استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

حملة لا لغلاء التاجرات النصب حرام ؟

[center ]السلام عليكم ورمة الة وبركاتة[/center] انا حبيت اتكلم عن بعض التاجرات الي الله يهداهم ليش الغلاء على بنات قطر وشعب قطر بتقولين انا مومزوجة واصرف على نفسي اوكي بس مولدرجة انج تقصين على بنات قطر بنات ديرتج ولا قلتي انا مطلقة او ارملة او متجنسة او اصرف على يتامة ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2012, 01:51 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Discc حملة لا لغلاء التاجرات النصب حرام ؟

[center]السلام عليكم ورمة الة وبركاتة[/center]

انا حبيت اتكلم عن بعض التاجرات الي الله يهداهم ليش الغلاء على بنات قطر وشعب قطر بتقولين انا مومزوجة واصرف على نفسي اوكي بس مولدرجة انج تقصين على بنات قطر بنات ديرتج ولا قلتي انا مطلقة او ارملة او متجنسة او اصرف على يتامة او انا محتاجة اوكي معاج بس اشلون تبين الله يبارك لج في تجارتج ونتي تنهبين الناس ترا الناس مو مثل قبل مايفهمون لا الحين الكل يقدر يتاجر ترا بس في نوعين من الناس ناس تخاف الله وتاخذ ربح معقول وناس ماتخاف الله تزيد الدبل 2 ليش مو حرام تقصين على الناس انا اختلطت مع تاجرات والله بعضهم تقولج عيني عينج تبين ايبة لج 500 بس وهو قيمتة والله 50 ريال بس انا برا قطر هاي الحاجة والبنت ماتقدر اسافر برا الديرة يعني استغلال واضح والمسكينة وافقت يعني انا ماحب هطريقة لانج تستقلين ضرف هلمسكينة بتقولون تجارة شطارة اوكي بس بحدود بتقولون باب رزقها باقول اوكي بس تاخذ رزق الناس بحتيال ليش ابي اعرف ليش الناس دش في نفوسهم الطمع والجشع وانقهر واموت قهر لما اعرف انا التاجرة مب قطرية وتسحب فلوس بنات قطر لانة صار لي موقف من شهر حاجزة مكياج وشعر عند وحدة من دولة مجاورة اكيد بتعرفون وطلبت مني 10000 لي وحق خواتي بس قالت لي شرط سكني وتذكرتي عليج انا ماوافقت قلت لا حبيبتي هاي مو ملزومة انا في وسديت الخط ماخذت عشر دقايق الادازة مسج اوكي بس السكن الحجز علي مارضيت بعد قلت لا اسفة شوفو اشلون وبعدين دزت بعد مسح وقالت اوكي بتحمل السكن والتذاكر عاد انا ماحب الاستقلال جنة انطر منها فقلت لا حبيبتي خلاص انا حجزت من وحدة في الدوحة بتجيكم المفاجاءة( بعد كم يوم اكتشفت انها الحبيبة مزوجة اقطري وساكنة بدوحة وتستقل بنات قطر بحجة انها مومن قطر شفتو) هالزيادة الي ياتنا الكل يحسدنا عليها لا مكفاهم ياخذون فلوسنا قامو ياخذون اعيالنا وريايلنا ولا هم شبعانين بس اخ لو يخلوني وزيرة والله انضف لبلاد من هلشكال وسامحوني اذا كنت صريحة وايد بس هذا واقع انعيشة والله يحفظنا ويحفظ اعيالنا وديرتنا يارب من الحساد

التعديل الأخير تم بواسطة قطرية مزيونة ; 08-09-2012 الساعة 02:02 AM.
قديم 08-09-2012, 02:06 AM
عضو نشط
أمل عمري غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة لا لغلاء التاجرات النصب حرام ؟

عجبني كلامج وقلتي كل اللي بخاطري وماقصرتي ..
والله يكافينا شر عيون الحساد اللي مايشبعون ولايكتفون باللي الله رازقهم..

ارفــــــــع الموضوع

قديم 08-09-2012, 05:21 AM
الصورة الرمزية زكية الذكية
عضو
زكية الذكية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حملة لا لغلاء التاجرات النصب حرام ؟

لا للنصب تحت اي مسمى .. مطلقة يتامى هذا مب سبب ولا مبرر

بتاجرين تاجري واخذي الربح المعقول مب الربح المهول على حساب استغفال الناس

التوقيع - زكية الذكية

زكية الذكية