استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير

منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

استفسار عن دورة icdl جزاكم الله خير

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندوش لا فيه اختلاف عن التجريبي لان التجريبي لعب عيال " هههههههههههههههااي وبعدين كل شي خذتيه ركزي عليه لاتقولين هاي مب جاي لان راح تتفاجئين بأسئله غريبه فااا نصيحه مني ادرسي من الدفتر الي فيه الشرح وادرسي من الكتاب نفسه يعني اقري كل شي ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2012, 11:44 AM
عضو نشط
بنت غير غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: استفسار عن دورة icdl جزاكم الله خير

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندوش
لا فيه اختلاف عن التجريبي لان التجريبي لعب عيال " هههههههههههههههااي
وبعدين كل شي خذتيه ركزي عليه لاتقولين هاي مب جاي لان راح تتفاجئين بأسئله غريبه فااا نصيحه مني ادرسي من الدفتر الي فيه الشرح وادرسي من الكتاب نفسه يعني اقري كل شي لان اذكر في حدى الامتحانات جاتنا اسئله من نص الشرح الي فالكتاب وترا كل امتحان يفرق عن الثاني مرات بتمر عليج اشياء تااافهه ومرات العكس

ليش يقولون نفسه ?ن يادوب اختلف الصيغة بس

دفتر اي دفتر مافي بس شرح والكتاب قالوا لي مو مهم ?ن جي

ادور ملازم حق الشرح

وتسلمين مره ثانيه

قديم 20-06-2012, 11:46 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندوش
بس بعد اقووولج اذا تقدرين وباقي لج وقت من المحدد لا تمتحنينها كلها في وقت واحد تحملي

اي باقي لي كم يوم

?ن شاء الله مراح امتحنهم سوء بابدا ف الاي تي اول

وجزاج الله خير اختي

قديم 20-06-2012, 01:39 PM
عضو جديد
دايموند ستايل غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق ان شاء الله

قديم 20-06-2012, 06:44 PM
الصورة الرمزية أشواق
عضو
أشواق غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انا لما سجلت العام في هاي الدورة ماتوقعته جذي انا حسبالي عادي وسهل الا لقيت وايد لف ودوران في الاسئلة مع ان سهلة وفي وايد بنات ما كملوا الدورة ....والامتحان التجريبي بتلاقينة معروض في يوتيوب وكل مكان صج لعب عيال مثل ما قالت (الاخت دندوش) انا اعتمدت على 1-شرح المدرس المصري في المركز 2-واوراق المراجعه اللي عطاني اياها في الفلاش ميموري وطبعا اسئلة قدييييييمة جددداً 3- والكتب اللي عندي في الخزانة جديدة مافي منها فايدة وبعد سقطت في it & excel انا كان ودي اروح للمدرس ووو للحين شايلة في قلبي منه ,عطانا دوروس اي كلام وما جهزنا للامتحان المهم انا حصلت موقع اسمه عرب هاردوير ونزلت منه فيديوهات روووعه حق واحد مدرس اسمة تامر محمد مصطفى فيها شرح مفصل بالصوت والصورة كأنج قاعدة بقاعة الشرح (يعني الواحد مايحتاج مركز )انا كنت اشوف بنات بس يسجلون للامتحان وما يبون دروس بالمركز!! صج الشرح طويل واحيانا ممل (3 ساعات تقريبا لكل مادة) بس النجاح اهم وتقدرين تدرسين في البيت على راحتج شوي شوي وتعيدين بشرح الفيديو الين ماتفهمين الكل كان مستغرب من درجاتي بعد الرسوب صار مرة واحدة 94 و97 الحمدلله وترى امتحني مادة او مادتين بالكثير كل اسبوع ترى الواحدة من الخوف المخ يقفل واسمحيلي طولت بالكلام وايد .

لمنتدانا الحبيب شرح ICDL الاصدار الخامس

Free Cloud Storage - MediaFire

التوقيع - أشواق

قديم 20-06-2012, 07:36 PM
الصورة الرمزية أشواق
عضو
أشواق غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اتذكرت شي في بعد مدرسين غيره حاطين فيديوهات شرح مختصر اذا حبيت

الشهادة الدولية للحاسب و الإنترنت IC3 و رخصة قيادة الحاسب الآلي الدولية ICDL

قديم 22-06-2012, 12:15 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايموند ستايل
بالتوفيق ان شاء الله

الله يوفق الجميع يارب

تسلمين على المرو ر

قديم 22-06-2012, 12:19 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواق
انا لما سجلت العام في هاي الدورة ماتوقعته جذي انا حسبالي عادي وسهل الا لقيت وايد لف ودوران في الاسئلة مع ان سهلة وفي وايد بنات ما كملوا الدورة ....والامتحان التجريبي بتلاقينة معروض في يوتيوب وكل مكان صج لعب عيال مثل ما قالت (الاخت دندوش) انا اعتمدت على 1-شرح المدرس المصري في المركز 2-واوراق المراجعه اللي عطاني اياها في الفلاش ميموري وطبعا اسئلة قدييييييمة جددداً 3- والكتب اللي عندي في الخزانة جديدة مافي منها فايدة وبعد سقطت في it & excel انا كان ودي اروح للمدرس ووو:sniper (1): للحين شايلة في قلبي منه ,عطانا دوروس اي كلام وما جهزنا للامتحان المهم انا حصلت موقع اسمه عرب هاردوير ونزلت منه فيديوهات روووعه حق واحد مدرس اسمة تامر محمد مصطفى فيها شرح مفصل بالصوت والصورة كأنج قاعدة بقاعة الشرح (يعني الواحد مايحتاج مركز )انا كنت اشوف بنات بس يسجلون للامتحان وما يبون دروس بالمركز!! صج الشرح طويل واحيانا ممل (3 ساعات تقريبا لكل مادة) بس النجاح اهم وتقدرين تدرسين في البيت على راحتج شوي شوي وتعيدين بشرح الفيديو الين ماتفهمين الكل كان مستغرب من درجاتي بعد الرسوب صار مرة واحدة 94 و97 الحمدلله وترى امتحني مادة او مادتين بالكثير كل اسبوع ترى الواحدة من الخوف المخ يقفل واسمحيلي طولت بالكلام وايد .

لمنتدانا الحبيب شرح icdl الاصدار الخامس

free cloud storage - mediafire

جزاج الله الف خير

في ميزان حسناتج يارب

ارحم الله والديج تسلمين على الافادة

والله ماعرف شاقول لج الله يسعدج يارب

يعطيكم العافية على المساعده

وجزاكم الله خير على المرو ر