استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

المان يتعثر وتشيلسي يكتسح بورتسموث برباعية

ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم حسم تشلسي وصيف البطل في الموسمين الماضيين المواجهة مع ضيفه بورتسموث في الشوط الأول ودك مرماه بأربعة أهداف. وجه تشلسي إنذاراً بمعان كبيرة مع انطلاق البطولة إلى جميع المشاركين بإشراف مدربه الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري ولم يمنح تشلسي ضيفه فسحة كبيرة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-08-2008, 10:27 AM
عضو فعال جداً
WildCat غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

New المان يتعثر وتشيلسي يكتسح بورتسموث برباعية



ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم حسم
تشلسي وصيف البطل في الموسمين الماضيين المواجهة مع
ضيفه بورتسموث في الشوط الأول ودك مرماه بأربعة أهداف.

وجه تشلسي إنذاراً بمعان كبيرة مع انطلاق البطولة إلى جميع
المشاركين بإشراف مدربه الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري
ولم يمنح تشلسي ضيفه فسحة كبيرة من الوقت وهز شباكه لأول مرة
بواسطة جو كول وأضاف الفرنسي نيكولا أنيلكا الهدف الثاني
وسجل الثالث لامبارد من ركلة جزاء واختتم ديكو مهرجان الأهداف



في المقابل لم يقدم مانشستر الاداء المنتظر منه واكتفى بالتعادل مع
نيوكاسل بهدف لمثله سجل النيجيري اوبافيمي مارتينز هدف نيوكاسل
وفلتشير للمان.


الأمور بخواتمها مب بداياتها الطريق لحين طويل





  رقم المشاركة : 2  
قديم 19-08-2008, 11:22 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المان يتعثر وتشيلسي يكتسح بورتسموث برباعية

هههههههههههههههه


بس المثل يقول الي هذا اول ينعاف تاليه :)

يعني يا المان راحت عليكم :)





  رقم المشاركة : 3  
قديم 21-08-2008, 05:29 AM
عضو شرف
hermano غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: المان يتعثر وتشيلسي يكتسح بورتسموث برباعية

شكله الدوري بيولع هالسنه ...




التوقيع - hermano

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم