استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

بناء بيت كامل كيربي

Nonooo التوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2012, 01:58 PM
عضو VIP
فكتوري قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بناء بيت كامل كيربي

Nonooo التوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي

قديم 31-05-2012, 03:33 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكتوري قطر
تسلم اخي كمبو على هذه الاضافه الرائعه اعتقد كمبو تقصد البناء الجديد الي يسمونه سمنت بورد يمكن بس يقولون خفيف وايد هذا النوع من البناء بس سمعت انه صحي هذا انا سمعت في دول خليجيه موجود حتا عندنا اعتقد موجود لا انت كمبو ماشفت الحين الكيربي صار فن بناء البيوت يعني قول بخصص تقريبا 600 الف حق بناء بيت صحي وقوي وبسعر حلو الاغلبيه نصحتني بهالبيت الي هو كيربي وكثير قالولي انه في شركات ممتازه في مجال بناء كيربي وعلى ضمان كم سنه بس مادري هل ممكن بناء بيت كامل وليس ملحق اخي كمبو والله الموفق تحيات اخي

نعم النوع الثاني سمنت بورد
هو صحي و خفيف و ارخص لكن ليس بمتانه الطابوق
لو تضرب مسمار تثبيت التلفزيون المسطح بيطلع من الجهه الثانيه لضعف الحائط

النوع الاول يجيك جاهز للتركيب و الجدار 7 طبقات لكن عيبه مثل الخشب. تضرب عليه او تتكلم في الصاله صوتك يوصل لغرفه النوم

اكيد الكيربي له تطورات مثل البنكر في الكراجات ممكن يكون بحجم كبير و عازل اكثر من السابق و اشكال تتغير و يتفننون بها

لكن المشكله اذا بتحطه كبناء بيت الاسكان فعمره و عيوبه المستقبليه بتسبب لك مشاكل
مثل هذا النوع من البناء يتطلب حمايه للصدا يسمونها كثودك بروتكشن ولها جهاز بفولت معين و تمديدات اسلاك معينه و الواح زنك او نحاس -ما ابي اعقدك بالساله لكنها مشكله في التنفيذ و تكلف

اما البناء العادي من الطابوق و الاسمنت الخرسانه فلا تحتاج لهذه الحمايه

لاحظ ان تسويق هذه المنتجات لا يطلعك على العيوب فاحذر

لان عندنا مشكله تسرب المياه الارضيه و انعدام الصرف الصحي لكثير من المناطق
وفوقها حماماتنا الله يعزكم كل يوم تسرب فتخيل لو تأثر البناء الحديدي او الكيربي

هذا اذا بتبنيه بيت اسكان لتوفر السعر

الشيء المهم هو قيمه اابناء لو بتبيعه فهو ليس مبنى عادي بل بناء خفيف لا يتقبله المجتمع كبيت مثل باقي البيوت

فسعره سيكون بسعر الارض فقط بعد 10 او 20 سنه من الان واذا جاب شيء اكثر فسيكون قليل مقارنه بمبنى من الخرسانه و الطابوق

لو حددت اذا تبيه بيت كفيلا او بيت للعزبه فسنعرف كيف نقيم الفكره كبناء سريع و رخيص لحاجه بسيطه مثل ملحق خارجي
لكن كبيت للسكن فأقيمه باقل بكثير

انا تابعت من 4 سنوات موضوع البيوت السريعه و كدت اشتري واحد جديد من صديق بسعر اقل من السوق لغرض الايجار لكن تراجعت
بعد الازمه لان سبب الحاجه لبناء سريع و رخيص لم يعد موجودا

و عيوب هذه الانواع متعدده مثل العزل الصوتي و تردي حالتها و شكلها سريعا حتى لو عليها ضمان
و عيوب التسرب للماء لو حصل في اي وقت

وانخفاض سعرها لو فكرت بالبيع

مع ان سعرها وصل 250 الف و الصديق وقتها يعمل سب كونتركتر لبروه و عرض لي 180 الف سعر بيت 3 غرف لكن تراجعت

بعض الانواع تسمى مباني خضراء اما بنفس المنوال او بطرق قريبه من هذه المواصفات لكن لا تنفع لبناء فيلا حاليا لان المجتمع ليس مستعد لتغيير فكره الخرسانه و الطابوق

هي نافعه لانهاارخص للشركات و الابراج و المدن الاستثماريه لانهم مستعدون لاي حل يخفض التكلفه و سيسمونها مباني خضراء او متطوره واي اسم لتسويقها

علمنا اخوي ايش بتبني بالضبط عشان ما نضل نقول ما تنفع وهي تنفع

فيلا سكن حكومي
او بيت مؤقت للزواج الى ان تبني بيت الاسكان

او للايجار

الخ

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 31-05-2012, 05:21 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

اخي كمبو انا ببنيه من حسابي الشخصي وليس على البنك بس حبيت اكون مميز انا رايح بيت جديد بس هذا البيت ابغي اسويه بطريقتي تمللنا كمبو من بيت طابقين قمنا من كثر مانسمعها مانسال شنو بتسوي بيتك ارضي ولا طابقين ههههههههههههههه انا كمبو باجره في بادء الامر وبعد كم سنه يمكن اسكنه ابغي اسويه بيت حدائقي يعني يغلب عليه طابع البيت الي في وسط حديقه وتشكيلات مميزه وحلوه واستثمر الارض اكثر بالمساحه بس كمبو انت عيل مادخلت بيوت كيربي قريب انا دخلت بيت الغرف ياكمبو قاعات ماشاء الله من كبرها يمكن ماتقدر تسوي بالخرسانه نفس المقاسات وفيها عوازل ومضمونه لا وعلى قولتهم ياكمبو انه تسمع صوت مشي القطاوه فوق الكيربي ههههههههههههه ابشرك في طريقه للتسقيف من فوق تخفي الكيربي وتحميه من المطر وعوامل الطبيعه بس هل سمعت عن الفلل الي مب سمنت بورد الي هي نفس التركيب بس اقوى من السمنت بورد بس بعد فيها مشكله انك ماتقدر تضرب مسمار في الحائط لانه قوي وعساك سالم وعلى القوه يا اخي كمبو

التعديل الأخير تم بواسطة فكتوري قطر ; 31-05-2012 الساعة 05:24 PM.
قديم 31-05-2012, 09:06 PM
عضو جديد
جوزاء غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اضن مب ممنوع لان واحد من عمامي متزوج ثنتين وحده بيته شعبي وحده توه بانيه يديد في حوش البيت فيه خمس غرف وصاله وثلاث حمامات عزكم الله ومطبخ وغرفه للكوي والغسيل واعتقد مب مننوع

قديم 01-06-2012, 10:31 PM
الصورة الرمزية دندوش
عضو نشط
دندوش غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مرحــــبااا

فيكتوري بسالك هل الكيربي هو نفسه الي يستخدمونه في البورت كابن ولا غير " وبعدين اهم شي الصوووت ينسمع ولا لا لان بصراحه محد يحب الانتقال التلقائي للصوت

وياليت اذا تعرف احد ثقه وشغله اوكي اطرش لي رقمه .....

قديم 02-06-2012, 03:23 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

تسلمين جوزاء على مرورج وتقبلي تحياتي

قديم 02-06-2012, 03:28 PM
عضو VIP

حدث بيانات الدوله!

دندوش تخبرين الول الشينكو هو نفسه الكيربي بس هذا معدل يعني تقدرين تقولين انه نفس الي في البورتيكابين بس هذا معدل وبالنسبه اني اعرف حد لا والله في الوقت الحالي لاني ماعرف احد بنا بس على فكره لازم تشوفين شغلهم في البدايه لانه سوو غرفه حق واحد من الربع مثل العمى الله يكافيج الشر الماي يتجمع فوق يوم المطر وتخر هههههههههههههههههههههه يعني خلينا نشوف مقاول شغله عدل وابشري ان شاء الله ماراح اقصر وتحيات