استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

خدامتي شردة ًًً،، تعالو شوفو من خذاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ]بتكلم عن موضوع الخدم وشردوهم من البيت والفترة الاخيرة وايد نسمع عن هالموضوع وانا وحدة خلال 4شهور شردولي خدامتين معن انا ما عندي غير طفله وحده وزوجي وانا موظفه وشغل قليل جداً المهم لما شردة خدامتي الاوله انا شفت السيارة اللي خذتها من الطابق الثاني ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2012, 06:42 PM
الصورة الرمزية أم فهد
عضو نشط
أم فهد غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
News خدامتي شردة ًًً،، تعالو شوفو من خذاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ]بتكلم عن موضوع الخدم وشردوهم من البيت والفترة الاخيرة وايد نسمع عن هالموضوع وانا وحدة خلال 4شهور شردولي خدامتين معن انا ما عندي غير طفله وحده وزوجي وانا موظفه وشغل قليل جداً المهم لما شردة خدامتي الاوله انا شفت السيارة اللي خذتها من الطابق الثاني وطبعا ماقدرة أخذ الرقم وكذا عرفنا ان السالفة عصابه والحين خدامتي الثانيه اشردة وانا كنت شايفه جوالها قبل ماتشرد بيوم بلخش وحصلت رقم ارضي وسيفته عندي احتياط وسبحان الله قمت من النوم وماحصلتها فتشت غرفتها وحصلت ف درجها قصاصه من جريدة وفيها اسم محل ***** لضيافه والمناسبات وان عندهم خدم بساعات واليوم ولما شفت رقمهم طلع نفس الرقم اللي كان ف جوال الخدامه والله يحسبني ع كل كلمه أقولها ف ذمتي ليوم الدين والخدامه طلعت بايقتني وماخذه من ساعاتي وذهبي تقريبا حق 13الف وحسبي الله ونعم الوكيل اتصلت ع المحل وكلمني مصريه وقلت له ان حدامتي شردة وانتم اللي خذتوها ردوها لي قام ينكر ورفض يعلمني باسم صاحب المحل والله ياجماعه الاجانب خربو ديرتنا وقامو يسرقون حلالنا واحنا نشوف والانقدر نسوي شي حسبي الله ونعم الوكيل وانا قدمة شكوة وللحينا ف المراكز وطبعا محلات الضايفه والخدم اللي ف الساعات هم سبب هروب الخدامات ويشغلونهم عندهم وهم المستفيدين واحنا المنظرين وأخيرا أتمني أشوف ردودكم بخصوص هالموضوع وياليت تنشر رسالتي وتوصل لأكثر الناس

قديم 06-09-2012, 07:32 PM
عضو فعال
مدام روشا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خدامتي شردة ًًً،، تعالو شوفو من خذاها

سبحان الله ماقد فكرنا في محلات الخدم والضيافه وأكيد لين جابوهم ايشفون ايعرفون هالبيت ولا لآ مشان اينزلونهم أ وينج يالشرده حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 06-09-2012, 07:34 PM
عضو
زنوبة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حسبنا الله و نعم الوكيل اول شي مهما تكون الخدامة واتقة فيها مب تتركي اغراضك التمينة هيك بدون رقيب و لا حسيب المفروض يكون ديما حدر لانو الغريب بيضل غريب

قديم 07-09-2012, 03:26 PM
عضو جديد
ام صلوح غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

طيب اختي بلغي الشرطة و ان شاء الله يساعدونج و تلاقينها

قديم 08-09-2012, 03:16 AM
الصورة الرمزية Zanzoon
عضو مبدع
Zanzoon غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ]بتكلم عن موضوع الخدم وشردوهم من البيت والفترة الاخيرة وايد نسمع عن هالموضوع وانا وحدة خلال 4شهور شردولي خدامتين معن انا ما عندي غير طفله وحده وزوجي وانا موظفه وشغل قليل جداً المهم لما شردة خدامتي الاوله انا شفت السيارة اللي خذتها من الطابق الثاني وطبعا ماقدرة أخذ الرقم وكذا عرفنا ان السالفة عصابه والحين خدامتي الثانيه اشردة وانا كنت شايفه جوالها قبل ماتشرد بيوم بلخش وحصلت رقم ارضي وسيفته عندي احتياط وسبحان الله قمت من النوم وماحصلتها فتشت غرفتها وحصلت ف درجها قصاصه من جريدة وفيها اسم محل ***** لضيافه والمناسبات وان عندهم خدم بساعات واليوم ولما شفت رقمهم طلع نفس الرقم اللي كان ف جوال الخدامه والله يحسبني ع كل كلمه أقولها ف ذمتي ليوم الدين والخدامه طلعت بايقتني وماخذه من ساعاتي وذهبي تقريبا حق 13الف وحسبي الله ونعم الوكيل اتصلت ع المحل وكلمني مصريه وقلت له ان حدامتي شردة وانتم اللي خذتوها ردوها لي قام ينكر ورفض يعلمني باسم صاحب المحل والله ياجماعه الاجانب خربو ديرتنا وقامو يسرقون حلالنا واحنا نشوف والانقدر نسوي شي حسبي الله ونعم الوكيل وانا قدمة شكوة وللحينا ف المراكز وطبعا محلات الضايفه والخدم اللي ف الساعات هم سبب هروب الخدامات ويشغلونهم عندهم وهم المستفيدين واحنا المنظرين وأخيرا أتمني أشوف ردودكم بخصوص هالموضوع وياليت تنشر رسالتي وتوصل لأكثر الناس

اختي ام فهد
انا معاك بكل شي قلتيه ...الا شي واحد
((والله يا جماعه الاجانب خربو ديرتنا وقامو يسرقون حلالنا ))
اختي بس احب اذكرك ان كلنا خلق ربنا ..وانا وحده من الاجانب الي ذكرتيهم
مو بالضروره التعميم عالكل لان الناس الجيده والسيئه موجوده بكل الاجناس والالوان ..مو بس بالاجانب متل ما وصفتينا
اختي بس احب اكتبلك اني صارلي عايشه بالدوحه 23سنه واحبها وما استحمل اطلع منها...بس اكتر شي يزعلني لما اشوف كلام متل الي انت ذكرتيه فوق
السموحه عالازعاج
وان شاء الله ينحل الموضوع ويرجعلك حقك
موفقه

التوقيع - Zanzoon

قديم 08-09-2012, 05:19 AM
الصورة الرمزية زكية الذكية
عضو
زكية الذكية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

^^^

Zanzoon انتي مب أجنبية .. انتي بنت قطر

التوقيع - زكية الذكية

زكية الذكية

قديم 08-09-2012, 05:27 AM
عضو نشط
نوفـ غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

على فكره في اجانب يحبون الديره وعندهم انتماء لقطر اكثر من المواطنين نفسهم

وكلمة اجنبي تطلق على الزائر او الشخص الي يقيم فلبلبلاد لسنوات قليله

لاكن الي تربى على هلـرض الطيبه خلاص صار فينا ومنا

واختي اذ في ناس جروحك بدون قصد فاكيد تفكيرهم محدود على قدهم

بس سالفت الخدم مادري شلون صايره شكلج ماعطتهم حريه

احنا الي عندنا يجون مايعرفون شي ومايسون هسوات

قديم 08-09-2012, 12:49 PM
عضو نشط
نسمه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اختى انا مع كلامك لكن بالنسبه للاجانب ارجو منك عدم التعميم لان فى اجانب يخافون على ديره ويعطونها كل طاقاتهم العلميه ويخدمونها ويفرجون بخدمتها لكونها بلد مسلم ويفخرون فيها وبنجاحها ارجو عدم التعميم وربى يردلك حقك

قديم 08-09-2012, 01:50 PM
موقوف
عضو مخالف غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حسبي اللهونعم الوكيل

قديم 08-09-2012, 03:50 PM
عضو نشط
الراقيه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم اختي كان من المفروض انج تبلغين الشرطه هم بيحققون في الامر وبيطلعون الحق و عشان اصلا حتى هذي المكاتب تعرف انه فيه قانون وفيه مراقبه