استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

مثل وقصتة ..

{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة} هل تعلمون قصة هذا المثل كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب .. فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة: لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز.. فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك.. فقال الزوج: ومالي بالزوجة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 16-07-2012, 04:32 PM
عضو نشط
حامل الشوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مثل وقصتة ..

{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}
هل تعلمون قصة هذا المثل
كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب ..
فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:
لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..
فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
فقال الزوج:
ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!
فقالت الزوجة:
كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:
سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما
وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة
وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..
وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة
وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي
فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟
ردت الزوجة
ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!
تعجب الزوج ثم قال:
أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها
وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..
فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟ فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب
فالضرّة مرّة و لو كانت جرّة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 16-07-2012, 07:32 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مثل وقصتة ..

اعجبتني المقوووله

الغيره بين الزوجات خلقه طبيعيه في حواء صعب يتم تغيرهاا


يعطيك العافيه حامل الشوق




التوقيع - عيون أصاايل

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
للتواصل بالواتس اب على 33167875
انستغرامي:3yoona9ayl
هذا رابط قسمي :
http://www.souqaldoha.com/vb/f93/
تنبيه لبنات الخليج ماعندي موزعين لخارج قطر المنتجات اللي تسلم عن طريق شخص اخر ليست منتجاتي وغير مسؤوله عنها واتمنى الدخول ع هالرابط فالحذر واجب
http://www.souqaldoha.com/vb/t153250.html
ملاحظه اسمحولي ما استقبل مسجات ولا اتصالات ولا طلباتمن خارج قطر

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 16-07-2012, 10:08 PM
الصورة الرمزية شذى الدوحة
تاجره
شذى الدوحة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 5 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مثل وقصتة ..

القصة رووووووعه
مشكور اخوي




التوقيع - شذى الدوحة
كل ماهو مميز في حسابي على الانستقرام
@shaza_aldoha وتساب 77279065

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 16-07-2012, 11:25 PM
عضو فعال
تقوى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مثل وقصتة ..

حلوه القصه بس في جذيه مايصدق ياخذ ياليت جره الا خدامه والا مغربيه والا اي جنسيه وياليت يستاذن امحق





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 16-07-2012, 11:52 PM
عضو نشط
حامل الشوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مثل وقصتة ..

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون أصاايل
:sniper (48): اعجبتني المقوووله

الغيره بين الزوجات خلقه طبيعيه في حواء صعب يتم تغيرهاا :sniper (41):


يعطيك العافيه حامل الشوق



أسعدني مرورج عيون اصايل

تقبلي احترامي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 16-07-2012, 11:53 PM
عضو نشط
حامل الشوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مثل وقصتة ..

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الدوحة
القصة رووووووعه
مشكور اخوي


الروعه مرورج شذى الدوحة

دمتي كما تحبي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 16-07-2012, 11:54 PM
عضو نشط
حامل الشوق غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مثل وقصتة ..

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقوى
حلوه القصه بس في جذيه مايصدق ياخذ ياليت جره الا خدامه والا مغربيه والا اي جنسيه وياليت يستاذن امحق:sniper (1)::sniper (1):

ههههههه سكرتي كل البيبان

شرفني مرورج أختي تقوى




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم