ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

جامعه كارنيجي ميلون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شحالكم اخواني وخواتي ,,, بغيت استشيركم بخصوص جامعه كارنيجي ميلون ؟ وتخصص اداره اعمال !! انا ناويه ادرس في هالجامعه بسسس مادري هل هالجامعه معتمده ومعترف فيها مثل جامعه قطر ولا لا؟ وهل دراستهاا اوكي ؟ وياليت اي احد درس وتخرج فهالجامعه يخبرني عنهااا اكثر ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-09-2012, 11:18 AM
الصورة الرمزية JOUD
عضو نشط
JOUD غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss70010 جامعه كارنيجي ميلون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


شحالكم اخواني وخواتي ,,,



بغيت استشيركم بخصوص جامعه كارنيجي ميلون ؟ وتخصص اداره اعمال !!

انا ناويه ادرس في هالجامعه بسسس مادري هل هالجامعه معتمده ومعترف فيها مثل جامعه قطر ولا لا؟

وهل دراستهاا اوكي ؟ وياليت اي احد درس وتخرج فهالجامعه يخبرني عنهااا اكثر واكثر ؟

ومتى التسجيل ؟ بخاطري اكمل دراستي ،،، و جامعه قطر نوو ووي




ويعطيكم العاااافيه ,,,





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 10-09-2012, 11:41 PM
الصورة الرمزية JOUD
عضو نشط
JOUD غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جامعه كارنيجي ميلون

شدعوووى 13 مشاهد ولا واحد منكم رد حتى لو على اقل للرفع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-09-2012, 12:02 AM
عضو نشط
عوآشه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جامعه كارنيجي ميلون

عليكم السلام


اولاً انا مب من طالبات كارنيجي ميلون ..

مم بس بقولج الي اعرفه عنها ..


جامعة كارنيجي ميلون هي تابعه لكليات المدينة التعليمية و دراستهم قوية وهي فرع من جامعة كارنيجي ميلون ف امريكا ..

جامعة كارنيجي ميلون دراستها كلها انجليزي ..
وفيها افرع لتخصصات البزنس
الجامعة لها متطلبات مثل _ ايلز واعتقد 6 وفوق - سات (بس ماعرف كم يبون ) - و ماعرف عن باقي الـمتطلبات

بس اذا حابه تستفسرين عنها اكثر
اتصلي 180 واخذي رقم الجامعة وكلميهم او روحي لهم هناك ف قسم التسجيل وسالي عن متطلبات الجامعة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 11-09-2012, 12:10 AM
عضو نشط
عوآشه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جامعه كارنيجي ميلون

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOUD

بخاطري اكمل دراستي ،،، و جامعه قطر نوو ووي

,


ممم بعلق على هالرد بـ رد خاص :

استعجبت من كلمة نو وي ف جامعة قطر !!
ترى جامعة قطر نفسها نفس باقي الجامعات وكل الجامعات تعب وضغط دراسة ..
مادري ليش لكل يقول نو وي ومستحيل ادرس بهالجامعة !!
امهاتنا وابهاتنا كلهم ادرسوا وتخرجوا منها ..

( مب عشاني طالبه فيها بقولج جي ) صج احنا نتعب و في ظلم ماقولج لا ! بس مب معناه انا اوقف دراستي ومستقبلي عشان اني مابي ومستحيل ادرس بهالجامعة عن كلام ناس ..
مممم اذا انتي ماجربتي لاتحكمين !
و جامعة قطر على الرغم من كثر سلبياتها بس هذا مومعناه انه مافيها ولا ايجابية ...




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 11-09-2012, 12:40 AM
عضو
StarQatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جامعه كارنيجي ميلون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شفت الموضوع بالصدفه ودخلته هههه

المهم .. انا بعد مش طالب في كارنيجي ..

الأخت اللي قبلي تقريبا وصفت الجامعه .. والجامعه معتمده عالميا مش محليا فقط ..

بس في بعض الدول العربيه ما تعترف بالفروع اللي عندنا بالمدينة التعليميه .. بس بما انج بتدرسين وبتشتغلين في قطر .. لا تحاتين شي ..

بالنسبة لتسجيل الخريف ينتهي في تاريخ 1 مارس (شهر 3) .. اما بالنسبة للربيع اعتقد يختلف بين جامعه وجامعه .. دخلي موقع الجامعة وتأكدي ..

بالنسبه لجامعات المدينة التعليميه .. قبولها يبيله شطاره .. يعني دخلي موقع الجامعه وجوفي المتطلبات ... اغلب الجامعات تطلب 6 وفوق في الايلز .. وتطلب ACT 24 وفوق او ما يعادله في امتحان SAT وبالمثل في التوفل والايلز ..

وطبعا فيه متطلبات مثل كتابة مقال عن شخصيتج او مقالين واحد عن نفسج والثاني عن موضوع هم يختارونه لج ..
ويكون فيه مقابله للطلاب ..

يعني عدة أشياء .. بس تستاهل التعب .. لان الجامعات قوية ودراستها قوية ..

وطبعا يتساهلون مع القطريين .. ما عليج من كلام الناس اللي يقولون بس ياخذون اجانب .. ترى يساعدون القطريين .. خاصة لو درجاته حلوه في المدرسه والايلز عنده مثلا 5ونص والACT 24 وفوق .. يقبلونج بس بشروط .. يعني قبول مشروط ..

القبول المشروط موجود في بعض جامعات المدينة التعليميه مب كلها .. ومادري كارنجي فيها ولا لا .. مو متأكد

وترى بيني وبينج .. الدراسه صعبه في المدينة التعليميه .. مو مثل جامعة قطر ولا جامعات بريطانيا وامريكا .. ويقول المثل ( إسأل مجرب , ولا تسأل طبيب )


كارنيجي فيها ثلاث تخصصات رئيسيه : 1- إدارة أعمال . 2- علوم حاسب . 3- تكنولوجيا المعلومات

اما عن طبيعة الجامعه الداخليه مادري عنها .. بس المبنى جميل ويفتح النفس للدراسه ..

والحلو في المدينة التعليميه انه تقدرين تاخذين بعض المواد في جامعات ثانيه .. يعني تبادل طلاب .. مثلا تاخذين انجليزي في جامعة تكسس بدل كارنيجي .. وهيك =))

المدينة التعليميه عامةً .. جوها حلوو حق الدراسه وكل شي متوفر .. فيها مركز طلابي فيه كل شي تبينه ..

تبين جمعيه ؟ عندنا فرع سوبرماركت سدره ..
تبين آيفون ولا ماك ؟ عندنا فرع iSpot
تبين مطعم ؟ عندنا كافتيريا حلوه .. Gloria Coffee .. بيتزا بابا جونز .. والقادم أجمل ..
تبين جيم GYM ? عندنا جيم نسائي خاص وفيه مدربه .. وفيه جيم مختلط ..
تبين صالات كوره ؟ عندنا صالات جاهزه .. وممكن اي طالب يحجزها ..
تبين تلعبين بولينغ ؟ عندنا بولينغ بخمس ريال للطالب للقيم الواحد .. وفيه العاب ثانيه غير البولينغ
تبين سينما ؟ عندنا سينما وكل اسبوع يعرضون فلم والدخول والبوب كورن مجاناً =)) .. وممكن اي طالب يحجزها ..
تبين بركه ؟ عندنا بركه وفيها يوم مخصص للنساء ..

طبعا الاشياء اللي ممكن حجزها .. يتم حجزها عن طريق ارسال ايميل او تعبئة استماره .. وطبعا ببلاش لجميع الطلاب =))

وغير هاي عندنا فرع للبريد وبنك قطر الوطني وكيوتل والقطريه للطيران وارامكس ومغسلة ملابس وفرع لإدارة المرور ..

مادري اذا باقي شي ونسيته .. أدري طولت عليج .. بس هاي كل شي عن المدينة التعليميه تقريباً ..

وشكرآ .. وأي استفسار احنا حاضرين .. اذا مارديت عليج طرشي رسالة على الخاص وبدخل اشوف الموضوع !





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 11-09-2012, 12:42 AM
عضو
StarQatar غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جامعه كارنيجي ميلون

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوآشه
ممم بعلق على هالرد بـ رد خاص :

استعجبت من كلمة نو وي ف جامعة قطر !!
ترى جامعة قطر نفسها نفس باقي الجامعات وكل الجامعات تعب وضغط دراسة ..
مادري ليش لكل يقول نو وي ومستحيل ادرس بهالجامعة !!
امهاتنا وابهاتنا كلهم ادرسوا وتخرجوا منها ..

( مب عشاني طالبه فيها بقولج جي ) صج احنا نتعب و في ظلم ماقولج لا ! بس مب معناه انا اوقف دراستي ومستقبلي عشان اني مابي ومستحيل ادرس بهالجامعة عن كلام ناس ..
مممم اذا انتي ماجربتي لاتحكمين !
و جامعة قطر على الرغم من كثر سلبياتها بس هذا مومعناه انه مافيها ولا ايجابية ...



كلام من ذهب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 11-09-2012, 06:59 AM
الصورة الرمزية JOUD
عضو نشط
JOUD غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جامعه كارنيجي ميلون

كفيتو ووفيتوو ويعطيكم الف الف عاافيه على المعلووومات الي فاددتني ، وبروح للجامعه استفسر اكثر


تسسسلمون





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: جامعه كارنيجي ميلون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدرسه خريجه جامعه امريكيه لجميع المراحل مستقله و لغات عاشقه الصمت منتدى التوظيف والتطوير 4 25-03-2012 10:34 PM
جامعه الملك فيصل ! nice_girl منتدى التوظيف والتطوير 3 28-01-2012 02:08 PM
تعاون قطر للبترول و جامعه قطر نريد المزيد فتعالوا لنتناقش combo المجتمع القطري 6 09-11-2011 11:50 AM
اقدم لكم جاكيتات كارن ميلون KAREN MILLEN Coats Top fashion سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 18 23-10-2011 08:28 AM
مشكلتي مع جامعه قطر نوفـ المجتمع القطري 14 08-10-2011 01:17 PM


الساعة الآن 04:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم