونا بكرا
بدر حرك سيارته وتوجهـ لمحطة
بدر وهو يفتح الشباك:فلفل ابوهـ
الهندي:انسالله بابا
خالد:بروح اجيب اكل من السوبر ماركت تبون شي
بدر:جيب لي ميرندا ليمون .."عشق كل شاب سعودي .ولا انا غلاطانه ياشباب هع"
خالد وهو يفتح الباب:وانتي هديل؟
هديل بتفكير:اممم , جيب لي برنجلز مشويات وجالكسي وببسي
خالد نزل
وضلوا هديل × بدر مع بعض بالسيارة
هديل مرتبكه ماقد قعدت مع احد من عيال عمها ابدا بحياتها لحالهم..
قطع سكوتهم صوت موبايل هديل على اغنيه "هلي لاتحرموني منه"..
هديل بربكبه:هـلآ والله وغلا
جوري صديقت هديل:هـلآ بك اتصلت على غرفتك ردت ندى تقول انك سافرتي؟
هديل:أيه سافرت مع خالداخوي وو"عجزت تنطق اسمه لآنه ينازظها من المرايه وهذا الي اربكها زيادة بس تحملت ونطقت بأسمه"وبدر..
جوري:ماشالله ولوين ان شاء الله
هديل:الشرقيه
جوري:وانا اخر من يعلم
هديل:ههههههههههههه
جوري:على تراب وقسم تفشلت من ندى لما قالت ماقالت لك
هديل:عادي عادي
جوري بخبث:اجل مع حبيب القلب هااه
هديل:وجع انطمي
جوري:ههههههههههه
هديل:مالك داعي,, المهم وينك؟
جوري:ابد والله ببيت خالتي هسون "هسن"
هديل:اهاا
جوري:يالله اجل مع السلامة هذاها تناديني
هديل:تششاو
..
بدر:صديقتك
هديل:ايه
بدر:كم صديقة عندك؟
هديل :امم مو كثير 3 بسس
بدر:اها
هديل بتوتر:وانت؟
بدر:واحد اسمه سطام بس
هديل بأستغراب:وليش واحد وليش ماتتعرف على خلق الله؟
بدر:انا شخصيتي انطوائيه
هديل مستغربه من بدر {انطوااائي غريبة ماتوقعته انطوائيْ}
كانت هديل بتسألة ليش انطوائي بس حبت تنهي سواليفهم لآن خالد جاي
خالد ركب السيارة وعطا هديل اغراضها
وجدع حبوب بندول:بندول هديه من الهندي
هديل+بدر:هههههههههههههه
بدر:وش يحس فيه يوم انه غطاك
هديل رن موبايلها بـأسم {عزومي}
هديل:الوو
عزام:هـلا هدول اخباركم
هديل وهي تناضر بدر وخالد:ماشي الحال
عزام:اهاا .. وكم باقي لكم؟
هديل وهي تسأل بدر:كم باقي على مانوصل
بدر:200 كيلوا يعني ساعتين
هديل تكلم عزام:200 كيلوا ليش
عزام:ابد حبيت اعرف
هديل:اهاا
عزام:يالله قلبوا هديل مع السلامة عمي يناديني
هديل:تششاو
..
وسككرت من عزام
خالد:مين؟
هديل وهي تركب سماعات الجوال بأذونها:عزام
خالد:وش يبي؟
هديل:يقول كم باقي لكم!
خالد:اهاا
هديل حطت راسها على القزاز وغمضت عيونها وصارت تسمع اغنية " القوس قوسك"
القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمش{ن} تسله قوه
انا اسيرك واقف{ن} قدامك
والي تبي تسوه فيا سوه
..
بالرياض
عند البنات
مجتمعين على الغدى
جنى:متى تترجعين؟
اسيل:مادري بروح اجهز اغراضي وانتم بعد جهزوا اغراضكم ترا جدي قايل بنسافر الفجر
غنج:الله الفجر وش يودينا الفجر؟
وريف:عمتي غنج متعودهـ سفرياتنا المغرب .. ذولا اهل مو مثلنا 4 وبسيارة وحده مع سايق ذولا 3 عوايل مع عيالهم وخدمهم وسياراتهم ..
جنى:اخخ مالي خلق سفريه وبكرا والفجر تششش
غنج:اقو لانا بروح انام المغرب قوموني اجهز اغراظي
اسيل:لآلآجهزي اغراضك الحين ونامي لمين ماتقولين بس
غنج بطفش:طييب
دخلت كل وحدهـ تجهز اغراضها وتجهز ملابسها بالشطنه
غنج حبت ترسل رسالة لـ{اريام} وقالت فيها
:ريوم قولي لسلطان تراني بريئة مااحب احد يظلمني انا مااحب ابرر لآحد او هذا خوف منه حبيت ابلغه لآني اكرهـ الظلم
وارسلت لها
جتها رسالة من اريام تقول
:هلا وغلا غنوج قلتله وقال اوكي فهمت السالفه من صديقي وانا ظالمها واعتذري لي منها .., اشوفك بالشرقيه
..
بالشرقيه
دلخوا الفندق الي حاجز لهم فيه الجد
راح بدر عند الريسبشن
بدر:لو سمحت أي دور الي حاجزه عبدالعزيز السامي
الموظف:انت بدر السامي؟
بدر:ايه
الموظف عطاه الكروت حقات السويتات الي بالدور
صعد هو وهديل وخالد بالاصنصير وراحوا على الدور الـ3
طلعوا من الاصنصير
بدر:يالله البنات وين تبون سويتهم؟
هديل:امممممم
خالد:اول شي كم انتم
هديل:7
خالد حط يدينه على راسه:وليش 7؟
هديل:حنى 3 واسيل 1 وصديقاتها 4 ونساوي 7
خالد:طيب وين تبون أي سويت
هديل تأشر على سويت:هذاك
بدر باستغراب:وليش بذات هذاك؟
هديل:ماادري احسه مناسب
بدر:اوكي يالله
وراحوا له وفتحوه وعطوا هديل البطاقة حقت السويت وطلعوا منه وراحوا لسويت الشباب..
نهـــــــــــــــــــــاية البـــــــــــارت





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 20-05-2012, 08:44 PM
الصورة الرمزية أم الجوري
عضو VIP
أم الجوري غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين

البــــــــــــــــــــــــــــ{9}ــــــــــــــــ ـــــــارت
..
الرياض
الساعه 4 الفجر
تجمع الكل بالصالة العامه ودقايق دخلوا عليهم البنات وسلموا على الكل الا على الشباب والرجال من بعيد لبعيد يعني بس السلام عليكم – وعليكم السلام اما الجد حبت راس ..
غنج تضرب ندى كوعها:هذولا اخوانك؟
ندى تأشر على فيصل:بس هذاك وثاني راح للشرقيه من امس
غنج بأستغراب:ووين هديل ماشوفها معكم؟
ندى:راحت مع اخوي هناك . هي واخوها خالد
غنج:اهاا.."وبأستهبال" بس معاليهم طخماان عيال عمانك
ندى تضحك على خبال غنج:ههههههههههههه
الجد بصوت عالي:يالله اجل مشينا
الكل:يالله
راحوا كل البنات للجمس وركب معاهم صقر وصار يسوق فيهم وجمبه كومار
صقر:ها بنات يالله عرفونا عليكم
غنج تستهبل:أسماء بس بدون ارقام
الكل:هههههههههههههههه
صقر:وانتي وش اسمك "يقصد غنج"
غنج:اسمي غنج
صقر:وانتي "يقصد جنى"
جنى:اسمي جنى
صقر:والاخيرة؟"يقصد وريف"
وريف:أسمي وريف
صقر:عاشت الاسامي .. وانا صقر
جنى + وريف + غنج:عاشت الاسامي
صقر:عاشت ايامكم الحلوهـ
رن موبايل اسيل بأسم {أغلى البشر}
اسيل:هلا وغلا
حنان:هلا فيك اخباركم؟
اسيل:تماام
حنان:وصلتوا؟
اسيل:لآ وين تونا ماطلعنا من حارتنا ههههه
حنان:ههههههه . مين اللي بسيارتكم
اسيل:انا وغنج وجنى ووريف واريام وندى
حنان: اها , اجل وين هديل؟
اسيل:سابقتنا من امس,
حنان:وميين اللي يسوق فيكم؟
اسيل تناظر بالمرايه:اممم صقير "وناضرها صقر وخافت"اقصد صقور صقر
الكل + حنان :ههههههههههههههههههههه
حنان:يالله ليتني معكم بس وش اسوي بفهد مارضى
اسيل:خيرها بغيرها ان شاء الله نسافر المرة الجايه لجدهـ انا وانتي والبنات ونفل جد جدها
حنان:هه ان وافق فهدان
فهد:قولي اسمي زين
حنان:اقصد فهووووووووووووووودي
اسيل:لآتخافين عندنا وعندك خير
حنان+ اسيل:ههههههههههههههه
حنان:اجل يالله تششاو وتوصلون بالسلامة ياقلبي
اسيل:الله يسلمك يالغلا
طوط طوط طوط
سكروا من بعض....
ندى:غنج تعالي ورى معنا
غنج:لآلآانتي طبي لقدام انا مااحب ورى الا مع دنوو وهي الحين بالشرقيه سابقتنا من 3 ايام ان رحنا هناك صرت معكم ورى تعالي قدام
ندى من بين اسنانها وهي تهمس لآذن غنج:اقووول تعالي ورى وشلون اطب قدام وفيه صقر اقول يالله تعالي
غنج ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههه
صقر:ضحكينا معك
ندى صار وجهها اححححمر من العصبيه
غنج تحاول ماتضحك : كح كح هههه ولا شي هههههه
صقر وهو يوقف عند المحطة:يالله وش تبون
اريام:اممممم جيب لنا 6 بيبسي ولا بنات
البنات:صح
اريام:وو1 شيتوز حراق كبير
ندى:وواحد شيبس ليز جبن كبير
اسيل:وخربط لنا شكولاتات من عندك
اريام:وشبسات صغار
ندى تلتفت على جنى وغنج ووريف وتكلم صقر:ترى مايبون شي مسوين عاقلات وتحت الغطى ما يعلم به الا الله
وريف:على تبن ..
صقر سكر الباب ودخل المحطة واخذ حوست البنات واخذ له ميرندا ليمون وبالعامي "حمضيات " {ولا ياشباب هههه }
عند البنات
..
ندى تهمس لغنج:بقولك شي ماقلته لآحد بعمري كله
غنج بأستغراب:قولي
ندى بحيا يخاجلها الضحكه:أنا احب ّ
غنج:ااوهـ يالكشخة,, ومين سعيد الحظ؟
ندى تأشر على صقر:هذااك
اريام نطت عندهم:وش تقولوون
غنج تضربها على راسها:أقوول الخـلآ يالملقوفة
اريام + ندى:هههههههههههههه
اريام رجعت مكانها
غنجج بنفس الهمس:وهو يحبك؟
ندى:ماادري عنه "وتكمل بصوت عالي "بنات قولوا امين
البنات:امييين
ندى:ان اللي ببالي يصير
البنات ناظروها شوي وبعدين كل وحدهـ رجعت لثانيه تكمل سالفتها ..
غنج:يالله ان شاء الله نفس الشعور
ندى ترفع يدينها:ياااااااااااااااااارب
غنج تضربها على راسها:بنت اعقلي
ندى:خخخخ :$
صقر جا لهم وفتح الباب:سـلآم
البنات:هـلآ
كومار شغل اغنيه هنديه
والبنات صاروا يستهبلون
وصقر صار يرقص زي كومار يهز يمين ويهز يسار راسه
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
كومار و صقر:ههههههههههههه
صقر شغل اغنيه اوهـ ياسعودي لـابو نورة "عبده"ورابح صقر..
وصار يرقص عليها ويستهبل
..
وصلوا العوائل لـشرقيه الشقيقــة ..
صقر يكلم الجد عبدالعزيز:خـلآص بس انتم وينكم
:.........................
صقر:خـلاص حنا الحين جاينكم ..
:.....................
صقر:ان شاء الله مع السلامة
:...................
وسكر
اريام:الحين وين ننروح
صقر:الفندق
البنات:اهااا
راحوا على الفندق ..
طبعا كومار حاجزين له سويت بس مو بنفس الدور
دخلوا على الاصنصير كلهم
وصار يطلع صفير
نهـــــــــاية البــارت
سـ\ وش بيصير لأبطالنا
سـ\ وليش الاصنصير يطلع صفير؟





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: روايتي الأولى : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين الل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عمومية الأولى للتمويل غير العادية توافق على استحواث بنك بروة اللورد بورصة قطر 0 13-07-2010 02:40 PM
بنك بروة يستحوذ على الأولى للتمويل والأولى للإجارة اللورد بورصة قطر 0 13-07-2010 09:10 AM
الأولى للتمويل تقرر انعقاد عموميتها غير العادية في 12/7/2010 اللورد بورصة قطر 0 28-06-2010 02:01 PM


الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم