استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

المسلسلات وما تفعل

لا حول و لا قوة الا بالله .. يغسلون مخ العرب بهذه المسلسلات .. الله يحفظنا من هالبلاء .....

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 20-08-2008, 05:30 PM
عضو شرف
hermano غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

لا حول و لا قوة الا بالله ..

يغسلون مخ العرب بهذه المسلسلات ..

الله يحفظنا من هالبلاء ..




التوقيع - hermano

  رقم المشاركة : 12  
قديم 22-08-2008, 05:31 AM
عضو نشط
يحق لي ادلع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

لاحول ولاقوة الا بالله





  رقم المشاركة : 13  
قديم 23-08-2008, 12:20 AM
الصورة الرمزية ورده
عضو فعال جداً
ورده غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

سلمت اخوي مجرم لطف ع موضوعك
وننتظر الجديد لك





  رقم المشاركة : 14  
قديم 29-08-2008, 04:22 PM
عضو نشط
Bu-Faisal غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

ايه صج خلها عند اهلها لين اييها شبيه مهند





  رقم المشاركة : 15  
قديم 31-08-2008, 02:46 AM
عضو جديد
رمـش الغـلا غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

يقول المثل شر البلية مايضحك

أنا اتعجب اشلون بنت بهذا المستوى من العلم (تدرس طب) يكون تفكيرها سطحي لدرجة إنها تتعلق بمنظر ممثل

والا موضوع الرومانسية !!! أنا أشوف إن كل رجال يلقى الاحترام والعطى من زوجته ماراح يقصر عليها لا فالتعامل

والمحبة ولا في أي ناحية

بس المشكلة فالمسلسلات اللي تصور الحياة بصورة تناقض الواقع 180 درجة وتخدش الحياء بطريقة مؤلمة

لدرجة ان المراهقين والاطفال ماعادوا يهتمون للمناظر المخلة وكأنها أمر طبيعي وعادي




أنا ودي أعلق على هالقصة وأقول إن رب العالمين راضي عن ولد العم وأبعده عن وحدة متخلفة وسطحية مثل هذي

البنت وغيرها اللي تنظر للشكل والاسم والموتر!!! قمة في التفاهة





  رقم المشاركة : 16  
قديم 01-09-2008, 10:31 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

للاسف ان هذه الفتاه ما لقت لها من يردها لصوابها استغفر الله العلي العظيم





  رقم المشاركة : 17  
قديم 21-09-2008, 09:03 AM
عضو
مارسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

يعطيك العافية





  رقم المشاركة : 18  
قديم 22-09-2008, 01:41 AM
عضو
السمرة غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

شكرا على الموضوع المميز هنههههههه





  رقم المشاركة : 19  
قديم 22-09-2008, 10:28 AM
عضو جديد
الغامض غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المسلسلات وما تفعل

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: المسلسلات وما تفعل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا كانت تفعل عائشة رضي الله عنها بنت قطر منتدى حواء و الاسره و الطفل 11 27-09-2008 12:01 AM
ماذا تفعل لو قال لك احد احبك ؟؟؟؟ واثق الخطوة المنتدى العام 11 26-05-2008 06:04 PM
ماذا تفعل بعد ان تفارق من تحب؟!!!! فارس الرهيب المنتدى العام 15 17-04-2008 10:11 AM
ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك !!!! haifa المنتدى العام 21 03-04-2008 04:44 PM


الساعة الآن 03:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم