استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

هيئه جديدة !!

أشكر جميع ردودكم التحفيزية ، وانا حابه جداً أني اقترح هالفكرة بصورة أكبر مع الناس اللي ممكن يكون لها تأثير قوي في الدولة ، وبس للعلم : حقوق الفكرة محفوظة لكل قطري حاب يشوف قطر مليانه ايادي عاملة قطرية :) عشان ماتجي سنة 2022 ويقولون ، قطر اللي سوته انه ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-2012, 09:24 AM
الصورة الرمزية من هل الدوحه
عضو نشط
من هل الدوحه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هيئه جديدة !!

أشكر جميع ردودكم التحفيزية ،

وانا حابه جداً أني اقترح هالفكرة بصورة أكبر مع الناس اللي ممكن يكون لها تأثير قوي في الدولة ،

وبس للعلم : حقوق الفكرة محفوظة لكل قطري حاب يشوف قطر مليانه ايادي عاملة قطرية :)

عشان ماتجي سنة 2022 ويقولون ، قطر اللي سوته انه بس دفعت واللي يشتغل فعلياً الاجانب !!

وبسهولة ممكن يروحون اي مكان ويلاقون العمال اللي يشتغلون اجانب وحتى المهندس أجنبي !!

و كما صار لما فزنا قالو ان قطر دفعت فلوس عشان تاخد كاس العالم 2022

وانت شفتو بعينكم لما حطينا قطر بأيد الاجانب ، وحطينا فلوسنا واحنا كلنا ثقة انهم بيخلون قطر احسن وافضل ،

كان من نتائجها الآتي :

1. المجلس الاعلى للتعليم

اللي يقيسون ذكاء المتعلم مرتين مره في امتحان نهاية السنه ومرة في الامتحانات الوطنيه

( واعتقد انهم مادرسوا هالشي بالنسبة لقطر ،فقط من غرض تقليد الدول الاخرى ، لأن بالنسبة لهم الدراسة في التربية والتعليم اللي كنا ندرسهم ايام اول ، لاتزيد من ذكاء الطالب في شيء وانهم بهالامتحانات رح يطلعون من قطر اذكياء!! والمقصد من هذا كله انه جيل قطر اللي كانو يتعلمون في نظام وزارة التربية والتعليم سابقاً ، عبارة عن اغبياء !!! )

2. أحترق فيلاجيو

نتيجة اهمال المسؤولين القطرين في رؤية المكان والتأكد من سلامته وثقتهم الكبيرة بالاجانب بأنهم يقومون بالعمل بأكمل وجه ، ماتو ( 19) شخص وكان من بينهم أطفال (ضحايا) !!

عشان كذا الى الآن .. ماطلع حكم على صاحبة الحضانه ولا على صاحب فيلاجيو ، لأنهم متأكدين ان التقصير مب منهم ،

من ناس أخرين يعملون تحتهم !!!

هذا لانعدام الثقه اللي ممكن تنحط بيد قطري !!

والكثير والكثير ، وتعبت وانا اكتب الى كل قطري وقطريه ،

هذي مب بلادهم هذي بلادنا ، وحتى لو بنى وسوا ، أخر شي بيرجع بلاده وانت في بلادك ايش سويت !!

لكم القرار ياشعب قطر ، يا أما تخلي قطر ، قطرية بكل مافيها ،

من مشاريع وافكار ودكاترة ومهندسين وسواقين وعمال ..!!

أو أنك تترك قطر منحوته عربية بإيادي اجنبيه !!!

لك حق الاختيار والقرار ..

التوقيع - من هل الدوحه
(( ولســوف يعطيـــك ربـــك فترضــــى ))

قديم 27-06-2012, 09:38 AM
الصورة الرمزية من هل الدوحه
عضو نشط
من هل الدوحه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om meshal
مدام روشا شكرا لرايج وانا معاج في ان اهل البلد أولى طبعا أكيد....

وأنا اقصد مواليد البلد اللي عاشوا ودرسوا فيها وفي كثير منهم في الشرطه والجيش والدفاع المدني وغيره ويحبون هالبلد ومستعدين يدافعون عنها بأرواحهم ولا تنسين الاطفائي اللي توفى في حريق فيلاجيو شنو أصله....

وكل واحد ياخذ رزقه محد ياخذ رزق الثاني... وأنا بالعكس ضد توظيف الاجانب اللي يوونا من برع ويستولون على مناصب ووظائف كبيرة ويتوفر لهم أفضل الخدمات والامتيازات.

الله يوفق الجميع والله يقضى ع البطاله فالدوحه ....
تقبلوا مروري.....

معاج حق 100% بس مش كان من الممكن الاطفائي الي مات يكون قطري !!

على فكرة ، هالشي مب لصالحنا ابدا ً، يعني والحمدلله ولا واحد قطري مات في الحريق ،

بس هذي مثل ماتقولين تأكيد انه مافي قطريين قاعدين يشتغلون !!!

ياترى ليش !!!

ياترى شالسبب !!!

ياترى القطريين ميبون فعلاً يشتغلون هاشغله ؟؟؟

او يمكن كان فيه وانشغلو باطفاء حريق ثاني !!

ترى الدوحة مليانه شركات بالهبل ،

بس توظيف القطريين فيها محدود جداً جداً جداً

يجيبون قطرين ايه بس قولي :

يجيبونه سكرتير ، محاسب ، مهندس حاط رجل على رجل بس يقرالهم جرايد ..

اشيا محدودة جدا ً ، واحيانا ً يكون االتحديد لهالشغل من وزارة العمل بعد !!

ترى السبب وراء هذا انعدام الثقة في القطريين ،

وما الومهم اذا عني انا كقطرية اشوف قطرين وايد مستهترين بالعمل ومب ماخذينه بجديه !!

بس في ناس انظلمو بسبب هالتصرفات ، في قطريين حابين يشتغلون ويسوون اشيا وايد فالدوحه ...

ياريت نخليهم يغيرون هالفكرة من خلاال عمل القطريين كفريق واحد ، فريق حاب يشوف قطر فوق ..

بسبب جهودها وجهود شعبها :)

قديم 27-06-2012, 08:48 PM
موقوف
فساتين سهرة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اختي ما تزعلي انا حسب ما شفت الاغلبية طبعا انو كم من مرة بنروح وزارة او جوزات او ..او... ويكوون الموظف قطري و يكوون متال الوزير بعت موافقة من شهر ليهم وانا اروح ليهم عشن ينزلووها بالكمبيوتر بتروحيلو اصلا تعبان انو يجاوبك و ديما ارجعي بكرة و بعد بكرة و هداكلو كسل اكيد مش الكل البعض بحكي و مرة يقلك الملف عند فلان و لما تروحي الفلان يقلك مين قلك الملف عندي و اشوفهم تخانقوا و هدا كلو عشن ماينزل الكود بالكمبيوتر انا اشوف الاجنبي يشتغل اكتر و الله اختي

قديم 26-07-2012, 08:12 AM
الصورة الرمزية غلاووي
عضو
غلاووي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

والله اخوي فكره موجوده وبصدر فيها أوامر تقطير في جميع المجالات ومن خلالها تم خدمه مدنيه وزاره العمل اللي برج برزان متكفله في هالموضوع بصفه خاص وفي كل دوائر حكوميه قسم تقطير بس بدايه الامر تم الاهتمام ظاهر عقب اسحبوا واهمالوا الكوارد القطريه والاهتمام بالكوادر الأجانب وعاد عددد التميز اللي يحصلونه وفتامين (واو )) له دور كبير وحاجات كثير اثرات علي موضوع تقطير والله يكون بالعون وفي كل الأحوال نقول حمدلله ع كل حال