استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

جولدن إنفستمنتس ليميتد تدخل مرحلة الاستحواذ الجبري على أسهم داماس المتبقية

قامت شركة جولدن إنفستمنتس ليميتد ("جولدن إنفستمنتس ليميتد" أو "الشركة المقدمة للعرض")، والتي أسسها مجمع شركات المناعي ("المناعي") و"المجموعة المالية هيرميس"، في 5 أبريل الماضي بتقديم عرض نقدي لشراء كامل رأس مال شركة داماس الدولية المحدودة ("داماس") الصادر، مقابل 0.45 دولار أمريكي للسهم الواحد. وتلقت الشركة المقدّمة للعرض إلى حين ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-05-2012, 09:16 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي جولدن إنفستمنتس ليميتد تدخل مرحلة الاستحواذ الجبري على أسهم داماس المتبقية

قامت شركة جولدن إنفستمنتس ليميتد ("جولدن إنفستمنتس ليميتد" أو "الشركة المقدمة للعرض")، والتي أسسها مجمع شركات المناعي ("المناعي") و"المجموعة المالية هيرميس"، في 5 أبريل الماضي بتقديم عرض نقدي لشراء كامل رأس مال شركة داماس الدولية المحدودة ("داماس") الصادر، مقابل 0.45 دولار أمريكي للسهم الواحد.

وتلقت الشركة المقدّمة للعرض إلى حين الساعة الخامسة عصراً بتوقيت دبي من يوم 23 مايو 2012، موافقات شرعية على العرض فيما يخص 916,479,554 من أسهم داماس، أي ما نسبته 92.65 بالمائة من رأس مال داماس الصادر.

وكانت الشركة المقدّمة للعرض قد أعلنت يوم 26 أبريل الماضي عن تمديد فترة العرض حتى الساعة الثانية من بعد ظهر 24 مايو 2012. وهي تعلن الآن عن تمديدها مجدداً، وسيبقى العرض مفتوحاً للموافقة إلى حين الساعة الثانية بتوقيت دبي من بعد ظهر يوم 7 يونيو 2012. ولن يكون بالإمكان الموافقة على العرض بعد ذلك الوقت. وستقوم الشركة المقدمة للعرض يوم 10 يونيو 2012 بالإعلان عن نسبة الموافقات التي تلقتها إلى حدّ تاريخ إغلاق العرض.

وكما كان موضحاً في وثيقة العرض، وفي حين أن جولدن إنفستمنتس ليميتد قد استحوذت على 90 بالمائة أو أكثر من أسهم شركة داماس، ستقوم الشركة بممارسة حقها القانوني بموجب المادة 75 من قانون الشركات بالاستحواذ على أسهم داماس المتبقية التي لم يوافق مالكوها على العرض قبل تاريخ إغلاقه، وذلك بشكل إجباري ووفقاً لنفس الشروط التي يمليها العرض. وسيتم تسوية الدفعات المستحقة على أسهم داماس التي يتم الاستحواذ عليها وفقاً لصيغة الاستحواذ الجبري خلال فترة لا تقل عن ستة أسابيع من تاريخ إرسال إشعارات الاستحواذ الجبري إلى مساهمي داماس المعنيين.

وكما هو موضح أعلاه، لا يزال ممكناً لمساهمي داماس الموافقة على العرض الذي سيبقى مفتوحاً حتى السابع من يونيو 2012، بدلاً من انتظار استحواذ جولدن إنفستمنتس ليميتد على أسهمهم في داماس وفقاً لصيغة الاستحواذ الجبري. وستتم تسوية مستحقات الموافقين على العرض قبل إغلاقه، خلال 14 يوماً من تاريخ استلام الموافقة، أي بصورة أسرع إلى حد كبير من عملية تسوية الدفعات المستحقة على الأسهم التي يتم الاستحواذ عليها بشكل جبري.

إجراءات الموافقة

إذا كنت مساهماً في داماس، وأردت الموافقة على العرض بما يتعلق بأسهم داماس التي تمتلكها، يتوجب عليك ملء رسالة نقل ملكية الأسهم وإرسالها إلى دويتشه بنك أي جي دبي، فرع مركز دبي المالي العالمي، والذي يقوم بدور الوكيل المالي ووكيل التسوية للعرض، وفقاً لإجراءات الموافقة المذكورة في وثيقة العرض في أسرع وقت ممكن، أو قبل الساعة الثانية بعد الظهر (بتوقيت دبي) من يوم 7 يونيو 2012.

وفي حال كانت لديك أي شكوك حول كيفية إتمام إجراءات الموافقة، أو كنت بحاجة لنسخ إضافية من وثيقة العرض أو رسالة نقل ملكية الأسهم، يرجى الاتصال بفاي مولفاني لدى دويتشه بنك على الرقم 0097144283921 أو على البريد الإلكتروني faye.mulvaney@db.com





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم